Skip to playerSkip to main content
رابط الحلقة الأولى مدبلجة : https://youtu.be/T8a-WfbM1cg

للإشتراك بقناة البحر الأسود باللغة العربية : https://bit.ly/3J2Hpyr


لقد كانت "نفس" عروسة طفلة والتي تم بيعها إلى رجل أعمال. تم حجزها من قبل زوجها، لقد أصبحت ضحية عنف هي وابنها. لقد فشلت في الهروب من زوجها ، "وداد", وباءت جميع محاولاتها بالفشل. عانت "نفس" لكي تشرح سبب ضرب زوجها لها لابنها، محاولة إقناعه بأنها مجرد لعبة. لقد توفي أخو "نفس" والذي كان قريبها الوحيد أثناء محاولته إنقاذها. مصطفى، رجل أعمال من منطقة البحر الأسود، يأتي إلى اسطنبول من أجل عقد اتفاقات جديدة مع وداد، ويقوم بإحضار عائلته معه. يقيم مصطفى وعائلته في منزل وداد ويلاحظ "طاهر" أخ مصطفى أن "نفس" قد تعرضت لعنف منزلي. وللأسف لا يستطيع "طاهر" القيام بأي شيء لمساعدة "نفس" ولكن "نفس" تقوم بوضع خطة جديدة للهروب في ذلك المساء وتختبأ في شاحنة "طاهر" مع ابنها. خطتها هي الخروج من تلك الشاحنة بعد مغادرتها للمنزل وبدء حياة جديدة مع ابنها. ولكن الأمور لاتجري وفقا للخطة، يغلب النعاس "نفس" وابنها في مؤخرة الشاحنة. وعند استيقاظهم يجدون أنفسهم في "طرابزون" على البحر الأسود.

#مسسلسلات_تركية #مسلسل_تركي_مدبلج #مدبلج #مسلسل_مترجم

Category

📺
TV
Transcript
00:00عنده ما بده الشرع
00:02شرع بنوع
00:04شرع بنوع
00:06شرع بنوع بينا
00:08شرعوا لحياته لبيت
00:10وليس أذكر عنده
00:12شمارات دام البيت
00:14ما بتصدخوه
00:16شرعوا لكم
00:18شرعوا لحياتكم
00:30شرعوا لكم
01:00انت ميحا؟
01:02انت ميحا؟
01:16انت قاصدة توصي على نفس مو؟
01:18لا عليك طبعا وهي رح اوصي غير يوم
01:20بس اعطي باع خرسي
01:22جاييت
01:26سبعي البطال
01:28يلا اسي ركبي ركبي
01:30اسمعي منيح
01:38ما بتحكي شي هلا
01:40بتفوتي لجوه فورا
01:42وحسابي رح يكون معك عصير
01:44بس انا معك بدي شوفه الشكل
01:46ايه بس انا فيه لي حساب معك بدي صفي
01:48زلي
01:54مين هدا اللي اوص من شوي؟
01:56انا شو بيعرفني في حدا ما بيقوص بها الضيعة؟
01:58طاهر اخد مرتك وراح
02:00خلونا نروح كمان
02:02ايه شفته
02:04خلونا نروح كمان
02:06خلونا نروح كمان
02:08خلونا نروح كمان
02:10خلونا نروح كمان
02:18خلونا نروح كمان
02:20خلونا نروح كمان
02:22طاهرة مهلك راح دوخ
02:33دوخي ما علي شو بتستاهلي
02:35ما كان قصدي احكي مع مرجاني
02:38حلص نفس بس ولا حرف
02:40لانو حسابك بعدين
02:42راح تحاسبها على شو
02:44ايرو شوي
02:45مرتاخي
02:46انا مالي متحمل ولا كلمة
02:48مو ناصق انتي كمان
03:22هاد ليش جاننا عليك يا ابنت
03:26مرجاني اللي حاولت تنتحر
03:27انتي شو قليك زم
03:28فقدت اعصابي
03:45وعليت صوتي على مرجاني وهي تعباني
03:47ونظر حاولت تقتل طاهر من تحت راسي
04:05تركي هالتليفون من ايدك انتي وياها خلصنا
04:15بكفي بقى
04:32شو القصة؟
04:50خلص سكري عسيرة مهلأ
04:51بدي الفهم
04:52احكي
04:54خلص بعدين بحكي لك
04:56خلصيني احكي بالتفصيل شو الموضوع
05:00عسيرة مهلأ
05:02طعي معي لشوف
05:08ايه
05:09انت روح لوحدك
05:11نفس ما بتروح
05:12عصب على حالك يلا
05:13اسية بلا ما بلش فيك يفوتي
05:15لا بمشي تحت امرك انا
05:16عميل للاخ فوتي
05:18ولك كيف بدي فوته اتركها الخاروف المسكين معك
05:21خاروف ايه
05:22لو ما بعرف سدقت
05:24اسية مالش
05:25طيب
05:30لك انت شو اللي عملتيه؟
05:37بعتذر منك سامحني
05:38لك كيف بتوقفي بوش الرصاص؟
05:40انت معصب من هيك
05:42فكرت انك معصب
05:44شو فكرتي؟
05:45فكرت معصب من حكي مع مرجاني
05:48وليش لعصب من الحكي؟
05:49حكيتي شي مالو منيح؟
05:51ما حكيتي
05:52قلتي لكيف بتعملي هيك بيروح عمنك علي يا الله
05:54امنتي رحتي عملتي مثلا تماما
05:57وقفت بوش الرصاصة موشها لقلي
05:59لأ ما عملت مثلا اللي عملته غير شي
06:01لك شو هجت بهاي؟
06:03النتيجة نفسها
06:04اسكتي
06:04شو لو مراد ما لاحقنا؟
06:07شو لو صابتك هديك الرصاصة؟
06:09انت ليش لحتى توقفي بالوش؟
06:11مشان ما تتقوص انت
06:12وتركيني يا تقوص
06:13شو تخليك انت؟
06:14ليش لحتى تعملي فيها بطولة؟
06:17آه يعني البطولات بسئلك مو هيك؟
06:18لا تجاوبيني نفس
06:20لا تعصب بقى
06:21لا توقفي بوش الرصاص ما بعصب
06:23قول شو هات طاهر؟
06:24خوف مو؟
06:25خفتو عم تعصب علي؟
06:27خوف مبلى ومرعوب
06:28شوفي طلع تروحي من الرعبة
06:30لا تواخذنا شيخي
06:35انت واقف هون من زمان؟
06:40سمعتنا ما؟
06:44اه
06:45سمع انه وقفتي بوش الرصاص
06:47حقني لشوف
06:57يلا فكوا تدامي
07:22قعد اهنيك لشوف
07:49بسم الله الرحمن الرحيم
07:51ايه؟
07:53شو قصة الرصاصة ابني
07:55احكيلي لشوف
07:56مرجاني حاولت تنتحر
08:00لاني ما خطفتها
08:01نظر عصبت وقوصتني
08:03نفس وقفت بوش الرصاصة
08:05ولولا رحمة الله تصاوبت
08:07مرجاني منيحة؟
08:09عايشة
08:09اذا رح تضل عايشة ما بعرف
08:12رح تنتحر مرة تانية
08:13بعمل لا زيارة وبحكي معا بها الموضوع احد
08:18ايه روح شيخنا روح
08:20وكمان بطريقك يا ريت
08:22تحكي مع هديك المجنونة
08:23لك مرجاني جنت
08:25بس هاي شو صر له؟
08:26كيف بتشرف حالة هيك قدام لرصاصة؟
08:28طيب انا بحكي معا واذا بتحكي
08:30انت كمان بيكون احسن
08:31بس ليك ابني البشر
08:33مو هيك بيحكوا لشوها صريخ
08:34ايه انا صرخت بس
08:35بالخوف صرخت
08:36بعرف ابني موقفك مان وسهل
08:38ايه بس انت مو كنت رايح لحتى تتفاهم مع المخلوقة؟
08:44اه؟
08:44بها الاسلوب رح تتفاهم معا؟
08:46ما وعدتني تتغير؟
08:48ليش هيك عملت؟
08:50وانت مو قلتلي تركك من البشر؟
08:52ما قلتلك ما حدا رح يفهم؟
08:55انت شو قلتلي؟
08:57قلتلي فهم انت وبيكفي؟
08:58قلتلي هالبنت صديقتك
09:01الله بس اللي بيعرف بالنفوس والنوايا
09:04ايه
09:04ومو العبد اللي بيعرف
09:05ايه بس العباد اللي حكيت عنهم كانوا رح يقتلوها لنفس اليوم
09:09شو من شانهم هدول شيخنا؟
09:11شو عملوا معاه؟
09:14عائلة جميلة اليوم حاولوا انهم يتعدوا على البنت بالمشفى
09:17المزنب هو نحنا كلياتنا
09:20بس المخلوقة ما لمزن به
09:22ايه ومع هيك كانوا روحوها للبنت
09:25جهل هي العالم
09:28ما بيضر غير الناس الابرياء
09:31تعرف مو؟
09:33ليش يعني شيخنا ليش؟
09:35المخلوقة مظلومة وابنه مظلوم
09:37هربت من سجن فيدات لحتى تنسجن بطرابزون
09:41قل لي ليش يعني شيخنا؟
09:43انت قل لي ابني
09:44المظلوم اذا الناس بده تتهرب من مساعدته كيب بتبرق نفسه؟
09:52بيقولوا للمظلوم انت الظالم
09:54ايه بيقولوا هيك؟
09:58ايه بيقولوا هيك؟
09:59ايه بيقولوا هيك؟
10:01ايه بيقولوا هيك؟
10:02ايه بيقولوا هيك؟
10:04ايه بيقولوا هيك؟
10:05ايه بيقولوا هيك؟
10:06ايه بيقولوا هيك؟
10:08ايه بيقولوا هيك؟
10:10ايه بيقولوا هيك؟
10:11ايه بيقولوا هيك؟
10:12ايه بيقولوا هيك؟
10:14ايه بيقولوا هيك؟
10:15ايه بيقولوا هيك؟
10:16ايه بيقولوا هيك؟
10:17ايه بيقولوا هيك؟
10:18ايه بيقولوا هيك؟
Be the first to comment
Add your comment

Recommended