Skip to playerSkip to main content
  • 4 months ago
سجلت الولايات المتحدة الأمريكية أول إصابة بفيروس "جدري القرود"، ووفقًا لإحدى الشبكات إن الإصابة لرجل من ولاية ماساتشوستس.

Recommended