Skip to playerSkip to main content
  • 18 hours ago
2102 - قصة أم التسعة والساحر !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:01بطلة القصة اليوم فتاة اسمها مونيا
00:04مونيا هذي فتاة تونسية عمرها 19 سنة تعيش في مدينة سيدي بوزيد
00:10لكن هالبنت كانت ماخذة عقول وقلوب الشباب في مدينة سيدي بوزيد
00:17اي شاب يشوف مونيا على طول تدخل قلبه
00:21كانت تتعرض لكثير من المضايقات والتحرشات من الشباب
00:25اللي في الحارة الجيران أصدقاء زملائها في المدرسة
00:30لكن البنت كانت من عائلة محافظة جدا
00:34والبنت كان دائما محتشمة لكن جمالها كان طاغي
00:39ورغم انها كانت تمشي البنت دائما منزل راسها بكل أدبها
00:43لكن هالشباب ما هم راضين يوخرون عنها
00:47ويجي يوم الأيام ويحصل حفل زفاف عندهم في المدينة
00:53كان موجود فيه شاب اسم محمد عمره 34 سنة
00:58هذا الشاب كان عازف عن موضوع الزواج
01:02لأنه ما عنده وظيفة ثابتة
01:04يوم يحصل ويوم لا ووضع المادي يتعبان
01:07وأهله كانوا دائما حاولون يقنعون أنه يزوجونه وحده
01:10ترضب وضع المادي لكن كان رافض
01:13لأنه فعلا الحالة المادية لا يمكن أنها تسمح له
01:18بأنه يكون يعني يتحمل مسؤولية امرأة وبكرة في أولاده
01:22لكن محمد رغم هالصعوبات اللي في حياته
01:27أول ما شاف مونية حس أنها كلها ممكن تنحل
01:31وراح يجتهد ويشتغل بإيده ورجوله ليل ونهار
01:36إذا كانت الزوجة هي مونية
01:39نجنع البنت
01:41حاول أن يتعرف عليها أثناء الحفل
01:44لكن البنت كانت ما تفرق والدتها
01:46لازقها فيها والأم حريصة على بناتها
01:49وكذا ما عندهم هالخرابيض
01:50جمع معلومات عن البنت وشنو اسمها
01:54ومن أي عائلة وين ساكنين وشنو وضعها وكم عمرها
01:57ومنها لكم عمرها
01:58بعد ما خلص الحفل
02:01محمد رجع لبيته وهو يفكر
02:03البنت خذت عقله فعلا
02:05جننته وهو يفكر فيها
02:08اليوم الثاني فاتحها هلا في الموضوع
02:10ووضوع الزواج قالوا
02:12بالعكس
02:12وإحنا يعني كذا مرة نحصل لك بنت
02:16وعائلتها بسيط
02:17قال لا لا لا لا
02:18أنا أبي بنت بعينها اسمها مونية
02:21بنت من العائلة الفلانية وساكنة قريبة من عندنا في الحارة
02:24قالوا لا يا محمد
02:27امرأة غريبة عليك
02:29لا بد أن يطلبوا مهار
02:31يطلبوا الشق
02:31قال ما عندي مانع
02:32من وين تجيب؟
02:33قال أشتغل
02:35أدور
02:35لو إن شاء الله أشتغل في اليوم أربع مظايف
02:38ما عندي مشكلة
02:39استخرون منها
02:41قالوا إذن
02:42يعني
02:43يعني احنا ما عندنا مانع
02:44لكن
02:44الحين لو يسألنا مثلا
02:46أبو البنت
02:47أنت وين داوم
02:48وين تشتغل
02:48ما عندك مكان ثابت
02:50ما عندك
02:50أنت زوالي
02:51يعني
02:52يوم تحصر يوم لأ
02:54قال ما يخالف
02:55ولا تروح علي البنت
02:56الله يخليك يا ماما
02:57تعالي معاي
02:57خلينا نشوفها
02:58قال أتحضر
03:00فعلا أخذ أسرته
03:02وراحوا
03:02إلى عائلة مونية
03:04وطلعوا ناس
03:06في قمة الاحترام
03:08والتقدير
03:09والأدب
03:10ناس يحبون الست
03:12أخلاق
03:13يحني
03:14قالوا يبو
03:15احنا ما عندنا مانع
03:15وهذا محمد
03:17يعني رجل
03:18وحنا سألنا عنه يعني
03:19أنه إنسان ما عنده مشاكل صحيح
03:22أنه ما عنده وظيفة ثابت
03:24ما عندك
03:25لكن
03:26الله يفتح لي بكرا إن شاء الله
03:27وهو رجل
03:29بعافيته وصحته
03:30بإمكان أنه يشتغل
03:32بإمكانه
03:32احنا ما عندنا مانع
03:34ووافقوا على زواج
03:36مونية من محمد
03:38محمد ما كان مصدق
03:39حتى أنهم ما طلبوا منه
03:41لا شروط
03:42لا مقدم
03:43لا ولا مؤقر
03:44قالوا
03:45اللي يطلع منك يا ولدي
03:46خير وبركة
03:49فقط علشان تسوي لها حفل زفاف بسيط تعزن فيه صديقات أو كذا
03:53ناس تابستر
03:54محمد قال أنا حاضر
03:55أو فعلا
03:56أو صحيح لما كتب كتاب عليها
03:59راح أشتغل
04:00يشتغل
04:00قطع نفسه لين جمع لمهار
04:03وأصدقاء اللي كل واحد يساعدها
04:05يتسلف مني
04:06يجيب المهم
04:07حط لها شقة
04:09وصوى لها حفل زفاف
04:11وجاب لها الهدايا المطلوبة والمهر
04:13وتزوج
04:14وعاش أحلى حياة
04:16مع مونيا
04:17هالكلام هذا كان في عام
04:191992
04:20ميلادي
04:22كانت الحياة جدا سعيدة
04:25ما بين محمد
04:26ومونيا
04:27وكان يشتغل الليل والنهار
04:30ما عنده مانع
04:31وعسل على قلبه
04:34السنة الأولى الله رزقهم مولود
04:36سموه حسن
04:37طار فيه من الفرحة
04:40وما كان يتأخر
04:44على أي شيء تحتاجها
04:45مونيا أو ولدها
04:46السنة الثانية
04:48جاه مولود
04:49ولد
04:51وسموه كذلك علي
04:52بدأت تزيد التكاليف
04:55ولا زال
04:57محمد يعني
05:00يتنقل بين هالوظائف
05:01مرات يحصل على وظيفة راتبها زين
05:03لكن وقتها طويل
05:05وتاخذ يعني
05:06كل وقتها
05:07ومحتاج أنه يشتغل أكثر من وظيفة
05:09مرات الوظيفة تكون شاقة جدا
05:11ما هو قادر يتحملها
05:13يعني حياته
05:14تعب الشقة
05:16وتمر على هالحالة
05:18وهو صابر
05:19عشر سنوات
05:21الله رزقها من مونيا التسعة
05:23اثنين أولاد
05:25اللي هم حسن وعلي
05:26وسبع بنات
05:27يعني هذا أكبر دليل على أنه
05:29يموت بمونيا
05:30رغم الظروف
05:32الصعبة
05:33اضطر خلالها أنه
05:36يروح
05:36يعني
05:37يشتغل في مدينة سوسة
05:39بعيدة عنها
05:39وما يرجع إلى سيدي بوزيد
05:42إلا مرة في الشهر
05:43أو
05:43يعني يومين في الشهر
05:45فقط
05:46ويرجع مرة ثانية لدوامة
05:47لقمة العيش صعبة
05:49اضطروا عياله
05:51اللي هو حسن وعلي
05:52بعد ما صار عمارهم عشر سنوات
05:54هداعي سنة
05:55أنهم يتركون الدراسة
05:57ما هم قادرين
05:58أساساً يتحملون مصاريف
05:59في التعليم
06:01الشي الثاني
06:03والدتهم فعلاً محتاجة
06:05وأبوهم يكدح ليل ونهار
06:06والأبناء أصبحوا التسعة
06:08يعني الوضع
06:10مسؤولية فوق طاقة محمد
06:12وفوق طاقة أي إنسان آخر
06:14فاضطروا هالشباب الاثنين
06:18أو الأولاد الصغار يعني
06:20أنهم يشتغلون
06:21كيتعرفون صبي ككراج
06:23أو حمالي
06:25أو يعني الأشياء البسيطة
06:26اللي يشتغلونها
06:27بعض الأولاد للأسف يعني
06:28في الأسواق أو في الكراجات وغيرها
06:31ويكدون على والدتهم
06:34وعلى خواتهم السبعة
06:35بالإضافة إلى عمل أبوهم
06:38اللي يحتاج أنه يجلس في مدينة سوسة
06:42لمدة شهر ويرجع لهم يوم
06:43وهو طبعا ليش ما يجي كل ويك اند
06:46عشان لا يصرف مسكين
06:47حتى عسوم أو
06:49له تكلفة المواصلات والنقل
06:52وتمر كذلك خمسة سنوات
06:54أصبح عالي وحسن
06:56في عمر الشباب
06:57وكان مستمر محمد
07:00في وظيفة اللي في المدينة الأخرى
07:02ويجيهم كل فترة وفترة
07:03في أحد زيارات محمد للبيت
07:06انتقى في مونية
07:09لكن هالمرة كان الوضع مختلف
07:12مونية حيشتها يعني
07:16مصابة يعني بصداع مزمن
07:19واستمر معاها فترة طويلة
07:22أصبحت طريحة الفراش
07:25تحس بألم في رأسها في عيونها
07:29ما يعارف اش تسوي
07:30ولأنهم يعني
07:33ما عندهم حتى
07:35يعني قيمة تكلفة العلاج
07:38فكانوا في بعض الأمراض
07:40اللي تصيبهم ما يروحون
07:41للمستوصف أو الطبيب
07:44أو العيادات
07:45خصوصا موضوع إذا كان في صداع
07:47أو ألم بسيط في المعدة
07:49أو كذا
07:49يعاجون نفسهم بالعشاب
07:52وكذا ما عندهم يصرفون
07:53هالمسكينة
07:55أصيبت بصداع
07:57خلاها طريحة بالفراش
07:59أكثر من أسبوعين ثلاثة
08:00إلى أن جاء محمد
08:02من شغلة
08:04شنو فيت يا مونيا
08:07قالت لنا صداع
08:08وما أقدر أشوف
08:10وتعبان وكذا
08:11خلينا وديك العيادة
08:13خلينا وديك المستوصف
08:15أرفضت
08:16قالت لها مجرد صداع
08:18وبعدين
08:19يعني
08:20أعتقد يعني دوخة فترة
08:23وتعدي ما يخالف
08:24يمكن فقر دام
08:25يمكن كذا
08:26يمكن لأني ما هاكل عدل
08:27ما خلتها يوديها
08:29ليش؟
08:30خايفة أنه يعني
08:31يصرف الفلوسها على العيادة عليها
08:32والأولاد أولى
08:33والبنات يحتاجون
08:34وكذا
08:35لكن مونيا عندها صديقة
08:37وهذه صديقتها المقربة جدا جدا
08:40وهي أجارتها
08:40اسمها نفيسة
08:42هذه نفيسة
08:44كل يومين ثلاثة
08:45تجي تزور مونيا
08:47وكانت عارفة بأنها تعبانة
08:49ومصدعة
08:49ودوخة
08:50قالت لا يا مونيا
08:52ليش تروحين يعني
08:54أو تفكرين تروحين مستشفى أو عيادة
08:57ترى أنت موضوعك بسيط جدا
09:00وكانت له شون يعني
09:01كانت خلينا وديك عند شيخ
09:04يقرأ عليك وخلاص
09:07خصوصا موضوع الدوخة والصداع
09:09هذا ما يجي من أشياء عضوية أو مرض عضلي
09:14لا لا يمكن نفسيا
09:17يمكن عين
09:18يمكن حسد
09:20يمكن كذا
09:20خلينا وديك تعالي وأنا عرف هالشيخ واثقة منه
09:25قالت لا مستحيل
09:26مستحيل أطلع وأروح لشيخ
09:29ولا قارئ
09:30ولا بدون علم زوجي
09:32أو بوجوده
09:34خلينا أنتظر
09:35راح يجيه أخر الشهر القادم هذا
09:38وبعدين أستأذنه وأروح
09:40صاحبتها دين فيه سحاولة تقنعها
09:43فقالت له يا من يا ترى عادي
09:46وكل النسوان يروحوا له
09:48وبعدين ما راح نقوّل وكذا
09:50قالت له أنا أول مرة أروح لشيخ أو دجال أو ساحر
09:56أنا ما أدري هذا منه
09:57صراحة أنا أخاف
09:58ولازم أستشير زوجي
10:00وما بيأتصر عليه الحين
10:02وهو في شغلة
10:03يعني أشغل باله وكذا
10:04لا لا
10:04لما يجي من الإجازة
10:06أقول له يودي
10:08لي ما في المشكلة
10:09قالت أوك
10:10فعلا أصبرت لي آخر الشهر ورجع محمد
10:15قالت لي محمد أنا
10:17بصراحة أبي أروح
10:21يعني أشوف لي علاج
10:23وأنا ما بيأروح يا هذا
10:25ما بيأروح مستشفى
10:25أنا حاسة أن علاجي ما هو علاج
10:28يعني يحتاج إلى أدويلة
10:29يحتاج إلى
10:30يعني شيخ دين
10:32إلى عراف
10:34هم يسمونه شيخ
10:36طبعا
10:36مو معنات أنه شيخ دين
10:38يعني محترم
10:39لا ممكن الشيخ يكون ساحر
10:40يسمونه شيخ
10:41أو الكبير
10:42أو تري يعني
10:44ودائما الساحر ما يقول أنا ساحر
10:45يقول لك أنا الشيخ دين
10:46يمكن حتى يقرأ عليك قرآن
10:48يستخدم القرآن
10:49في إغوائك وخداعك
10:51فهم هذي حيالهم
10:53تقول للشيخ
10:54كلا تديني شلون
10:55خلاص
10:56زيارتي القادمة
10:58لأن أنا مستعجل
11:00وللازم
11:01يعني أطلع
11:02نهاية اليوم
11:03أرجع لسوسة
11:04خلاص إجازتي القادمة
11:06أنا وديك من نفسي
11:07يعني بعد شهر
11:07تحملي ما يخالف
11:09قالت لا أوك يا راح
11:10أرجعت
11:12تعاني بشكل كبير
11:15جدا من الصداع
11:16والدوخة
11:18على زيارة صديقتها نفيسة
11:21نفيسة هذي مثل السوسة
11:24ودائما
11:25ما في أي امرأة بهالدنيا
11:29تروح للساحر
11:30اللي تكون فيه امرأة
11:32هي اللي ترشدها على هالموضوع
11:34يعني واحدة تخرب واحدة
11:36هذي قاعدة
11:37وبعدين لما ينصب عليها
11:40لازم تعرف
11:41أن هذا كان اتفاق
11:43من صديقتها اللي أرشدتها
11:46على هالساحر
11:46هذا ما في روحه تعال
11:49هذا سيستم أو نظام
11:51ماشين عليه
11:51في كل مكان
11:53في أي دولة في العالم
11:55مرأة
11:57تستدرج مرأة لساحر
11:58تستفيد منها
12:00يعالجها بلاش
12:01يمكن
12:02كان يبتزها
12:04صورها
12:05ولا مصورها
12:06ولا مسوي لها بلاء
12:07فيقولها
12:08جبي لي ضحية غيرك
12:09أفك كنتي
12:10وهذا اللي كانت تسوينا نفيسا
12:12اتحاول تستدرج
12:14مونيا
12:16وخصوصا لأنها مونيا
12:17جميلة
12:19غمّة يعني
12:20وصلت الآن
12:21للسن الأربعين
12:21لكن كانت في قمة
12:23ونثتها وجمالها
12:25قالت بس هذي
12:26أوصلها عند الساحر
12:27وأنا أفتك
12:27اتحاول فيها
12:29اتحاول فيها
12:29قالت لها مستحيل
12:30وأنا كلمت
12:31محمد
12:32وقال لي خلاص
12:33آخر الشهر
12:34قالت لها طيب
12:35انت حين
12:35أشوفك تعالين
12:37الصداع
12:37قالت لها
12:38ايه والله بس
12:39شوف تسوي ماني
12:40قالت لها يا مونيا
12:41ماحد رح يشوفنا
12:42رح نروح نزور للشيخ
12:45ربع ساعة نصحة
12:46ونطلع على طول
12:47ترى
12:48ما رح نطور يعني
12:49ولا رح يدري محمد
12:50ولا تبلغي حتى أولادك
12:52مع إصرارنا فيه سوافقت
12:54قالت
12:55يلا بصر الله خليك
12:56لاحد يشوفنا
12:57قالت لمشي على طول
12:58يلا
12:58وهذه كانت أول زيارة لمونيا
13:01للشيخ الدجال
13:03أول ما شافها استخف
13:06عليه الشيخ
13:07قالها
13:08أنت فيك جني
13:09ويحتاج أكثر من جلسة
13:13علشان أقدر أسيطر عليه
13:15وعلى فكرة
13:16أنت من حسن حظك
13:19أنك جاتيني الآن
13:20قبل لا يستفحل
13:22عندك
13:23المشكلة
13:25وتصبح معقدة لا يمكن حلها
13:28هذا كلام كل جلسة حرة في العالم
13:29دائما يخرع الشخص
13:31علشان يربطه
13:32يجيه أكثر من مرة
13:33ويعطيه في البداية الأمان
13:35وكذا
13:35ويكون زمون عنده
13:37بعدين يشتغل عليه
13:38بالمص الدم
13:41بالفلوس
13:42بالشرف
13:43بالأشياء الأخرى
13:45إن جنة من يوم
13:46قالها الشيخ
13:47قالها أنت فيك جني
13:48وإذا أطولت شوي
13:50راح يقلب حياتك جحيم
13:52وعائلتها الجني
13:54وقبيلتها
13:54راح يدمرون أسرتك
13:56يحرقون بيتك
13:57ويذبحون أولادك
13:58وهذه مسكينة
13:59الله يخليك يا شيخ
14:02الله يخليك
14:02شن الحل
14:03قالها تجيني على الجلسات
14:05اللي أحدد لك لها المواحد
14:07تكون في زيارات
14:08ولا تشيري نهم
14:10قالت لها أنا وضع الماضي
14:11قال لها لا تشيري نهم الموضوع هذا
14:13أنت تعالي وأنا لوجه الله
14:15راح ساعدك
14:16استعنست
14:17أول زيارة نفيسة
14:19رحت معها
14:20وخلاص
14:22سقطت الضحية
14:23في شباك المجرن
14:25بدت تنسح ابن فيسة
14:27تقولها أنا ما أقدر
14:28أروح معاك يا مونيا
14:30يعني فيك الجلسة
14:31أنا وراي أولاد
14:32وراي التزامات
14:34وراي بيت وكذا
14:35روحي إلى أنت حادي
14:36الله يخليك يا نفيسة
14:37تعالي معاي وكذا
14:38لحد يشوفني
14:39تقولها أروحي لا تخافين
14:41أمان وهالشي خاذة ثقة
14:43قامت مونيا تروح
14:45بروحها
14:46وتطلب
14:48من بناتها
14:49الكبار يهتمون بالصغار
14:51وإنما يبلغون حتى
14:53أولادها اللي هو حسن وعلي
14:55إنها ورائحة
14:56حتى زوجها إذا جاء من الإجازة
14:58ممكن يجب أي لحظة
15:00ما يبلغونهم
15:01أنها راحت عند الشيخ
15:03وبدت الزيارات
15:06تلوى الزيارات
15:07شوي شوي بده هذا الساحر
15:10يشبك
15:12حباله على
15:13مونيا
15:14إلى أن بدأت علاقة حب
15:17ما بين الدجال
15:19أو الشيخ يوسف
15:20اسمه يوسف
15:21وما بين مونيا
15:23شافت أنها
15:24حنو
15:25وحبوب
15:26ويساعدها
15:27وما يبي منها شيء
15:29ولا وهي طالعة
15:30بعد يعطيها مصروفها
15:31حبتها شوي شوي
15:33ووقع المحظور
15:34وصارت بينهم علاقة
15:36وتكسرت كل الحواجز
15:38المحظورة
15:39وصار العلاقة
15:40ما بينهم
15:40بالطيب
15:42استمرت علاقة مونيا
15:45في يوسف الدجال
15:47أكثر من خمس سنوات
15:49صارت إيه تحب الدجال
15:52والدجال يحبها
15:53الدجال أصبح يعشقها
15:55بشكل جنوني
15:56إلى أن جاء عام 2019
15:59قال له يا مونيا
16:01أنا بصراحة
16:02ما أنا قادر أتحمل
16:04وجودك مع زوجك
16:06حتى لو كان يوم واحد في الشهر
16:09لازم نلاقي حل
16:11لازم نبعد عن طريقنا
16:14ونعيش أنا وياك الحياة
16:16وأنا عندي فلوس
16:17تغطي عيني الشمس
16:18وخليك تعيش أحلى حياة
16:20وأصرف عليك وعلى أولادك
16:22وحط لك بيت وكذا
16:24أموني كانت تحبها بحد
16:25وشافت حياتها بدأت تتغير
16:28بدأت تشتري
16:28بدأت كذا
16:29وخصوصا أن محمد وصل عمره 60 أو أكثر من 60
16:35وهالدجال شباب
16:39دجال وشباب يعني
16:41فتنعت بالفكرة
16:42بس شون طريقة وشنو الحل
16:45وشون نتخلص منه
16:47طبعا خلال السنوات هذه
16:50الخمس سنوات
16:51اللي علاقة مونيا مع الدجال
16:53كان حتى محمد
16:55هو اللي كان يوصلها
16:57تأخذ الجلسات عند الدجال
16:59ويتركها معاه
17:00ويرجع ويأخذها بعد ساعتين ثلاثة
17:02على ابن هذا شيخ
17:03وكان يقرأ
17:04يعني ما كان شاكب أي شي
17:07أقنعتها بأن
17:10هو اللي وصلها
17:11وأنها بدأت تتعالج
17:12وأنها ارتاحت
17:13وما قام يجيها صداع ولا الدوخة
17:15ونفسيتها تحسن
17:16فقال أوكي ياب
17:17ولأ والشيخ هذا كان يقول لهم
17:19أنه كان يعطف عليهم
17:20وما يبي مقابل
17:21كانوا مبسطين من القصة هذه
17:25وهني بدت القصة
17:28لما محمد رجع من أحد الإجازات
17:32تعباه رجع لو وصل عمره يعني
17:35وهو يكدح ويشتغل الليل مع نهار
17:38عشان يصرف على العائلة هذه
17:40رجع للبيت
17:41وجالس جنب زوج تمونيا
17:44وبدأ يشكيلها من
17:47ألم الصداع
17:49وأنها أعصاب برقة تتعور
17:51وظاهرة
17:52وصادرة وكذا
17:54الخبيثة منياة
17:55اللي أصبحت خبيثة للأسف
17:57حست بأن هذا الوقت المناسب
18:01لاستدراج محمد
18:04عند منه الدجال يوسف
18:06علشان ينفذون الخطة اللي كانوا دائما
18:09يحاولون يعني
18:12يرتبونها
18:13إن شون يتخلصون من محمد
18:15وقالت هذي
18:16فرصة وجد
18:17قالت لا ليش ما تجي يوديك عند الشيخ يوسف
18:21يقرأ عليه كل موضوع ما رح يطوله
18:24وهم متخصص في الصداع
18:26قال لا يا جد
18:28قالت لاي نعم
18:29وشيخ طيب حتى فلوس ما يأخذ
18:31محمد قال لا
18:33ممكن هذا أمر عرضي يروح
18:35لا الموضوع زاد عنده
18:37حتى أنه بدأ يأخذ إجازات من دوامه
18:40ما هو قادر
18:41يطلع من البيت
18:42وشوي شوي الموضوع شد عليها كثير
18:45ألم في الرقبة والرأس
18:48وصداع
18:49يعني جلس لثلاثة سابيع أربع سابيع يعاني
18:53قالت لاي يا محمد أمش وكذا
18:56خلينا نروح عند الشيخ
18:57أنت شخسران
18:58جلسة واحدة رح يحل مشكلتك
19:00قال يالله ماشي
19:02فعلا
19:03أخذتها عند الشيخ طبعا بعد الاتفاق ما بينهم
19:07وقال له هذا الشيخ يوسف
19:09أهلا يا محمد
19:11أنت وين
19:12أبيك من زمان
19:14وجيتني برجولك
19:16أدورك بالسمة
19:17ولقيتك بالأرض
19:18طبعا هذا الحديث نفس
19:20يوسف الشيخ يوسف
19:22قال له أنت موضوعك بسيط جدا
19:26يحتاج إلى جلسة واحدة
19:28أهلا
19:29وسهلا جلسة واحدة
19:32واضحة
19:33يبيقتلك
19:34يبيقتلك يا محمد والله يبيقتلك
19:36يقول لك جلسة واحدة
19:39وراح ترتاح
19:40ترتاح
19:42ولا راح تحس بشيء
19:44حسبي الله عليك يا موني
19:48وفعلا أقنعوه أني بات
19:51عند الشيخ
19:52قال له هذه الجلسة لازم تكون
19:54يعني عندي
19:55ما تطلع
19:55لليل يوم الثاني
19:57راح
19:57يعني
19:58تكون
19:59يعني
20:00إنسان آخر
20:01قال له لا أنا ما أقدر أبات
20:03عندك
20:04أقنع تمنية
20:05قالت لها محمد
20:06بات عند الشيخ
20:07شو المشكلة
20:08وأنا
20:10الآن
20:10أخلي
20:11واحد من الأولاد
20:12يرجعني البيت
20:13اللي هو ولدها حسن
20:14وبكرة الصبح
20:16راح أكون جنبك
20:17راح أجيك
20:18يعني
20:18بوقت مبكر
20:19أكيد
20:20يا مونيا
20:21قالت له
20:22نعم
20:22خلك عند الشيخ
20:24والشيخ قال له
20:24يا
20:25محمد
20:26أنت شنو خايف
20:27رجال كبير
20:28قال ترى
20:30جلسة واحدة
20:31وخلاص
20:32الألم
20:32هذا راح تنساه
20:33قال له
20:34وفعلا
20:36محمد بعد موافق
20:38تركت زوجته
20:40ورجعت مع ولدها
20:41للبيت
20:41ورجعت لمرة ثانية
20:44الصباح
20:46لحظات
20:48ودخل عليهم
20:48الشيخ يوسف
20:49صباح الخير يا محمد
20:51ها نمت كويس
20:52قال آي نمت كويس
20:53وهذه من يتوها
20:54جاي من البيت
20:55وجايبت للفطار
20:56ويا الشيخ
20:57افطر معانا
20:57افطر معانا
20:58فعلا بدوا يفطرون
21:01قالت أسوي لكم الشاي
21:02راح تسوت الشاي
21:04وحطت حبوب
21:06منومة قوية
21:08جدا
21:08في كاسة
21:09محمد
21:10لما شربه الشاي
21:12لحظات
21:13تولى محمد
21:14على الفراش
21:16ما يدرش
21:18اللي حصل معه
21:19وقام
21:20الشيخ
21:21الحقير
21:23او الدجال يوسف
21:25وجاب
21:26قطعة قماش
21:27ولفها حواليه
21:28رقبة
21:29محمد
21:30وبدأ يخنق
21:31فيه
21:32الى انفارق الحياة
21:33بمساعدة مونية
21:34بعد ما اجهزوا عليه
21:36لفوه
21:37في بطانية
21:38وبعض الشراشف
21:39وحملوا
21:40والقوه في احد
21:42المزارع القريبة
21:43وهربوا
21:44وارجعت مونية للبيت
21:47ولا كأن في شي
21:49حتى ان ولدها
21:50يسألها
21:51هاي ماما
21:52شلي صار
21:53بابا وين
21:53قالت لا
21:54صار ممتاز
21:55وراحل شغلة
21:56في مدينة سوسة
21:58قال لا طيب
21:59ممتاز
21:59اذا ليش
22:00ما بلغنا
22:01ليش ما سلم
22:01قالت لا
22:02مشغول
22:02واستعجل
22:03ومتأخر
22:03على شو
22:04قال له
22:04ارجعوا البيت
22:06ولا كأن
22:06صار في شي
22:07اليوم
22:10الثاني
22:11فلاحين
22:12في
22:14احد
22:15الاراضي
22:15بلغوا
22:17مركز الشرطة
22:18عن وجود
22:18جثة ملفوفة
22:20في بطانيا
22:21وبعض
22:21الشراشف
22:23يحضروا
22:24رجال الامن
22:25ويشوفون
22:26ولا هذي
22:26جثة
22:27محمد
22:28طبعا
22:29بعد التعميم
22:30عليه
22:30عرفوا هويتها
22:31وبدوا
22:33يحققون
22:33على طول
22:34مع اول
22:35اشخاص
22:35اللي هم المقربين
22:36منه
22:36زوجته
22:37واملا
22:38مونية
22:39وين
22:40قالت
22:40محمد
22:41راحل شغلة
22:42في سوسة
22:42ويعمل هناك
22:43واسألوا
22:44عياله
22:45اسألوا حسن
22:47كان
22:48احنا كنا
22:50معاه امس
22:51وكان عند الشيخ
22:52الفلاني
22:53اللي هو الشيخ
22:53يوسف
22:54واخر
22:55الشخص
22:56شافه
22:56والدتي
22:57لان انا
22:57رحت اجيبها
22:58من بيت الشيخ
23:00ارجحها
23:01للبيتنا
23:01وسألتها
23:03عن والدي
23:03قالت ان
23:04بعد ما قرأ
23:05عليه الشيخ
23:06وتحسن
23:06على طول
23:08راحل شغلة
23:09في مدينة سوسة
23:10جابوا منية
23:11مرة ثانية
23:12قالوا لها
23:13انتي اخر واحدة
23:14شفتي
23:14قالت
23:15اي نعم
23:16وقالوا زين
23:17ليش يعني
23:18بعد ما
23:19يقرأ عليه الشيخ
23:20على طول
23:20يطلع من بيت
23:21الشيخ
23:21على طول
23:21يروح
23:21مدينة سوسة
23:22ليش
23:22ما رجع
23:23البيت
23:23بدل
23:24كلامك
23:25ما هو مقنع
23:26وشن القصة
23:26وفهمينه
23:27وليش رايح
23:28للشيخ
23:28والشيخ هذا
23:28شنو شغلتها
23:29هلقوا القضاء
23:30على الشيخ
23:30تعال
23:31طلع دجال
23:32انت شنو
23:33وظيفتك
23:34الرجل مصدع
23:34انت قريت
23:35عليه صار زين
23:36شنون يعني
23:36مني منك
23:38يحققون
23:39يحققون
23:39ويبطون الجرع
23:41انهارت
23:43منية
23:44واصلا كانت
23:46ايه بحالة
23:47توتر ورعب
23:48وخوف
23:49ما مر عليها
23:50في حياتها
23:51اول مرة
23:51تشارك بجريمة قتل
23:52اقتلت زوجها
23:53اللي عاشت معاها
23:54اكثر
23:55من عشرين سنة
23:56ابو عيالها
23:57اللي عددهم تسعة
23:58تخلصت منها
24:01فمصدومة
24:02ومتوترة
24:03والشرط
24:04يحققوا معاها
24:05وشافوها
24:05مرتبكة
24:06بطت الجبة
24:07قالت
24:07انه
24:08هذا الدجال
24:10يوسف
24:10اغواها
24:11ودخلت معاها
24:12بعلاقة
24:12والنصاري حرفها
24:14على زوجها
24:14واللي عرفته
24:16على هالشيخ
24:17صديقتها
24:18نفيسة
24:18القلق القبض
24:19قالت
24:20انا كنت ضحية
24:21سابقا
24:21للدجال
24:22وقال لي
24:23جبي لي ضحية
24:23وانا افكيك
24:24او فعلا
24:24جبت للمونية
24:25او منية
24:27قالت
24:27بعد
24:28علاقة
24:29خمس سنوات
24:30طلب مني
24:30انت خلص
24:32من زوجي محمد
24:33ورغم من زوجي
24:34كان انسان طيب
24:35وحبوب
24:35لكن اغواني
24:36وضحك علي
24:37و
24:37هالكلام
24:38ماذا مايفيد
24:39اعترف
24:39الساحر بي
24:41انا فعلا
24:41كان
24:43يستغل
24:43النسوان
24:44لكن
24:45عشق
24:46المونية
24:47يقول هذا الوحيد
24:48اللي انا فعلا
24:49حبيتها
24:49وابي اتخلص
24:50من زوجها
24:51وبتزوجها
24:52وهذا اللي صار
24:53قتلت
24:54بعد ما حطينا
24:56لها حبوب منوم
24:57بالشاي
24:58اللي مونية
24:59عملت بيدها
25:00لذلك
25:01اصبحت شريكة
25:02رئيسية
25:02في جريمة القتل
25:04وهو اللي
25:04خنق اللي
25:05مات
25:05وتساعدوا
25:07في عملية
25:08حمل الجذة
25:09ورميها
25:09في احد المزارع
25:10ويجي
25:11عام
25:122021
25:13تمت
25:15محاكمة
25:16مونية
25:16وعشيقة
25:17الدجال
25:18يوسف
25:19بتهمة
25:20القتل العمد
25:21وتم الحكم
25:22عليهم
25:22بالسجن
25:23المؤبد
25:23وهذه
25:26نهاية
25:26اي وحدة
25:28تلجع
25:29لساحر
25:29يا يدمرها
25:31يا يدمر
25:32اسرتها
25:32يا ياخذ
25:33منها شرفها
25:34يا يبتزها
25:35بعدين
25:36صور وفيديوهات
25:37ويستغلها
25:37يا يخدرها
25:38والله
25:39عمري ما سمعت
25:40وحدة
25:40راحت
25:41عند دجال
25:42وطلعت سالمها
25:42لازم
25:43مسوينا شيء
25:44يا نصب عليها
25:45وساحب فلوسها
25:46يا داشو
25:46يا قصة حب
25:47او ابتزاز
25:48او دمرها
25:49ودمر أسر
25:50ساحر
25:51اذا هم
25:51وخايف من الله
25:52يخاف من البشر
25:53دائما
25:54الانسان
25:54اللي ما يخاف من الله
25:55ما عنده شيء
25:57يخسر به الدنيا
25:58يسوي
25:59اي شيء
25:59عشان يحصل
26:00يبيه
26:00الله يكفي نشرهم
26:02وحسبي الله
26:02ونعم الوكيل
26:03على اي شخص
26:05يلجأ
26:06بالسهر
26:07لأن هذا
26:09يعتبر كفر
26:10رب العالمين
26:11هذا نهاية سافتنا
26:13وفماني الله
26:14مع السلامة
26:16ترجمة نانسي قنقر
Comments

Recommended