- 6 minutes ago
قصة بئر الجثث !! سوالف طريق
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
Category
😹
FunTranscript
00:00السلام عليكم
00:01رجل صيني
00:03دخل الى مركز شرطة في مدينة
00:06اسمها
00:07نيهي
00:08هذه المدينة مدينة صغيرة
00:10يعتبر قرية
00:11الكلام هذا في 1990 نيلاني
00:15دخل للمركز وهو متوتر
00:17وخايف وكذا
00:18نعم تفضل
00:20قال له مالله انا جاي يبلغ
00:22عن اختفاء بنتي وزوجتي
00:25قال له لا طيب
00:27سجلوا البلغ
00:29تعال عطنا مواصفاتهم متى اختفاء
00:31وشان قصتهم وكذا
00:32اثناء التحقيق معاه
00:35ويدخلون ثلاث رجال كذلك صينيين
00:38وكل واحد فيهم
00:40يبلغ عن اختفاء بنته
00:42اهني يعد مركز الشرطة صدمه
00:44يعني المركزين الان
00:46خمس نساء
00:50لما بدأ التحقيق
00:52في قضية اختفاء النساء الخمسة
00:55وطبعا كل واحدة فيهم
00:56ما تعرف الثانية
00:57حتى الاشخاص الثلاثة اللي ادخلوا للمركز الشرطة
01:00ما يعرفون بعض
01:01لكن كل واحد يدور على بنته
01:03اهني تفجرت
01:05اغرب قضية احصلت في الصين
01:08في بداية السينات
01:09شنو القصة اسمه التفاصيل
01:11الرجل الاول
01:13اللي ابلغ عن اختفاء زوجته
01:16وبنته
01:17لما اسألوا قلولا
01:19اهم اختفوا بالليل
01:20قال اي نعم
01:21ش عندهم طالعين بالليل في قرية
01:24صغيرة جدا ما فيها اي مجمعات
01:27او شي يعني مفتوح بالليل
01:29الا محطة قطار
01:31اهل القرية هذول
01:33مثل عندنا في الكويت
01:35احنا هني عندنا
01:36مثلا
01:36اذا عدت الساعة 12 بالليل
01:39واضطريت انك تبتشتري شي
01:41او انك دور على بنك مفتوح
01:44او كذا
01:45وين توجه للمطار
01:46لان المطار ما يسكر
01:47اربع اشياء ساعة
01:48اهم كان عندهم نفس النظام
01:50عندهم محطة قطار
01:52اهل شغالة اربع اشياء ساعة
01:53ولان القرية ما فيها مجمعات
01:55مؤسسات كذا
01:56فاي احد يبي تجول بالليل
01:58وين يروح
01:59يروح الى محطة القطار
02:01اللي موجودة في قرية نيهي
02:03قال والله
02:05بنتي وزوجتي
02:06اخر مرة كانوا موجودين
02:09بحسب
02:10رواية صديقاتهم كذا
02:13انهم كانوا موجودين
02:15في محطة القطار
02:17سألوهم شنو شغلتهم
02:19يعني ليش رايحين
02:20محطة القطار بهالليل
02:22مني من ناك اعترف
02:24قال يبا انا زوجتي وبنتي
02:26يعملون
02:27يعني في مهنة الدعارة
02:30قالوا بس
02:32يعني هم رايحين
02:33محطة القطار
02:33يتصيدون المسافرين
02:36والسياح وكذا
02:36المهم
02:38ما لهم علاقة
02:39في موضوع عنهم
02:39وشنو يشتغلون
02:40وين راحت
02:41بنته
02:42وين راحت زوجته
02:43يدورون
02:44يدورون
02:45ماكو فايدة
02:47بالاضافة
02:48الى البلاغات
02:50الاخرى
02:50الثلاث الاخرين
02:51اللي ادخلوا مركز الشرطة
02:53وقالوا
02:53بناتهم مختفين
02:54كذلك
02:55اتضح ان بناتهم
02:56كذلك
02:56يعملون
02:57في الدعارة
02:59الان عندهم
03:01خمس نساء
03:02مختفين
03:03يدورون الشرطة
03:04راحوا للمحطة
03:06سألوا
03:07ايمين
03:07يسار
03:08القرية صغيرة
03:08لا يمكن
03:09مثلا
03:10واحد فيها يضيع
03:11لابد ان
03:12هالنساء
03:13يعني كان هذا
03:14باعتقاد رجال الامن
03:15انه يمكن
03:16لانهم موجودين
03:17في محطة القطار
03:18انهم غادروا القرية
03:19ممكن
03:20راحوا تجهوا الى
03:21مدن اخرى
03:22او اهربوا
03:23من الوضع المعيش
03:24اللي عايشين فيه
03:25ولا ممكن فيه
03:26المهم
03:27كانت القضايا
03:28كلها ضد من جهول
03:29ما هم عارفين
03:30هذو العايشين
03:31ولا ميتين
03:31ولا هربانين
03:32ولا مسافرين
03:33ولا مختفين
03:34في بيت احد صديقاتهم
03:36بارادتهم
03:37ما يدرون
03:37المهم
03:39بعد ثلاث ايام
03:40من البحث
03:41ويجيهم بلاغ
03:43عن اختفاء
03:44فتاة
03:45وتعتبر
03:46هذه الان السادسة
03:48ولما اسألوا
03:50اللي يقدم البلاغ
03:51اللي هو والدها
03:52قال انه بنتي
03:52تشتغل فيه
03:53يعني دعارة
03:54واخر مرة
03:56شهدت
03:58وهي موجودة
03:58في محطة القطار
04:00لا لا لا
04:00الموضوع الان
04:01تطور
04:04انصدموا
04:05انه بدت
04:06تتوالى عليهم
04:07البلاغات
04:08لدرجة انه
04:10وصل عدد
04:11الفتيات المغتفين
04:12اكثر من
04:13اثنى عش فتاة
04:14كلهم يعملون
04:16في الدعارة
04:19والمصيبة
04:20والمصيبة
04:20ان كل الاقوال
04:23والمعلومات
04:24اللي كانت توصل
04:24لرجال الامن
04:25انهم كانوا
04:25يتوجهون
04:26الى محطة القطار
04:28هذا شن فيها المحطة
04:29صاروا
04:29رجال الامن
04:30يفتشون هالمحطة
04:31ويسألون
04:32اللي قصة التذاكر
04:33والحرس
04:34اللي هناك
04:34والامن
04:35يعني يعرفون
04:36وين يروحون
04:36هالفتيات
04:37ما هم عارفين
04:38ما هم قادرين
04:38يتوصلون
04:39حتى لأي معلومة
04:40تدل على وجودهم
04:42او انهم غادروا
04:43هذه القرية
04:44والاخبار هذه
04:45بدت تنتشر
04:46لان الحالات هذه
04:47اول مرة تحصل
04:49فيها القرية
04:49انه يختفون
04:50الفتيات
04:50وكذا
04:51وهذا تسبب
04:52رعب
04:53لجميع اهالي
04:54القرية
04:55صاروا حتى النساء
04:56اللي ما لهم علاقة
04:56في خروج
04:57بالليل
04:58وكذا
04:58صاروا يخافوا
04:59يطلعون بناتهم
05:00بالنهار
05:01ولا
05:01لازم يطلعون
05:02على شكل مجموعات
05:03حتى لو يروحون
05:04مثلا للمدرسة
05:05او للعمل
05:06ما يطلعون
05:07الا
05:07في مرافقين معهم
05:09الموضوع
05:10بدأ يسبب لهم
05:11ازمة
05:12امنية
05:13ازمة اقتصادية
05:14صاروا حتى النساء
05:15اللي يشتغلون
05:15ما يطلعون للعمل
05:16يبقون حل
05:18لهالموضوع هذا
05:19وين هالفتيات
05:20العدد الكبير
05:22هذا اللي قاعد يختف
05:22وين قاعد يروح
05:23وفي يوم من الايام
05:25في امرأة
05:27اسمها سو
05:27هذي سو من زوجها
05:29وعندها ولد
05:30عمره سنتين
05:30والسو
05:32تعمل
05:32مدرسة
05:34في حضانة
05:35الحضانة هذي
05:37طبعا الوحيدة
05:37اللي موجودة
05:38في القرية
05:38المهم
05:40هذي سو
05:40كانت عندها
05:41مشاكل كثيرة
05:42مع زوجها
05:42دائما
05:43الزوج هذي
05:44يعني عاملها
05:45بيهانة
05:46يغلط عليها
05:47وكذا
05:47الى ان جاء
05:48يوم من الايام
05:49وبدأ عاد
05:50يضرب فيها
05:51ضرب
05:51ما تحملت
05:53العيشة
05:53معاه
05:54طلعت من البيت
05:55وطلعت زعلانة
05:56طلعت وقت الليل
05:57وراحت بالليل
05:59لما في احد
05:59الكن نايم
06:00ما في
06:01يعني مكان حتى
06:02ان تتجول فيه
06:03توجهت على طول
06:04الى محطة القطار
06:05القريبة منهم
06:06اللي اقول لكم
06:07شغالة 24 ساعة
06:08فعلا
06:09راحت الى المحطة
06:10وجلست
06:11على كراسي الانتظار
06:13وكانت المحطة فاضية
06:15ما في احد
06:16ولا في قطار
06:16ولا في مسافرين
06:17جالسة
06:18بروحها بتبكي
06:19وكذا
06:20شوي
06:21ولا في شاب
06:23اسمه جيا وانج
06:25هذا الشاب
06:27هو الوحيد
06:28اللي كان
06:28في المحطة
06:30ومبين عليه شاب
06:32يعني
06:33مرتب
06:34وسيم
06:36وشاهد
06:37سوء
06:38وهي جالسة تبكي
06:39وتندب حظها
06:41وزعلانة من زوجها
06:42المهم
06:43كسرت خاطرة
06:44راح لها
06:45مرحبا
06:46مرحبا
06:46قال لها
06:48اقدر اساعدك بشي
06:50اختي
06:51اشوفك تبكين
06:52وكذا
06:53وقالت
06:54لا لا
06:54انا
06:55ما عندي
06:56ما عندي
06:56ما عندي
06:56محتاجة شي
06:57انا عندي مشاكل
06:58وزوجة ضربني
07:00وما لقيت
07:00مكان اجلس في
07:01يعني
07:02فاتحين
07:02الى الان
07:03يعني
07:03الا المحطة
07:04ولذلك
07:05انا جيت المحطة
07:05شوي
07:06انفس عن نفسي
07:07قال لها
07:08زين
07:09انت
07:10ليش متحملة
07:16يعني
07:16يحرضها
07:17على زوجها
07:17وليش متحملة
07:19ويضربك
07:20ويهينك
07:20وكذا
07:21وليش ما تطلبين
07:22الطلاق
07:22خلي
07:23ولي
07:23خلي
07:23كذا
07:24قالت
07:25بصراحة
07:27انا يعني
07:27انا معلمة
07:29في حضانة
07:30واذا انا تركت
07:32يعني شون
07:32لا بد اني
07:33ارجع مرة ثانية
07:34وظيفتي
07:35علشان اصرف
07:36على نفسي
07:37وعندي بنت
07:38وكذا
07:39قال لها زين
07:39انا
07:40اعرفك بنفسي
07:41انا اسمي
07:41جيوانغ
07:42وانا مدير
07:43وصاحب
07:44مصنع
07:45الاحذية
07:46اللي موجود
07:46في القرية
07:46وبإمكاني
07:48اني اوفر لك
07:49وظيفة
07:50وبيراتب عالي
07:52واوفر لك
07:53كذلك شكن
07:54وراح
07:55احط لك محامي
07:56وتطلقين منا
07:57وترتبين
07:58امورك
07:58قالت
08:00ها
08:00قات فالله فكرة
08:02لاني انا
08:03صراحة
08:03اعاني
08:04من المشاكل
08:06مع زوجي
08:07من سنوات طويلة
08:09وانا لابد
08:10اني خلاص
08:11اني اغير
08:12حياتي
08:13لابد اني
08:14اشوف لي
08:14صرفه
08:15اشوف لي حل
08:15قال
08:16لا انا حاضر
08:16شراحي
08:17تجين معاي
08:19الى بيتي
08:20عندي
08:20فيلة
08:21هني
08:21تعالي
08:22للفلة
08:22واطلع لك
08:23الاوراق
08:24والعقود
08:24وتوقعين
08:25على
08:25الوظيفة
08:26وتبدئي من بكرة
08:27وتعالي
08:28نامي
08:28ورايح
08:29ورايح
08:30ورايح
08:30قالت
08:30لي
08:30شنو
08:30هلا توني
08:32متعرفة عليك
08:32اروح معاك
08:33فيلتك
08:35ووقع
08:36على اوراق
08:36لا لا لا
08:38شون يعني
08:39مستحيل
09:09انا اسفلة
09:10سامع الاخبار
09:11قالت
09:11اينا
09:11انا سمعت
09:12قال انتبه
09:13على نفس
09:14سكني
09:14وعطاها
09:15ظهره
09:15ومشها
09:17يوم
09:18مشها
09:19استوعبت
09:20موضوع
09:21اختفاء
09:22الفتيات
09:23والرعب
09:23اللي صاير
09:23في القرية
09:24وهذا
09:25شافت انسان
09:26محترام
09:27يقدم لها
09:28المساعدة
09:29وبيعطيها
09:29وظيفة
09:30وبيعطيها
09:30سكن
09:32لكن طلب
09:33منها
09:33تروح
09:33معا
09:35للفلة
09:36يعني
09:36فيليتها
09:36علشان
09:36يوقعوا
09:37لوراق
09:37قالت
09:37انا
09:37ليش
09:38ما امن
09:38فيه
09:38بعدين
09:39الام
09:39مبين
09:40حسن
09:41انه
09:41تركن
09:41ومشها
09:42يعني
09:42مش هام
09:43نظم
09:43فعلا
09:43قامت
09:44ركضت
09:44وراق
09:45لحظة
09:46يا
09:46استاذ
09:47لحظة
09:47شي
09:48التفت
09:48علي
09:48قال
09:48جيا
09:50وانج
09:51اسمي
09:51جيا
09:52وانج
09:53قالت
09:54لعاشة
09:54الاسامي
09:54انا
09:55موافقة
09:55وانا
09:56اعتقد
09:56ان
09:57انت
09:57فرصة
09:57وجتني
09:58يعني
09:59على طابق
10:00من ذهب
10:01اني
10:02اني
10:02اقدر
10:03انتشل
10:03نفسي
10:03من الجحيم
10:04اللي
10:04عايشة
10:04فيه
10:04وانا
10:05ما عندي
10:05مانع
10:05اروح
10:06معك
10:06اوقع
10:07على
10:07الاوراق
10:07قال
10:08لها
10:08حيات
10:08وفعلا
10:09خذ
10:11وراح
10:11الى
10:13فيلة
10:14يوم
10:15جت
10:15الفلة
10:16الفلة
10:16على
10:16اطراف
10:17القرية
10:17ولا
10:18الفلة
10:19فخمة
10:19ما
10:21كانت
10:21تدري
10:21ان
10:21في
10:22فيل
10:22بهالجمال
10:23موجودة
10:24في قريتهم
10:24لانا
10:25القرية
10:25كانت
10:25بسيطة
10:26جدا
10:26فرتاحت
10:28لما
10:28شافت
10:28الفلة
10:29كبيرة
10:29وفخمة
10:30ودخلت
10:31شافت
10:31هالعثاث
10:32وقال
10:33لها
10:33اجلس
10:33وحين
10:33اجيب
10:33لك
10:34الاوراق
10:34وفعلا
10:34راح
10:35جاب
10:35لها
10:35الاوراق
10:35قال
10:36اقري
10:36على
10:36راحتك
10:37ووقعي
10:38بعد
10:38ما
10:40تكون
10:41مقتنعة
10:41في الاتفاق
10:42واثنع
10:43ذلك
10:44جاب
10:44لها
10:44عصير
10:45وما
10:45وكذا
10:46وفعلا
10:47قارت
10:48الشروط
10:50وكانت
10:50مناسبة
10:51لها
10:51وراتب
10:52ممتاز
10:52جدا
10:53وكانت
10:54طايرة
10:54من الفرح
10:54ووقعت
10:55وشربت
10:55العصير
10:56وهني
10:57ادخلت
10:59فيه
11:00نعاس
11:01عميق
11:02جدا
11:03من يصدق
11:04واحد
11:05يجيك
11:05من اخر
11:05الدنيا
11:06يعطيك
11:07وظيفة
11:07واستيكين
11:08يعني
11:11لمجرد
11:12المساعدة
11:13لا لا
11:13اكيد
11:13فيه
11:13شي
11:13شربها
11:15عصير
11:15والعصير
11:17انتم معاربين
11:18قصتها
11:18بالقصص
11:19لابد
11:20انه
11:20محضوط
11:20فيه
11:20شي
11:20اهي
11:21شربت
11:22ودخلت
11:23فيه
11:23نعاس
11:25ونوم
11:26عميق
11:27جدا
11:27ما
11:28صحت
11:28اللو
11:29اي
11:30موجودة
11:31في حفرة
11:33صارت
11:34تصرخ
11:34الحفرة
11:35ظلمة
11:35لكن
11:36كانت
11:37تتلمس
11:38حواليها
11:39كانت
11:40تشعب
11:40وجود
11:41شيء
11:41غريب
11:41ما
11:42يعرف
11:42هذا
11:42شنو
11:43يعني
11:43حواليها
11:44يعني
11:44يمين
11:44هو
11:45يسار
11:46ولحظات
11:47وهي
11:47تصرخ
11:48ولا
11:48غطاء
11:49ينكشف
11:51فوق
11:51راسها
11:51من السكف
11:52ويطلع
11:54ويطلع
11:54لها
11:54جية
11:54من
11:55فوق
11:55ولي
11:56عرفت
11:57انها
11:57موجودة
11:58في مكان
11:58شبيه
11:59بالبئر
12:00مليان
12:01جثث
12:02اول
12:04ما
12:04شافت
12:05جية
12:05صارت
12:06تبك
12:07وتتوسل
12:07وتترجاه
12:08هالله
12:09يخليه
12:09يخليك
12:09طلعني
12:10أنا
12:10شا
12:10لك وكذا. قالها خلك. اذا صرختي ترى راح اسكر عليك الغطى و ما راح
12:17افتح. تسكتين ولا اسمع لك صوت. قالت حاضر. فعلا سكتت ساعة
12:23ساعتين تلاث. فتح لها الغطى. قالها شوفي. انتي عارفة ان انا
12:30بدل ما حط لك سم. حطيت لك منون. المفترض وحط لك سم. حالك حال
12:36الجثث اللي حواليك. لكن انا انصدمت لما اسمعت صوتك. رجعت لي
12:41المادة اللي حطيتها لك في العصير ولا انا غلطان. حاط لك منون. قالت
12:46لا الله يخليك ليش تبي تقتني. اللي تبيها سولك يا. قال لها اكيد. قالت
12:51لا اكيد. قام وطلعها من البير. ويعدي اسبوعين على اختفاء سوء. زوجها
12:59كان يعتقد انها زعلانة ورايها عند واحدة من صديقاتها. لذلك ما راح
13:03بلغ ولا ولا سجل شكوة. اسوء محجوزة عند جية. هذا كشاب
13:10الوسي. في هالفترة وصل عدد البلاغات عن اختفاء الفتيات في هالقرية
13:16في قرية نيهي. اكثر من عشرين حالة اختفاء فتيات. ويجي يوم
13:23الايام. رجل كبير بالسنة ومعه زوجته. يقدمون بلاغ. قالوا له
13:30بس خلاص. كل معتاد يعني. اكيد بنتهم مختفية. واكيد تشتغل في
13:37تاتليل. واكيد كذا. يتفضلوا. عطوني الاسم. يوم عطوه الاسم استغرب.
13:44قالوا ما هذا اسم بنت. قالوا لا لا احنا اللي مفقود عندنا مش بنت.
13:49هذا ولدنا. قال ولدكم. غريبة كانت هذي اول حالة لاختفاء شاب. شي الموضوع?
13:57كان والله ولدنا رجل اعمال وشاب وسيم ومحترم وكذا. وكان اخر مكان
14:04وجود له في محطة القطار. اذا بدأ الخطف يمشي كذلك مو بس على
14:12البنات. حتى على الشباب. هذي اول حالة خطف الشاب. خدوا بياناته
14:20وتأكدوا من انه فعلا كان اخر مرة موجود في المحطة. وبدوا
14:24يدورون عليه. وبلغوا القيادات. ان الموضوع تطور. صار الحين
14:28الخطف مو بس على البنات. حتى على الشباب. الان هذا الشاب المختفي
14:32رقم واحد وعشرين في قائمة البلاغات. الامر المرعب والغريب في
14:38الموضوع. ان البلاغات مستمرة في اختفاء الفتيات. لا وصارت تجيهم
14:45بلاغات عن اختفاء الفتيات بالقرى المجاورة. اللي مر عليها
14:50القطار نفسه. الموضوع كبر. وصار عدد المختفين اكثر من خمسين
14:55فتاة وشابين ثلاثة وكل يموت ثاني بلاغ. ولا قدروا يوصلون لأي
15:02معلومة راح ينجنون. القيادات العليا في الصين سوا. قاموا
15:07واجمعوا عدد من الضباط والافراد والمباحث. سواوا فريق
15:13كامل وقالوا انتم راح تعيشون في القرى اللي يمر عليها
15:18القطار اللي فيها البلاغات. ما راح ترجعون للعاصمة او لبيوتكم
15:22لين تكتشفون وين قاعد يروحون هال المفقودين. لانه مر سنة
15:28كاملة وهم يبحثون بدون اي فائدة. وفعلا حطوا مجموعة من الضباط
15:33يدامون في كل محطة. حطى المحطات اللي قليل جدا يكون فيها
15:37المسافرين خلوا فيها ضباط يدامون اربع وشي الساعة
15:40تناوبون. يوم الايام في المحطة نفس هذي في قرية ميهي في
15:45ضابط جالس. هذا شغلته بس يطالع. خلاص الحين يقعد يطالع يراقب
15:50المسافرين اللي ينازلين من القطار واللي يراكبين القطار
15:53والمسافرين اللي واقفين اللي ينتظرون اللي يستقبلون اللي. اثناء ما
15:58كان واقف يطالع. ويمر عليه شاب. الشاب هذا.
16:05مبين من لبسة انه من طبقة راقية واجتماعية يعني عالية
16:11جدا. وسيم وشكله ملفت. فانتباه لها الضابط هذا. هذا كان
16:18حاط شنطة على الارض. اول ما شاف الضابط ارتبك. قام شال
16:25الشنطة وعلى طول لف ورجع مرة ثانية. كان شكله كأنه ناطر
16:30القطار. لكن بس شاف الضابط وانه قاعد يطالع فيه تويتر. في يبي
16:37يطلع برا المحطة. والاغرب من هذا انه في شابين كانوا جالسين
16:43بايد. اول ما شافوا الشاب هذا اخذ الشنطة وطلع اتبعوها. اهني
16:55عليهم. لما فتشوا الشنطة ولا فيها مجموعة من المخدرات. الشاب
17:03هذي اللي كان معاه الشنطة هو جيه. الجيه اللي يقول لكم في البداية
17:07اللي يستدرج سو. اللي يستدرجها في المحطة. والشابين اللي
17:14معاه تبين انه في واحد فيهم مسوي نفسه شاب. اهو بنت. منه هذي
17:22البنت. اطلعت هذي سو. سو البنت اللي كان يعطيها اه سم. عطاها
17:30مخدر بالغلط. ولما عاشت. وصارت تترجاه وتقول له اسوي وانفذ اللي
17:34انت تطلب مني. قام وطلعها من البير وفعلا بدت تشتغل معاه
17:39وتستدرج للضحايا. استانست على العملية. صار يعطيها فلوس. وخلاها
17:44تشترك معاه في العصابة. وصارت ايه اللي تروح وتستدرج الضحايا
17:48لبيت. جيها عشان يقتلونهم ويحطونهم في البير. ايه كانت من
17:53متخفية بمظهر رجل. وهذا اللي اثار فضول رجال الان. لما
17:59مسكوها. حقكمها. طلعت بنت اسمها السو. وكانت معلمة في الحضانة
18:04في القرية. ومختفية صار لها فترة طويلة. قاموا واستدعوا
18:08زوجها. قالوا انت ليش ما بلغت. قالت هي زعلانا وراحت انا على
18:13بال انها راحت مع صديقتها. راحت عندها. خلاص. اهم شي انه مفصلت
18:18عني وانا من زمان اصلا بيني وبينها مشاكل. ليش ما بلغتك انا
18:22اصلا ما بيها. سألوها سو. شنو علاقتك في جيها. طبعا الان
18:29موضوع مخدرات فقط. شنطة مخدرات. شنو علاقتك في جيها. قالت
18:43بس هذا اللي ممكن يعترف لنا. هذا هو الظاهر وراهم مصيبة. لانه
18:48هم اساسا ما يدورون ورا المخدرات. راحوا عليهم بالغلط. هم
18:52يدورون على موضوع خاطف ما خاطف. امسك او الثالث هذا اللي
18:55متوتر. قالوا لنا تكلم وشن علاقتك بجيها وموضوع المخدرات
19:00وصو هذي من وين تعرفتوا عليها. هذا ش قال لهم كلمة واحدة. قال
19:04لهم انا ما اقول لكم شي فقط روحوا لبيت جيها الفيلة اللي موجودة
19:09في القرية وانتم راح تعرفوا كل شي. شنو فيها قال انا ما راح
19:13تكلم. يعني تروحون فروحوا فاتشو هناك وراح تكتشفون. قالوا
19:19ماشي. اطلبهم من مجموعة من الرجال الامني يروحون الى بيت
19:23جيها اللي صادوا معاهم مخدرات. قالوا ممكن ان مخبي مخدرات
19:27اخرى هنا كيميات كبيرة ولا شي. لما اندخلوا الفيلة اندهشوا من جمال
19:31الفيلة وفقامتها. وصاروا يدورون بالغرف يدورون يدورون
19:36بعدين لم وصلوا لاحد الغرف ولا فيها رائحة كريهة جدا. والغرفة
19:44كانت بعيدة عن باب الرئيس يعني يعني في اخر البيت. يوم مفتحوا باب
19:49الغرفة ولا هي عبارة عن فقط غرفة فاضية وفيها مثل المخبأ السري.
19:59والرائحة اللي فيها عفنة جدا جدا. ان يطلبوا رجال الادلة
20:04الجنائية. جوا رجال الادلة الجنائية ووصلوا للغرفة هذه. اول ما
20:09افتحوا الباب وتهب عليهم الرائحة الكريهة ولا رائحة عفن. اكتشفوا ان
20:16داخل هالحفرة هذه هو البئر اللي كان يلقى فيه الجثث. ويعثرون على
20:22جثث اكثر من سبع وخمسين فتاة وشابين ثلاثة تقريبا. الاعداد كانت
20:29كثيرة جدا جدا. اهني اكتشفوا قصة اختفاء الفتيات والشباب. الامر اللي
20:39كان صادم بالنسبة للمحاكمة. لما احالوا جيا وسو وكذلك شريكهم
20:47الثالث للمحاكمة. ما هم راضين يعترفون ابدا. كان في غموض غريب. رغم
20:54عدم اعتراف افهاد العصابة من بينهم رئيس العصابة جيا بالدوافع اللي
20:59خلتها يعني يخطف النساء والرجال ويقتلهم بهالبشاعة. الا ان استمروا
21:07رجال الامر في التحري الى ان توصلوا لمعلومات كانت كفيلة بانه تخلي
21:16جيا يعترف ويكشف لهم الحقيقة. اكتشفوا بانه قبل سنة الف تسعمية
21:23وتسعين ميلادي جيا كان موظف في احد المصانع. وبما ان يعني من عائلة حالتها
21:31المادية مستقرة ويملك فيلا بلد اسرتين. الا ان هالوظيفة هذي اللي كانت
21:38تعتبر اه كأنها يعني اه شي كبير جدا خصوصا لما تكون اه موظف حكومي تشرف
21:47على هالمصنع. فتعتبر يعني اه وظيفة مستقرة. نادر ما يحصلون اهالي
21:54القرى هذي على مثل هالوظائف. لكن هذا جيه اساء استخدام وظيفته. بما انه
22:00كان مدير في المصنع كان لها علاقات غير شرعية مع عدة نساء من العاملات
22:08في المصنع. واكتشفوا اكثر من حاله بانه كان يستغل الموظفات ويعني كان
22:15يشكل معهم علاقات ويتركهم او يبتزهم بانهم اذا ما ناموا معا مثلا او
22:20اللي يبي كان يخصم عليهم الرواتر كان يفصلهم كذا اكثرت عليه الشكاوي
22:26الى ان وصل الموضوع الى اعلى المستوى في الحكومة اللي هو المسؤولين
22:31عن المصنع وافصلوا جيه من العمل. لما تم فصله وعرفت زوجته في
22:37الموضوع اطلبت الطلاق اتركته ومشت. فاصبح جيه وحيد. ما عنده مصدر رزق يعني
22:43كراتب شهري. وبدأ اه يشعر بالقهر والانه تدمرت حياتته اه اه
22:50اول مرة بعد ما اشعر بانه وحدان وكذا لجأ للتعرف الى احد فتيات
22:57الهواء قابل هوين في محطة القطار للقرية نفسها اخذها معاه للبيت
23:04وبعد ما اه استفد فيها جت في بالا فكرة ان بدل ما يعطيها
23:10فلوس ان يقتل ويتخلص منها. كذلك يسرقها. مثلا لابسها عقد
23:15ذهب ولا حلاق ولا كده. ويستفيد منها المسرقات. فعلا قام بقتل
23:21هذه الفتاة ورماها في القبو اللي عندها في البيت. وشاف ان الامر يعني
23:28كان اه في سهولة ولا احد بلغ عنها وهي مجرد فتاة يعني بايعة
23:36الهواء يعني من اللي بيسل عنها. اكيد لها علاقات لا احد مني ومن نوك
23:41ولا حاجة عنها. هذا الشيء يدفع لانه يكرر الجريمة اكثر من مرة. لا
23:46وخصوصا انه كان يتصيد التتيات اللي يلبسون مثل الذهب او لابس يعني
23:52اشياء غالية وكذا. يستدرجها بمقابل الاموال. لكن بعد ما ياخذها
23:57للبيت ويعتدي عليها يقوم بقتلها ورميها في البير بعد ما يسرق
24:02المحتوياتها او اغرابها الشخصية. تطور الامر معاه لما استدرج المعلمة
24:09سوء. اللي اخطأ في وضع المخدر بدل السم.
24:16وصارت تقول لا الله يخليك ولا تقتلني وانا راح انفف كل اللي
24:22تطلبه. لذلك استخدمها بتكوين عصابة. هذي سوء يقولك ايه بروحة
24:28فقط استدرجت عشرة من الشباب. استدرجتهم الى بيت جيا وقام اوه طبعا
24:35بعد ما شربتهم العصير بسرقة كل اغرابهم الشخصية وقتلهم ورميهم في
24:42البير. حتى انه في حالات تم اكل بعض اجزاء من الضحايا جيه
24:48وسوء وكذلك الشركاء اللي معاهم الشريك اللي معاهم الثالث هذا اه تجرعوا في احد
24:54المرات كانوا بحالة غير طبيعية بعد ما يشربوا هالخمور وقطعوا جثة احد
24:59الفتيات واكلوا اجزاء من جسدها. الامر اصبح بالنسبة لهم هوس وسادية
25:06لابشع صورها. فصاروا ماهم خايفين من شي. التحريات اه تذكر انهم خلال سنة
25:14واحدة ارتكبوا تقريبا اربع وستين جريمة. من بينهم اثين واربعين قتيل
25:21واربع وعشرين امرأة وثمنتعش رجل. الى ان تم القطع عليهم بالمصادفة لما
25:27شافوهم او اشتبهوا فيهم في محطة القطار وهم يعني يحاولون ان يصرفون
25:35المخدرات اللي كانت اه بحوزة جيه. وهني اكتشفوا المخبع السري اللي كان جيه
25:41وعصاته يخبون فيه جثث الضحايا. حتى اصبحت هناك مقولة شائعة جدا في الصين في
25:48ذلك الوقت. من لا يريد الحياة فليذهب الى نهاية. ما لكن بالطويلة
25:54طبعا تم الحكم على الاشخاص الثلاثة جيه وكذلك شريك تاسو والشريك
26:01الثالث معهم بالاعدام في ساحة القرية وامام اهالي القرية يشاهدون
26:08تنفيذ الحكم. وهذه كانت نهاية. صافتنا وخمان الله مع السلامة.
Comments