Skip to playerSkip to main content
رابط الحلقة الأولى مدبلجة : https://youtu.be/T8a-WfbM1cg

للإشتراك بقناة البحر الأسود باللغة العربية : https://bit.ly/3J2Hpyr


لقد كانت "نفس" عروسة طفلة والتي تم بيعها إلى رجل أعمال. تم حجزها من قبل زوجها، لقد أصبحت ضحية عنف هي وابنها. لقد فشلت في الهروب من زوجها ، "وداد", وباءت جميع محاولاتها بالفشل. عانت "نفس" لكي تشرح سبب ضرب زوجها لها لابنها، محاولة إقناعه بأنها مجرد لعبة. لقد توفي أخو "نفس" والذي كان قريبها الوحيد أثناء محاولته إنقاذها. مصطفى، رجل أعمال من منطقة البحر الأسود، يأتي إلى اسطنبول من أجل عقد اتفاقات جديدة مع وداد، ويقوم بإحضار عائلته معه. يقيم مصطفى وعائلته في منزل وداد ويلاحظ "طاهر" أخ مصطفى أن "نفس" قد تعرضت لعنف منزلي. وللأسف لا يستطيع "طاهر" القيام بأي شيء لمساعدة "نفس" ولكن "نفس" تقوم بوضع خطة جديدة للهروب في ذلك المساء وتختبأ في شاحنة "طاهر" مع ابنها. خطتها هي الخروج من تلك الشاحنة بعد مغادرتها للمنزل وبدء حياة جديدة مع ابنها. ولكن الأمور لاتجري وفقا للخطة، يغلب النعاس "نفس" وابنها في مؤخرة الشاحنة. وعند استيقاظهم يجدون أنفسهم في "طرابزون" على البحر الأسود.

#مسسلسلات_تركية #مسلسل_تركي_مدبلج #مدبلج #مسلسل_مترجم

Category

📺
TV
Transcript
00:30تعرفني ما بتردد
00:31اكيد بعرفك
00:32ما بتتردد نهائيا
00:35عم تضغط على حظك وتوقع حالك
00:38شو لصة؟
00:40شايفك اليوم رأي
00:41نفس هربت من البيت
00:44وكمان
00:45وقعت ورجلا ضربت
00:47ما بعرف شو صار له
00:48يمكن مكسورة او ملتوية
00:50طاهر والشرطة عم بلعبوا طمامة مع بعضهم
00:53قل لي شو فيه احلى من هيك
01:29طاهر
01:38يمكن فينا نخفي اثرنا عن فيدات
01:45بس عن الشرطة كيف؟
01:47اي مكان رح نستقر فيه
01:49رح نظل مرعوبين
01:51وبكل مرة رح يندق بابنا رح نخاف
01:53بركي قالولنا
01:55انتو مطلوبين لانو عليكم تهم ببلدكن وهربانين
01:59طيب افترض اخدوك
02:01انا شو فيني اعمل لحالي ببلاد الغربة؟
02:03كرمالك انا بجازف بكل شي
02:05اي بس اذا اخدوك مني
02:07فهمني هنيك شو فيني اعمل
02:09الهروب متعب يا صاحبي
02:18هو بيتعبك لدرجة ما بيخلي فيك طاقة لتعمل اي شي
02:21وبتعرف شو اللي رح يصير بعدين؟
02:25الحياة رح تتعبك
02:28الهروب رح يتعبك
02:29والخوف رح يتعبك
02:30كل شي حواليك رح يتعبك
02:32حتى حياتكم سوا
02:34صدقني
02:35حبكم المجنون ياللي دافعتوا عنه قدام فيداتوا الكل وحميتوا وتحديتوا فيه كل الدنيا
02:42رح يتعب معكم
02:43لا تقول لا هذا هو الواقع
02:46نفس
03:16مراد
03:21ولك شبك انت ليش موبايلك مسكر؟
03:25بالله
03:26بدك يعني افتحه مشان اخوك يتصل فيني ويبهدلني
03:29جميل اجل عنا
03:32رفع مصدس ابوش اخوك مصطفى
03:35يعني الوضع هلأ ماله منيح
03:37كيف مغيب كم يوم؟
03:39رميو
03:46روحوا على المستشفى
04:07شوفوا وضع نفسه خبروني فورا
04:16يبدو هاي الصفة موجودة عند كتير أبهات مثلك
04:22يعني بيكون حنون عولاد غيره وقلبه كبير
04:26وبساعد الكل بكلمة حبة
04:28وما بيخليهم يوقعوا أبدا
04:29هيك قلتك؟
04:33غلط عم بحكي
04:34نفس هلأ عم تهرب مني قد ما بتقدر
04:40وهالمرة
04:41لا طاهر ولا الكاليلية موجودين لحتى يحموها
04:46اي؟
04:50أنا كمان من زمان لما قتلت أبي وهربت
04:52بس ما كون زعلتك لأني يلت عنه أبي
04:56ما زعلت ما هيك
04:57نوب
04:58هاي ابنك انتي عم يقول بابا لواحد تاني
05:02وليكم ما عم يقوله لأبو الحقيقي
05:05عم يقوله للرجال اللي حماه من المشاكل
05:08اللي لكون دايتك مثلا
05:10ممتاز
05:15صح
05:17شو كنت عمقول؟
05:20آه
05:21لما دبحت أبي هاد اللي كنت عمقوله
05:23قضيته بالشوارع
05:26الجوع والعطش والحيرة كل ياتون عنيت منن
05:30ونفس رح تعيشها التجربة هلأ
05:32رح تنهار
05:33وبعدين رح تفكر صح
05:35ايه؟
05:37ورح تلاقي يا جاي اللي عندي برجلية
05:39وتذكر
05:40لساتك لهلأ مقتنع بها الحكي معقول؟
05:46يعني أنا من لما أجيت لهاي المنطقة
05:49وبتقلي هي رح تجي
05:51وشوف كيف رح تجي برجلية
05:52ما عندها حل ثاني
05:54وبعدين
05:55شايف الوضع ما تغير
05:58الوضع غير هالمرة
06:02انت أساس صراعك
06:07لا مع طاهر ولا مع نفس
06:09انت صراعك حقيقي مع العشق
06:12والعشق الحقيقي بعمره ما بينغلب
06:15بس هاي المرة رح تشوف
06:18اللي بيواجه الحب الحقيقي أكيد رح يخسر
06:23واللي بيحارب كرماله هو بالأخير رح ينتصر
06:26عاجلا أم آجلا رح ينتصر
06:30وبكرة رح تشوف
06:32شكراiques بالنسبة لهم
06:37شكراكبي اشتركو
06:41اختي نفس معلش خليني وصلك عالبيت
07:04لا احسان منروح لحالنا شكرا
07:07بس اكيد سيدي رح يزعال
07:09اذا رحتي لحالك بيالحالي
07:10ما رح يزعال ما يهمك انت رح يفهمني
07:13ماشي خلاص مثل ما بدك
07:16معافاي ان شاء الله
07:17يسلى معذبتك
07:18يلا تعال حبيبي
07:20نفاس خير بنتي شو فيه
07:24خالي نير مين
07:26شبكي شو صاير
07:27اه
07:29صحي مريت لخبرك بس ما لقيتك
07:32حفيدتي رجعت
07:34عن جد رجعت حفيدتي
07:36ايه
07:36حلوها الخبر الحمدلله على سلامتك
07:38الله يسلمك يلا تعالي معي
07:40لا تضغطي عليها استندي
07:41يلا
07:43سيدي
07:48اخدت نفس على المشفى لانو رجلا ضربت
07:50بس هالله هي منيحة
07:51كيف؟
07:52ليشو صار؟
07:54ما بعرف سيدي لما رجعنا لعنده هي وابنها كانت بها الحالة
07:57وكان موجود الواطي
07:58مين هذا الواطي؟
07:59فيدت
08:00فيدت
08:01ايه فهمت
08:04نفس وييت وين هلأ؟
08:06وقت خلصنا قصرت ان تروح لحالة
08:08قالت لي ما بنى العزبك شكرا اليك
08:10اخ احسان اخ انا قلتلك تتركه اه؟ انا هيك فهمتك؟
08:16تمام خلص هلأ سكر
08:19خلص هلأ سكر
08:38شو حيصير هلأ نظر؟ عجبك هالوضع؟
08:41وأنا شو زنبي يا أمي؟ مراد شو زنبه كمان؟
08:45هو حبني وأنا حبيته
08:47عيب اللي عم نعمله؟
08:49لا ما نوعيب
08:50يعني بس
08:51بس شو ماما؟
08:52شو رح تقولي؟
08:53إذا موعيب اللي صار ولا حرام لكن وين المشكلة؟
08:56هلأ شو رح يصير؟
08:57هاتي لأشوف انت شو رأيك؟
08:59شو اللي رح يصير؟
09:00اه؟ فكرتوا بها الشغلة؟
09:17موسيقى
09:23نظر؟
09:28نظر؟
09:30امي هو لازم يمشي من هون فوراً
09:43وما حي يفهم غير هيك
09:44بعدي من الدعمي
09:45امي امي استني بص لحظة
10:00انا، الان 무서حة
10:04امي امي اووو امي اظن بص لحظة
10:08امي اظن بصنا
10:10من دار اثن해� millى الم OP
10:17نظر 75 فو تابعżنا
10:23المدرق çal profile
10:25السيدون الجيل
Comments

Recommended