- 1 day ago
Category
🎥
Short filmTranscript
01:32ليلا
01:41بنتي حبيبتي
01:44شبكة ذكرتي جينو
03:50خد
03:53ما بدي
03:56خدا ما تخاف
03:57أمي نبهتني ما أخد شي من حدا غريب
04:11موسيقى
04:43موسيقى
05:16موسيقى
05:53خيال إن شاء الله
05:55لقيتي لك شي كنز
05:58أهلاً فيكي جوزيدا
06:00أنا منيحة أنت كيفك؟
06:02شو بدك نور؟
06:04ليش هيك ساير جينو موسافيان في إلا العظم
06:06ما قدر ينسى ليلة
06:11دقيقة بس
06:12أنت رحتي لعن جينو يعني؟
06:17شو علاقتك فيه؟
06:18قوليلي مين أنت؟
06:19لا تصرخي
06:20لا تصرخي علي جوزيدا
06:23هذا ابني
06:26بالله عن جد
06:27قال ابنة قال
06:30طولها سنين كان ابن القطة
06:32وهلأ صار ابنك مو هيك؟
06:35جينو ما رح من عقلي ومن بالي ولا يوم واحد
06:37أكيد ما رح من بالك أبداً
06:39لهيك أنت دائماً تطسطي وتسألي عنه
06:43استنيت الوقت المناسب
06:44ولك هذا الولد المسكين صار يترجاني ويقل لي ماما جوزيدا
06:49قل لي لي أنا مين بتكون أمي؟
06:52وقل لي لي كمان مين بيكون بابا؟
06:55قلت له ما بعرف
06:56شو بدي يقل له؟
06:58كان لازم قل له أبوك هو ابني مالي
07:03اتفق وهو وأمك وجابوك لهون رموك قدام الباب
07:07وبعدين نقلعوا واختفوا تماماً
07:09ما قدرت قل له طبعاً
07:12هلأ بدنا نفتح الدفاتر القديمة؟
07:15بدنا نرجع على نفس القصة؟
07:18ونتخانق مين نلمزنا بأكتر أنا ولا أنت؟
07:20ايه خلص خرسي
07:21شو بديك قوليلي؟
07:23بدي أخد جينو
07:31الظاهر أنت جناتي
07:34بعد كلها سنين
07:38جينو ما عادي يتقبلك
07:41رح يبزق بنص الشك
07:46إذا ما عارف مين أنا بيقبل
07:49شو قصدك تقولي؟
07:51قصدي رح اتبنى ابني الحقيقي جوزيدا
07:53عم تفهمي؟
08:00رح عايشوا حيات مريحة وحلوة
08:02رح خلصوا منكم من الليلة ومن هالجحيم هادي
08:05اللي ريحتوا بتقرفوا ما حدا فيه يتحملوا بنو
08:08وانتي بدك تساعديني بهالشي
08:23بتوقع أنه في طريق مني
08:25حبيبتي لا تفوتي من عندك
08:27دقيقة لشوف طوفان
08:28شبك أنت بتظل مرعوب هيك؟
08:32حبيبتي بترجاكي وقفي شوي ردي علي بس
08:35والله فتر راسي شوي بتلف في يمين
08:37شوي بتلف في يسار
08:38نحن كيفتنا لهون عن جد معرفة؟
08:40حياتي صاحب المكتب العقاري
08:42قال لي أنه جنب المزبلة
08:43في طريق بيلف من ورا المزبلة
08:45وأنا عم حاول رح من هالطريق
08:46شو أعمل طوفان؟
08:48قال لي
08:48شو بدنا نعمل بالأرض إذا اشتريناها؟
08:51هون مزبلة والريحة بتقرف
08:52مع أنه الشبابيك مسكر؟
08:53لا تفكر هيك
08:54بعد سنتين المنطقة رح تتغير وتصير كتير حلوة
08:57بنشتري الأرض بضعف
08:58وبعد سنتين رح نبيع بيمية ضعف
09:00بس وساقفين
09:02إذا قدرنا نطلع
09:03طلع عليك هون في طريق
09:06نحن ما مرأنا من هون من قبل؟
09:08دقيقة بس طوفان
09:09خليني شوف الطريق واتأكد منه
09:18جينو
09:20تعال شوف شو لقيت
09:30طوفان
09:41طوفان
09:42طوفان
09:43أنا ضربته
09:45يا ربي ضربت الولاد
09:46يا الله دخيله
09:47طوفان
09:53طوفان
09:54يا ربي كيف صاري؟
09:55طمني عنك يا قلبي أنت منيح صار لك شي؟
09:58منيح بس رجلي عم توجعني
10:00عم يقول رجله عم توجعه لازم ناخده على المشفى بسرعة
10:02تمام
10:03إذا بيصير شي على ليلة الولد رح نوت
10:05ماشي يلا قوم معي
10:06قوم معي تعال
10:08يلا بسرعة
10:10يلا
10:10لازم نسرعة طوفان
10:12هات
10:12يلا حبيبي يلا
10:14ولا ما بعرف كيف ضربته
10:15تمام
10:16في الحركة بجمبه وانت سوء السيارة
10:18ماشي
10:19تمام
10:19أنا جمبك حبيبي ما تخاف
10:21أنا جمبك
10:33يلا بسرعة طوفان
10:34يلا يلا
10:35يلا
10:36ما تطلع على أمك ولا تفكر بشي
10:38تفقنا
10:43جينو
11:17كل شي ممتاز
11:18صور الأشعة
11:19والتصوير الطبقي
11:20وهي القصص
11:21الحمد الله
11:25بس نتائج تحليل الدم سيء كتير
11:29الولد ما نؤاخد ولا لقاح بحياته من قبل
11:32أنا شرحت الوضع للدكتور
11:35وقلت له أنه لأينا بالمزبلة
11:37وأنه هيك صار معنا
11:38أم قال لي ما نؤاخد لقاح الكزاز
11:40وما بعرف شو كمان
11:41مسكين هالولد
11:42منيح أنه عايش لهلأ هو بهيك مكان
11:52الدكتور قال لي الولد لازمه رعاية صحية واهتمام
11:55وإلا ما رح يضل عايش
11:57وطلع بيعرف بقصص المزبل
11:59وقال كل شهر بيجي جسة أو جستين من هناك
12:02وغالباً بيكونوا صبيان
12:04ليش غالباً بيكونوا صبيان؟
12:06قال لي أنه بيعطوا البنات تبني
12:08وما بيضل إلا الصبيان هنيك
12:10وكلهم مثله
12:11طلع على حالته
12:12الولد جلدي وعظمي
12:23طوفان
12:24تعرف اليوم تذكرت ياللي صار معك
12:29وحسيت بي نفس الشعور ياللي حسيته
12:33لو لا لطف الله
12:37كنت رح قتله لهذا الولد
12:43عن جد اليوم فيمتك وحسيت فيك
12:52ماشي حبيبتي
12:53خليه يبقى معنا
12:55لحتى يتحسن
12:58خلينا نهتم فيه وندير بالنا عليه
13:00أنا هيك رأيي
13:02اي؟
13:03شو رأيك؟
13:08أنت عم تحكي عن جد؟
13:10ايه طبعاً عن جد
13:11بس إذا ما بدكي أنا بلاقي شي طريقة تانية
13:13بدي يا يضل معنا طبعاً
13:16يعني
13:16ليش ما يكون بدي؟
13:17أساساً كنت بدي إلا كيك
13:19بس ما استرجيت لأني خفت من ردة فعلك
13:21أنا عن جد بحبك كثير
13:22طوفان
13:23أنت حدا بيجنن وأنا بحبك كثير
13:33حبيبي أبو قلب طي
13:35عن جد شكراً كثير حبيبي
13:37وأنا كمان بحبك يا قلبي
13:41خلاص روبي
13:44أنت روحي
13:45ما الله
14:06أنت شو عم تعملي هون؟
14:12شو ما بدك تجاوبيني؟
14:14أنا كنت عم بشتغل معدي لك خاني
14:25حضرتك اللي عرضت علي الشغل
14:27وطلبت مني إيجي لهم
14:29عرضت علي معاش ما بقدر أخذه بمكان تاني
14:32ووفقت علي لي هيك أنا هون
14:37ردي إذا بديك
14:40أعلو أي أمي
14:41إلا كيفك يا بنتي؟
14:42عن إذنك
14:46شغلي الإسبكار خليني سلم عليها
14:48صحيح شو اسمها؟
14:50سمع
14:54مرحبا سمع خانم كيفك؟
14:56أهلين بس عفوا مين عم يحكي معي؟
14:58أنا نور
14:58بنتك عم تشتغل عندي
15:00آه نور خانم
15:01يسعد مساكي
15:02إلا على طلب تحكي لي عنك
15:07بلا عن جد فرحتيني كتير
15:09حبيبة قلبي هي
15:10حمد الله على سلامتك
15:12إن شاء الله تكون تحسنتي
15:13الله يسلمك إيه ماشي حالي
15:15بظن إني قطعتكم ما؟
15:18إلا حبيبتي بحكيكي بعدين ماشي
15:20تمام أمي
15:21يلا بشوفي
15:22باي حبيبتي
15:25مبين إنه صوتها منيح كتير؟
15:28أيا بلاشت تتحسن على الدواء الحمدلله
15:32شو كان مرضا؟
15:34في عندها مشكلة بالكلاوي
15:36لهيك كانت بالمشفو
15:40مع البشر
15:41شكرا
15:42صح كنت بدي إيقلك إنه بكرة بعض الفطور بدي روح لعند أمي
15:45إذا بتسمحيلي طبعا
15:47طبعا
15:50الصحة أهم من أي شي تاني
15:52عن شدي سعلت كتير عوضعه
15:53بظن إنه كبيرة بالعمر
15:55لا عمرة 2.40
15:57بس المرض ويراسي
15:59ستي كان مع نفس المرض
16:02يعني ممكن يكون معك كمان
16:05إن شاء الله ما يكون
16:07إن شاء الله
16:10كنا عم نحكي
16:11والتليفون قاطعنا لا تواغزيني
16:13إيه كنا عم نحكي بس خلصنا أصلا
16:19تصبحي على خير
16:20إيه لا
16:23تلاقي الخير
16:40إنتي شو عم تعملي هون
16:47خلي عقلك يتخربط
16:49بعدين حياتك كلها رح تتخربط
16:51ما رح تخلصي من هلهم قبل ما تعيش اللي عشته
16:57إيه دي ليلة
16:58لازم تروئي
17:00وتبقي صحياني
17:03لازم تروئي
17:05لازم تروئي
17:31آلو
17:32آلو
17:33بعرف إنه الوقت متأخر بس أنا محتاجتك بشغلي
17:37صح صح ماي
17:38بس عطيني خمس دقايق وبحاكيكي
18:09ترجمة نانسي قنقر
18:21إيه اللي؟
18:22هلأ أخلصيت
18:23شوي ورح تمر من الداخل
18:25تمام
18:51صباح الخير
18:52صباح النور
18:54أرجو خان
18:55ليش هك شكلك يمبين عليكي مهموم كتير؟
18:59لا منيحة
19:00بس حب يتخصص وقت لحالي قبل ما بلاش بتقديم اللفتو
19:04لهالوقت؟
19:05ليش قديش الساعة؟
19:07ستة ونص
19:09ما لي منتبه عليها
19:11آلا لا يكونوا عم يزعلوكي هني
19:13لا ما عم بيزعلوني
19:16بس يعني المكان ما بيشبه الأماكن اللي اشتغلت فيه
19:20بس أكيد بتعوى
19:23رح تتخطي الموضوع لأنك بنت قوية كتير
19:26أصلا عندي ثقة فيك
19:28شكرا كتير أرزو خانو
19:30فعلا كنت بحاجة اسمع هكت كلام ريحتين
19:33كلك زو
19:35يلا بشوفي
19:36يعطيك العافية مع السلامة شكرا
19:50طوفو لسا ما فاق؟
19:52لا طلع بكير قار رايح يعمل رياضة
19:55ما أثر برافو عليه
19:57ايه عن جد
19:58الشاب عم يتدرب
19:59ايه معك حق
20:01ايه من وين هالورد مين بعتهم؟
20:04لا ما حدا بعتهم بس حبيت زين طولة الأكل
20:07الرجال ما بيفهموا بها الحركات
20:09المهم عندهم الأكل وبس
20:11اهه
20:11وهذا الفاز من وين طلع؟
20:14لقيته بالأبو
20:16ما كان مفتوح لسا
20:17نور
20:18حبيبتي هذا الفاز حلو بتير
20:21ليش لا حشتي بالأبو عنديك؟
20:23شو بيعرفني بكون ناسي عن طب
20:27طبعا هاد ما له فاز مينغ
20:30المرة الماضية سمعت حديثكم على الأكل
20:33قال مينغ قال
20:36حجد مينغ بونغ مانغ
20:40ناقصنا بباع السنين لحطي يطلعنا الفاز كمان
20:45مو معقول وقال شو بيدفعوا حقها مليون
20:48انت مو معقول
20:49قعدت تتباها قدامنا
20:51محل الأنفيكة ببيعوها ب300 ليرة
20:53لا جد بيعملوا أنا كمان بدي
20:55لأنه هذا الفاز من القرن الخمستاش
20:58مو معقول
21:02على الأغلب عندك اهتمام بهيك قطعة إيلا
21:05فيك تقولي أني باهتم بالمزادات
21:08شو يعني؟
21:09يعني بحب روحها المزادات واتفرج عليها
21:11بس طبعا ممشا نشتري أبدا
21:13لأنه الأرقام هناك كبيرة كتير أكتر من قدرتي
21:16كيف يعني أرقام كبيرة مثلا؟
21:19ايه قديش يعني أرقام كبيرة
21:21لأنه أنا كمان صار عندي فضول أعرف
21:23يعني بيقولوا مليون مثلا؟
21:25وبعدين بيقولوا أنه النسبة مئة ألف
21:26ولا كيف بتصير للأصاص؟
21:28عن جد ما بعرفش رحيلي
21:29بيقصدوا قديش بتزيد على المبلغ سلمان بي
21:32حدا بيقول رقم وانت لحتى تزيد عليه على الأقل
21:35لازم ترفع الإيمة مئة ألف ليرة
21:36ايه مو له الدرجة
21:44بكل مرة ايه؟
21:45عن جد شي غريب
21:46وكل مرة بده يزيد نفس النسبة؟
21:48ايه؟
21:49تخيلي مئة ألف
21:50يعني ليش بدي كذب؟
21:52أنا غيرت من أرز وخانه
21:53ما في غير ثلاثة من هذا الفاظ
21:55واحد لفيراي خانه
21:57والتاني دارين خانه
21:58شي كتير أكابر
22:02ايه لا طيب مسلا عني
22:04بهيك مزاد
22:05ايه شو أعلى رقم ممكن يوصل له؟
22:08عم تسأليني عن توقعات؟
22:09ايه؟
22:10يعني وين ممكن ينتهي؟
22:12بيوصل للخمسة مليون
22:13اوه شوال حكي؟
22:15مو معقول
22:16أنجز مو معقول؟
22:18شو هجنان هات سلمان؟
22:19كلهم مشان فاسك؟
22:21هدول ما فيهم عقل براسهم
22:23لأنه ما حدا بيصرف مصاريف عليه كبال
22:25لك عم قلكن تلاتمية
22:27بأي محل أنتيكة
22:29بتلاقوا مثلوا أحسن
22:32يعني بتمنى لو بروح مرة تانية وبشوفه
22:37بلك بتروحي شي يوم؟
22:39مع الأسف
22:40بس ما بيصدفوا بيوم إجازتي
22:43مع هيك خليكي متفاقلة
22:45ما بتعرفي شو ممكن يصير
22:47لحق معي
22:48صحتين وعافظة
22:50شكرا بنتي وعلى قلبك
22:50شكرا بنتي وعلى قلبك
22:51شكرا بنتي وعلى قلبك
22:52هات رح سب الله
22:52نور شاي؟
22:54كانوا مجهزين قعدة حلوة
22:56والأكل كان كتير طيب
22:58صح نور خانم كتير بتهتم بهي التفاصيل
23:01بس أنا ما شفت شي مميز
23:03ما كان فيه اهتمام بطقم السفرة هادا
23:05عادة عن الصحونة المكسرة على الطراف
23:08شو تفاصيلة بدقيقة عليها أمي
23:11نحنا عم نحكي بالشكل عام عن القعدة
23:13مو هيك يا بابا
23:14عن الناس وكيف استقبلونا
23:18بس مع هيك برافو
23:20منيح واسعون البيت
23:21شكلهم هنن هيك بحب
23:23مثل كأنهم شي قبيلة
23:25وفوق هادا السقالة
23:27يعني
23:28قال هنن بالأصل كانوا عايشين بهي الحارة قبل
23:31اي
23:32وفوق هادا ستو شو كان اسمه خديجة
23:34بتقلي كنت حاطة عيني على هالبيت
23:37أساسا عينك ما ممكن تطلع إلا على هيك بيت
23:41انتي مستوعبة العائلة اللي رح تتزوجي منا
23:44امني أنا بدي أتزوجه لجيفان
23:46ما بدي أتزوج عائلته مع شي
23:47انتي هيك مفكرة
23:49إذا الجيفان لسا لهلأ ما عنده بيت إلو
23:52وفوق كل هادا هو متعلق بعائلته
23:55ممكن نحكي بموضوع تعني ماما
23:57لو سمحتي
23:59أوك
24:00يا حذركم مين شفت اليوم
24:03مين شفتي
24:04الشاف طبعا قيلة
24:06كان نبين عليها مزاجة معكر كتير
24:09فعلن مهارتك بتغيير المواضيع تخطط لحدود كلاياتها
24:12على أساس مغير الحديث شو رجعنا لأسيرتهم هلأ
24:15خلاص مليح حمشان الله
24:17شو بيك عم بتلفيه بالدوري وبترجع إلى نفس الموضوع
24:20هاي لأنها غيرانة من نور هذا هو السبب
24:23بلا حكي فاضي هلأ أنا بدي غار من واحدة مثل نور؟
24:27والله ما بعرف
24:29ترك هالتليفون من إيدك خمس دقايق حتى نعرف نحكي كلمتين مثل الناس
24:33بتركو يا حياتي تكرم عينيك
24:35بس وقتها أنت رح تدفعي الحساب لأنه ما رح أقدر طالع مصاري
24:39اي مليح
24:47تفضلي
24:55صباح النور نور خانم شو شايفتيني بمناعك؟
24:59والله ظاهر أني اشتقتلك أرزو خانم بس بصراحة أنا بحاشتك بشغلة
25:04تتذكر المرة الماضية لما حكيتو عن المزاد العلني قدامي؟
25:07عن فازمينغ أو هيك شي؟
25:09ايه
25:10اه
25:10تمام لك عنا بدي أطلب منك رقم المزاد
25:13إلي كزا يوم عم فكر
25:15بعدين قلت لحالي خليني أخذ رقم تليفونا من شان نشوف شو في عنده
25:21عم تفكري تشاركي بالمزاد؟
25:24والله صار لازم بلش ولو عالخفيف يعني
25:26سلمان
25:29إليش لا بصير؟
25:31فيه كم قطعة بسيطة وصغيرة
25:33ممكن يكونوا شي منيح كبداية
25:37يعني ما بعرف إذا ببلش بالقطع الصغيرة ولا ببلش دغري بالتحفل كبير
25:41على كل ما ببقى بقرر بس اتفررش
25:43ما بنصحك بس على راحتك
25:46يا ريت تبعتيلي الرقم
25:48تمام هلأ ببعتلك يا
25:50شكرا كثير إليك أرزو خانم ديري بالك على حالك وإن شاء الله بشوفك عن قريب
25:55هلأ رح تبعطليها
25:57نور
25:58ما رح تفوتي بهالقصة صح؟
26:01بدي فوت ليش لو حتى ما فوت يعني؟
26:03يا بنتي نحنا ما بنقدر نشتري هيك شغلات لا تجني
26:06يا بابا أنا ما قلتلك بدي اشتري كل القصة إنو بدي يجنينا للمرة
26:10انا أ kung بدي ألي في قطعة صغيرة
26:12فاكرت لي رح تشتري ببقى صينية
26:14مثلك
26:17نور, والله إي شو بدكامليOP
26:18انا كمان بدي يصرخي
26:19اشتريت.. اشتريت
26:23مية.. ميتين.. خليي ما راضي
26:24والله أتوا النسوا هم فظيعين
26:25خليهم ثلاث مقا عامتين.. ممعا طيني Luca
26:29قال بدي تشارك بالمزاد
26:31أنا اللى لعم غار منه ولا العاكس
26:33ايو شو فيا، أيا حدا فا شارك بالمزاد
26:36لأ حياتيا انا بعرف كتير منيح شو مشكلته
26:41بس تكرى معينا
26:45لوين رايحة
26:47معقول ولو مرة ما منقدر نقعد نفتر فطور عائلي مع بعض
26:50مليح لا تخليني بلش بالحكي هلا
27:07موسيقى
27:35موسيقى
27:54موسيقى
27:56موسيقى
28:00موسيقى
28:06موسيقى
28:07موسيقى
28:09موسيقى
Comments