Skip to playerSkip to main content
رابط الحلقة الأولى مدبلجة : https://youtu.be/T8a-WfbM1cg

للإشتراك بقناة البحر الأسود باللغة العربية : https://bit.ly/3J2Hpyr


لقد كانت "نفس" عروسة طفلة والتي تم بيعها إلى رجل أعمال. تم حجزها من قبل زوجها، لقد أصبحت ضحية عنف هي وابنها. لقد فشلت في الهروب من زوجها ، "وداد", وباءت جميع محاولاتها بالفشل. عانت "نفس" لكي تشرح سبب ضرب زوجها لها لابنها، محاولة إقناعه بأنها مجرد لعبة. لقد توفي أخو "نفس" والذي كان قريبها الوحيد أثناء محاولته إنقاذها. مصطفى، رجل أعمال من منطقة البحر الأسود، يأتي إلى اسطنبول من أجل عقد اتفاقات جديدة مع وداد، ويقوم بإحضار عائلته معه. يقيم مصطفى وعائلته في منزل وداد ويلاحظ "طاهر" أخ مصطفى أن "نفس" قد تعرضت لعنف منزلي. وللأسف لا يستطيع "طاهر" القيام بأي شيء لمساعدة "نفس" ولكن "نفس" تقوم بوضع خطة جديدة للهروب في ذلك المساء وتختبأ في شاحنة "طاهر" مع ابنها. خطتها هي الخروج من تلك الشاحنة بعد مغادرتها للمنزل وبدء حياة جديدة مع ابنها. ولكن الأمور لاتجري وفقا للخطة، يغلب النعاس "نفس" وابنها في مؤخرة الشاحنة. وعند استيقاظهم يجدون أنفسهم في "طرابزون" على البحر الأسود.

#مسسلسلات_تركية #مسلسل_تركي_مدبلج #مدبلج #مسلسل_مترجم

Category

📺
TV
Transcript
00:00فهميني شو ياللي صاير وينو طاهر؟
00:03الله يوفقك ساعدني
00:04بدي ساعدك بس فهميني
00:05إدريس مبارح وقت صارت العاصفة
00:08طاهر كان بالبحر
00:09أنا ما بعرف بس عم يقولوا انو ضع
00:11شو عم تقولي؟
00:12مشان الله خلينا نروح ندور عليه
00:15تعالي معي
00:20لو سمحت بدنا المركب
00:22لك شو صاير؟
00:23ها؟
00:24حدا فيكو نفهمني
00:25مش فاي إجا مصطفى وكان معه شرطة
00:27وأخدوا مركب وطلعوا شو القصة؟
00:29انو طاهر ضايع عمي
00:31انت نزيل في كل الحبل اللي نروح
00:33ما تخاف أبداً
00:34رح رجعلك المركب
00:35طيب بس ديلوا بالكون
00:59اخيراً نرجعتي لهون؟
01:01اخيراً نرجعتي لهون؟
01:03اخيراً نرجعتي لهون؟
01:08اخيراً نرجعتي لهون؟
01:14اخيراً نرجعتي لهون؟
01:20اخيراً نرجعتي لهون
01:21أخيراً رجعت لهون
01:27ليلي شو كسبتي
01:32ها
01:37وليلي شو استفدتي
01:40يعني
01:42أنت واختك مرجانة
01:45مع بعض
01:47يا ترى
01:49شو كسبت من هاي القصة؟
01:52ما تجاوبيني أنا بعرف
01:53صفر
01:54صفر بصفر
01:58والنتيجة صفر
02:00بلا شو؟
02:02لا في شي أنا كسبته
02:03والله جاد
02:04شو مثلاً؟
02:07إنه رح أطلق منك
02:09بتوقع قلتلك هذا الشي من قبل نظر
02:14معني كتير مبسوط بزواجي منك فهمتي؟
02:18بس نحن لازم نكمل بهذا الموضوع
02:21لا مو لازم أبداً
02:22أنا رح أروح وإرفع دعوة عليك
02:24ويطولوا قد ما بدون المهم أخلص منك
02:26وليش هالحماس كله؟
02:29ها؟
02:30فرحاني لأنه فيكي ترجعي لموراد
02:32موراد شو؟
02:34أنا وعات بابا أنه ما قرب علي
02:35بس شو ما كان السبب فأنت ما إلك علاقة؟
02:39على كل الأحوال أنا كتير بشكرك
02:42لأنه أنت ما لمستني غير وقت الضرب
02:47ولهيك شكراً عن جد
02:49الموضوع مو شخصي نظر
02:55أنت مالك على أبنوب
02:57نفس مو؟
03:00ما رح تقولي فيدات
03:01بحياتك
03:03أصحك
03:04تقولي هاي الكلمة
03:06ورح أعتبر حالي ما سمعت منك شي
03:09كنت بدي يقول شغلات ما بتحب تسمعها
03:13بس بصراحة
03:14ما عندي وقت
03:16أنا لسه ما خلصت حكي
03:19وتاني مرة ما بتديري ظهرك وبتمشي
03:22إذا أنا ما قلتلك امشي
03:24شو رح تعمل؟
03:26بدك تضربني؟
03:27رح تكون مبسوطة كتير إذا هلأ ضربتني
03:31لأنه بستفيد بالمحكمة
03:32يلا ضربني
03:37ليش هيك واقف شبك؟
03:39يلا ضرب
03:40شو صر لك؟
03:41شو أعمل هلأ؟
03:45أرجف منك مثلا؟
03:47ولا بدك اترجاك؟
03:49ولا صرخ وأبكي بقى على صوتي؟
03:52يلا ضرب
03:52ضرب شبك؟
03:56أنا معك بس ممنوع تمد إيدك على مرأة وطفل وإلا بزعل
04:00وبكل وقاحة بتجي بتقلي
04:03والله يا معلم أنا ضربت نظر
04:05ضيعتلك فرحتك ما هيك؟
04:09إلا تواخذني
04:10مستحيل طلق
04:16لا تحلمي
04:19مفهوم
04:22تمام؟
04:24ترجمة نانسي قنقر
04:29ترجمة نانسي قنقر
04:59ترجمة نانسي قنقر
05:29ترجمة نانسي قنقر
05:32المترجم للقناة
06:02المترجم للقناة
06:32المترجم للقناة
07:02المترجم للقناة
07:32المترجم للقناة
08:02المترجم للقناة
08:32المترجم للقناة
09:02المترجم للقناة
09:32مستحيل أني طلق
09:33لسه بكير
09:35ما كنت بعرف أنك بتحبها لنظر
09:39نظر بنوب ما بتعني لي
09:43بس أنت قلت اللي وقف
09:46وعملت اللي قلته
09:47وتركته لابني عنده
09:49ما راح تأخذتوا مع أنه الوصاية من حقي أنا
09:53شكرا للمترجم للقناة
Be the first to comment
Add your comment

Recommended