- yesterday
2036 - قصة إمرأة يعشقها جني !! سوالف طريق
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
Category
😹
FunTranscript
00:00السلام عليكم
00:02تحداني أحد المتابعين
00:05أني أجيب لقصة فيها رعب
00:08لكن موثقة بالأوراق الرسمية
00:11يعني مسجلة في المحاكم والنيابة وغيرها
00:14وأنا قبلت التحدي وجايب لكم
00:17هالقصة اللي طير العقل
00:21احصلت في الدهر البيضاء في المغرب
00:26عام 2009
00:28وهي مقيدة في أحد مراكز الشرطة بتفاصيلها
00:32شنو القضية
00:34في شاب اسمه رضوان
00:37رضوان هذا من أحد العائلات المعروفة والثري جدا
00:43شاب عمره 25 سنة
00:46طبعا أبوه متوفي
00:47لكن والدته موجودة ووضعه عالي العال
00:51الولد
00:52بدأ يفكر جديا موضوع الزواج
00:57وطلب من والدتها أن تبحث لعن فتاة
01:01لكن بمواصفات خاصة
01:04قال أنا أبي بنت إذا شفتها تغطف قلبي
01:10المصيب أن هذا شايف وعايف
01:12ثري وشباب ومزيون ويطلع ويروح ومتعلم
01:18يعني شايف
01:19يقول لا أنا مستحيل أرتبط بوحدة
01:22إلا لما من أول نظرة أعشقها
01:28أخاف أني أتزوج وبكرة أشوف أحلى منها وكذا
01:32وهذا تفكيره
01:33وبعدها شي اللي يمنع عندها فلوسه
01:36يعني بإمكاني يحصر على البنت اللي يبيها
01:40فعلا
01:40والدتها اتعبته إياه
01:44كل ما جابت لبنت قال لا مو حلوة
01:48قالت لي يا ولدي
01:49ترى الجمال مو كل شي يعني
01:52قال أنا عارف
01:53لكن شايف يمنع أني ألقى بنت من عائلة محترمة
01:57وفوق هذا جميلة
01:58أنا بوحدة أحبها طول عمري
02:00ما بي أشوف غيرها بعد
02:02بعد ما تزوجها
02:03قالت لماشي ما خلت أحد من أقاربهم
02:08من صديقاتها من معارفها
02:10إلا وصتهم أي بنت تشوفونها
02:13جميلة جميلة جميلة فعلا يعني
02:16مو بس يعني مقبولة لا لا لا
02:17بلغون يعني
02:19ووصت حتى الخطابات
02:21ووعدتهم بمبالغ يعني
02:23المقابل أنهم يعترون على بنت تكون
02:28بهالمواصفات
02:29ولازم تكون تحت العشرين سنة
02:33وتكون البنت
02:35ما هي يعني فري وطلعات
02:38يبي بنت محافظة وجميلة
02:42يعني متعلمة دارسة في الليلة ثانوية
02:45أوكي لكن ما يبيها أنها متفتحة على الدنيا
02:48وهذه رغبتها
02:50هم يدورون يدورون
02:53والكل يطمع بالمكافأة من والدة رضوان
02:57ويوم من الأيام
03:00وتجيها خطابة قالت لها يا أمر ضوان
03:03في بنت قروية
03:07عايشة في أحد القرى
03:09ومن عائلة فقيرة
03:11لكن هالبنت
03:14إذا شاف هولدك
03:17أنا متأكدا مليون في المئة
03:19إنها راح تعجبها
03:21كانت جيب يصورتها
03:23كانت المشكلة أن أصورتها محافظة
03:27ومتشددين في موضوع العادات والتقاليد
03:30ويرفضون موضوع التصوير
03:32إلا إذا كان أهجاد ويجي تقدم
03:36كانت يعني أنا لازم
03:37الولد يشوفها قبل أن يروح
03:40ولدي ممكن يرفضها
03:41أنت مش عارفتها
03:42جبنالة كثير بنات
03:44دايما
03:46يعني عندها
03:48مواصفات عالية جدا
03:51قالت مهما كان عندها تصور
03:54بجمال
03:55الفتاة هذه راح تكون أجمل
03:58الأم
04:00انصدمت من الخطاب
04:02اللي يتمدح البنت بالصورة
04:03قالت لها يا حبيبتي
04:06لا تخليني أتعنى وأتعب
04:08وبعدين يطلع فقط
04:09علشان تبينها تتزوج
04:10قالت لا لا لا لا
04:12مستحيل
04:13مستحيل
04:14أن هالبنت هذه ما راح تعجبك وتعجب ولدك
04:17تعالي معاي ونروح نزور
04:19أسرتها ونشوفيها
04:20قالت ما في مشكلة
04:22فعلا
04:24حددوا يوم وراحت مع الخطابة
04:27إلى بيت
04:29هالبنت هذه اللي اسمها
04:31سيهام
04:32سيهام شي يسمونها
04:33يسمونها كحيلة
04:36كحيلة
04:37من كثر ما يمدحون عيونها
04:41وإنها مكحلة من رب العالمين
04:43والبنت ما تحط مكياج
04:45وجميلة
04:46قاموا يسمونها أهلها
04:48واللي حواليها يعني المجتمع اللي هي فيه
04:51يسمونها كحيلة
04:52فعلا أم رضوان
04:55لما دخلت عندهم في البيت وشافت البنت
04:58انجنت
04:59قالت بس
05:01هذه البنت اللي مستحيل
05:05أنه يعني رضوان
05:08يرفضها على أي سبب
05:09البنت جميلة
05:11تطول وجسم وصوت وعيون
05:14أخلاق وإسلوب
05:15ومن عائلة ومحافظة ودارسة
05:17لفتنوية
05:17لكن أبدا لا هي طالعة
05:19ولا تدخل ولا تجي ولا كذا
05:21أو هذه اللي هو يبي
05:22قالت لولدها يا رضوان
05:25أنا
05:26لقيت لك البنت
05:28اللي تصر خاطرك
05:31أكيدة يما ترانا تعب ترى كذا
05:34قالت لها تعال شوف بس
05:35وين صورتها
05:37قالت لا يا حبيبي
05:38هالعائلة هذه صحيح فقيرة
05:40لكن عندهم
05:41عدات تقاليد متشددين في موضوع الصور
05:45ما صور
05:45تابي تعال بشكل محترم
05:47يعني خطبة
05:48وتشوف البنت ما عندهم مانع
05:49قال أوكي
05:51أوكي أستحسن
05:52الموضوع
05:53وشاف إنها
05:54هالعائلة هذه فعلا
05:55يعني
05:55محافظة
05:57وإنها ما تفرط حتى بالصورة
05:59وهذا اللي هو يبي يعني
06:00تعرفون دائما
06:01اللي شايف
06:02البلاوي
06:03وشايف يعني
06:06فلما يجي يبيتزوج
06:08يدور على بنت
06:10يحرص على أن تكون بنت
06:12ما عندها
06:13يعني ماضي سيئ
06:16وهذا تفكير رضوان
06:18فراح تشجع وراح
06:20يوم دخلت عليها البنت
06:23والبنت لابسة لبس عادي جدا
06:25مو حاطة مكياج
06:27ولا
06:28بس يعني نبين
06:29إنه مرتبة نفسها
06:31مو اخطفت قلبها
06:33اخطفت أهو بالكامل
06:35رغم من البنت
06:37لا بتسمت
06:38ولا
06:39نزل رأسها
06:40ودخلت بسرعة
06:42وطلعت
06:42قال خلاص أبيها
06:43ما تأكد يا رضوان
06:45قالي نعم أبيها
06:46ما شاء الله
06:48شنو هالبنت هذه
06:49هذه لو بس يعني
06:53تبدأ تلبس
06:54وتتزين
06:55تطلع شنو بعد
06:55تطلع خيال
06:57أبيها البنت
06:59فعلا
07:00كلموا والدتها
07:02ووالدتها كلمت
07:03أبوها
07:03وعلى طول الأب قال
07:05الله يبارك لك
07:07إذا أخذ رأي البنت
07:08تتوافق
07:08قال
07:09احنا ما عندنا بنات
07:10يبدوا رأيهم
07:12اللي يشوف الأب
07:13هو اللي يمشي
07:15قال توكل على الله
07:18فعلا
07:19ويتزوج
07:20رضوان كحيلة
07:21أو سهام
07:23ويسوي لها ذاك الفرح
07:26ويلبسها أحلى اللبس
07:28وهالهدايا
07:30والذهب
07:30البنت طلعت
07:32ملكة
07:34ذاك اليوم
07:34الكل يسولف عنها
07:35وعن جمالها
07:36كان سعيد
07:38وطاير من الفرح
07:39في هالبنت هذه
07:40يحس أنه
07:42امتلك شيء خاص به
07:43المهم
07:46الحياة كانت بينها
07:49وبينها
07:49جدا هادئة
07:52وممتعة
07:53وبدون مشاكل
07:54والبنت ما لها صوت
07:56شهر شهرين
07:58ست عشر
07:59سنة
07:59السنة الثانية
08:01اهني بدت
08:03القصة
08:04شلون أنا أقول لكم
08:06البنت ما هي
08:09راضية تحمل
08:10ما حملت
08:12لا أول أشهر
08:14ولا أول سنة
08:15ولا السنة الثانية
08:16وأم رضوان
08:20اتحنوا الزن
08:22يا ولدي ها
08:23شنو صار
08:25ما في
08:26قال لا والله يا ماما
08:27يعني ما في للحين
08:28فحصت وسويت
08:30ما في شيء
08:31راح فحص
08:32وهي فحصت
08:33والدكتور قالت
08:35لا ما فيكم شيء
08:36ترى موضوع تأخرف
08:37في الانجاب
08:37هذا شيء طبيعي
08:38عادي أول سنة
08:38سنتين ثلاثة
08:39ترى عادي
08:40مو شرط أنه يكون في مرض
08:42يكون
08:42فلا
08:44يعني تستعجلوا
08:45البنت ساكت
08:47وهو شنو يبي
08:49تقول لها حاضر
08:50بعد فترة
08:54خلاص أمر رضوان
08:56هنا
08:56ما هي قادرة
08:58قادرة تحمل
08:59يعني
09:00ولا هي متقبلة
09:04أنهم صالهم سنتين
09:05وما صار حمل
09:09فقالت
09:11لي
09:12كحيلة
09:14تعال يا بنتي
09:16في شيخ
09:17يسمونه طيب
09:20هذا الشيخ الطيب
09:22يقرأ علي
09:26ويفحصت
09:27وكذا
09:27وترى عالج كثير
09:29من اللي عندهم مشاكل
09:30موضوع الانجاب
09:32وغيرها
09:32فأمشي معي يا بنتي
09:36خلينا
09:36البنت قالت
09:38والله يا عمتي
09:39أنا ترى
09:39ما أؤمن به الأشياء هذه
09:41قالت لها يا بنتي
09:43احنا
09:44رايحين نشوف
09:45نجرب
09:46عجبتش الوضع
09:47يعني أوكي
09:48ما عجبتش الوضع خلاص
09:49نتركه ونمشي
09:51وما رح يجبرنا على شيء
09:53لكن خلينا
09:54نبدل السبب
09:56قالت يا عمتي
09:58الله خليتش
09:59يعني أنا أخاف من هذول
10:00وترى هذا ججل
10:01وسحر
10:02البنت يعني
10:03مترابية عدل
10:04تعرف
10:04يا عمتي
10:06ترى موضوع الانجاب هذا
10:07نصيب من رب العالمين
10:09وننتظر
10:10وإن شاء الله خير
10:11ما لا داعت
10:12خلينا نروح
10:12لأماكن مشبوه
10:13قالت لا يا بنتي
10:15خلينا نجرب
10:17صار صار
10:18ما صار
10:19خلاص
10:20نتركه ونمشي
10:21يلا أمشي معا
10:22يلا بدون كلام
10:22يلا
10:23بعد ما تقدر تقولها
10:26لا
10:26راح أتيرها
10:27إلى هالشيخ هذا
10:30طبعا
10:31هو ما هو شيخ
10:31هو دجار
10:32يسمونه
10:33الشيخ الطيب
10:33يجلسوا عنده
10:37والشيخ
10:39سألها
10:39كم سؤال
10:40وكذا
10:41واسم أمك
10:42ها واضحة
10:43بس يقول
10:44اسم أمك
10:44يعرف أنه
10:45موضوع سحر
10:46وموضوع جن
10:47وموضوع
10:47بعدين سوالها حجاب
10:50قال له
10:52هذا الحجاب
10:52تحطينا
10:53تحت الوسادة
10:54وخلال شهر
10:56راح
10:57يكون عندك
10:59قابلية للحمل
11:01وكذا
11:01وأنا متأكد
11:02خلال هالشهرين
11:03راح تبشريني
11:05في النتائج
11:06فعطوه المكسوم
11:08وطلعو
11:08الموضوع
11:12يوم يومين
11:13بدت هذي
11:18كحيلة
11:20تصعى في منتصف الليل
11:22وهي تبكي وترتعب
11:24وكان وزوجها
11:25يسألها
11:26شنو في
11:26ش صاير
11:27تقول
11:28مادري
11:28أحس أنه
11:29في أحد معانا
11:30بالغرفة
11:31قال
11:32يا ابنت
11:33العلال
11:33ش
11:33مر معانا
11:34وكذا
11:35تلا أحس
11:36في شي
11:36يعني
11:36يتخطرف يعني
11:38يمين
11:39يسار
11:39يجي
11:39في شي
11:40في شي
11:41في الغرفة
11:42قالها
11:42أنا نايم معات
11:43في نفس الغرفة
11:44ما شفت شي
11:44هذا كابوس
11:46ولا حلم
11:46ولا خلاص
11:47نامي
11:48نامي
11:48نامي
11:50شوي نامت
11:51يوم
11:52وغرفته
11:52ولا فعلا
11:54تحس أنه
11:56في شي
11:56يتحرك بالغرفة
11:58أو تصح
11:59وهي مفزوعة
12:00وتصرخ
12:01وتلم زوج
12:03وهذا
12:04قام
12:05مرتعب
12:06شنو فيك
12:06قالت أنا
12:07متأكدة
12:08أنه في
12:08أحد
12:09ما عانى
12:10في هالغرفة
12:11يدور
12:16يدور
12:16يدور
12:17يدور
12:17أو ينصدم
12:20يوم
12:21طالع
12:22تحت السرير
12:23ولا قطة
12:25قطة سودة
12:27هذا
12:29شجاب
12:29يعني
12:29يوم
12:31بدأ يحرك
12:31وبدأ
12:32تتحرك
12:32فعلا
12:33أو طهر قلبه
12:34وسامع
12:35قصص وكذا
12:36وعندنا يعني
12:37خرافات
12:38عندنا
12:38الجن يتحول
12:39إلى قطة
12:40وقطة تحول
12:40لونها أسود
12:41ما دي شنو
12:42لكن شاف بعينه
12:43يوم حركه
12:45وبدأ
12:45تتحرك
12:46الممذيك
12:48الليلة
12:49ما ناموا
12:50من الرعب
12:51وطلع القطة
12:54فتعلها
12:55الشباق
12:55وكذا
12:56وطلعت
12:56ونجن
12:58القطة هذا
12:58شجابها داخل
12:59غرفة النوم
13:00أهي طبعا
13:03خايفة تقول
13:04أن أمس
13:05كنا عند من
13:06عند الشيخ
13:08وعطاننا حجاب
13:09وكذا
13:09وبنفس الليلة
13:11قط عندهم
13:12فهي
13:12خايفة تقول
13:13للسالفين
13:14وهو من جن
13:16شلون
13:16هذا القط
13:17جاء
13:17اليوم الثاني
13:20راحت عند عمتها
13:21يا عمت
13:22يا الله
13:22يخلي
13:22كل منك
13:23انت وديتين
13:24عندها الساحر
13:24هذا
13:25وشفنا
13:26قطة سودة
13:27عندنا في الغرفة
13:28قطة سودة
13:28أعوذ بالله
13:30بشيطان رجيب
13:30الشابة
13:31المهم
13:33هو يروحون
13:34للشيخ
13:36بنفس اليوم
13:38اليوم الثاني
13:38يعني
13:39راحوا
13:41لو هي
13:41ترتب
13:42هذه
13:43كيلة
13:43قال
13:47أنا
13:49توقعت
13:49أنكم
13:51راح
13:51تجون
13:52عندي
13:52شلون
13:54قال
13:57شنو
13:57شفته
13:58أمس
13:58بالليل
13:58وهني
14:01بعد
14:01أمر
14:03ضوان
14:03انجنت
14:03قالت
14:04لبعد
14:04انت
14:04يدري
14:05شفنا
14:06قطة
14:06سودة
14:07عندنا
14:07قال
14:08بس
14:08الآن
14:10أنا
14:10تأكد
14:11من
14:12حدسي
14:15ولازم
14:17تجيبيلي
14:18زوجها
14:20البنت
14:20هابي
14:21ولدك
14:21لازم
14:22يجيني
14:22وأنا
14:23حذرك
14:24ترى
14:25يعني
14:26ما في وقت
14:27يعني
14:29خلينا
14:30نبدأ
14:30في العلاج
14:31قبل
14:32لا
14:33يتفاقم
14:33الأمر
14:34إن جنة
14:36الحجية
14:36هذه
14:37أم
14:37رضوان
14:38وعلى طول
14:40وتروح
14:41البيت
14:41وتمسك
14:43ولدها
14:43تعال
14:43تعال
14:44تعال
14:44يال
14:44مش
14:45مش
14:45شنو فيه
14:46قالت
14:47إحنا
14:47رحنا
14:47حق الشيخ
14:48وعرف
14:51موضوع
14:51القطة
14:52اللي
14:52لقيتوها
14:53في غرفة
14:54النوم
14:54وعلى فكرة
14:55رحنا
14:55كنا
14:55جايين
14:56اليوم
14:56اللي قبل
14:57وقال
14:59إن
14:59في أمر
15:00مهم
15:00جدا
15:00ولازم
15:01الزوج
15:01يعثر
15:02وأنا
15:03رجحت
15:03الحين
15:04علشان
15:04أخذك
15:04وتروح
15:05معاي
15:06على
15:07يا أم
15:07يعني
15:08معقولة
15:09شنو
15:09هالكلام
15:09قرابيط
15:10وشلون
15:11تؤمنين
15:12بهال
15:12الشي
15:12هذا
15:13قالت
15:13الحبيبي
15:14تعال
15:14تعال
15:14تعال
15:16تعال
15:16استمع
15:16بنفسك
15:17وكل
15:18الشي
15:19بالأدلة
15:19هذا
15:21بعد
15:21مخترع
15:21من أمس
15:22قال
15:23يلا
15:23خروح
15:24فعلا
15:25راح
15:25عند الشيخ
15:26جلس
15:27أهو
15:28وكحيلة
15:29وأمه
15:31والشيخ
15:35يسألهم
15:35يسألهم
15:36يسألهم
15:37قال
15:39أنت
15:39أنت
15:41يا
15:41غضوان
15:43أنا
15:44أقرأ
15:44عليك
15:45في البداية
15:47وبعدين
15:48أقرأ
15:48على
15:49زوجتك
15:51ولا تخافون
15:52ترى الموضوع
15:53هذا صحيح
15:54إنه معقد
15:54لكن
15:55بالنسبة لي
15:56سهل جدا
15:57ورح
15:59أحل
15:59لكم
16:00فبدأ
16:01يقول
16:01كلمات
16:02غريبة
16:02حاط
16:04إيده
16:04على
16:05رأس
16:05رضوان
16:06ويقرأ
16:07يقرأ
16:07يقرأ
16:08شوي
16:10وتقوم
16:12كحيلة
16:13ترجف
16:13ترجف
16:14ترجف
16:15ترجف
16:15وتضيح
16:16الأرض
16:17وصار
16:17تترافز
16:18ترافز
16:18ترافز
16:18وتصرخ
16:20تصرخ
16:21بصوت
16:22رجل
16:22طبعا
16:26رضوان
16:27انجنيوم
16:27شاف
16:28منظر
16:28زوجتك
16:29وهي
16:30ترافز
16:32وضايحة
16:32في الأرض
16:33والعمة
16:35كذلك
16:36الشيخ
16:37قال
16:37خلوه
16:38خلوه
16:38بس
16:39هذا
16:39اللي
16:39كنت
16:40بيأوصل
16:40له
16:40كمل
16:42عليها
16:42قراية
16:43والبنت
16:44تصرخ
16:45وصوت
16:45طلع
16:46صوت
16:47رجال
16:47رجال
16:47يتكلم
16:48وصوت
16:48خشن
16:49بعد
16:49خلها
16:52تجلس
16:53وصار
16:54يتكلم
16:54مع
16:54الصوت
16:56هذا
16:56الرجل
16:56انت من
16:57وانت
16:57كذا
16:58قال
16:59أنا
16:59حبيبها
17:00ولا
17:01يمكن
17:02أسمح
17:02لأي
17:03أحد
17:04أن
17:05يقترب
17:05منها
17:06وراح
17:07أقتله
17:08ورضوان
17:09هذا
17:10نهايته
17:10على إيدي
17:11وصار
17:12يحذر
17:13له الشيخ
17:14يقول
17:14لا
17:15أنا
17:15راح
17:15أحرقك
17:16أنا
17:16راح
17:16أسوي
17:17فيك
17:17أنا
17:17راح
17:18أسلط
17:18على كل مارد
17:19أنا
17:20تابعوا
17:23تابعوا
17:23القصة
17:23للنهاية
17:24علشان تعرفون
17:26العالم
17:27الغريب
17:28هذا
17:28قال
17:33لازم
17:34تنامون
17:35عندي
17:35الليلة
17:36راح
17:37قال
17:38أنا
17:38فعلا
17:38أنا
17:38مستحيل
17:39بعد
17:39أقدر
17:40أمشي
17:41جنبها
17:41أخاف
17:42لكن
17:44يا شيخ
17:44يعني
17:45نام عندك
17:46ليش
17:46قال
17:47لأنه
17:47تبدأ
17:49ردة الفعل
17:51دائما
17:52منقبل
17:52هالجن
17:53اللي
17:53متلبس
17:54زوجتك
17:55دائما
17:55في الليل
17:56بس
17:57تطلع
17:57الشمس
17:58ترجع
17:58لطبيعتها
17:59فأنا
18:00أبيكم
18:01تكونوا
18:01عندي
18:01بالليل
18:02تنامون
18:04عندي
18:04قال
18:05قال
18:07قال
18:08بس
18:08أبي
18:09البنت
18:10يعني
18:11تنام
18:11وتغطى
18:12لكن
18:12تكون
18:13عارية
18:13وأنت
18:15نام
18:16بعيد
18:17عنها
18:18دير
18:19بالك
18:20وانتبه
18:21أنك
18:22تقترب
18:22منها
18:23ترى
18:23اللي فيها
18:24الجن
18:24هذا
18:24راح
18:25يأتيك
18:26ما أدري
18:27يقتلك
18:28يتسبب لك
18:29مرض
18:30مستعصي
18:31يعني
18:32ما أدري
18:32شرح
18:33يسوي فيك
18:33لكن
18:34ممكن
18:34أن
18:35يعمل
18:37لك شي
18:37فبتعد
18:38عنها
18:39الفترة
18:40هذه
18:40لحد ما
18:40نعالجها
18:41قال
18:42لما أشي
18:42بعتوا
18:42عندهم
18:43البنت
18:45طبعا
18:46كل شوي
18:46صحية
18:47وتبدأ
18:49تصرخ
18:50وتبدأ
18:50تحق
18:50وتبي تركض
18:51وتبي
18:52ما أدري
18:52شين
18:52وينادون
18:54على الشيخ
18:54ويجي الشيخ
18:55يضربها
18:56شوي
18:56ويخليها
18:57تهدى
18:57وترجع
18:57لحد ما
19:01طالع عليهم
19:02الصبح
19:02أو
19:04فعلا
19:04البنت
19:05ترجع
19:06لطبيعتها
19:06أول ما
19:08صحت
19:08وشافت
19:09نفسها عارية
19:10ومتغطية
19:10بغطو
19:11صارت
19:12تسب
19:13وتغلط
19:14وتلعم
19:15زوجها
19:16رضوان
19:16أنت
19:17ماش
19:17رجال
19:17أنت
19:18مش
19:18محترم
19:19شلون
19:19ترضو
19:19على زوجتك
19:20تكون عارية
19:21في بيت
19:21رجال
19:21غريب
19:22وكذا
19:22وشلون
19:23تخلينا
19:23مبات
19:24عنده
19:24قال
19:25أنت
19:26ما
19:27كنت
19:27مستوعبة
19:27أن
19:28وافقت
19:28لا
19:29أنا
19:30ما
19:30عارف
19:30أنا
19:30ما
19:31ما
19:31تذكر
19:33الفترة
19:33راضي
19:34كلها
19:34اللين
19:35رجع
19:35طبيعتها
19:35بدأ
19:36تستوعم
19:36قال
19:39لحنا
19:39جايين
19:40نعالج
19:40قالت
19:41لا
19:41وغلط
19:41اللي
19:42قاعد
19:42تسوي
19:42وهذا
19:43كلها
19:43كذب
19:44ودجل
19:44وشعوذة
19:45هما
19:47هي
19:47راضية
19:47تقبل
19:48موضوع
19:49السحراء
19:50هذا
19:50قالت
19:52كل
19:52اللي
19:52يقول
19:52لك
19:53كذب
19:53قال
19:54شنو كذب
19:55أنا
19:55شفتك
19:55بعيوني
19:56أنت
19:57ما
19:57شفتي
19:57نفسك
19:57وانت
19:58تصرخي
19:58وانت
19:59تطيع
19:59على الأرض
20:00وبالليلة
20:00تقوم
20:00يتركض
20:01وتحاول
20:02أنك
20:02تهرب
20:02من البيت
20:03وتقطع
20:04بنفسك
20:05وانت
20:06كل شي
20:07شفت
20:07وكنت
20:08تكلمين
20:08بصوت
20:09رجل
20:09وانت
20:10داخلك
20:10جني
20:10عاشق
20:11والبنت
20:13تقول
20:13لا لا
20:13كلها
20:14كذب
20:14انحرجت
20:15وحزنت
20:16ما هي
20:18مصدقة
20:18يعني
20:18ش قاعد
20:18يقول
20:19وي
20:20شاهد
20:20فيه شاهد
20:21اللي هو
20:21رضوان
20:22ووالد
20:23توشيخ
20:23المهم
20:26قالت
20:28قال
20:31الشيخ
20:31ما في مشكلة
20:32اروحوا
20:32اروحوا
20:33وانا
20:34يكون بين
20:34التواصل
20:35واخلكم
20:36الوقت
20:36اللي تجون
20:37عشان
20:37نسيكمل
20:38لان الموضوع
20:38شو يمطول
20:39فعلا
20:41طلعت
20:42ام رضوان
20:43معها
20:43ولدها
20:43وزوجته
20:44وحالتها
20:46حالة
20:46البنت
20:48ترتب
20:48ورضوان
20:49بدأ
20:49يخاف
20:50منها
20:50يعني
20:50اللي شاف
20:51شي
20:52يطير
20:53العقل
20:53شلون
20:53يعني
20:54جن
20:55متلبسها
20:56وعاشقها
20:56نودي
21:00هالبيت
21:00طبعا
21:03سمع كلام
21:04الشيخ
21:04انه
21:05ما يقترب
21:05منها
21:05ولا ينام
21:07جنبها
21:07يعني
21:08يكون بعيد
21:08عنها
21:08لكن معاها
21:09بنفس الغرفة
21:10والبنت
21:11تقول
21:11لا الله
21:11يخليك
21:12لا تتركني
21:13فمحتار
21:16نام معاها
21:16بنفس الغرفة
21:17لكن
21:17على جنب
21:18وقال لهذا
21:19المصلحتك
21:20وكذا
21:20البنت
21:24قالت
21:24أنا
21:24ما رح
21:24نوم
21:24مستحيل
21:25أنا
21:26ساعة
21:30ساعتين
21:30ثلاث
21:31غربها
21:31النوم
21:31وغفت
21:33نامت
21:34وحت
21:35رضوان
21:35ما
21:37حس
21:38إلا
21:40البنت
21:41اللي هيك
21:41حيلة
21:42جالسة
21:45على صدرها
21:45ونايم
21:46وبأضافرها
21:48وبدت
21:49حاط أضافرها
21:51على وجهها
21:52وتصرخ
21:53بصوت رجال
21:54هذا فتح
21:55عيونها
21:56من الخوف
21:57بغي يغم عليه
21:58بدأ يهديها
22:01ويحاول
22:01يكتفها
22:02وكذا
22:02وجدتم
22:03وتركض
22:04قالت
22:07لي
22:07والدي
22:08والشيخ قال لنا
22:09إن
22:09هذا اللي فيها
22:10ممكن يأذيك
22:11أنا خاف أنها تقتركها
22:12ويبقى ونت نايم
22:13ولا تسوي فيك شي
22:14نخليها تروح عندها
22:16لا الله يسترع عليها
22:17إذا تعالجت
22:19كان بها
22:20ما تعالجت
22:21بعد هذا أمر الله
22:22لا يا مام
22:23مستحيل أتركها
22:24مستحيل أخليها حرام
22:26يعني لما كانت صاحية
22:27يعني
22:29أكون جنبها
22:30وإذا مرضت
22:31أبتعد عنها حرام
22:32يا إما ما يصير
22:32هالكلام
22:33قالت لا يا ولدي
22:34علشان حياتك
22:35الموضوع لا
22:36الموضوع أكبر من أنك
22:37يعني
22:38تقبل ولا ما تقبل
22:40فعلا اليوم اللي بعدها
22:45وصلها
22:46لأسرتها
22:47وهلها
22:50عرفوا بالموضوع
22:51بالكامل
22:53شلي صاير
22:54البنت
22:56قول الليل تبكي
22:58وتصرخ
22:59ويمسكون فيها
23:01عرفوا أن بنتهم
23:05صاير فيها بلأ
23:06وقالت لهم أمرضوان
23:08قالت
23:09وديناها الشيخ
23:10وشيخ قال أن فيها جن
23:11عاشق
23:12وأنا خايفة على أولدي
23:14لأن
23:14الجن اللي فيها
23:16يقول أنا ما أرضى أحد
23:17يقترب منها
23:18وأن
23:18قد يكون فعلا
23:19الجن اللي فيها
23:20هو السبب
23:21في عدم الحمل
23:22المهم ألكن بطويلة
23:25أجلست أول يوم
23:27ثاني يوم
23:27اليوم الثالث
23:29يوم شافوا أن
23:31بنتهم فعلا
23:32خلاص
23:32الله يعينها
23:34تواصلوا معا رضوان
23:36قالوا لا
23:38يا ابن الحلال
23:39هذا قضاء وقدر
23:41وانت مالك ذنب
23:43وانت رجال
23:44تبي مرة توقف جنبك
23:46وتبي مرة
23:47يعني تجيب لك عيال
23:49والبنت
23:50نحن عرفنا موضوع
23:51أنه صالت سنتين
23:53ما أحملت
23:53وموضوع هذا
23:55اللي فيها
23:56خلاص
23:56يعني الله يسر عليك
23:58تب تطلقها البنت
24:00نحن ترى ما عندنا مانع
24:01وبينكم كان هذا
24:04قراره
24:05ما هو قادر
24:06خلاص خايف
24:07شون واحد
24:09يعيش مع مرأة
24:10خايف أنها تقتله
24:10إذا نام جنبها
24:12فقال يا عمي أنا
24:14بطلقها
24:14وترى ما رح أقصر فيها
24:16رح أعطيها
24:17يعني مصروفها
24:18وأعطيها نفاقتها
24:19وأعطيها كل شيء
24:20أعطيها رأي سمال
24:21لنا تعيش منها
24:22والله يعينكم
24:23وفعلا قلقها
24:25ودفع لهم
24:26اللي قدر عليه
24:27يعني اللي
24:28تستاهل البنت
24:30علشان يعالجونها
24:31وهو راح تزوج
24:34وما شافت له
24:35واحدة ثانية
24:35وتزوج
24:36وآش حيل
24:36لكن
24:39اللي تزوجها
24:43رغم أنها كانت
24:44فعلا جميلة
24:45لكن ما
24:46تيجي الظفر
24:47إيك حيلة
24:48وبجمالها
24:49وربقتها
24:50شوفوا يعني
24:53مع أن هذه
24:53كل بنت بدت
24:54حالتها النفسية
24:56تعبانة جدا
24:56إلا أنه بالنسبة له
24:58أجمل
24:59من اللي خداها
25:00ويفكر فيها
25:02الليل والنهار
25:03ومرات يلوم
25:04والدته
25:05يا يما
25:06ليش خليتيني
25:06أطلقها
25:07يا يما
25:07ليش خليتيني
25:08يعني
25:08أبتعد عنها
25:09ليش ما خليتيني
25:10أعالجها
25:11أنا وين ألقى
25:12وحدة مثلها
25:13أنا كذا
25:13الحين هذه البنت
25:14زوجتها
25:15ما أنا مقتنع
25:16وأي وحدة
25:17أتزوجها بعدها
25:18مستحيل
25:19أقتنع فيها
25:20بعدك حيلة
25:21قالت يا ولدي
25:22هذا نصيبك
25:23ورضى فيه
25:24وخلاص
25:25طرح
25:26موضوع مو بس
25:26تدور حريم وجمال
25:28وكذا
25:29تدور خلفة
25:30تدور اسم
25:31تدور سمعتك
25:33وكذا
25:33وهذيك البنت
25:33يعني
25:34مجنونة
25:35هلها تقتلك
25:35وانت فيه
25:36عز شبابك
25:36خلاص يا ولدي
25:37أتركها السلفاري
25:39قال ما عشي
25:40المهم
25:41بعد مرور
25:44ستة شهر
25:45سبعة شهر
25:46صارت المسكينة
25:49كحيلة
25:49قاعدة في بيت أبوها
25:50بس
25:51يعالجونها
25:52وهدت
25:52يعني أمورها
25:53وركدت
25:54وركدت
25:55ما صارت يعني
25:56مهسترة مثل أول
25:58ويعالجونها بالقرآن
26:00وكذا
26:01وبدوا يحسون
26:02أنها البنت
26:02ترجح طبيعية
26:03لكن منولي
26:05حين يتقبل
26:06يأخذ وحدة
26:07سامح فيها
26:07أنها
26:08والله فيها جني
26:09فيها مادر شنو
26:10ويجي واحد
26:13من أهل
26:13القرية
26:14اللي عايش فيه
26:15ولد شباب
26:16وهذا الولد
26:19يعني
26:19فقير
26:23بسيط
26:24ولا عنده حتى مهر
26:25تقدم
26:26قال أنا أخذها
26:27أعطوني ياه
26:28أبوها
26:31ما تردد
26:31قال أنت
26:32عارف
26:33تر فيها كذا
26:33كذا كذا كذا
26:34وصار معها
26:36يعني أخله
26:36على وضح النقا
26:38أخله
26:39على البلاطة
26:40أعطوه العلم
26:42كامل
26:42قال أنا
26:43ما عندي
26:43مانعي
26:43أنا أصلا
26:45ما عندي
26:46سوالة في جن
26:47ما جن
26:48أنا أنام
26:49بوسط هالمزرعة
26:50بالليلة بروحي
26:51والعمري
26:52وأنا عايش وحيد
26:53ولا أخاف من هالأمور هذي
26:54ومتعود عليها
26:55وأسمح الصوات
26:56يعني عرفتوا شوي
26:57هذا متمرس
26:58غير اللي
26:59إذا سمع حركة
27:00وهو نايم يناقز
27:01لا هذا ما عندي مشكلة
27:03قال لها الأب العكس
27:04إن شاء الله
27:04ما أقصر فيها
27:05ويتعيش أنا وياها
27:06بالرزق
27:08اللي ربي
27:08يقسمها لنا
27:09وأنا أشتغل داخل
27:10هالمزرعة
27:10قال لها توكل يا الله
27:12ما أفقها يبنية
27:13قالت موافقة
27:13وراحت عاشت معاه
27:16عندها بيت صغير
27:17داخل المزرعة
27:18هو يشتغل فيها المزرعة
27:19المهامات
27:22مرة طويلة
27:22بعد مرور
27:25ست أشهر من زواج
27:27كحيلة من هذا
27:28الشاب الفقير
27:29أم
27:32رضوان
27:33أم رضوان طبعا
27:35زبون دائم عند الشيخ
27:36الشيخ الطريب
27:38ما تروح لبس على موضوع
27:39الانجاب لا
27:39حتى لما تزوج
27:41ولدها الثانية
27:41راحت لها قالت
27:42لها نبيك تبارك لنا
27:43العرس
27:44ونبي عمل
27:45علشان
27:45يبعد
27:47الشيطان
27:48ويبعد العين
27:49ويبعد الحسد
27:49يبعد مدرشين
27:50وسوالها
27:51يعني دائما
27:52زبونا دائما عنده
27:53ويسوي له
27:54وإيه مقتنعة فيه
27:56ذاك اليوم
27:57راحت الدور
27:58على الشيخ الطيب
27:59جايبة معاها
28:01واحدة من صديقاتها
28:02ما ذا شنو عندها
28:03قالت لها تعالي
28:03أنا وديك عند واحد
28:04فنان
28:05كل شي تبين عندها
28:07لكن يوم راحت
28:09قالوا يبعد
28:09الشيخ طيب صال
28:11يومين
28:12ما جاء
28:12ومسكر بيته
28:13وماحد عارف وين
28:15اليوم اللي بعده
28:18تتصل عليه
28:19مايرد
28:19صارت تسأل
28:21صديقاتها
28:22والزباين
28:22اللي يعني
28:23اللي تعرفهم
28:24قالوا يبعد
28:26هذا الرجال
28:27موجود الآن
28:28في المستشفى
28:31قالت جد ليش
28:33ش صاير
28:33راحتوا على ما ندري
28:36متعرض
28:36للحادث
28:37ما
28:37سمعنا
28:39أي مستشفى قالوا
28:41مستشفى الفلاني
28:41وتروح له
28:43تزوره
28:46ولا هذا الشيخ
28:48داخل عندهم
28:50قبل ثلاثة أربع أيام
28:52مصاب
28:53بطعنات
28:54من شخص مجهول
28:57خاطفه من بيته
28:59وموديه أحد المناطق
29:02الزراعية
29:03لكن بعيد عن الناس
29:04وطاعنا ست طعنات
29:06وراميه
29:07وماشي
29:09أحد المزارعين شاف
29:11هالشيخ طايح بالأرض
29:13وهو كله دم
29:14بلغ سلطات الأمنية
29:15ونقلوه
29:16للمستشفى
29:17سووا لعمليات
29:17ونجه
29:19لكن تحت الملاحظة
29:23قالت ليش
29:24وليش
29:25وصار معاق
29:26قالوا الله ما أدري
29:27ما أنا عارف
29:29ليش يعني
29:31سوا فيني هالشي
29:33وخطفني
29:34ما أدري أنا ضريتها بشنو
29:36ولا عرفتها
29:37وكان مقنع
29:38فصارت دايما تزورها
29:43تزورها في المستشفى
29:45وتعطيه
29:46وكذا
29:46ويحرص عليه
29:47المهم الشرطة
29:50يحققون في الموضوع
29:51هذا من اللي طاعنا
29:52طاعنات
29:53وزيننا نجا يعني
29:54طاعنات
29:55يعني
29:56يحمد ربنا
29:58ما كانت
29:58يعني
29:59قاتلة
29:59لكن
30:02ليش
30:03ليش يخطفه
30:04وكذا
30:04اسأله الشيخ
30:05قال جاني واحد
30:06وخطف من عند الباب
30:09وركبني في سيارة
30:10وداني إلى أحد
30:12المزارع البعيدة
30:14وأول ما نزلني
30:15وأنا أترجاه
30:16وتوسل له
30:17يعني
30:17ما أرضى أن يسمعني
30:18وطاعق عني
30:19ورماني
30:20ما صحيح تلا
30:21في المستشفى
30:22قاله ماشي
30:26زين أنت
30:28يعني شيخ
30:29وكذا
30:29وعندك جن
30:31قال لا لا
30:33أنا فقط
30:33أقرأ عليهم القرآن
30:35وكذا
30:35قال لا لا لا
30:36إحنا عرفنا
30:37سألنا عنك
30:38وعرفنا
30:38إنك التعامل مع الجن
30:40وتعامل معه
30:41ليش ما فت نفسك
30:43والجن
30:43ليش ما دافعوا عنك
30:44السحر
30:45اللي أنت تسوي حقي الناس
30:46ليش ما
30:47فاد معاك
30:48قال لا لا
30:50أنا أفيد الناس
30:51لكن ما أفيد نفسي
30:52يضحكون عليه
30:53يدرون أن كلها دجل
30:55وكذا
30:55وشعوذة
30:57قالوا
30:58أعطنا موبايلك
30:59ويأخذون موبايلك
31:01لأنهم مقتنعين
31:04هذا في بلا
31:04ودائما
31:06ساحر
31:07ولا مشعوذ
31:08وواحد
31:09معتدي عليه
31:10أكيد
31:11إنه متحرش
31:12بوحدة
31:13من هال
31:14الزباين
31:16وبعطيكم قاعدة
31:19قاعدة
31:20يمشوا عليها
31:21من خلال
31:23القراءة
31:24قراءة الوضع
31:26اللي أنا شفت
31:26هنا
31:26ما في وحدة
31:29تروح
31:29للساحر
31:30إلا
31:32قام الساحر
31:34وتحرش فيها
31:36وما تقول لحد
31:38كل وحدة
31:40تروح حق ساحر
31:41أو مثل هذا
31:43اللي يسوي نفسه
31:43شيخ وما دلشنو
31:44تلقى تحرش فيها
31:46جنسيا
31:46لكنها ما تتكلم
31:48أبدا
31:49حتى لو تكتشف
31:51إنها دجال
31:52ما تتكلم
31:53فعندهم قاعدة
31:56الآن رجال الأمر
31:57شيخ
31:58يسوي نفسه شيخ
32:00ولا ساحر
32:00وفي شي
32:01يعني مصاب
32:02واحد أطلق عليه النار
32:03واحد اقتلى
32:04واحد خطفة
32:04يقولوا أكيد
32:05موضوع تحرش
32:06فأكيد
32:09إنه ما يقول الحقيقة
32:10ما يقول والله
32:10أنا مرة تحرشت
32:11في زبونة عندي
32:12وزوجها
32:13جاء ضربني
32:13وحاول أنه يقتلني
32:14أكيد ما يقول
32:15أخذوا موبايله
32:17بدوا
32:17إيش يكون على الاتصالات
32:19يعني منه أكثر الألقام
32:21تتصل عليه
32:22ولا من بين
32:24الأرقام
32:27في رقمين
32:28أوه يتصل عليهم
32:31وأهم يتصلون عليه
32:32لكن ما في مسجات
32:35يمسح أول بأول
32:36طلعوا الرقمين هذول
32:38ولا رقم منه
32:40رقم كحيلة
32:42اللي هي سهام
32:44ورقم زوجها
32:48اللي تزوجها الثاني
32:49هذا القرابي بهات
32:50دالوا حق
32:53الشيخ هذا
32:54سهام
32:56هذي
32:57شون تعرفها وشلون
32:59قال هذي أنا
33:00عالجتها أول
33:03وكذا
33:03وكانت منتزوجها من الشخص
33:06وبعدين تطلقت
33:07وراحت
33:07قالوا زين أوك
33:10أنت قبل سنة تقريبا
33:12يعني
33:12معالجها
33:13وبعدين البنت تطلقت
33:14وراحت
33:15وش كانت الآن
33:15في أحد القرى بعيدة عنك
33:17أنت ليش كنت تتصل فيها
33:19وإيه ليش كانت تتصل فيك
33:22والرقم الثاني
33:23كان زوجها
33:24يعني ليش
33:27صلاتكم كثيرة
33:28شنو بينكم
33:29قال لا لا ما بيننا شي
33:30ما هو راضي يتكلم خايف
33:32ويروحون يستدعون
33:34كحيلة
33:35وزوجها
33:36تكلمي تكلمي
33:39ما هي راضي يتكلم
33:40زوجها تكلم
33:41عقوا كفين ثلاثة
33:42ويبطل جربة
33:44لكن اسمع الزالف القشرة
33:47قال
33:50بعد ما تطلقت كحيلة
33:52ورجعت بيت أبوها
33:53بعدها بكم شهر
33:54أنا تقدمت
33:57وتزوجتها
33:58وكانت هذه
34:02نهاية الفيلم
34:04قالوا لأي فيلم
34:07قال كحيلة أساسا ما فيها شي
34:10وكحيلة إيه
34:13اللي دبرت هذا الأمر
34:14بالكامل
34:19كحيلة شك قصتها
34:21أحيب بقول لكم
34:22باعترافة إيه نفسها
34:24قالت أنا
34:25أول ما تزوجت رضوان
34:28كنت متزوجتها غصبا عني
34:29لأنني أنا
34:32كنت أحب
34:34هالشاب هذا
34:35اللي تزوجت الثاني
34:36من الزمان
34:37لكن أبوها من النوع المتشدد
34:40وأنها ما عندها سوال
34:41في حب وخرابيط
34:42وشاف أنه رضوان غني
34:44خلاها تتزوجها غصب
34:46فصارت إيه طول فترة زواجها وإيه تاكل حقوب منع الحمل
34:52ولما شافت أنه
34:55والدة
34:56رضوان
34:58تزن عليها علشان
35:00يعني
35:01تروح معاها عند شيخ وكذا
35:03جدت هالفكرة في بالها
35:04راح اجابت
35:06بعد زيارة الأولى
35:09لما زاروا الشيخ
35:11وقرأ عليها وعطاه حجاب وكذا
35:13بنفس اليوم راح اجابت لها قطة سودة
35:16وحطتها تحت السرير
35:18ورجعت للشيخ
35:20بنفس اليوم
35:21قالت لا اسمع
35:24أنا عرف أن أنت كل هاللي سوي هذا
35:26خرابيط ودجل وسحر وكلام فاضي
35:29تبي فلوس أنا راح أعطيك فلوس
35:31أبيك تخلصني من هالزواج هذا
35:34أبيك تقولهم أن هذه فيها جني عاشقها
35:37ولا يمكن أنها تحمل وكذا
35:39وأنصحك أنك تطلقها
35:40تفهم
35:41قال أنا ما عندي مانع
35:42أهم شي تعطيني فلوس
35:44قالت ترى أنا جبت لقطة سودة
35:45وحطيتها في البيت
35:46وبسوي أن هذه القطة هذي
35:48طلعت لي من تحت السرير
35:49وكذا علشان شوي
35:51يعني تضبط معهم الدراما
35:52وإذا رجعنا مرة ثانية عندك
35:54حاول أن تدفع رضوان
35:57بأن يطلقني
35:58وفعلا
35:59سوت له الفيلم بالليل
36:01ورضوان نجن من الخوف
36:02وجو حقي الشيخ اليوم الثاني
36:04وقال لهم ليكون طلعت لكم شيء
36:06قال لي نعم قطة سودة
36:07قال بس خلاص
36:08أنا عرفت هاري فيها جني
36:10وجني عاشق
36:11وصار يقرع عليه
36:12وإيه صار تتمثل أنها تطيح
36:13وشوي طير
36:14وقام يطلع لهذين
36:15وقرون
36:16يعني سوي له حركات
36:17ضبطت الفيلم
36:19إلى أن قام
36:21وطلقها
36:22ولا وعطاها فلوس بعد
36:25عطاها مبلغ من المال
36:26رجعت عند بيت أبوها
36:28وبلغت عشيقها أن
36:30الخطة مثل ما كانوا يابون يعني
36:34وأنه ينتظر لحد ما تخلص عدتها
36:37وفعلا بعد ما خلصت عدتها
36:38جاء وتقدم لها
36:40وبوها ما مانع
36:42البنت مريضة أساسا
36:43مني بيتزوجها
36:43والغريب أن هذا الشخص
36:46الشاب الفقير المزارع
36:47قالوا له ترى البنت مريضة
36:49قال أنا ما عندي مانع
36:51تزوجه
36:52لكن شلي صار
36:54بعد ما تزوجها
36:56الدجال
36:57أو الشيخ هذا
36:59بدأ يبتز
37:01سهام وزوجها
37:02عطوني فلوس
37:04ولا أفضحكم
37:04ولا أبلغ
37:05زوجك سابق طليقك
37:08وأبلغ والدتها أنكم نصبتوا عليهم
37:11أنه أنت ما فيك شيء
37:12وأنه كان في اتفاق بيننا
37:14وأنك كنت تلعبين عليهم
37:15وكل فترة يعطونا فلوس
37:17وهدول وضحهم المات
37:18يتعبان
37:18لكن هذا ما تركهم
37:20كل فترة وفترة يتصل عليهم
37:22لين قرر
37:24زوج سهام أو عشيقة أو حبيبة
37:26أو زوجها الثاني
37:27أنه يتخلص من هالشيخ
37:29راح أخطفها ذاك اليوم
37:30من عند الباب
37:31ودى لأحد المزارع
37:32وطعنه وتركه ومشاه
37:34اعتقد أنه مات
37:35لكن نجح بعد ما نقلوه للمستشفى
37:38وهني تم تقييد
37:40قضية الشروع بالقتل
37:42ضد
37:42اللي هو هذا زوج سهام
37:45أما سهام تم اتهامها
37:47بالنصب والاحتيال
37:49وأنها أخذت مبلغ
37:50وأنها لعبت على رضوان
37:51وأنها لم يكن فيها شيء
37:53لأن كلها باعترافاتها
37:54والشاهد كان هو الشيخ هذا النصاب
37:55وكذلك الشيخ تم
37:57يعني محاكمته
37:58بقضية نصب والاحتيال
38:00واتفاق على سرقة رضوان
38:03أنه ينصبون عليه وأنها خذقه منهم
38:05وكذلك
38:06إيه خذت مبلغ منه
38:07وهذه القصة
38:08قصة رعب
38:10مقيدة
38:11في سجلات المحاكم
38:13لكن تؤكد
38:15حقيقة واحدة
38:17أن
38:17موضوع الشيخ
38:19والليقرون
38:21وكذا
38:21كلها دجل
38:22وخرافات
38:23وكذب
38:23واللي يضحكون على الناس
38:26ويسوون حجابات
38:27وبطيخ
38:28بالإضافة إلى موضوع القطة الصوت
38:30والله كل القطة مسكينة
38:31في قطة جنية
38:33ما في
38:33فلاحد يصدق
38:36ولاحد
38:38يعني
38:39يؤمن بهالأشياء هذه
38:41ويبتعد
38:43ابتعاد كل
38:44عن الشرك بالله
38:45موضوع السحر هذا
38:46هذا نهاية صالفتنا
38:48وفمان الله
38:48مع السلامة
Recommended
6:44:11
40:48