- 2 years ago
قصة السائح !! سوالف طريق
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
Category
😹
FunTranscript
00:00Assalamualaikum
00:30وكانت تتعلمها
00:31شو الطريقة
00:32توصلها الى محطة الباصات
00:34تركب الحافلة
00:35توصلها الى المنطقة
00:37قريبة جدا
00:38ينتظرها احد اقارب ابوها
00:40تقعد عندهم اسبوع وترجع
00:43فعلا اركبت الحافلة وراحت
00:46بعد اسبوع تصلت على امها
00:49قالت لها يما انتظريني عند المحطة
00:52انا راجعا
00:52قالت لها ان شاء الله
00:54اوكي
00:55اركبت لورا
00:59الحافلة
01:01وامها سيدة فلين تنتظرها
01:04لما انزلت
01:06لورا
01:07ولا معاها شاب
01:10اشقر
01:12لكن اصلع
01:14وحاط حلق
01:17في اذنها
01:18وكان هذا الشي مستغرب
01:21حلق وهذا شاب
01:23فامها رحبت فيها
01:27وسلمت على الولد
01:29اللي واقف جنب لورا
01:30فقالت لها
01:33اما هذا صديقي
01:36ديفيد
01:37تعرفت عليه في الحافلة
01:43وهو جاي الى واشنطن
01:45وهو من انجلترا
01:46انجلترا وجاي فيه زيارة
01:49الى امريكا
01:51شاب
01:52محترم
01:54ويدرس في كلية الحقوق
01:56وكذا وعنده اجازة ابوه معظيم مكافأة انه يروح الى امريكا يتجول ينبسط في الاجازة
02:03تعرفت عليه في الحافلة
02:04تعرفت عليه في الحافلة
02:05فهو صار يسلم على سيدة ثلين
02:09وان شاء الله ما ازعجتك كذا
02:12قالت لا انت ليش حاط حلق
02:14فلورا قالت لا ايما هذي ثقافة عندهم
02:16في انجليز عندهم عاد
02:20المهم
02:22قال لها سيدة ثلين
02:24ممكن اطلب منك طلب
02:26اللي هو هذا ديفيد
02:28قالت يتفضل
02:30قاله ممكن توصليني
02:32الى اقرب موتيل
02:34هني عندكم في واشنطن
02:36يعني من المكان اللي انتم ساكن فيه
02:38انا ما ادل هني
02:40بس ابي مكان
02:42اسكن فيه الفترة هذي
02:44قالت لي فيه موتين قربينين
02:46خذت الولد
02:48ووصلوا الى الموتين
02:50واستعجر
02:52وهم مشوا عندنا
02:54قبل لا يمشون
02:58السيدة ثلين
03:00استحت من الولد
03:02وان فيه غربة
03:04وكان مهذب
03:06ومؤدب معاهم
03:08قالت ليش رايك تيجي عندنا في البيت
03:10تعشى معانا
03:12وكذا
03:14قال خلاص اوكي
03:16بكرا راح امر عليكم
03:18وحطوه العنوان
03:20والولد يعني تو
03:22يعني عمره 21
03:2422 سنة
03:26والبنت
03:28خمسة عشرين لكن البنت
03:30تعلقت فيه
03:32الظهر يسول فياها
03:34والشاب واسيم
03:36وهي كذلك جميلة
03:38وتعلقت بسوال فاو
03:40اليوم الثاني وفعلا انزارهم
03:44في البيت
03:46وسووا العشاء وصاروا يضحكم معاه
03:48ويسئلون عنه
03:50وقالهم انا من العائلة الفلانية
03:52عائلة معروفة وانا ادرس
03:54في كلة الحقوق وانا متفوق
03:56وابوي عطاني اجازة ويكافئني
03:58يعني انبسطوا على سوال فاو
04:02بعد ما انتهوا من العشاء
04:04وقبل لا يطلع
04:06يعني يمشي يرجع الى الموتين
04:08اللي ساكن فيه
04:10التفت على السيدة ثلين
04:12قالها ممكن
04:14تسمحيلي اني بكرة
04:18اطلع انا و
04:20لورا الى السينما
04:22انا ما ادل
04:24يعني هنا في المنطقة
04:26وكذلك يعني اذا تسمحين
04:28يعني اطلع اياها
04:30لورا راح اتلمها
04:32قالت له ما الله يخليك
04:34بليز مامي بليز
04:36قالت له اوه لورا
04:38لا تضغطين علي
04:40خلاص اوكي ما في مشكلة
04:42بس بشرط انك ترجعها
04:44قبل التاسعة مساء
04:46قال لها ابدا
04:48قبل التسعة عندك
04:50وفعلا مرها اليوم الثاني
04:52وراحوا للسينما
04:54واستانسوا وانبسطا
04:56ورجعوا قبل التسعة
04:58رجع لورا ورجعه للموتين
05:00وصارت لورا تسول في الامها
05:02مامي انا حبيتها
05:04ومامي هو يحبني
05:06وكشف لي عنعجها
05:08الام
05:10قالت له اوه ماي جود
05:12حبيبتي والله
05:14والله كبرتي وصرت عروسة
05:16عن ابو شكلها
05:18المهم
05:20بس خايف على بنتها
05:22تدري ان هذاك عمرها
05:24يعني
05:2622 سنة وهذه 15
05:28فقالت له يا بنتي ترى انت صغيرة وكذا
05:30اهم عندهم 18 عادي
05:32بس 15 لا
05:34يا بنت قالت له
05:36علاقة بيننا يعني بسيطة وكذا
05:38وعلى فكرة اهم راح يطول هني
05:40قاعد سبوع سبوعين
05:42وراح يرجع الى انجلترا
05:44ويروح لندن عنده هناك الكلية
05:46وما دلي شنو
05:48فقالت الام ما يعلى ما يخالف
05:50زارهم اليوم
05:54الرابع
05:56فالام
05:58عندها وظيفة
06:00تشتغل سكرتيرا
06:02وتطلع طول النهار
06:04ترجع شوي يعني
06:06قبل التسع بالليل
06:08وهذا زايرهم في النهار
06:10فقال
06:12للسيدة ثلين
06:14ممكن اقعد عندكم هني في البيت
06:16اسولف انا ولورا
06:18لحد انت ما ترجعين
06:20يعني
06:22قالت اوكي
06:24ما في مشكلة
06:26لكن
06:28نبي نستأذنك كذلك
06:30اذا ما في مانع
06:32اذا ما في مانع
06:34بروح انا وياها الى
06:36احد
06:38نفس الديسكو
06:40تجمع شباب
06:42ومكان
06:44يبيجيس نبض
06:46الام
06:48اذا ما عندها خايف منها يعني
06:50شوفها حريصة
06:52قالت ما في مشكلة بس كذلك
06:54ترجعون قبل التسع
06:56انا اجي البيت القاكم موجودين
06:58قال لها اوكي اعتمدي
07:00قالت لي الله اروح
07:02فعلا
07:04اهي راحت للعمل
07:06وهذا خذاها وراحه
07:08لستين داية
07:12ارجعت
07:14السيدة ثلين
07:16بعد يوم طويل من العمل
07:18ومتعب وكذا
07:20ادخلت البيت
07:22وتنادي على لورا
07:24يا لورا
07:26وينتش لورا
07:28لورا واسماخ
07:30لورا ويهد
07:32ما ترد
07:34تدور تدور تدور
07:36قالوا هذو اللي حما رجعوا
07:38انتظرت ساعة
07:40ساعتين
07:42بديت اخر الوقت
07:44قامت اتخاف
07:46اش اسوي
07:48ابلغ الشرطة
07:50تعرف القانوني
07:52تعرف انه ما يستتبلغ
07:54الا بعد مرور 24 ساعة
07:56على اختفاء اي شخص
07:58وقالت يمكن يرجعون في اي لحظة
08:00انا اروح للموتيل
08:02اللي ساكن فيه الولد
08:04ديفيد
08:06يمكن ما اخذها
08:08والشيطان لعب براسه
08:10ويابه يلعب على البنت
08:12وفعلا تركب سيارتها
08:14وتطير
08:16للموتيل
08:18اللي ما تعرفه
08:20وساكن فيه اي غرفة
08:22والموتيل عبارة عن غرف جن بعض
08:24على شكل مستطيل طويل
08:26وفي بدايتها اللي هو الريسبشن
08:28راحت الريسبشن قالت
08:30لو سمحت
08:32وين الغرف اللي ساكن فيها
08:36ديفيد
08:38قال ديفيد
08:40ديفيد شنو
08:42قال ديفيد بريدون
08:44من انجليزي
08:48وأشقر وأقرع
08:50وحاط حلق باذنه
08:52قال احنا ما عندنا واحد اسمه ديفيد
08:56انجليزي هنا
08:58لكن
09:00المواصفات اللي قاعد قولينا
09:02اشقر وأقرع
09:04وصغير في العمر
09:06وحاط حلق في اذنه وكذا
09:08هذه
09:10تنطبق على واحد اسمه
09:14اسمه جيم
09:16جيم ستراش
09:18قالت لا لا
09:20هو اسمه ديفيد
09:22قال لا اسمه جيم ستراش
09:24قالت زين وين اي غرفة وكذا
09:28قال لا لا هذا
09:30اليوم مش شي يعني خلاص
09:32سوى تشيكاوت وطلع
09:34قالت لا انا متأكد ان اسمه ديفيد
09:36قالت لا انا متأكد ان اسمه ديفيد
09:38قال له ابنت الحلال
09:40مو اشقر وكذا شكلك
09:42قالت اي نعم
09:44قال اي مش هذا
09:46وتروح
09:48ترجع البيت
09:50قال تيبه يمكن هذا مضيع صاحب الاموتين
09:52بعدين هذا قال لي اسمه ديفيد
09:54شون اسمه
09:56جيم
09:58وليش مغير اسمه
10:00اذا فعلا مواصفاته
10:02من طبق عليه
10:04قالت لا لا في شي غلط في الموضوع
10:06خليني انتظر
10:07راح يرجون
10:08ساعة واحدة بالليل
10:10ثنتين ثلاث
10:11الليل
10:12الصبح ما نامت
10:14من الصبح وتروح الى مركز الشرطة
10:18قالت لهم الله يخليكم
10:20بنتي طلعت مع الشاب
10:22متى امس
10:24كم صال لها
10:26قالت والله تقريبا يعني
10:27خمس ساعة ساعة ساعة
10:28ساعة
10:29قالوا لا لا لا
10:30لازم
10:32مرور اربع عشر ساعة
10:34وممكن ترجع في اي لحظة
10:36لا يعني
10:37يكون تفكيرك سيء
10:39يمكن يرجعون يمكن كذا
10:41قالت ماشا
10:42رجعت قالت خلينا انتظر للليل
10:44وان شاء الله يرجعون واذا ما ارجع او انا راح ابلغ
10:47لما ارجعت البيت
10:51ما هي عارف اش يتسوي ومضايقة وخايفة وحالتها حالة و
10:58وتدخل غرفة لورا
11:00صارت تدور اي شي يعني
11:04يرشدها على مكانهم
11:06ولا يمكن حاطة موعد ولا عنوان
11:09ولا رغم تليفون ولا اي شي يعني
11:12تدور تدور تدور
11:13لاحظت شي غريب في الغرفة
11:15ان الفراش الغطى اللي فوق السرير
11:19ما هو موجود
11:21قاعد تورع الفراش
11:25معقولة
11:27ان لورا
11:29قبل لا تطلع
11:31مع الولد خدت معها فراش
11:33لكن خدت ملابسها
11:35وتفتح الخزانة
11:37ولا ملابسها معلقة
11:39لكن وجدت
11:41الغطاء اللي على السرير
11:43موجود داخل
11:45الخزانة
11:47استغربت
11:49ارفعت الغطاء
11:51ولا هذي جثة
11:53بنتها لورا
11:55البنت باردة
11:57ومبين عليها اثار
12:01الاعتداء بالضرب
12:03بالضرب
12:05والبنت بيضة
12:07وأثار الضرب
12:09من بينها
12:10بالوجه
12:11والفك
12:12والجسد
12:13والكذا
12:14وتنزف دم
12:15من كل صوب
12:16من اذنها
12:17من عيونها
12:18من انفة
12:19وتصر
12:21اخوة
12:22تبكي
12:23وتصلت على الشرطة
12:25وجه وارفعه الجثة
12:27وقالت لهم قصة
12:29الشاب اللي
12:31جاء مع بنتها
12:32لورا
12:33بالحافلة
12:35وانها تعرفت عليه
12:37وانه من انجلترا
12:39وانه يدرس في كلية الحقوق الفلانية في لندن
12:43وانه جاي في زيارة الى امريكا
12:46ويتنقل من ولاية الى ولاية
12:48وانه اسمه ديفيد
12:50لكن لما راحت الموتيل
12:52قالوا اسمه جيم
12:53خذوا المواصفات
12:58اللي ادلت في انه اشقر
13:01اصلع
13:02صغير في العمر
13:03جسمه يعني متوسط
13:05حاط حلق بذنه
13:07راح حول الموتيل
13:09فعلا
13:10سجل باسم جيم
13:13سراش
13:14مو ديفيد
13:16وعطوهم نفس المواصفات
13:19قاموا عمموا على
13:21هالمجرم هذا
13:23ما هم عارفين ليش
13:26قالوا انه
13:28الظاهر حاول انه يعتدي على البنت
13:31لكنها رفضت
13:33قام وضربها واستغل
13:35فرصة انه
13:37ما في احد في البيت
13:39ويادري انه والدتها
13:41موظفة وما راح تجي
13:42الا اخر اليوم يعني
13:44ارتكب فيها الجريمة وهرب
13:47وكذلك
13:49اكتشفت السيدة
13:51الآن انه
13:52في مبلغ من المال
13:54مسروق من بيتها
13:56المهم عمموا على
13:58اوصاف المجرم هذا
14:00قبل الله يهرب
14:01ويدورون ويدورون
14:03ما خلوا ولاية ولا مركز
14:06الا عطوهم مواصفاته
14:08ولا يجي بلاغ
14:10من الحدود
14:12الكندية
14:14في واحد يحاول
14:16الخروج والذهاب الى كندا
14:20مطابق للمواصفات
14:22المعممين عليه
14:24لكن ما هم متأكدين
14:27قالوا لازم
14:28السيدة ثلين
14:30جيبونها
14:31والولد محتجز عندنا
14:33علشان تشوفها
14:34تعرف عليه اوه ولا لا
14:36اوه فعلا وياخذونها
14:37رجال الامن
14:38ويطيرون فيها
14:39الى مركز الحدودي
14:41شافت الولد
14:43قالت لا مو هذا
14:44خاب
14:47ظنهم انه
14:49تعبطوا
14:51اجوا الراحل حقيق
14:53هذا
14:54يدورون يدورون يدورون
14:55يدورون
14:56ابدا ما اعثروا على اي
14:59معلومة
15:01لكن
15:04في امر
15:07بلغتهم فيه
15:09السيدة ثلين
15:11قالت انه
15:12اوه قال انا كنت
15:14ادرس في كلية الحقوق
15:17اه في لندن
15:19وهذه جامعة معروفة
15:21قاموا يرسلون الجامعة ويتأكدون
15:23ولا فعلا
15:25في واحد
15:27اسمه
15:29ديفيد
15:30هذا الشخص
15:35يدرس في الحقوق
15:38لكن
15:40طلع
15:41تم فصله
15:42وعمل
15:43في القوات البحرية البريطانية
15:46وتغيب عن العمل
15:49بعد ما ارتكب جريمة قتل
15:52وتم التعميم عليه
15:54وهرب
15:56ما هم عارفين وين راح
15:58يدورون عليه
15:59كذلك في بريطانيا
16:01مسوي جريمة
16:02وهو يعمل في القوات البحرية البريطانية
16:05وانه فعلا كان في الحقوق
16:07واسمه ديفيد
16:09لكن لما جاء الموتيل
16:12معطيم هواوية مزورة
16:14باسم جيم
16:15لكن لما قال حق لورا
16:17قالها اسمه الحقيقي
16:18قال ديفيد
16:20هنين جنوا
16:21الهين عرفوا شخصيته الحقيقية
16:24وعمموا على اصافه
16:28وعلى بياناته
16:30ويدورون
16:32ابدين قالوا يبوا الولد ما طلع من امريكا
16:35موجود
16:36لكن ما هم عارفين وين في اي ولاية ما يدرون
16:39ما لكن بالطويلة
16:42بعد مرور ثلاث اشهر
16:47شاب اسمه لورنس
16:54تعرف على فتاة
16:57قالها انا جاي من بريطانيا
17:02وانا ادرس حقوق
17:04واسرة مسافرين الى فرنسا
17:07وانا تورط
17:09يعني ما عندي الا ثمن
17:12التذكرة هذه
17:13مات الرحلة
17:14اللي التقى فيها الفتاة
17:16وانا ماني عارف
17:18قالت لها
17:20ليش ما تجي عندي في البيت
17:23وابوي ان شاء الله يعني يشوف لك مكان
17:27يعني يدبر لك مكان تبات فيه تنام فيه وكذا
17:30قالها يا ريت والله
17:32المهم خذتها معاه للبيت
17:35وقالت لابويه
17:37هذا شاب غريب
17:40وجاي هني فيه سياحة
17:44وامو ابوهم سافرين فرنسا
17:47ويحاول يتواصل معهم علشان يرسلوا له فلوس
17:50ويحتاج كم يوم
17:51لكن الان ما عنده فلوس علشان يسكن
17:54ممكن انسعده يا بابا
17:56قال لا ما في مشكلة يولدي
17:58حياك الله والبيت بيتك
18:00سكن عندهم
18:02اوه ليش
18:04طبعا تعرف على البنت
18:06لانه بخلصه فلوسه ويدور
18:09يعني ضحية جديدة
18:11يبي فلوس اوه
18:13لانه من ولاية الولاية
18:16يهرب ويرتكب الجرائم
18:19يسرق هذا يحاول بهذا
18:21لكن ما قتل الا الاولى
18:24لورا
18:25وشاف قال خلنشوف هذي
18:28بنت اريزوني اذا بعد
18:31اقتلها بطريجي
18:32اهم شي اني حصل منهم فلوس
18:35اليوم الثاني اكتشف ابو الفتاة
18:39عن فقدان مبلغ عشرة دولار فقط
18:44من بيته
18:46قال انا متأكد
18:50ان الفلوس كانت موجودة
18:53وما في احد يمد ايده
18:57من عيالي لاني انا مربيهم
18:59على هالشي
19:00لكن من جهة الغريب
19:02وانا فقدت الفلوس
19:04على طول ويروح الى مركز الشرطة
19:08قال لهم انا فقط مبلغ
19:13قيمت عشرة دولار
19:15لكن مو مهم الفلوس
19:19المهم بطاقة السحب
19:22الي كانت مع الفلوس
19:25وانا شاك بالضيف الي عندي في البيت
19:27منو هالضيف قال والله انا ما عارفه
19:30تعرفت عليه بنتي في حافلة
19:34كانت راكبتها
19:38والولد يقول انا من بريطانيا وانا عندي ظروف
19:42وشلون شكله
19:44قالوا والله اشكر
19:46اقرع حاطر ترتيه
19:48شكله كذا كذا كذا
19:50ويروحون للبيت
19:54ويلقون القمض على الولد
19:56الي هو لورنس
19:58الولد شفيكو مال شنو صويت
20:02فتشوا وليقوا عنده
20:04بطاقة الرجال
20:06والعشرة دولار
20:08بالاضافة الى بطاقة
20:12الي هو فيزا
20:14باسم ديفيد
20:16لكنها منتهية
20:18قالوا لي شنو هالبطاقة
20:20طبعا هم ما عارفون هذا الي يدورون عليه
20:22قال هذه
20:24بطاقتي منتهية وكذا
20:26عطنا بياناتك
20:28هو معاها
20:30بيانات شخصين
20:32جيم وديفيد
20:34قام وطلع لهم
20:36بطاقة جيم
20:38قالوا لا اجل ديفيد منه
20:40قالوا لا ديفيد انا
20:42جيم صاحبي
20:44قالت غابي ولا شفيك شيء
20:46هذا فيه
20:48احاله الى مركز الشرطة
20:50يحققوا معاه
20:52ليش شايل معاك هويتين
20:54هويت ديفيد اللي هي هويتك وهويت جيم
20:56قاموا وعمموا عليه
20:58يستعلمون
21:00وين كنت
21:01قال كنت في واشنطن
21:02كنت في مكان فلاني
21:04يوم عمم
21:06عليه الجهاز
21:08قالوا يبوا هذا ندور عليه بجريم القتل
21:10وهين
21:12ويسلمون الى
21:14مركز شرطة واشنطن
21:16ويبدأ التحقيق معاه
21:18حتى ان اول ايام
21:20كان مصمم
21:22على انه
21:24مو ديفيد
21:26ولا يعرف
21:28البنت لورا
21:30ورغم ان
21:32السيدة ثلين عرفتها عدل
21:34واصلا كانت ما اعطيتهم مواصفاته
21:36قبل لا تلتقي فيه
21:38المهم بعدين
21:40هو يعترف بالقصة بالكامل
21:42الولد شنو سامع لقصة
21:44او شايف له فيلم
21:46عن واحد
21:48ينتحل شخصيات
21:50وينتقل من دولة لدولة
21:52ويزور عملات
21:54ويقتل هذا وياخذ شخصيته
21:56ينتحل الشخصية
21:58وبعدين يتخلص منه
22:00ويروح ضحية ثانية
22:02يعني عايش وهمنا
22:04مثل جيمس بوند
22:06لكن حرامي
22:08واعترف
22:10بتفاصيل الجريمة
22:12بالكامل
22:14وتم الحكم
22:16عليه بالسجن المؤبد
22:18هذا من حسن
22:20حظ
22:22ابو البنت
22:24الأخيرة
22:26تعرفت عليه بالحافلة
22:28وكان
22:30هم ذبحها
22:32وخلص عليهم
22:34بحرص والده
22:36وذكاء
22:38وتدقيقه
22:40في الأمور البسيطة
22:42ما هو موضوع فعلا
22:44عشرة دولار
22:46إذا هم ربي عياله
22:48أنه ما يمدون إيدينهم
22:50ولا عمره صارت
22:52لو لا حرصه وبلاغه
22:54كان ما أعرفه أنه هذا هو المجرم
22:56اللي يبحثون عنه
22:58هذه نهاية سالفتنا
23:00وفمان الله مع السلامة
Comments