- 2 days ago
مسلسل احتمال حب الحلقة 2 الثانية مدبلجة
مسلسل احتمال حب الحلقة 2 الثانية مدبلجة
مسلسل احتمال حب الحلقة 2 الثانية مدبلجة
مسلسل احتمال حب الحلقة 2 الثانية مدبلجة
مسلسل احتمال حب الحلقة 2 الثانية مدبلجة
Category
📺
TVTranscript
00:00موسيقى
00:39موسيقى
01:00موسيقى
01:01موسيقى
01:02موسيقى
01:02موسيقى
01:02موسيقى
01:04موسيقى
01:06موسيقى
01:08موسيقى
01:12موسيقى
01:13موسيقى
01:15موسيقى
01:16موسيقى
01:18موسيقى
01:50وهذا الشي بيعطيهم شعور كبير بالراحة
01:54اي صح
01:58بالوقتي للغرور والتعجرة
02:00سيطر على قسم كبير من الناس الموجودين بها الحفلة
02:03شوفت وحدة مثلك
02:04اكيد له قيمة كبيرة عندي
02:13انت بردانة شي
02:14لا لا شكرا
02:16لا شكرا
02:19ماشي
02:19متل ما بديك
02:23اتشرفت بمعرفتك
02:25بيكون احسن
02:27اذا انا برجع الحفلة
02:29انتبه
02:31انتبه انتبه
02:32انت منيحة
02:33منيحة منيحة
02:36على الاغلب شكتني شوكي
02:38ونغرسك بايدك كمان
02:40لا تتحركي خليني شيله فورا قبل ما تنغرس لجوه
02:43اذا ما في شي مهم بصير منيحة بعد شوي
02:47لو سمحت استني لحظة
03:07انتبه منيحة
03:09عجد اللي صار غريب كتير
03:11ما بعرف كيف هيك صار
03:13أصلا أنا ما بحب الصبار بنو
03:15جد ما بتحبيه
03:18بركي لأنه الصبار بيذكرك بحالك
03:20كيف يعني؟
03:23نبات الصبار ما بتتفتح لزهور تبعه بالشروط المثالية
03:27بالعكس تماما
03:28بتتفتح زهوره بالظروف الصعبة
03:31يعني اللحظة الأكتر جمال بالنسبة لهالنبات
03:34هي اللحظة الأكتر صعوبة بحياته
03:36ما فهمت أنت على شو عم بتلمح
03:38يعني تقصد لأنه عم بمرأة بظرف صعب
03:41ولا لأنه حلوة
03:44شوفي
03:45كتير غريبين أغلب الناس الموجودين بالحفلة
03:50أنا راقبتك
03:52أنت كتير مختلفة
03:55السؤال الأساسي أنت ليش هم؟
03:58هذا اللي عندي فضول أعرفه
04:00واضح أنه عندك مشكلة وواضح أنه
04:03عندك إشواكك
04:08بتحبيت شربي
04:11موسيقى
04:41ترجمة نانسي قنقر
04:46موسيقى
04:50ممكن تبطلي عناد لو سمحتي
04:52لبسي هجاكيت يلا
04:54مبين عليكي أنه كتير بردتي
05:05بالمناسبة
05:09أنت بنوتة كتير حلوة
05:16موسيقى
05:47اناك انتي صر لك ساعة مختفية
05:49اه اه عم شم هوا
05:51لكي معك ثلاث دقايق بالضبط لا تكوني هون وتتعرفي على بابا استعجل
05:55جاية فورا جاية فورا فورا
06:02ما تخبي عليك لفينت بيك هالشي اسعدني كتير
06:06ها وانا بالاكتر وهي يجد دافنة كمان بابا
06:09مين هاي دافنة
06:10مرحبا انا دافنة ديرين محامية بالقانون التجاري
06:14درست بالجامعة بمنحة من حضرتك
06:16عظيم فرحتيني شو المشكلة
06:18اه بابا حبيبي انا حكيتلك
06:21دافنة بفضلك صارت محامية قوية بمجال القانون
06:25اي بس انا هلا ما عندي وقت بنوب
06:27اه اعطيها موعد وبشوفها بالمكتب وبنحكي
06:30ليفينت بيك للحقيقة انا كنت
06:32سينام بيك
07:03ايلا كمان هيك منيح
07:03ايلا كمان
07:17ايلا كمان
07:28ايلا كمان
07:31بمكان ثاني
07:33طبعا اذا انتي بدك
07:34اه كيف؟
07:36عمقول لحالي
07:38خليني ااخدك شوي على مكان هادي ولطيف واطلالته حلوة كتير
07:43وبعد انا بوعديك
07:45وصلك على المكان اللي بدك ايه حتى لو كانت سيارتك
07:50هم؟
07:51با تمام يعني
07:54اه ممكن
07:56ايه ممكن
07:58ممكن
07:59بيصير ما؟
08:00حلو
08:01ايه تمام معناته انا رح اهتم بكام قصة وودع رفقاتي وبعدين باخدك ومنروح
08:07شو رأيك موافقة؟
08:09تمام
08:10تمام
08:10حسيت تتحمس وفار دمي
08:12هادا هو الحماس اللي بدنا يا هادا هو الحماس
08:15يلا ما رح طويل
08:22الجاكيت
08:24الجاكيت جاكيت اك ضلت معي
08:26ازا لما راح وتركه
08:29وتليفونه كمان
08:31شو صار مع البنت؟
08:33الامور ماشية تمام؟
08:38انت عن جد غبية
08:40عن جد غبية
08:42غبية
08:42غبية
08:43غبية
08:43وقت غبية
08:57ممكن جيب لي سيارتي؟
08:59شو نوع السيارة وموديلة؟
09:02مافيك تعرف هالشين من البطاقة؟
09:03ايه مضبوط
09:04بس كأنه حضرتك مستعجلة شوي
09:07ايه
09:07انا بدي يروح من هون بأسرع وقت
09:09معقول الحفلة سيئة لهي الدرجة؟
09:12شو حضرتك شايف انو حالتي بتسمح انو اخذ وقعطي وقت ساير معك؟
09:16لا طبعا بس مبين عليكي متوترة شوي
09:19ما بصير تسوقي بهالحالة
09:20انت عم تعطيني النصايح ولا كيف؟
09:23يعني فيكي ما تعتبرية نصايح بس برأيي اهدي شوي من هلأ لحتى تجي سيارتك
09:28انت عم تقلي اهدي؟
09:30اه؟
09:31طلع فيني انا قضيت سهرة سيئة اساسا حياتي مقلوبة وعصابي تعباني
09:35لا دخليني فش خلي فيك
09:36طالما انت شاب بالفالي جبني سيارتي واذا كنت طايف كوتش فأنت بالمكان الخلط
09:40معلم احنا فينا نمشى امتى محب بيت؟
09:51اه؟
09:52عفوا ما توخزني انا
09:54شو نعمل هلأ؟ روح جبلك سيارتك ولا اعطيكي نصيحة؟
09:58انا ما كنت بقصود
10:00سليم؟
10:02روح جبلك سيارتك للخانو
10:03حاضر يا بيك
10:05تعرفي برأيي هلأ شو لازم تعملي يا خانو؟
10:09روحي عالبيت وشربي مي باردة
10:10انشان بتصحصحي
10:20شوفوا على هالأشكال
10:21شوفوا على هالحركات
10:23انا شربي مي باردة وبتصحصحي
10:25اضلت علي
10:28ايه؟
10:39جواينا خط اللي السيارة
11:00شو صار مع البنت؟
11:01الأمور ماشية تمام؟
11:03لك إلا عن حظي
11:17اوه تضحكي جيت
11:19اترجعك لا تضحك
11:25ليك لا تخليني قدم لأني حكيت لك الله يوافقك
11:29سائل ورفيو إذا الأمور تمام لك عم
11:31لستاتك اللي هلأ عم تضحك؟
11:33أنا مثل الغبيعة شوي كنت رح أققع بالفخ
11:36قلت لحالي خليني أعطيه فرصة وأترك مجال لحالي لأول مرة بحياتي شوفوا شو صار فيني
11:41وانتي رشخج لاني هادلي ما فهمته
11:42هن اللي لازم يخجلوا من اللي عملوه مو انتي
11:44شريكتي
11:45طمنيني الأمور تمام؟
11:47لستاتك عم تتمسخر مو هاي؟
11:49ما بقى أحكي لك شي مرة تاني بتشوفيه
11:50بعدين ما قول الإنسان تمشي أموره كلها بطريقة سيئة
11:54الشغل، الحب، كل شي عم يمشي بشكل سيء، كل شي
11:57بس الصحة منيحة، أهم شي الصحة
11:59الحمدلله، الحمدلله
12:00الحمدلله
12:09تم إيقافوا البطاقة بسبب انقضاء المهلة الأخيرة لسداد القرن
12:16ماذا بنا نعمل لي جيت؟
12:19بدك ياني قول الحقيقة، والله نحنا بحاجة لمعجزة
12:22يعني نحنا عادي نونو عم نحاول نلاقي حل، وميليسسا خانهم وراطقنا بالمصائب، ومون بينهم
12:30مو كان عنده اجتماع مع الموكل، أكيد راحيت لهن
12:33بسكوتي تتصل بك؟
12:34يا الله يجيت، كرمال الله غير اسم هالبنت على تليفونات
12:38بسكوتي تتصل بك؟
12:38شو هي بسكوتي؟ شو هالاسم؟
12:40شو شو شو شو بدك يعني اكتب يعني؟ اسم عادي حبيبي أو عمري؟
12:43اكتب توتشا بكل بصالة
12:45بدي إلك على شغلة كتير مهمة
12:46قولي الله
12:47مشان هيك انتي لساتك لهلها عزبة ووحيدة
12:50بس مشان هالسبب مو هيك؟
12:51بس؟
12:52بس ثانية
12:54ألو؟
12:56صباح الخير يا وردتي؟
12:58لا لا نحلة أحسن
12:59صباح النور يا وردة حياتي كلها انت
13:02حبيبتي حياتي عمري
13:04انت منيحة وأنا كمان منيح ومشتلة
13:08اوو ميليستا خانم
13:10صباح النور، صباح النور، كيفك إن شاء الله منيحة؟ كيف كان اللقاء تبعك؟
13:15شو بدك فيني حكيلي انت كيف كانت الحفلة؟
13:18دفتت تشوفي اليفنت بارتنار؟
13:20إي يعني؟ ما فيك تقولي اني حكيت معه.. بس أنا عم طابع الموضوع لات عطي لهم بنوش
13:26انتي شوعملتي، كيف كان اجتماعك؟
13:28ايرى؟
13:30لسا
13:50تعوي طلاقنا لأختصاصي أبداً
13:53ديفني الله يوفقك
13:54ما عنا مجال نخسر الموكل هلا
13:56هو غني كتير ومهم كتير
13:57وهذا آخر موكل غني بقي من أيام العز تبعنا لو سمحتي
14:04طيب تمام
14:06رح روح الاجتماع بس رح نحكي بهذا الموضوع بعدين
14:09تمام؟
14:10يلا بعتيلي العنوان
14:11وكمان وين حاطة الملف؟
14:26مو كنا على أساس بشهر تشرين ننسافر ع توكيو؟
14:30شوفي على الحال اللي وصلنا له هلا
14:33بعرف وكمان قطعنا التذاكر
14:36شوفي لوين وصلنا بشهر واحد
14:37خلصنا بقى خلص الزعل ممنوع
14:40اتفقنا انه رح نلاقي حل هالموضوع
14:42يلا بعتيلي العنوان بسرعة
14:44حبيبتي لك يا روحي انتي
14:46انتي احلى رفئة بالعالم كله رح بعطلك العنوان فوراً
14:49يا روحي شو بحبك
14:50وأنا أساسا رح كن بالبيت خلال كم ساعة تمام؟
14:53بوساعة باي
15:13يلا يا ابنت يلا
15:20مرحبا أهلا وسهلا
15:22أنا المحامية دفنة ديرين
15:24عندي موعد مع قدير أمين داخل
15:26كأنه اسمك مو موجود
15:27عفوان بعتذر انا بالنيابة عن المحامية مليسا
15:31تمام بس بدك تستني شوي
15:35عفوان وين بلاقي الحمامات؟
15:36علي يسار من هون بس لا تتأخري لو سمشترا
15:42تمام بكرا
15:43انتي مفكرة انه الامور تمشي بهاي السهولة؟
15:46تفضل
15:48عفوان قدير بيت
15:50اجت المحامية
15:51خليها تفوت
15:52لا بس على أساس تجي المحامية مشان موضوعنا
15:57ايه تماما
16:02ما في مشكلة
16:04ممم
16:06يلا لا تحكي كثير يلا
16:26انتي؟
16:27قدير أمين داخل
16:28ايه فهمت
16:30انتي؟
16:31وين المحامية مليسا؟
16:34لما مليسا طابت فجأة انا اجيت بدالا
16:37انا شركتها
16:40المحامية داف ناديري
16:56اخ مليسا
16:59ليلا خانم والمحامية طابعة جاهزين بغرفة الاجتماعات قدير بيت
17:12يلا لا يشوف
17:21انا طلعت على الملف قدير بك
17:23انت لا تقلق أبدا
17:24الكن سنتين متزوجين وانفصلتوا بالسكن من عشرين يوم
17:28وانت هي بدك يصير طلاق بالطراضي
17:30بس لانه زوجتك ما بده الطلاق
17:32فعم بتحاول صعب الامور عليك حسب الاجراءات المتبعة
17:35منشان هيك انتو مالكم متفاهمين على الشروط
17:38لا تاكلهم ابدا هاد الموضوع عندي انا رحل
17:40ليش اساسا مهي هي شغلتك
17:42مال مي؟ شو منعمل بالامل سبعك ياللي بالسيارة؟
17:45شو بيعرفني سليم كمان هالشي انا بدي قرره
17:47ما في مرة بالبيت وما في شيء
17:48اهل ما في مرة اهل
17:50بعتوا عشي مصبغة خليونا نفسو
17:52قدير بيك لو سمحت لازم توقيع علي هدو الوراق
17:55شو هاد؟ موضوع المستودع؟
17:57مهم؟
17:59حكينا به هالموضوع بس مو مشكلة تمام
18:03ما اخفزك
18:09تمام في شي تاني؟ لا يا بيك
18:14ايه يا حضرة المحامية شو كنتي عم تحكي عن الاجراءات؟
18:17كنت عم بقول ما بعرف اذا زوجتك
18:19قصرت بيكوي اميصك الغالي او بتنظيف البيت مثلا او بشغلات تانية
18:23شو ما كان السبب؟ بوعدك بانه هالموضوع
18:25رح يخلصه بسرعة طغلا ما انه رح نلتزم بالاجراءات
18:28يعني انتي متأكدة انه الاسباب بسيطة لهي الدرجة ما هيك؟
18:31وعا السريع حليتي الموضوع
18:32ايه قبل شوي كنت عم بتنقل حالك وتقول ما في مرة بالبيت
18:36لانه مرتي اخدت مع الخدامات اللي كانوا يشتغلوا عنا
18:39مشان هيك يا حضرة المحامية
18:41شوف امتي؟ وصلت الفكرة ولا لا؟
18:44قدير بيك اساسا هذا القسم ما بيعنيني
18:47انا بس حبيت توضح لك انه ما رح يصير اي مشاكل
18:50انا اساسا ما قلتلك انه رح يصير مشاكل
18:52واضح انه انتي بتبني احكام مسبقة زيادة عن اللزوم
18:56ما علينا قبل ما نفوت لجوه
18:59اولا
19:01انا ما بحب سياسة الامر الواقع وما بحب القول اللي بيدخل باخر دقيقة
19:05كنا ناطرين ميليسا وطلعتين تي قدامنا
19:08متل ما قلتلك هي تعبت فجأة بعدين منتناقش بهذا الموضوع
19:10تمام مو مشكلة تمام
19:12تانيا بلا ما يصير معنا مشاكل شو
19:19تمام خلينا نحل الموضوع برواؤه هدوء شوي شوي
19:22ونخلص
19:25ماشي؟
19:25يلا
19:29المعلم متوتر بسبب الطلاق بس هو كتير اكابر ومزوئ
19:33يلا يعطيك العافية
19:34واضح واضح
19:41سلامات
19:43المحامية دافنا ديرين
19:48المحامية ديرين
19:48المحامية ديرين
19:48المحامية ديرين
19:49المحامية ديرين
19:51المحامية ديرين
20:05المحامية ديرين
20:06المحامية ديرين
20:06المحامية ديرين
20:06المحامية ديرين
20:07المحامية ديرين
20:07المحامية ديرين
20:07المحامية ديرين
20:08المحامية ديرين
20:08المحامية ديرين
20:10المحامية ديرين
20:13المحامية ديرين
20:22هاي هي الشروط الأدنى لألنا
20:24من شان تقدر ليلى خانم تحافظ على ظروف الحياة الحالية
20:27أصدي بعد ما يتم الطلاق بالتراضي
20:39حق الانتفاع من المسكن المشترك إلى أمد غير محدد
20:43نفق بقدر 2 مليون ليرة تركية شهريا
20:50سيارات وبيوت للسكن الصيفي
20:53و30% من الأملاك الشخصية بما فيهم العقارات
21:01ما لك حاسة حالك عم تطل بشي كتير بالنسبة لزواج استمر سنتين؟
21:06لو سمحتي وجهي أسألتك إلي أنا
21:07تمام أنا موافع اللي بتكون يا
21:10قدير بك
21:11تركي لها الموضوع
21:13لو سمحت
21:16اسمعوني هذا ما له بروتوكول طلق
21:18أكيد قدير بك ما رح يظلم زواجته
21:22أساساً مثل ما كان واضح بالبروتوكول الأول اللي نظمناه
21:25هو يتصرف فكراً بما فيه الكفاية
21:29هاي هي شروطنا
21:31يا أما بتوقعه
21:32يا أما رح تنتقل هاي الدعوة لطلق من دون طراضي
21:36الألماص الحقيقي بيكون بارك
21:39ولمعته كلها أكابرية
21:41إله هاي قلتقل أما اللي لابسته هديك ما بعرف يعني بتحسيه بيشبه كرة الديسكو
21:49تفضل قدير بك نحنا بانتزار جوابك
21:52أنا رضيان بكل شروط كون
21:55وبكل شي بتكوني
22:06ما لنا قبلانين بشروط كون ابنهم
22:09تفضلي
22:10هذا هو جوابنا
22:12النهائي
22:13انتي شو فكرة حالك عم تساوي؟
22:19بصراحة
22:20انتي استغلاتي ثقة قدير بك بشكل مومنيح
22:23بعتي المجوهرات اللي اشترى لك ياها بغرض الاستثمار
22:26وجبتي بدالة مجوهرات تقليد يا خانم
22:29ليلي صح كلامي؟
22:32لا ما في هيك شي
22:33انتي وحدك كذابة
22:35قدير من وين لقيت هاي البنت؟
22:37حضرة المحامية خلينا نحكي لحالنا شوي
22:38قدير بك نحن نحكي لحالنا
22:40لو سمحت
22:41لو سمحت
22:45وعلى فكرة لقينا الصائغ اللي بعتي المجوهرات عنده
22:48كمان شفنا تسجيلات الكاميرا
22:51وأخذنا إفادة موقعة من الصائغ
22:53انتي شو عم تخبصي وتقولي؟
22:54مستوعب الكلام اللي عم تقولي؟
22:56من وين شايبة هالجرقة لحتى تبتهميني بالسرقة
22:58بتعرفي أنا مين بكون ولا لا؟
23:00لا بنوب بنوب أنا متهمتك بالسرقة
23:02انتي عم تقولي هالكلام لحالك
23:04بعدين أنا بعرفة منيح انتي مين بتكوني
23:07انتي الزوجة السابقة لقدير أمين داغ
23:11يعني رح تصيري هيك عن قريب
23:15أنا زوجته
23:17وأنا ليلة أمين داغ
23:19وإذا صرت الزوجة السابقة فهذا الشي ما بينفي إني أنا بحمل هاي الكلية
23:23أنا برأي ما في داعي انتعب حالنا أكتر من هيك
23:27أنا بدك أعطيكي المختصر
23:29يا طلاق بدون طراض يا بتوقع البروتوكول اللي جهزنا
23:32رح نقدم كل شي مع الأدلة وبهاي الحالة
23:35المحكمة رح تشوف عنا كل المبررات
23:37وساعة حضرتك ما رح تقدري تاخدي ولا حتى قرش واحد
23:41الخيار لإلك
23:42شوفي لا تخليني نتفلك شارك بروحك بين دي
23:44لو سمحتي ليلى خانم دي
23:45ليلى أهدي
23:46انتي مين مفكر حالك؟
23:47ليلى أهدي
23:47لو سمحتي إيدي
23:47مين مفكر حالك لحتى عم تدخلي بيني وبين زوجي
23:50أنا بنتفك تانتيف
23:51لو سمحتي إيدي
23:53روحي
23:53أنا ما بسمح لحدا يحتمعي بهذه الطريقة ما فيها تتمادق
23:59تبهي
24:00ليلى
24:03تمام
24:04خلص انتهى الاجتماع
24:06يلا
24:12بدنا وقت لنشوف الملفون درسه
24:14أنا بيرأي من الأفضل أن كنت وقعه
24:16فكروا شوي
24:18وأنا رح أحكي مع قدير بك
24:21شكلك ما بتعرفي بنو
24:30رح أتوقع قدير بك
24:32ما عنده خيار تاني
24:33وانتي من وين تعرفي بموضوع المجوهرات؟
24:37احكي حضرة المحامية
24:38انتي شو عرفك بموضوع المجوهرات هاد؟
24:41من وين عرفت أنه مرتباعت مجوهرات أو هالأصص؟
24:43عم تكذبي يعني؟
24:45لا
24:47أكيد ما عم كذب
24:48أنا بعرف
24:49وشو عرفيك؟
24:50هالحاكي مو مكتوب بالملف؟
24:56قلهم سنتين متزوجين
24:58قلهم سنتين متزوجين
25:00وفصلوا السكن قبل عشرين يوم
25:02قلهم عشرين يوم وفصلين بالسكن
25:04إزا لما بدوا يطلقوا هي ما عبدها؟
25:06لك عم قللك بعت المجوهرات كلهم
25:09ما راح حط المصاري بالحساب
25:11راح استلمون كاش
25:14أكيد ما نغبية
25:15جبت نفسهم بس تقليد
25:17يا بنتي
25:18من وين بدهم يعرفون أنهم تقليد؟
25:20بأضانة لا بيفهموا بالدهب ولا بيفهموا بالألماص
25:23شو هلناس هدول؟
25:24هاي حرامية؟
25:26المرة حرامية نظامي
25:28تمام يلا بشوفي
25:36وكمان أنا
25:37وعلى حسب ما فهمت من نظراتك
25:40أنه أنت كمان كنت بتعرف في هالموضوع
25:42ياريتك خبرتني من قبل
25:44ياريت شاركت المعلومة مع محاميتك
25:46ما حلو هالحركة منك
25:48محلوة تكذب
25:49ليكي أنا ما كذبت؟
25:51قلت معلومات نقصة
25:53والله جد
25:54لو كان بدي هذا الموضوع ينعرف
25:56كنت كتبت هاي المعلومات بالملف
25:57كتبت هاي المعلومات بالملف؟
26:00لا
26:00شو ما كان؟
26:02مقدرنا نمنع طلباتهم المجحفة ولا لا؟
26:05قدرنا
26:06وبالنسبة لموضوع
26:07الصائغ والكاميرا وهذا الحكي
26:10أنت شو أعرفك فيه؟
26:11يعني
26:13هالقسم مبالغ فيه
26:15آه
26:15معناها ما في مشكلة بالكذب
26:17ما هيك حضرة المحامية؟
26:18آه
26:19لا أنا ما كذبت
26:20بس ما قلت
26:23معلومات زيادة
26:27طولة اللي ما مربحها بالقانون من شدتها
26:29بالمبالغة والكذب
26:31هيك الموضوع
26:36معلوم؟
26:37هادول وقعوا راحوا
26:40اي هيك ها؟
26:41بها البساطة
26:42ألف مبروك راح تطلقوا
26:44وهذا انتصار جديد
26:46لمكتبنا القانوني
26:48دي ايم وعي
26:49تعرفي شو الشي اللي انت ما فهمتيه حضرة المحامية؟
26:53بالعالم تبعي
26:54شكل الانتصار أهم بكتير من الانتصار بحد ذاته
27:00ما لي حاب إتجاوز حدودي قدير بيك
27:02بس إذا كانت بتحبك لها الأد
27:05سامحة لمرتك
27:07هذا الموضوع ما له علاقة بالحب
27:10أنا قدير أمين داخ
27:12وعطيت كلمة
27:14وانتي ما تركت إيميلا كلمتي بنوب
27:17أنا عملت شغلي عاكمل وجه
27:19بعدين أنا
27:21ما كان فيني اتحامل بنوب
27:23بكل هذا التسامح
27:27مع شخص استغبعني وسرقني وفض خزنتي
27:35راح ناقش البنود أنا وميليسا
27:37مرة تاني ألف مبروك
27:59ما بدي شوف ولا ميلي مختلف عن التصميم اللي حطيناه تمام؟
28:03تمام طول جابيك
28:04الأعمدة ما اختلفت عن التصميم تبع حضرتك
28:07شو بتقترح مش عن الحديقة الداخلية؟
28:09الحديقة الداخلية؟
28:17أصلا أنا مو بحب الصبار بنوب
28:19بلك لأنه كان بذكرك بحالك
28:26حطوا صبار
28:28الصبار حلو كتير
28:30طيب ما شيتول جابيك
28:38ميت من الجوع يا زلمي
28:40لا تمد إيدك ولا
28:40لا تمد إيدك
28:42اليوم ما قلك حتى مي
28:44البنت راحت وكله بسبب رسالتها
28:46يا زلمي شو بتبالير؟
28:48انت عن جد عملت قصة من شان البنت بعل حفلة؟
28:51ما عملت لا قصة ولا غيره
28:53بالله جاد
28:53يا فوز
28:55قلتلك هالبنت كانت مختلفة
28:57ما عم تفهم؟
28:58لشو فيها شي مختلف أخي؟
28:59كانت حقيقية
29:01وما عندها حسابات
29:04هاي البنت كان فيها شي مختلف
29:06أنا ضروري أني أوصلها
29:51ترجمة نانسي قنقر
30:21ترجمة نانسي قنقر
30:30ترجمة نانسي قنقر
Comments