- 2 days ago
2078 - قصة عار الجدة !! سوالف طريق
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
Category
😹
FunTranscript
00:00السلام عليكم
00:30معروفة جدا
00:32ومتمسكة بالعادات
00:34والتقاليد ومعروفة
00:36في بادية الأردن
00:38هالكلام في عام 1960
00:40ميلادي
00:42إلى الآن في ذاك الفترة
00:44يتواجدون الناس اللي هم أهل البادية
00:46في بيوت الشعر
00:48وكانوا على أطراف عمان
00:52في هالفترة البنت هديل
00:54كان عمرها
00:5623 سنة
00:58بنت جميلة
01:00وشاطرة
01:02والكل يحبها خلوقة مؤدبة
01:04تعرفت
01:06على شاب
01:08طبعا بالمصادفة
01:10وهو من أهل المنطقة
01:12تعرفت عليه
01:14بحسنية
01:16والشاب كان يعني معسول
01:18اللسان
01:20ويواعدها في الزواج
01:22وأن العلاقة الغرض منها
01:24يعني قصد شريف
01:26ما في كلام مخرابي
01:28لا
01:30وحتى أن أثبت لها صحة كلامه
01:32أن أخذها له
01:34وراح تقدم
01:36لأسرة هديل
01:38وطلبها بشكل رسمي
01:40لكن والد هديل
01:42رفض
01:43هالعريس هذا
01:44رفض
01:46لأنه ما هم من مستواهم
01:48يعني في فروقات
01:50في موضوع الأصل ما الأصل من هالكلام هذا
01:52يعني مستحيل
01:54وهذه ترى إلى الآن موجودة
01:56في بعض الأصول
01:58والعشائر ما يعطون
02:00لأصر معينة أو العكس يعني
02:02فوالدها رفض
02:04قال لما الله سمحوا لنا
02:06إحنا ما نعطي
02:08هالعائلة هذي
02:09ولا ناخذ منهم
02:10وبين مشاكل قديمة
02:12وبين كذا وبينها
02:14فمشاهم
02:16لكن
02:18ما كان يدري إن الشاب هذا على علاقة
02:20في البنت ويلتقي فيها ويشوفها
02:22وكلما طلعت كلما راحت كلما جت يعني
02:24يطاردها ويلاحقها والبنت
02:26أساسا كانت يعني معجبة فيه
02:28فلما رفض
02:32زواج البنت من هالشاب
02:34البنت زعلت والشاب زعل
02:36وصاروا كذلك يلتقون بالسر
02:38ويحاولون إنه يعني يشوفوا لهم حل
02:42يضغطون على والدها بطريقة معينة
02:44يجبون واسطات يجبون الشيوخ
02:46الجاهيات لكن بدون أي فايدة
02:50ولا تنسون في ذيك الفترة
02:53منتشر شيء اسمه
02:55زواج الخطيفة
02:57اللي هو زواج اللي
02:59يعخذها يخطفها ويتزوجها ويحط
03:01أسرتها وأسرتها أمام الأمر الواقع
03:04وهذه
03:05الخطيفة مو بس بالأردن في كثير من دول
03:07العربية
03:08قال قالها اش رايك؟ قالت لان
03:11معاك للموت
03:13قالها بس من الحين أقول لك
03:15ترى أنت أسرتك ناس
03:17يعني
03:18مو قليلين شر
03:21يعني راح نتحمل
03:23ردة فعلهم
03:25الزعل وراح يطاردونا
03:27ممكن أنه نهرب أنا وياك ونسكن مكان بعيد
03:29واذا قالت لانا ما عندي أي مانع
03:31أهم شيء أكون معاك
03:33قالها اوكي
03:35وفعلا ذيك الليلة اللي توعدوا فيها
03:38والبنت تاخذ أغرافها البسيقة وتهرب مع الشاب
03:44يدورون يدورون يدورون يدورون على البنت اليوم الثاني طبعا وصل خبر لأسرة الشاب
03:52بأن ولدهم أخذ البنت خطيفة وكذا
03:57ولأنهم خافوا من أسرة هديل
03:59راحوا بنفسهم
04:01إلى والده وقالوا لأحنا متبرين من هالولد
04:03احنا ما لنا علاقة
04:05الشاب هذا إذا مسكته
04:07دمه مهدور وانت مسموحة
04:09وإحنا لو نمسكه راح نقتللك
04:11لكن احنا وعيالنا الثانيين وبناتنا ما لهم أي علاقة
04:15قال لهم خلاص
04:17أنا علي بالولد
04:19إن مسكته راح اقتله قالوا لأ قتله عليك بألف عافية
04:21وإحنا راح نساعدك ندور عليه
04:23أو فعلا أهدروا دم
04:25هالشاب وقوه بدوره
04:27أبو هديل أهدر دمها
04:29بقالاقل تعرفون
04:31عائلة ملتزمة
04:33ويعني في عاداتها وتقاليدها
04:37وبنته بدهرب عندهم هذي أساسا هي الكارثة
04:39اللي ما بعتها كارثة
04:41بالنسبة حق
04:43العائلات المحافظة
04:45البنت هربت
04:47وراحوا هديل
04:49والشاب هذا هربوا إلى وسط
04:51عمان
04:53راحوا سكنهم في منطقة هناك
04:55يسمونها منطقة
04:57المهاجرين أو حي المهاجرين
04:59وهذا من أقدم الأحياء
05:01اللي موجودة في عمان
05:03هناك تزوجوا وعاشوا
05:05طبعا الولد
05:07بعد فترة
05:09الشاب هذا اللي خطف هديل
05:11برضاها طبعا
05:13وأسرة قالوا لا حبيبي
05:15ما لك رجع
05:17واحنا أهدرنا دمك
05:19واحنا متبرين منك اليوم القيامة
05:21رجع لا ترجع
05:23يعني إذا وصل لك أبو هديل
05:25راح يقتلك
05:27واحنا خلاص يعني
05:29يعني مسامحين حتى بدمك
05:31ما يرجع خلاص انتهى الموضوع
05:33بيعيش معاها
05:34وشاف لو وضيئة
05:35وصار كده على نفسها
05:36وعلى زوجته
05:37و الله رزقها ببنت
05:39وراحت الأيام
05:41وجدت الأيام
05:43المهم هديل اختفت
05:45ما حد يدري عنها
05:47وين أرضها وين سماحها
05:49أبوها دور عليها دور عليها
05:53لين عجز
05:55يوم الأيام
05:57صح الصبح
05:59العالم كلها تولول
06:01وتصرخ وتبكي
06:03ولا أبوها متوفي
06:05من القهر اللي صار فيها
06:07ولا كان متعافي
06:09يقوم واحد من عياله عنده ولدين
06:11اللي هو أكبر من هديل
06:13شباب يعني
06:15انقهر على أبوه
06:17ومقهر على الفضيحة اللي
06:19الناس كلها سول فيها
06:21ويقوم وياخذ اسلاحة ويروح إلى بيت
06:23أبوه الشاب
06:25ويطلق النار
06:27على واحد من أشقاء
06:29الشاب ويقتله
06:31ويسجنونه
06:33كان أنا قتلته والله
06:35عشان أخوه خطف
06:37أختيوه اللي الآن ندور عليه
06:39كانوا الأخوه ما لذنب ليش
06:41ليش تقتله
06:43رجل متزوج وعنده عياله
06:45يتمت عياله ورملت زوجته
06:47ما لقينا أخوه خلاص
06:49أخذ حقي من أخوه
06:51المهم سجنونه تقريب 22 سنة
06:53راح
06:55يعني الأب مات من القهر
06:57ولد الكبير
06:59راح في جريمة قتل
07:01وبقى أخوه اللي أصغر منه
07:03يخليك خلاص
07:05سكر الموضوع
07:07أنتم كلكم رحت لحي
07:09ما بقي أحد عندي في البيت
07:11أختيك راحت
07:13أخوك راح
07:15يعني شوية عنده حكمة
07:17وقدر يمسك نفسه
07:19وما يورط نفسه في أمور أكبر
07:21يدور على الأختي
07:23راحة السنين وجدت السنين
07:25وأنتم عارفين في ذاك الوقت
07:27يعني الناس
07:29يعني
07:31ظروفها ما تساعد
07:33موضوع واحد يترك شغله ويترك بيته
07:35ويروح بس يدور يطارد ورا
07:37وحده هربانه ما يتري
07:39هي موجودة داخل البلد ولا برا
07:41موضوع صعب جداً
07:43عنده الآن عائلة كبيرة عائلتها عائلت أبوه
07:45لازم يصرف عليهم لازم يشتغل
07:47خذاها الشغل وخذتها المسئولية ونسع
07:51الطبع متزوج وجوها عيال وراحت الدنيا فيها
07:55اللي هو ملكمبة طويلة
07:57الله يرزقها بولد
07:59اسم حزام
08:01حزام طالع على ها الدنيا يعاني
08:05شاف انه متحمل مسئولية فوق طاقته
08:09عائلته
08:11بعد ما كبر أبوه
08:13وأصبح يعني ما هو قادر يشتغل
08:15صار ولده حزام مكانه
08:17وعنده عائلة عمه
08:21اللي كان مسجون
08:23وتوفى في السجن
08:24عنده بنات
08:26ومالهم مهالي
08:28ويحتاجون ليصرف عليهم
08:30وفوق هذا كذلك
08:32عنده عمات الثنتين
08:34واحدة فيهم كانت متزوجة في ذاك الوقت
08:36بعد ما حصلت الحادثة
08:38طلقها زوجها
08:39وهالموضو هذا انتم معارفين
08:40يعتبر عيب
08:42وليش ما خذيت وثاركم
08:44ليش ما بيتوا شرفكم
08:46من هالكلام قام زوجها وطلقها
08:48قعدت إيه وعيالها في بيت أبوها
08:50بيت الجد
08:52وأختها الثانية ما حد تزوجها
08:54بعد ما ساءت سمعتهم في هالموضوع هذا
08:58اللي كان يكد عليهم كل هالعائلتين
09:00أو العائلات الثلاثة هذه
09:02هو والد حزام
09:04ما هو قادر يتحمل
09:06صار حزام أهل مسكين يشتغل من
09:08كان يعني بدايته يعني
09:10في المراهق
09:12أوه شغال عمالي
09:14حمال مرة مندوب
09:16صبي ورشة يوصل يجيب
09:18لكن كان هالشغل
09:20ياخذ طول وقته طول هالشهر
09:22والراتب كان ضعيف
09:24يا دوب يوكل
09:26هالبشر اللي عنده
09:28جاء عام
09:301995
09:32يوم صار حزام عمره
09:34ثنين وعشرين سنة
09:36حزام
09:38اقترح على والده
09:40قالها يا يبقى انت عارف
09:42انا اشتغل
09:44اشتغل يعني مثلا فترة في محل
09:46يطردني اروح الى ورشة
09:48اروح اشتغل حمالي في هالسواق
09:50لكن
09:52الوضع ما هو مجدي
09:54في فكرة اذا
09:56قدرنا نحصل على مبلغ
09:58ونشتري سيارة
10:00اللي يسمونها البيك اوب
10:02احنا نسميها وانيت اللي يسميها عربانة
10:04المهم سيارة شحن صغيرة
10:06تشيل فيها الاغراض
10:08ومنها اني اشتغل فيها مثل تاكسي
10:10اوصل الناس وكذا وترزق الله
10:12قال يا ولدي انا من وين اجيب هالمبلغ
10:14لكن انا اجيب هالمبلغ
10:16لكن تدعي شنو خليني احاول
10:18الحريم او النساء
10:20اللي في العائلة كلهم
10:22بدوا
10:24اللي عندها مضعد
10:26اللي عندها قلادة
10:28اللي عندها قطعة ذهب بسيطة
10:30تبرعت فيها
10:32اللي عندها احزام
10:34راحوا واقتراض وتسلف
10:36اللي هم جمعوا لهم مبلغ ويشتروا لها بيك اوب
10:38وبدأ حزام يشتغل على البيك اوب
10:40يوصل ويجيب ويروح من الصبح
10:42لحد اخر ليل
10:44وبدأ الوضع يتحسن تدريجيا
10:46يعني صاروا على الاقل
10:48يطلعوا لهم يعني يرشين حلوين
10:50راحت الايام
10:52وجدت الايام وشغلوا حزام
10:54وخايف انه يوقف لو يوم واحد
10:56لان اللي تحتها دور راح يجوعون
10:58يوم الايام تعرفون انتم اللي يشتغل في التكسي
11:02او في النقل او
11:04يشوف بشرية
11:06يشوف اشكال والوان
11:08تصادف
11:10في احد المرات
11:12بنت عمرها تقريب
11:14الخمستعيش ستعيش سنة
11:16البنت هافي
11:18تأشر
11:20على جانب الطريق في وسط عمان
11:22هلو طول وقف لها
11:24هلو طول وقف لها
11:26حزام
11:28والوقت كان مبكر يعني صباحا يعني
11:30حتى الناس لسه يعني صاحي من نوم
11:34امرت فضل قالت والله عندي جدتي
11:36ونبه نروح مشوار وكذا
11:38الى حي
11:40يسمونه حي نزال
11:42وهذا في اتجاه
11:44منطقة المهاجرين في عمان
11:46ومن اقدم الاحياء اللي موجودة هناك
11:48معروف جدا
11:50قال لي يا حاضر ما عندي مانع فعلا
11:52شراحة البنت
11:54ونادت على جدتها
11:56اركبه مع احزام
11:58احزام في البداية
12:00يوم اركبت البنت
12:02وهو من شافه على الشارع
12:04على طول وقفه وفز قلبه عليها
12:06البنت جميلة وطول
12:08وقريبة من عمره
12:10وتعرفون فيها
12:12هالوقت هذا
12:14يتزوجون عمارة
12:16ستة عي ستة عي سنة
12:18والشاب عزوبي وكذا
12:20على طول
12:22اعجب في البنت
12:24جابت جدتها انبوسط
12:26صار يخدمهم من كل قلبه
12:28امر يا حجة اللي تبين حاضر وكذا
12:30قالت لا والله يولدي انا رايح بيت بنتي
12:32في حين ازالوا
12:34اللي هي بنتها اللي هي والدتها البنت اللي عمرها
12:36خمسة عي ستة عي سنة
12:38وهذه جدتها
12:40قال حاضر من عيوني وفعلا رايح وصلهم
12:42واي شي تبين يا حجة
12:44وكذا انا حاضر
12:46وهذا رغم تليفون البيت
12:48خلي البنت تتصل
12:50وتقول لي الساعة الفلانية اذا تبين اوصلك
12:52اجيبك السوق
12:54اي مكان انا حاضر
12:56قالت لا يعدك الافية اوه يابي وصل
12:58الرقم حق منه
13:00حق هالبنت وهي حزت عليه
13:02فعلا بعد
13:04يوم متصلت على بيتهم
13:06مرحبا هذا بيت احزام
13:08لحظة شوي نادو احزام
13:10اهلا قهار مبسط
13:12اهلين وكذا وانا كنت متوقع انك
13:14راح تتصلي البنت صارت
13:16تقول انا مش متصل عليك
13:18متصل لانا ستي الهي جدتي
13:20عندها مشوار
13:22وتذكرناك يعني احسن ما
13:24اه نعطى العجرة لشخص
13:26احنا شفناك يعني ولد
13:28خوش انسان وكذا
13:30قال حاضر من عيوني وانا جايكم
13:32وفعلا وصلهم
13:34لا يحد جماله داعي تدفعين
13:36وانتم عارفين واحد وده
13:38يتقرب صار
13:40يعطي من نفسه
13:42هالجد هذه ارتاحت له ومبسطت عليه
13:44خلوقه وحزام خلوقه
13:46رجوله وشهم الولد
13:48فصار ينزل معاه
13:50ويشيل اغراضه ويحطر
13:52هي اجرة التكسل عادي
13:54صارت كل يومين ثلاث
13:56كل ما تبتروح مشوار
13:58تقول لا هالولد هذا سعر معقول
14:00وخوش ولدي سهل
14:02خلينا يعني اعينه
14:04اوه ولا غيره
14:06كل ما تروح مشوار هالحجة
14:08تتصر على احزام
14:10والولد يطير مبسط
14:12يا بي تقرم من هذيك البنت
14:14ابنت هذيك اسمها سعاد
14:16اخر مكالمة اتصلت علي سعاد
14:18علشان يجي حقه
14:20صار ياخذ ويعطي معاه
14:22وترى انا معجب فيك
14:24وكنت اتمنى يعني انك تاخذ رغم تتصلي علي
14:28والبنت تضحك وكذا وكم عمرك
14:30وانتي من وين ومن اي عائلة
14:32وكذا قالت لا انا من العائلة الفلانية
14:34والله والنعم
14:36وانت من وين انا من العائلة الفلانية
14:38وكذا واسكن في المكان الفلاني
14:40حياك الله
14:42والساعة المباركة والسوالف وروح
14:44وكذا وشوي شوي صارت العلاقة
14:46عاطفية
14:48ارجوك يا سعاد
14:50تكوني موجودة لما اجي اوصل
14:52جدتك وكذا وصاروا عاد يتبادلون
14:54النظرات
14:56المهم ويجي
14:58يوم الايام
15:00بعد ما
15:02تعلق
15:04حزام في سعاد
15:06فجأة وبدون اي
15:08مقدمات
15:10البنت ما صارت تتصل فيها
15:12ولا الجدة تستعين فيه
15:14ولا ترد على اتصالاته
15:16يوم يومين
15:18اسبوع اسبوعين شهر
15:20اتصار
15:22عزام الجن
15:24ش فيها عسى ما شر
15:26ش صاير طلع مني شي غلط
15:28قلت شي غلط انا
15:30وما عنده طريق يعني
15:32يوصل لها غير الاتصال
15:34او انه يعني
15:36هي التحجج
15:38والتعذر
15:40في جدتها يعني انها تريد
15:42مشوار والجدة كبيرة
15:44وما تعرف يعني تتصل
15:46وهي اللي تتصل مكانها
15:48الان البنت اختفت
15:50ومالها اي خبر
15:52وهذا ينتظر يوم يومين وشهر
15:54الولد احتار ومضايق
15:56ويبي اوصل له باي طريقة
15:58راح لهل البيت
16:00يحاول يتحجج
16:02انه يمكن الناس يرغم تليفوني
16:04يمكن شي انا بخدمتكم
16:06يحاول انه
16:08يعرف ش صاير
16:10ضرب الباب
16:12ما حد يفتحه
16:14انتظر انتظر
16:16ساعة ساعتين ثلاث ساعة للجيران
16:18قالوا يبقى هالناس هذول
16:20منتقلين شايرين من هالبيت
16:22كانوا ايجاروا وشانوا يعني
16:24ما تعرفوا ان مكانهم
16:26قالوا لا ما نادري
16:28اهو يقول بينه بالنفس
16:30يعني شون يعني حتى لو انتقلوا
16:32من مكان لاخر
16:34تقدر تتصل علي
16:36هذا معذر انها اكيد في شي
16:38ما خبرتني
16:40والبنت بعدين صارت مع علاقة
16:42علاقة حب ومواعد في الزواج
16:44وموضوع كبير بينهم
16:46شون فجأة تختفي
16:48كان خلينا اروح
16:50حق الحجة طيبة وكذا وانا بصر
16:52صارحة
16:54الحجة اقول ايا اي شي تبين انا حاضر
16:56بخدمتك وانا معجب في البنت
16:58وابيها على سنة الله ورسوله
17:00وصارح الحجة
17:02خلاص
17:04حاضر اللي كان يوصل
17:06ضرب الباب
17:08ما حد فتح
17:10سأل الجيران قالوا انتقلت
17:12بدون مقدمات
17:14ولا عطتنا خبر
17:16ولا ندري وين راحت
17:18حتى اهل الحار اللي
17:20ساكنين جنبها
17:22ما يدرش القصة
17:24هذا حزام من جنب
17:26مش صاير
17:28الحجة انتقلت
17:30والبنت وهلها
17:32انتقلوا
17:34ولا حد ادري عنهم
17:36ترك الموضوع
17:38مر على هالكلام شهرين ثلاث
17:42ويبدأ موسم الدراسة
17:46وسابق ان البنت قالت لان انا ادرس في المدرسة الفلانية في الثانوية وهي في السنة الاخيرة يعني
17:52قال ممكن اني التقي فيها في هالمدرسة وكذا اذا ما انتقلت طبعا الى مدرسة ثانية
17:58فصار دايما يوقف عند باب المدرسة في بداية الدوام ونهاية الدوام
18:04يمكن اشوفها وفعلا يومين ثلاثة شاف البنت تأكد انها تداو
18:10طبعا فرح ومبسط وكذا انتظارها نهاية الدوام بعد ما عرف ان البنت طلع تمشي تمشي تروح بيتها ماشي وسكانها صار قريب اكثر من المدرسة
18:23او يروح لهي ويوقفها البنت اول ما شافت اعزامه وصدمت
18:28اوه وكذلك استغرب ابنه وردت فعلا قال له يا سعاد شو القصة فهميني
18:34ليش ما تردين علي ليش ما تتصلين علي وانتقلته بدون ما تقوليلي وش صاير حتى جدت اكرحت لها البيت قاله وانتقلت
18:43هالبنت تقول الله يخليك تتركني لا تعملي مشاكل مع اهلي وكذا وكملت طريجها لحظة بكلمك بكلمك ابدا ما ردت علي
18:52البنت خافت اليوم الثاني ما داومت البنت قال والله في شي بالموضوع هذا وانا لازم اكتشفه
19:03والله لو يكون اخر يوم بعمري الا عارف شنو القصة البنت بعد ما علقتني وانا اغرمت فيها والولد فعلا صار يفكر فيها الليل والنهار
19:12يعني ما كانت تصده اول لا بالعكس اصلا كانت معجبة فيه وحبتها مثل ما هو يعني بادلتها نفس الشعور
19:19لكن شلي حصل يب يعرف يومين ثلاث البنت رجعت الدوم مسكها في نهاية الدوم قال له والله لو تصيري حين فضيها انا ما عندي مانع لو اني انقتل وراها الموضوع هذا انا ما عندي مانع
19:34اتقليلي الان شن الموضوع قالت لا الله يخليك يا عزام ابتعد عني لا تكلمني ولا كلمك وخلاص وخلي الموضوع مستور قال له انا ما راح اتركك الحين لو يجو اهلك الحين راح اعمل مشكلة
19:48تابيني امشي وراك الليل اوصل لبيتكم واضرب عليك الباب قالت لا خلاص خلاص انا راح اتصر عليك اليوم في الساعة الفلانية على البيت
19:56قال هاوكي رجع فعلا ساعة اللي حددتها اتصلت علي اهلينا احزام انا سعاد كيف الحال وشو الخبار يا عمي فهميني بس انا شو عملت شلي صاير قالت لا انت ما سويت شي يعني ما لك اي ذن في الموضوع لكن احنا ما نصلح البعض يا احزام والله يخليك ابتعد عني
20:17وبالا مشاكل قالها شنو مشاكل فهميني انت شنو مشاكل يعني شلي صاير قالت لا ما في شي قالها لا والله ما راح اتركك انا والله ما راح اتركك
20:27الا تفهميني ايش اللي حاصل مو معقولة فجأة تركتيني وتغيرتي علي
20:32اه اه هزام الله يخليك يعني انت مش بتحبني انت مش معجب فيني قال لها ايو والله وانا صرت ما انا من الليل بسببك والله يخليك وشغلتي بالي وفهميني وانا يعني اي شي ممكن نتجاوزها اي مشكلة ممكن نحلها
20:47قال طيب هالموضوح هذا والله غصبا عني وانا ما بديها اني نبتعد عن بعض
20:56لكن لانا في مشاكل قديمة بين عائلتي وعائلتك وما ينفع اننا احنا نكون قريبين من بعض
21:05قال احنا ما عندنا مشاكل في العائلة وعائلتي يعني ناس غلبانة وعايشين على باب الله يعني شلون يعني من اللي عامل لكم مشكلة وقالت لا يعني قضية وقصة قديمة جدا قالها اوكي ذا قديمة وخلاص انتهت يعني في ثار بيننا قالت لا مش ثار يعني والله مش عارف اقول لك يا حزام بس انا ما بدي اتورط في هالموضوع الله يخليك وانا حبيتك وفعلا وانا بكيت الليل والنهار
21:33والنهار على شانك بس على افراقك وهالموضوع لا انا ولا انت لنا ذنب فيه قال لا شنو فهميني الله يخليك بس ابي افهم شلي صاير قالت يا حزام انت تعرف جدتي انا انباسلين قال لا لا ونعم فيها جدتك انسانة طيبة محترامة قال انا عارفة والله عارفة جدتي اساسا يعني الكل يحبها الجدتي هي اللي طلبت مني اني اقطع العلاقة بيني وبينك
22:01بعد ما اعرفت عائلتك قالها ما اقول ليش في مشاكل بينها في شي يعني قالت حزام جدتي انباسل اسمها هديل افلان لفلاني وينصدم
22:21صدمة عمره هديل افلان لفلاني يعني عمته عمته هذي اللي من خمسة وثلاثين سنة هربت مع الشاب وتزوجه وخطيفه
22:39عمته هذي اللي كانت اساس دمار العائلة بالكامل اللي جده مات بالجلطة وماتت بعد زوجته اللي هي امها وواحد من عمام الكبار هذا راح قتل واحد من اهل
22:55اه الشاب اللي خطفها ودخل فيه السجن مؤبد وجلس فيها يعني خدالها تقريبا ستة سبعة سنة ومات داخل السجن
23:05وابوه اللي جلس طول عمري يكد ويكدح علشان يصرف على هالبشرية واحدة من عماتها تقلقت وهي وعيالها قاعدين عندهم والثانية ما تزوجت لانه تشوهت سمعتهم
23:18وحزام اللي طال على الدنيا بس علشان يصرف على هالجيش كلها من وراء هالمرأ اللي هي هديل امباسل اللي هي عمتها الحجة امباسل
23:29لفت فيه الدنيا رغم ان احزام عمره 22 سنة والحادثة قبل 35 سنة يعني قبل لا يولد ب13 سنة لكن مؤثرة عليه وعلى حياته وعلى سمعة العائلة بالكامل
23:48قالت تتكلمين جد يا سعاد قالتي نعم يعني انا يعني قريبتك وكنت طايرا من فرحة في البداية لما عرفت ان احنا اقارب
23:59لكن لما اكشفت لي جدتي القصة اللي كانت مخبيتها عني وعن والدتي وعن جميع اللي يعرفوننا
24:08انا صراحة انصدمت حتى ان جدتي طالبت من عندنا ان نغير حتى عنوان سكننا
24:14وايه كذلك غيرت بيتها خافت منك وخافت ان الموضوع يعني يوصل لعائلتك ويعرفوا الاهل والجماعة وبعدين يجوا ينتقموا منها ايه متخبية عنهم صالها 35 سنة
24:28قال لا ماشي ماشي سكر تليفون السالفة هذي صارت تاكل وتشرب في داخل الحزام
24:37ولع نار نسى الحب ونسى سعاد وطوايف سعاد ونقار قال هذي اللي دمرت عائلتنا وسمعتنا واهلنا وكذا
24:54ابوي اللي يشوف ابوه شون عانى وتعب طول هالسنين وكان يسمع في القصة وابوه اصلا كل ما يجي طاري عمته
25:05يسب ويلعم ويقول يا رب انك ما تخليني اموت لين اشوفها بعيوني واقتلها هذا كلام والد حزام الان حزام ما اخذ دور ابوه يوم عرف انه هذي عمته
25:23ويروح يبلغ ابوه في الموضوع ابوه قال يا ولد انت متأكد لا تقلب علي المواجعة الفاضي قال له يا يبا انا صلي فترة طويلة وانا وصلها
25:38ووصل حتى حفيدتها وهذي عمتي كانت متزوجة وعندها بنات وبناتها متزوجين وكذا والان كبرت عمرها الان خمسة وستين سنة ولما تمشي تمشي لباس تعرفون الحجات اللي حتى تحط مصباح على رقبتها وكذا ويسمونها امباصل
25:58وغيرت سكنها وحتى بنتها غيرت سكنها بعد ما اكتشفوا اني انا فلان فلاني قال يا ولدي احزام اتمنى انك ما تفارق هالدنيا لين تغسل عار هالعائلة اذا شفتها على طول تخلص منها اقتلها
26:23قال لا حاضر ايبا لا توصل وانا قررت اني اغسل عار هالعائلة فعلا اتصل على سعاد قال اه يا سعاد ترى الموضوع النساء وما حد يدري عنا وكذا وانا ودي اتواصل ويا عمتي
26:42ابا كون انا همزة الوصل بين عمتي وبين عائلتها وبصالحهم على بعض ونرجع وبعدين علاقتي انا انت ما لها الذنب في اللي حاصل قديم وكذا
26:53وعلشان اثبت لك حسن نيتي انا بروح لعمتي بنفسي وحاول اني يعني اقربهم البعض
27:01انبسطة البيت صحيح والله يحزم قال لها على شانك والله عاطيني عنوانها وانا اروح لها قالت لها اروح معاك
27:08قال لها اوكي توعدت معا في المكان الفلاني اخذها راحت الى بيت جدتها
27:15قالت لجدتها انا باخذك بنروح عندنا في البيت ما قالت لها ان حزام موجود وكذا لا
27:23يعني تبتقربهم من بعض وهذا هو الاتفاق بين حزام وبين سعاد انه هي جيبها تركب مع حزام ويروحون الى بيت
27:33ام سعاد وهناك يلتقي كذلك في بنت عمتها ويعني يكشفون حقيقة انهم عائلة واحدة ويبدأ يتصلحون
27:43راح وانزلت سعاد وكلمت ددتها تعالية جده وكذا وانا موقفة تاكسي برا اطلعت هالحجية تماشى شوي شوي يوم جد
27:52وركبت سيارة بعدين طاق والله هذا حزام خافت قالت يا انباس لا تخافين انا حسبت
28:02والديك وانا جاي اصالحكم على بعض وانا ترى انا احب سعاد والحمد الله احنا طلعنا عائلة واحدة
28:07وهذه ساكت الحجة خايفة قالت يا والدي ما انا بمشاكل الله يخليك يا والدي ابتعد وكذا قالت يا حجة والله اراضيك على العائلة ولا تخافين
28:18قالت احنا بروح الى بيت ام سعاد وبعدين نتفاهم على الموضوع اشتاون
28:23نصلح العلاقة ما بينك وبين والدي وما بين عائلتك وكذا
28:28قالت والله يا والدي بالعكسان اودي لكن انا خايفة وتعرف الموضوع صالة اكثر من 35 سنة
28:36قالت علشان شدي يا ام باصل خلاص الناس نسيت وجيل كبار وكذا
28:42قالها طبعا عم يتوفى داخل السجن وقال لها ان عماتي موجودات وقال لها ابوي كبير سنة الان وتعبان
28:49ويعني شراحل على الوضع
28:51سكت الحجة قالت يا الله ما يخالف خلينا نروح بيت ام سعاد نجلس هناك وانتفاهم
28:56وهم ماشين بطريق يوم قربوا من المنطقة اللي ساكنين فيها على الاشارة
29:06اشارة الوروب ويقوم محزام ويطلع المسدس اللي مخبيه اسفل مقعد السيارة
29:15بدون احم ولا دستور
29:18ويلتفت على طول على الحجة وثلاث طرقات في رأس ام باصل اللي هي عمتها
29:26وامام سعاد اللي هي حفيدتها وفي وسط الشارع وبدون تردد او يقتلها
29:36طبعا حفيدتها سعاد هذا
29:39اصراخ او تبكي وتحظن مجدعك
29:41او يش سوى
29:43ويطير
29:45احزام فيهم بالسيارة
29:47ومعاه الجثة ومعاه سعاد
29:49ويروح الى مركز شرطة منطقة المهاجرين
29:52وينزل
29:54ويبلغ رجال الامن
29:56بالموضوع
29:57قالهم قال قتلت عمتي
29:59ومعاي في السيارة
30:01وروحوا تلقونها برا عند الباب
30:03يوم اطلع ولا كلامها صحيحة
30:05ألقوا القفض عليها ورفعوا الجثة
30:07والبنت سلموها لها لها
30:09البنت اصبحت شبه مجنونة يوم
30:11صارت هالحادثة امامها
30:13اتفجر رأس هالمرأة وهي حاضنتها المسكينة
30:17المهم اهني قاموا عادة العائلة بعدين
30:21العادة القديمة
30:25لما يغسلون العار
30:26قاموا ورفعوا الراية البيضة
30:30وقاموا يشهدون العار
30:32لا ساويوا نفس حفل زفاف
30:34علشان الكل يعرف ان هالعائلة هذي
30:37غسلت عارها وهذه من العادات السيئة
30:39اللي للاسف فيها بقايا هالزمن طبعا
30:44اما حزام تم يحاتل المحاكمة
30:47وتم الحكم عليه بالسجن
30:48لمدة 16 سنة
30:50وهذه كانت نهاية سالفتنا
30:52وفمان الله
30:54مع السلامة
Be the first to comment