Skip to main content
  • 1 week ago
2090 - قصة سفاح أطباء الأسنان !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:30الشامي
00:31مقتولة
00:32بطلق ناري
00:34في الرأس
00:35الدكتورة هذه
00:38اللي هي زينب
00:40معروفة جدا في
00:42الشارع اللي في عيادتها
00:43إنها خلوقة وطيبة
00:46وحسنة في التعامل مع المراجعين
00:48ومع جيرانها وكذا
00:50وإنها ما لها عدوات
00:52المحققين
00:55سألوا
00:56من اللي اكتشف الجريمة
00:58قالوا
01:00فتاتين هذول يعملون
01:02عند الدكتورة
01:04السكرتيرة وعاملة النظافة استدعاهم
01:06شلون
01:07اكتشفت وجود الجريمة
01:10قالوا احنا جينا دوامنا
01:12الفترة المسائية
01:13داخلنا العيادة لقينا الباب مفتوح
01:15والدكتورة على الأرض
01:17والأرضية مليانة بالدم
01:20على طول احنا نهارنا وصارخنا
01:22وكذا وبلغنا وماشي
01:24سأل السكرتيرة
01:26الدكتورة كانت من دوامة
01:28يعني الصباحاتي نعم
01:29والدكتورة الأيام
01:31اللي سبقت هذا اليوم
01:33كانت بإجازة مراضية
01:35لأنها كانت تعبانا
01:36هل لها عدوات
01:38قالت مستحيل
01:39الا الدكتورة زينب
01:40خلوقه وحبوبه
01:42لا لا لا مستحيل
01:44قال زين
01:46خلونا نرفع البصمات
01:48وبعدين نستكمل
01:49الأجراءات
01:50ارفع البصمات
01:51وشيكو إذا فيه شيء مسروق
01:55في العيادة
01:55يعني هل جريما
01:56هذي كان
01:56دافع من هالسرقة
01:58ولا لا
01:58اكتشفوا رجال أمن
02:00أنه فيه أموال
02:01في الدروج
02:03يعني المحاسبة
02:05أموال المحاسبة
02:06موجودة
02:07ولا فيه أي شيء مسروق
02:08في العيادة
02:09اسألوا السكرتيرا
02:12هل الدكتورة
02:14يعني متعودة
02:16أنها تجلس متأخرة
02:18يعني من دوام الصبح
02:19لحد الفترة المنسائية
02:20قالت لا لا
02:20هي دائما تجي
02:22وعلى الساعة واحدة
02:24تمشي
02:25لكن أنا
02:26اللي استأذنت
02:28اليوم هذا
02:29وقت مبكر
02:30استأذنت منها
02:31الساعة 12
02:32الظهر
02:33والدكتورة كان عندها
02:35موعد مع مراجع
02:36وما كان أكيد
02:38أنه رح يحضر
02:39على الساعة واحدة
02:40أو واحدة ونصف
02:40الطب الشرعي أكد
02:42بأن
02:44توقيت الوفاة
02:45والمقتل
02:46كان في
02:48حدود الساعة الواحدة
02:50والواحدة ونصف
02:51إذن الآن
02:51أصبح عندهم مشتبه
02:52اللي هو المراجع
02:54لكن
02:55لما استدعوا
02:56زوجة البواب
02:58زوجة حارس
03:00البناية
03:02الناطور
03:02سألوها
03:04هل سمعتي صوت
03:05اطلاق النار
03:05قالت أبدا
03:06مستحيل
03:08بناية
03:09في
03:11عدة شقق
03:13سكنية
03:14ومنها تجارية
03:15وناس
03:16داخلها طالعة
03:17مستحيل
03:17ما أحد سمع
03:18صوت اطلاق النار
03:19هنا يتأكدوا
03:20بأن
03:21السلاح المستخدم
03:22وهو من النوع
03:23اللي هو يسمونه
03:24سبع ملي
03:24لكن
03:26تم وضع عليه
03:27اللي هو
03:28ماصورة
03:29أو
03:29جهاز
03:31لكتم الصوت
03:32يعني كتم الصوت
03:33هذا يستخدم دائما
03:34في الاغتيالات
03:34وهذا سلاح محرم
03:37قالوا إذن هذا الشخص محترف
03:39يعني مو شخص عادي
03:41جاي بسلاح
03:42وكان تم صوت
03:43وداخل على الدكتورة
03:44وشلون عرف
03:46بهالوقت
03:46ان الدكتورة بروحها
03:48لا
03:48هذا
03:49مخطط
03:50يعني مو شخص عادي
03:51لكن
03:52شمح
03:53تنتم
03:54هذه زوجة الناطور
03:55تقول زوجي اليوم
03:56ما كان موجود
03:57عند البوابة
03:58وأنا كنت ماسكة
04:00وكان
04:00قالوا أنا حلو
04:00الفترة الصباحية
04:02لحد الساعة الواحدة
04:04واحدة والنصف
04:04من اللي داخل
04:05قالت
04:05بصراحة أنا
04:06عندي
04:07معلومة
04:09وأنا لازم
04:11أبلقكم
04:11في دكتور
04:12اسمه
04:14ناصر
04:14قالوا
04:16طيب
04:17قاعد دكتور
04:18وسيم طويل
04:19وكشخة
04:20وكذا
04:20أي
04:21حلو
04:21قالت
04:23هذا
04:23وصل
04:24الساعة
04:26الواحدة
04:26ظهرا
04:27ولما وقف
04:29سيارتها
04:30ما وقفها
04:30أمام البناية
04:31لا
04:31وقفها في باركينج
04:32قريب
04:33يعني ما وقف سيارات
04:34لكن قريب من البناية
04:35كأنه متعمد
04:37أنه ما حد يشوف
04:38سيارتها
04:38أمام بنايتنا
04:40هذا حلو
04:42وبعدين
04:43قالت
04:44وقف سيارتها
04:45وجاء تمشي
04:46اللين وصل
04:47إلى باب البناية
04:48اللي فيها
04:49عيادة الدكتورة
04:50وحاول
04:51أنه يخبي
04:52وشه
04:53كأنه ما يبيني
04:55أشوفه
04:56أو أنه ما يبيني أحد
04:57ينتبه عليه
04:58ودخل بشكل طبيعي
04:59يعني
04:59حلو
05:01قالت
05:03لكن دخل عند الدكتورة
05:04تقريباً
05:05تقريباً
05:06خمس دقائق
05:06وطلع
05:07قاله بس
05:08هذا منه
05:10شيء يكون عليه
05:11منه هذا
05:11دكتور ناصر
05:12ولا هذا
05:13الدكتور ناصر
05:14سبق
05:16أنه كان
05:16بينه وبين
05:17الدكتورة
05:18علاقة حب
05:18ومبنية
05:20على الزواج
05:20طبعاً
05:21لكن
05:22ما أدر شن
05:22اللي حصل بينهم
05:23المهم
05:24هذا
05:24دكتور ناصر
05:26راح تزوج
05:27واحدة ثانية
05:28وبعدين صارت خلافات
05:29بينه وبين
05:30الدكتورة
05:30ورجعت العلاقة
05:32شوي شوي
05:32المهم ما يعرفون
05:33شنو طبيعة العلاقة
05:34بالضبط
05:35هل أنه
05:35رجعوا لبعض
05:36ولا فقط
05:37يعني
05:37زواره
05:38لكن الآن
05:39أصبح
05:40الدكتور ناصر
05:41هو المتهم
05:42الواضح
05:44أمام
05:44رجال الأمن
05:45على طول
05:46جابه وبياناته
05:47ومعلوماته
05:47ويداهمون بيتها
05:49فتشوا البيت
05:51بعد ما ألقوا
05:51القبض عليه
05:52والصدمة
05:53يكتشفون
05:54موجود سلاح
05:55مسدس
05:56سبعة ملي
05:57بحوزته
05:59خلاص
06:00الدكتور هذا
06:01انكشف
06:02سحبه
06:03للتحقيق
06:04تعال يا دكتور
06:05ليش قتلت
06:08الدكتور زينب
06:09وإحنا ندري
06:10أنه كان بينكم
06:10علاقة
06:11وأنه كذا
06:12والظروف
06:12والأشياء
06:13والسلاح
06:14المستخدم
06:15في قتل الدكتورة
06:16هو نفس السلاح
06:16اللي عثرنا عليه
06:17في بيتك
06:18أنا مستحيل
06:19أعمل كذا
06:20أنا صحيح
06:20بيني وبينها
06:21علاقة
06:21لكن مستحيل
06:23أني أقتلها
06:25ولا أني
06:26أسوي كذا
06:26يابي يتأكدون
06:29بعد ما
06:29أهو طبعا
06:30أنكر
06:30راحوا سألوا
06:32السكرتير
06:33تعرفين دكتور ناصر
06:34قلت فيه عرفه
06:35وكان يجينا
06:36بشبه
06:37يعني يومي
06:38حتى اليوم
06:39اللي سبق
06:39مقتل الدكتورة
06:40جاء علشان يصلح
06:42للدكتورة
06:42أحد الأجهزة
06:43الطبية العطلانة
06:44عندنا
06:45ومشى
06:46قالها طيب
06:47في يوم
06:47وقوع الجريمة
06:48هل شفتي قالت
06:49لا لأ
06:49لأن أنا كنت
06:49مستأثنها
06:50من اللي شافتها
06:51زوجة الناطور
06:53تكلم يا دكتور
06:54قال أنا
06:55أزورها صحيح
06:56وأنا كذا
06:56لكن مستحيل
06:58أني أرتكب جريمة
06:59والسلاح
07:02قال مستحيل
07:02أنا ما استخدمته
07:03صح أنا
07:04بحزنة الإسلاح
07:05في البيت
07:06اللي غرض
07:06الحماية
07:07لكن ما استخدمته
07:09ولا أحمل
07:10أصلي فترة طويلة
07:11احتاروا في الدكتور
07:13الرجل مصنم
07:15على براءته
07:16وينكر
07:17أخذوا الإسلاح
07:17للأدلة الجنائية
07:19للفحص
07:20ويبين الإسلاح
07:21يبين إذا تم استخدام
07:22الفترة الأخيرة
07:23ولا لا
07:24وبعد ما يتم
07:25يعني
07:25مطابقة الرصاصة
07:27اللي هي
07:28من السلاح المضبوط
07:29مع الرصاصة
07:30اللي موجودة
07:31في جذة الدكتورة
07:32وهل هي مطابقة
07:33ولا
07:33لسا الموضوع
07:34ياخذ وقت
07:35راحوا للسكرتيرا
07:37مرة ثانية
07:38قالوا لها في اليوم
07:40اللي
07:41انقتلت فيه الدكتورة
07:43كان عندها مواعد
07:44قالت نعم
07:45كان عندها مواعد
07:45الصبح
07:46وأنا كنت موجودة
07:47وجوا المراجعين
07:48وخلصوا ومشوا
07:49وقبل لا أستأذن
07:50على الساعة 12
07:51بلغت الدكتورة
07:53بأن هناك
07:54مراجع
07:55ممكن
07:56أن يزورها
07:58ما بين الساعة الواحدة
07:59الواحدة والنصر
08:00قالوا الحلو
08:01من هو هذا الشخص
08:02قالت أنا ما أعرفه لكن
08:04هو رجل أصلح
08:05ويلبس نظارة
08:07ودائما ماسك بإيده
08:09يعني باكيت سقاير
08:10وقال لي اسمه
08:12طبعا ما أخذي ترويتها
08:13لكنه قال لي أنا اسمي
08:14زياد طبارة
08:16وأنا سجلتها في الدفتر
08:17شافوا الدفتر
08:18ولا فعلا
08:18كان كاتب
08:19أنه موعدة
08:19على الساعة الواحدة والنصف
08:21لأنه كانوا معطينا موعد
08:23على الساعة الحادي عشر
08:24لكن لما حضر
08:26كانت الكهرباء مقطوعة
08:27قالت للسكرتير
08:28تعال
08:28بعد ساعة
08:29ممكن ترجع الكهرباء
08:30قال أوكي
08:31فراح
08:32وهي بلغت الدكتور
08:33واستأذنت
08:34ومشت
08:34منه هذا زياد طبارية
08:36بيتأكدوا منه
08:37خذوا المواصفات
08:38قالت
08:39رجل طوله متوسط
08:40أصلاع
08:41عنده شعر بالجوانب
08:43يعني عرفت
08:43شون نوعية
08:44اللي صلع
08:45اللي يجي من
08:45الجبهة اللي آخر رأس
08:47لكن جوانب فيه شعر
08:48وشنب
08:49وعنده مشاكل
08:52في الأسنان
08:52واضحة
08:54عنده الصفة العلوية
08:55في أسناننا كلها مكسر
08:57ومشاكل عديدة
08:59يعني
08:59هو جاي
09:00يبي يتعالج منها
09:01الآن عندهم
09:03مواصفات هذا الرجل
09:04اللي الآن أصبح
09:06بالنسبة لهم
09:06هو المشتبه
09:07الثاني
09:08يبي يشوفون حاضر
09:10لأن الوقت
09:11أو الموعد
09:11اللي كان
09:12محدد لهذا الشخص
09:13هو نفس الوقت
09:14اللي انقتلت
09:15فيه الدكتورة
09:16منه هذا زياد طبارة
09:17ما أعرفه
09:18لا في بيانات
09:19لا في شيء
09:19الموارد
09:20التحقيقات شغالة
09:23والكل سمع
09:25في خبر
09:25مقتل الدكتورة
09:26انتشر الخبر
09:28وهذا الأمر
09:30دائما
09:30يسبب
09:32قلق وخوف
09:33عند زملائها
09:35يعني أصحاب
09:35العيادات الأخرى
09:36بما أن الدكتورة
09:37دخل عليها شخص
09:38مجهول وقتلها
09:39ممكن يمر
09:40على أي عيادة أخرى
09:42طبعا
09:42لأنهم ما هم
09:43معارفين شنو الدافع
09:44هل هو أمر شخصي
09:46ولا مراجع
09:47ولا مريض
09:48ولا الشي السالفة
09:49فالخبر انتشر
09:51زملائها حزنوا عليها
09:52دكتورة طيبة
09:53وحبوبة جدا
09:54من بينها دكاتورة
09:56اللي حزنوا
09:56على خبر
09:57مقتل
09:58دكتورة زينب
09:59دكتور اسمه شاكيب
10:01والثاني اسمه حسام
10:02هذول
10:04أصحاب
10:05يعني
10:05هم عمر واحد
10:06هم شوي كبار في العمر
10:07عمر تقريبا
10:08في الستيلات
10:08وهم دكاتورة زملاء
10:10وكل واحد عندها عيادة
10:11فبعد ما سمعوا بالخبر
10:13وكانوا يعني يزوروا من بعض
10:14فكل واحد يقول عقل ثاني
10:17سمعت بالخبر
10:18ما قتل الدكتورة
10:19زميلتنا هذه زينب
10:20الله يرحمها حرام
10:22البنت محترمة
10:23خلوق
10:23تتوقع شنو الدافع
10:25ليش وكذا
10:26يقولون مشتبه
10:27هو الدكتور ناصر
10:28اللي كان بينهم علاقة حب
10:30وكانوا راح يتزوجوا
10:31هل معقول يقتلها
10:32ليش يقتلها
10:33سوالف
10:34بين دكتورين
10:35لكن الدكتور حسان
10:37لاحظ بأن الدكتور شكيب
10:40متوتر وقلق جدا
10:42من هالحادثة
10:44قال لها شنو فيك
10:45قلت ليش يعني خايف
10:48قال بصراحة أقول لك شي
10:51قال هاليومين
10:53يمر علي
10:55مريض
10:56مراجع
10:57غريب الأطوار
10:59بصراحة
11:01صار ليومين أفكر
11:03فيه
11:04وأنا خايف منه
11:05لأنه كلامه مريب جدا
11:06تصرفاته
11:07يعني ما هي طبيعية
11:09والمصيب أنه
11:10يشايل معه
11:10مسدس دائما
11:11ويجي عندي
11:13ما يتعالج
11:14فقط يسأل
11:15ومتى موعدك
11:16ومتى أقدر أجيتها
11:17أقول له الآن تعالي
11:18قل خلينا
11:19يجيب لك الأشعة
11:20أقول أسوي لك الأشعة
11:21قل لا لا لا موجودة عندي
11:22وشفت معه مسدس
11:24وعنده مشكلة
11:25في الأسنان
11:27وشكله مو طبيعي
11:28وأصلع
11:29وفي شعر على جوة
11:31قاعد يوصف منه
11:32يوصف القاتل
11:33وهو ما يدري الآن
11:34القاتل اللي قتل
11:35دكتور زينب
11:36أو مواصفات
11:37اللي عنده
11:37الشرطة نفسهم
11:38وهو قاعد يشرح
11:39حق دكتور حسان
11:41خوفا من مراجع
11:42حسان فتح حاجه
11:45مذهول ومصدوم
11:46قال لك دكتور شكيب
11:48تدري أنت قاعد
11:49توصف لي شخص
11:50قاعد يمر عليها اليومين
11:52بنفس المواصفات
11:53قال لك
11:54قال والله العظيم
11:55مر علي واحد
11:57غريب
11:58وما نفهم شنو يبي
11:59وفعلا صح
12:00أنا لاحظت أنه مع أصلاح
12:02هو أصلاح
12:03أسنان اللي فوق مكسر
12:04قال إي نعم
12:04شكلك كذا
12:05قال إي نعم
12:06لا الموضوع
12:08يخوف
12:09قال ليش عالجت
12:11قال ما هو راضي
12:12يتعالج
12:13دامني يعني
12:14يماطن ويسألني
12:15وأنا أجيك بكرة
12:16وقال لي معلومة
12:17خوفني بصراحة
12:19قال شو قال لك
12:19قال لي يا دكتور
12:21شكيب
12:21أنت في العيادة
12:23يعني لحالك
12:25ما عندك سكرتيرا
12:26قطت لك
12:26قال عندي سكرتيرا
12:27ومشت
12:27قال ومش خايف
12:30أنت لحالك
12:31قلت ليش أخاف
12:33عيادة للأسنان
12:35والناس رايح أراد
12:37يعني
12:37قال لا يعني
12:38ترى بهالزمن
12:39رصاصة واحدة بالرأس
12:43بتنهي كل شي
12:44يكون خوفني بصراحة
12:47والحمد لله
12:49أثناء ما كنت أسلف معاه
12:51وطولنا
12:52وحاول أنه
12:52أخليه يمشي
12:53ما هو راضي
12:54دخل علينا
12:55هذا صاحب محلي
12:57يبيع لهم
12:58الشاي والقهوة
12:59على العيادات
13:00وعلى المحال
13:00وكذا
13:00فانبسط
13:02دكتور شكيب
13:02لما شاهده
13:03قال له
13:03خليك خليك
13:04أنا بدي أياك
13:05بشغلة يعني
13:05تعال
13:07يعني
13:08طل علي كل شوي
13:09ويقول
13:11والحمد لله
13:12أنا مشى
13:13وأذكر اسمه
13:15اسمه
13:16أعتقد زياد
13:17طبارة
13:18دكتور حسان
13:20قال له
13:20تعرف أن هذا
13:22هو نفس الشخص
13:23اللي مر علي
13:24وأنا إلى الآن
13:26مرتعب منه
13:27قال ليش
13:28قال لأن
13:29طلبت منه
13:30أني أشوف أسنان
13:31وكذا
13:32وفعلا
13:33هو يعاني من الأسنان
13:34لكن
13:35قال لي
13:37طيب أنا
13:38راح أجيب لك
13:38الأوراق
13:39وكذا
13:39ولأني كنت جالس
13:41يعني داخل
13:41غرفة العيادة
13:43طالع
13:43أنا فكرت
13:44أنه رايح للسيارة
13:45يجيب لي الأوراق
13:46أو الأشعة
13:47لكن لما فتحت الباب
13:49لقيت هذا الشخص
13:50اللي هو
13:51زيادة بارة
13:53يفتش في مكتب
13:55السكرتير
13:56اللي كانت ماشية
13:57أول ما شافني هارب
13:59الدكاترا
14:01الاثنين
14:02حسان
14:02وشكيب
14:03بينين جئنا
14:04قالوا لا لا
14:05لا هذا إذن
14:06الله يستر
14:08ليكون
14:08أهو
14:09الشخص
14:10اللي
14:10مثلا
14:11قتل الدكتورة
14:12أو لها إلاقه
14:13وهالموضوع هذا
14:14ما ينسكت عننا
14:15إحنا لازم
14:16الروح
14:17نبلغ الشرطة
14:17قالوا يلا
14:18امش
14:18راحوا للشرطة
14:20وقالوا
14:20وحنا عندنا معلومة
14:21وحنا دكاترا أسنان
14:22وقريبين من عيادة
14:23الدكتورة زينب
14:24اللي توفت الله
14:25يرحمه
14:26قالوا طيب
14:26قالوا مر علينا
14:28شخص
14:29أصلع
14:30عنده شعر بالجوانب
14:31أسنان مكسر
14:32وينصد مور
14:33يجعل
14:33هم يدورون على واحد
14:34نفس المواصمات
14:35قالوا للدكتور
14:37شيكيب شسمه
14:38قالوا
14:38اعتقد
14:38اللي هو
14:40زياد طبارة
14:42قالوا بس
14:43هذا اللي
14:44ندور عليه
14:44ليش
14:45وشنو سوا
14:46وليش أنت كنت
14:47مرتبك
14:48ومتوتر
14:49وخايف منه
14:49قال دخل عندي
14:50وكان معاه
14:51سلاح
14:51قالوا بس
14:52إذن هذا كان
14:54يمر على عيادات
14:55الأسنان
14:56هذا ش قصتها
14:57وبالنهاية قتل
14:59الدكتورة
15:00زينب
15:01وهو نفس الشخص
15:03نفس المواصفات
15:04واسمه
15:05زياد طبارة
15:06وقال له
15:07معلومات
15:08اللي
15:08قدر
15:09يعني
15:10ياخذها من هالشخص
15:11المشتبع فيه
15:12أثناء
15:12الدردشة
15:13هذا كان يقول له
15:14أنا مهندس
15:15مهندس معماري
15:16وعندي مشروع
15:17في الحي الفلاني
15:18وأنا كذا
15:19وأنا كذا
15:19هالمعلومات فادت
15:21رجال لهم
15:21قالوا حق دكتور شكيب
15:23ودكتور حسن
15:24بما أنكم تعرفون شكله
15:25نبني نستعين فيكم
15:26نبني ناخذكم
15:26للموقع
15:27اللي فيه
15:28المشاريع هذه
15:28وممكن أنكم تعرفون
15:30قالوا ما عندنا مانع
15:31خذوهم
15:32وراحوا للحي
15:33اللي أهو
15:33ذكر أنه عنده
15:35مشروع فيه
15:36تبني أنه ما في مهندس
15:37أساسا
15:37اسمه
15:38زياد طبارة
15:40ولا يعرفونه
15:41وخصوصا بهالمواصفات
15:43ولأوا بعد ما رسموا صورته
15:45الأدلال الجنائية
15:46رسموا صورة شخص
15:47شون
15:48أصلا
15:48واسنان مكسرة
15:49عنده شعر جوانب
15:50متوسط طول
15:51شكلا
15:52يلبس نظارة
15:53ما حتى تعرف عليه
15:54إذن المعلومات
15:56اللي كان يعطيها
15:56للأطباء هذول
15:58كانت معلومات
16:00مغلوطة
16:01أو يحاول
16:01أنه يخفي هويتها
16:03هذا الشيء
16:04أرعبهم أكثر وأكثر
16:05هذا الشيء
16:06هذا شنو كان يهدف له
16:08وبما أنهم الآن
16:10اكتشفوا بأنه
16:11هذا الشخص كان
16:12يستهدف أطباء الأسلام
16:13فصاروا يحذرون
16:14أصحاب العيادات وكذا
16:16ثاني يوم
16:17تشوف المصادفة الغريبة
16:19في الموضوع
16:19الدكتور شكيب نفسها
16:21هذا
16:21رايح يزور دكتورة
16:24طبيبة أسنان
16:25زميلة له
16:26عندها عيادة
16:27لكن في آخر
16:28المنطقة
16:28اللي هو فيها
16:29زارها
16:30ويسلم عليها كالمعتاد
16:32وقال لها
16:33أنت سامعة طبعا
16:34ما قتل الدكتورة
16:35زينب الله يرحم
16:36قالت
16:36والله وأنا حزنت عليها
16:38وقال لها تعرف
16:39شو صار معنا
16:40في شخص كان يمر علي
16:41العيادة أنا
16:42والدكتور حسان
16:43وكذا
16:44وشكله كذا كذا كذا
16:45يوصف لها الشخص
16:47أو تنصد من الدكتورة
16:50قال
16:52شفيت ليش
16:52خفتي
16:53قال تعرف
16:54أنه أنت
16:55بتوصف أحد
16:57المرضى
16:58اللي بيراجعني
17:00في عيادتي
17:01من سنة
17:021988
17:03يعني من خمس سنوات
17:06الآن
17:07احنا فيه 93
17:08تقول هذا
17:09أساسا
17:10مريض عندي
17:11أصلع
17:12وفي شعر
17:13وفي كذا
17:14وأسنانه فعلا
17:15مكسرة لفوق
17:16وعندها مشاكل
17:17قال
17:17إيه نعم
17:18قالت
17:19والله العظيم
17:20إن هذا عندي
17:21شو اسم
17:22اللي أنت بتعرفه
17:23قال
17:23زياد طبار
17:24قالت
17:24لا
17:24مش زياد طبار
17:25أنا عندي اسمه
17:26راح طلعت الملفات
17:27وفعلا طلع ملف هذا المريض
17:29اسمه
17:30شفيق النحاس
17:31قال
17:33لا متأكدة
17:34يا دكتور
17:34قالت
17:34إيه والله
17:35هذا هو نفس المواصفات
17:37وشكله غريب
17:38وفعلا
17:39هو
17:40يعني
17:40التصرفاتها مش طبيعية
17:42وقال
17:42معي معي معي
17:44ويطيروني إلى مركز الشرطة
17:46قالوا تعالوا
17:47الدكتور هذي تعرفه
17:48وروها الصورة التقريبية
17:49اللي راسمينها
17:50قالت
17:51بالضرط
17:51نفس هالصورة
17:52نفس الرسمة
17:53شو اسمه هذا
17:54قالت
17:54اسمه شفيق النحاس
17:55وهذا ملفها المرضي عندي
17:57هذا
17:58رجل يعاني من
17:59الأسنان
18:00وكذا
18:01ويطرر يراجعني من خمس سنوات
18:03مش الآن
18:03لكن
18:04دائما يزورني
18:05أو يراجع العيادة
18:06من فترة لفترة يعني
18:08متقطعة
18:08طبعا
18:09البيانات
18:10اللي كانت
18:11عند الدكتورة هذه
18:12هي البيانات الصحيحة
18:14ويطيرون
18:15بعد ما اكتشفوا
18:16مكان بيته
18:17ويروحون
18:18ولا
18:19في بيت
18:20اللي هي بيت
18:21عائلة شفيق النحاس
18:22كل العائلة
18:24مهاجرة إلى فرنسا
18:25لكن عندهم واحد
18:27من عائلتهم
18:28للآن موجود
18:29قالوا
18:30خلوا ندور عليه
18:31من هو هذا الشخص
18:32قالوا اسمه محمد
18:33دوروا على محمد
18:34تبين بعد ذلك
18:35لكن محمد النحاس
18:36مسجون
18:37وعنده قضايا قديمة
18:39ومسجون فيه
18:40راحوا حق محمد النحاس
18:42وين
18:43في السجن
18:44قالوا لا يا حبيبي
18:45من هو الشفيق
18:46قال لي شفيق هذا أخوي
18:47شفي
18:48وين هو
18:49قال ما أدري
18:50بس
18:50هما يعني
18:51يقعد في بيت العائلة
18:53يقعد عند صحابه
18:54فلان وفلان وفلان
18:55بنفس الوقت
18:56طلع تقرير
18:57الأدلة الجنائية
18:59على موضوع الإسلاح
19:00اللي تم العثور عليه
19:02مع الدكتور ناصر
19:04اللي كان على علاقة
19:05مع الدكتورة زينب
19:06تبين أن الإسلاح
19:08اللي مع الدكتور ناصر
19:09صحيح أنه
19:107 ملي مطابق
19:11لنفس السلاح المستخدم
19:12لكن
19:13من ماركة روسية
19:15وهذه الماركة
19:16تحديداً
19:17ما يركب عليها
19:18اللي هو
19:19كاتم الصوت
19:20اللي يستخدم
19:21في الاغتيالات
19:22وفعلاً
19:24أن الإسلاح هذا
19:25اللي كان يملك الدكتور
19:26مرخص
19:26ولم يتم استخدامه
19:28مدة أشهر
19:29طويلة
19:30إذن هذا الشخص
19:31ما لا علاقة في الجريمة
19:32أو صحيح
19:33أنه زار الدكتورة
19:34وأنه كان يمر عليها
19:36وبينما
19:36لكن ما لا علاقة في الجريمة
19:38هنا طالع الدكتور ناصر
19:40بريء
19:41من هالجريمة
19:42راحوا إلى أصدقاء
19:44شفيق
19:45يسألون عننا
19:45قالوا نعم
19:46شفيق
19:47يزورنا وكذا
19:49لكن
19:49مش بايت
19:50عند أحد معين
19:50إحنا مش عارفين
19:51هو وين يبات
19:52هو عندهم بيت العائلة
19:53لكن ما يروح فيه هناك
19:54يزورنا
19:55يمرنا
19:55قالوا خلاص
19:56فقالوا لأصدقاء شفيق
19:58إذا مر عليكم
19:59تبلغون
20:00على طول
20:01عن مكان وجوده
20:02وإلا
20:03راح تكونون
20:04شركاء معاه في الجريمة
20:05قال إحنا
20:06ما نشكر
20:07إذا شفنا
20:08ولا تصو
20:08ولا لمحنة
20:09زولة
20:10راح نبلغكم
20:11ماشي
20:11ماشي
20:12يدورون أول يوم
20:13ثاني
20:14أول
20:14هذا
20:15شفيق
20:16كأنه حاس أنهم
20:17وصلوا لها
20:18فاختفى
20:18بعد عدة أيام
20:21ويجيهم بلاغ
20:22إلى
20:23أحد
20:24مراكز الشرطة
20:25أنه في جريمة
20:27وأنه ضحية
20:29يعني
20:30لا تزال على قيد الحياة
20:32في مستشفى
20:33مار يوسف
20:34طاروا هناك
20:36شو الموضوع
20:37قالوا في وحدة
20:38اسمها طاكوهي
20:39وهذه السكرتيرا
20:41في شركة
20:41للتأمين
20:42تعرضت
20:43لإطلاق النار
20:44هالبنت هذه
20:45اللي هي السكرتيرا
20:46في شركة التأمين
20:46الرصاصة
20:47ما كانت قاتلة
20:48صحيح
20:48إنها أصابت الرقبة
20:49لكن
20:50كانت يعني
20:51سليمة
20:51واستطاعوا
20:52إنه ينقذونها
20:53وتقدر تتكلم
20:54سألوها المحقيقين
20:55من اللي أطلق عليك النار
20:56قال دخل علي شخص
20:58أصلع
20:59وفي شعر جوانب الرأسة
21:01ولابس نظارة
21:02وأسنان اللي فوق مكسر
21:03ينصدمون
21:09هذا أسبقوني متى
21:11لأن
21:12حضر اليوم السابق
21:14وطلب إنه يعمل تأمين
21:16على سيارته
21:18وعلى بيته
21:18وعلى الكراج
21:19وكذا
21:19وأنا حدت لموعد
21:21مع الخبير
21:22اليوم الثاني
21:23وفعلا
21:25حضر لي فيه
21:26نفس اليوم
21:27اللي هو اليوم الثاني
21:28لكن حضر بكير
21:29قبل حضور
21:30الخبير
21:31فطلبت منه
21:32إنه ينتظر
21:33لحد ما يوصل الخبير
21:34قال ماشي
21:35اعملي لي قهوة
21:37قالت لحضر
21:38راح تسوي له قهوة
21:39تقول
21:39وأنا قاعد أعمل القهوة
21:41ما أنتبه
21:42إلا هو وراي
21:43وماسك المسدس
21:44ويطلب مني
21:45إني
21:46أشلح الملابس
21:48تقول أنا صرت أصرخ
21:50وترجع
21:50وإلى الله يخليك
21:51وإلى الله يخليك
21:52ويطلق علي
21:53رصاصة
21:54أصابتها في الرقبة
21:56لكن
21:57سبحان الله
21:58الرصاصة
22:00دخلت من جانب
22:01وطلعت من جانب
22:02موازلها
22:03يعني مو من جانب المقابل
22:05يعني كانت تقريبا سطحية
22:07والبنت لسه عايشة
22:09وتصرخ
22:09وهي طاحت على الأرض
22:10لما طاحت
22:11وهو طاح
22:12يعني ارتبك وطاح
22:13وطاح منها الإسلاح
22:15فهي صارت تصرخ
22:16أخذ المسدس مرة ثانية
22:18وأطلق عليه نار
22:20يبسكتها
22:20عشان لا تفضحها
22:21لكن الرصاصة الثانية
22:23ما جتها يعني
22:24في جسدها
22:25جسدها
22:25أصابت الحيط
22:27بدت البنت تصرخ
22:28حاول يطلق عليها مرة
22:30ثالثة بعد ما حط المسدس
22:33على رأسه
22:33لكن تعطل
22:35الإسلاح
22:36يحاول يطلق النار
22:37ها خلص
22:38تجمد معاه
22:40هنا شافت
22:42أن الفرصة
22:43مؤثية أنها
22:44تصرخ
22:46بأعلى صوتها
22:47وتخرع
22:47وصارت تستنجد
22:49وفعلا
22:50وهو هنا يرتبك
22:51وهرب
22:52بعد ما ترك نظارته
22:54وترك
22:56علبة السجائر
22:57الخاصة فيه
22:58ومشى
22:59النظارة
23:01اللي تركها
23:01عرضوها
23:03على الدكتور شاكيب
23:04قال نعم
23:05هذه هي نظارة المجرم
23:06واضح
23:07النظارة يعرف
23:08هيقول
23:08وعلبة السجائر
23:10كانت مطابقة
23:11لنفس علبة السجائر
23:12اللي تم العثور عليها
23:14في عيادة
23:15الدكتورة زينب
23:16في مسرح الجريمة
23:18إذن هو نفس الشخص
23:19ومتأكدين
23:21اللي يدورون عليه
23:22هذا جنن
23:23ومحارفيا
23:24شعنده يفتر
23:25من عيادة العيادة
23:26لكن الآن
23:27غير نشاطه
23:28وراح
23:28إلى شركة تأمين
23:29والبنت عاشت
23:31وعطتهم
23:32من المواصفات
23:33وتأكدت من
23:34لكن قالت
23:35إنه مغير الاسم
23:36اللي هو متة
23:38سمى نفسه
23:38والبنتة
23:39ألمهم يدورون عليه
23:41قالوا هذا
23:41ما رح يترك
23:42يعني
23:43هالشغلة
23:43لازم
23:44ظهر إنه
23:45عنده أهداف
23:47يدخل
23:48ويقتل
23:48هالبشر
23:49والناس
23:50بدأت ترتعب
23:51وسكروا
23:52الكثير من العيادات
23:53وشركات التأمين
23:55والمحلات
23:55اللي تكون داخل
23:56البنايات
23:57اللي ما هي مطلة
23:58على الشارع
23:59يعني
23:59يمكن
23:59هو يستخصدهم
24:00سب الرعب
24:02ويجب بلاغ عادي
24:04جدا
24:04يحصل
24:05في اليوم
24:06كثير
24:06واحد
24:08ما يشتكي على شخص
24:09ناصب عليه
24:10إنه
24:12احتال عليه
24:13في صفقة
24:14وكذا
24:14وما أخذ منه فلوس
24:15قالوا له
24:16وين هذا الشخص
24:17قال لهم
24:18أعرفه هذا
24:18إنسان
24:19يعني
24:21شبه مشرد
24:23من كثر ما
24:24يصرف فلوسه
24:25على التعاطي
24:27وعلى الخمور
24:28وكذا
24:28وينام في
24:30سطح
24:31أحد البنايات
24:32دلينا عليه
24:34راحوا
24:35ويلقوهم
24:35فعلا شخص
24:36نايم في السطح
24:37وشكلا بهذل
24:40أنقوا قاف عليه
24:41عطنا بيناتك
24:43عطنا بيناتك
24:43وكذا
24:44طبعا
24:44هذا يقول
24:45اسمها
24:46عطاهم اسم ثاني
24:47يعني
24:47لكن أهم
24:48لما
24:49قالوا له
24:49عطنا هويتك
24:50عطاهم الهوية
24:51ولا شفيق
24:52النحاس
24:52قالوا
24:54تفتع على
24:55اللي يشتكي
24:55قالوا له
24:56تعرف إنه
24:57اسم الشفيق
24:57قالنا
24:57قال لا
24:57قال يا أنا
24:59اسمي
24:59محمد
25:00مدرشين
25:00وإلمهم
25:01وحتى الشرطة
25:03لما ألقوا
25:03القطع عليه
25:04ما يدرون
25:05إن دنيا
25:06مقلوبة
25:06على هذا الشخص
25:07هم الآن
25:08ماخذينه
25:08بتهمة
25:09الاحتيال
25:09ودوا معهم
25:10إلى مركز الشرطة
25:11رئيس المغفر
25:13سألهم
25:13شنو قصت
25:14قال هذا
25:14نصاب
25:15نصاب على الشخص
25:15وصار يقول
25:16لا وأنا
25:17ما نصبت عليه
25:17وأنا راح
25:18رجع له
25:18الفلوس
25:19شو اسمك
25:20قال شنو
25:22شفيق النحاس
25:24كان روح
25:26وجبول البحث الجنائي
25:27ويجون
25:28أول ما جوا
25:29ويشوفون
25:30شفيق
25:31أصلا بدون
25:31ما يسمعون
25:32عن اسمه
25:32بس شافوا
25:33صلعتها
25:34وشعر
25:34كان شو اسمك
25:35انتر
25:36قال الشفيق
25:36من ناحا
25:37يخرب
25:37هو عنكم
25:38وإحنا ندور عليه
25:38قالوا إحنا جبناه
25:40بالغلط
25:40على قضية
25:41احتيال
25:42قالوا إحنا ندوره
25:43على قضية
25:44قتله
25:44المهم
25:46يلقون القبض
25:47على شفيق النحاس
25:49اللي بطل جربة
25:51اعترف
25:52اعترف بقتله
25:53الدكتورة زينب
25:55واعترف
25:56بزيارته
25:57لدكاتر
25:59اللي هم أطباء
25:59الأسنان
25:59اللي هو الدكتور حسان
26:00والدكتور شاكيب
26:02وأنه كان يقتلهم
26:03لكنه ارتبك
26:04وحاول أن يأجل
26:05الموعد أكثر من مرة
26:06لين تفضع
26:07عيادتهم
26:07ويقتلهم
26:08لكن
26:08في
26:09أحد المرات
26:11مل
26:11وهو ينجز
26:12يبي يقتلهم
26:13يخلص
26:13لكن هذون مطولين
26:15كل شو يداخل عندهم واحد
26:16شاف عيادة
26:17لأخوين
26:18يدامون فيها دكتورين
26:20فقال أنا بروح
26:23أقتل هذول
26:24لحد ما يفضل دكتور
26:25حسان ودكتور شاكيب
26:28أقتلهم
26:28أستقل الله
26:29هم الدكتورين هذول
26:30ما قدر يقتلهم
26:32لأنه عندهم مراجعين
26:33وعيادات
26:33فنزل
26:35من البناية
26:37وهو نازل من البناية
26:38ويشوف لوحة
26:39اللي هي دكتورة زينب
26:42هم دكتور
26:43تفسنا قال حلو
26:44يلا هذي واحدة ثانية
26:45دخل عندها
26:46أعطوه موعد اليوم الثاني
26:48قال ما في مشكلة
26:50اليوم الثاني
26:50اليوم الثاني
26:51رجع اليوم الثاني
26:53ولا الكهربا مقتلوعة
26:55قالت للسكرتير
26:56تعال بعد ساعة
26:57قال أوكي
26:58سو
26:59راح جلس في عيادة
27:01أسنان أخرى
27:03جلس لحد ما يجي
27:04موعده عند الدكتورة زينب
27:05يعني قاعد له ساعة
27:06ساعة ونوص
27:07شرب عندهم قهوة وكذا
27:08لما
27:09جاء موعد دخوله
27:10يعني موعد دخوله
27:11عند الدكتور
27:11قال خلاص أنا راح أجيب
27:12وقت ثاني
27:13طالع من ها الدكتور
27:14ورجع عند الدكتورة زينب
27:15ولا السكرتيرا ماشية
27:17والدكتورة بروحها
27:18دخل عليها
27:20أول ما دخل قال
27:21قالها دكتورة
27:21ممكن أشرب قص ماي
27:22لأنني
27:22هلكت من المشي
27:24قالت لي حاضر
27:25المسكينة اللي تفتت
27:26تبي تجيب لها ماي
27:28ولا هذا اللي مطلع
27:29الاسلاح
27:29ويطلق النار
27:30عليها
27:31لا سرق منها شي
27:32ولا اعتدى عليها
27:34ولا لمس الدكتور
27:35بأي شي
27:36قتلها
27:37حتى هو ما يعرفها أبدا
27:39هذا الشي اللي مجننهم
27:40زين
27:41انت بينك وبين الدكتور حسان شي
27:43لا
27:44بينك وبين شكيب شي
27:45لا
27:46بينك وبين الأطباء
27:47الاثنين هذول شي
27:48بينك وبين الدكتور
27:50اللي أول
27:50ليش كنت تحمح حواليهم
27:52قال أنا كنت تحمح حولها
27:53بقتلهم
27:53لكن اللي
27:55مشت معاي اللي هي دكتورة زينب
27:57بعد ما تخلصت من الدكتورة زينب
27:59شو داك على منه
28:02على السكرتيرا مات التعمين
28:03قال أنا رحت
28:05رحت عيادة
28:06للأسنان
28:07لكن ما كان في موعد
28:09قالوا لي تعال
28:10بعد ساعتين
28:11ممكن يخلص يعني
28:13الموعد عند الدكتور
28:14وأنا نازل
28:15شفت
28:16اللي هو منه شركة التأمين
28:18جت في بال الفكرة
28:19قلت أنا ليش يعني
28:21خليني أقتل
28:23التأمين
28:25يعني
28:26هذا السكرتيرا في التأمين
28:27دخلت
28:28وكانت بنت حلوة وجميلة
28:30وأنا عجبت فيها
28:31حددت لموعد مع الخبير
28:33لأنا كان مشغول في اليوم اللي جيت
28:36قالت مو مشكلة
28:36جيت اليوم الثاني
28:37لكن في وقت مبكر
28:39بشكل متعمد
28:40لأن هي قالت للخبير
28:42بيجي على الساعة مثلا
28:43وحدة
28:44قال أنا جيت
28:44قبل لا يحضر الخبير
28:46علشان تأكد
28:47أنها موجودة لحالها
28:48وبصراحة
28:50نويت
28:50أني أعتدي عليها
28:51لكن إيهي
28:52ما انصعت لي أوامري
28:54وأطلقت عليه النار
28:55وطحت على الأرض
28:56وسلاح ما أشتغل معاي
28:57وهذا اللي يصار
28:58الزين هذا منه
29:00وشابي الحبيب
29:01هذا
29:02الشفيق من حاس
29:03شنو قصته مع
29:04أطباء الأسنان
29:05وليش
29:05يبتكب هالجرائم
29:06هم منه هذا
29:07هذا الشخص
29:08أبوه رباه
29:09تربية قاسية
29:10من كان صغير
29:12الولد هذا
29:13مثل ما تقولون
29:14عنده أفكار غريبة
29:16ومجنن أبوه
29:17وأبوه يعاملة بقسوة
29:19والولد
29:20منذ الصغر
29:21عنده
29:22معاناة
29:23في مرض الأسنان
29:24أسنانة
29:25مسوسة
29:26ومكسورة
29:27يعني منهار الأسنان
29:28هو صغير
29:29فكان لازم
29:30يتلقى العلاجات
29:31ويرفض
29:32يروح لأطباء الأسنان
29:33أبوه يحاول فيه
29:34ياخذ غصب
29:35وكذا
29:36هذا اللي ولد
29:37عنده حقد
29:38لما كبر
29:39بدأت أسنان الطيح
29:40الأسنان اللي فوق
29:40هذي كلا طاحت
29:41وفعلا
29:42راح إلى أكثر
29:43من عيادة أسنان
29:44منها الدكتور
29:45اللي كان يتعالج عندها
29:46من عام 1988
29:47لكن في كثير من
29:50يعني الأسنان
29:51لسه باقي لها علاجات
29:52وتعرفون
29:53أطباء الأسنان
29:54للأسف
29:55يعني أنا
29:57ما أقول لكم عندنا بس
29:58والله أنا أتكلم عندنا
30:00منشار
30:01طالع واكن
30:02نازل واكن
30:03يقصبون الجصب
30:05والله يعني
30:06أغلى من اللي بيعون نفط
30:09ترى
30:10مبالغ خيالية
30:11وفلكية بصراحة
30:12علاج الأسنان
30:13أنا ما أكلمكم
30:14عن علاج الزينة
30:15لا
30:15العصاب والخلع
30:17والجسر والفك
30:18يعني والله
30:19في ناس
30:20أذكرنا في حالة
30:21كانت عندنا حالة
30:22لبنت
30:23أعتقد سورية
30:24هنا عندنا في الكويت
30:25أنا ناسيها والله
30:27طلبت أننا نساعدها
30:28وإحنا طلبنا
30:29يمكن أنتم سامعينها
30:30في الفيديوهات السابقة
30:31وتبرع دكتور
30:32الله يجزاه
30:33ألف خير
30:34وعالجها
30:35تصدقون
30:36أن علاجها
30:37كلف بالآلاف
30:38آلاف الدنانير
30:39مؤقل من ثلاث أربع
30:41آلاف دينار
30:42كويتي
30:43يعني
30:43تكلم عن
30:4413-14 ألف دولار
30:47والله جريمة
30:48فالظاهر هذا
30:50هم شفيق النحس
30:51كان يعاني
30:52من الألم
30:53من
30:54مثلا العلاج الخاطئ
30:55ومن المصاريف
30:57وأبوه كان
30:58يضرب
30:59بسبة
30:59موضوع الأسنان
31:00فتولد عنده حقد
31:02المهم هذا الشخص
31:03بعد ما حصل
31:05على شهادة
31:07البكريوس
31:07في
31:07الميكانية
31:10سافر
31:12إلى
31:13فرنسا
31:14هاجروا أهلا كلهم
31:15راحوا في فرنسا
31:15أهو راح إلى فرنسا جلس فيها سنة
31:17وتعرض
31:19لمشاكل كثيرة
31:21ودخل في حالة نفسية
31:22ودخلو أهلا إلى مستشفى
31:25للأمراض العصبية
31:27هرب من المستشفى عدة مرات
31:29إلى أن يوم العيام
31:31قالهم خلص
31:31أنا برجع إلى لبنان
31:33تبكوني ما بيقعد عندكم في فرنسا
31:34قالوا له
31:35هلا كيفك
31:35إحنا خلصنا
31:36إحنا ما راح نرجع إلى لبنان
31:37تبترجع
31:37أنت ترجع
31:38فعلا أهو رجع إلى لبنان
31:39جلس فيها سنتين
31:41اشتغل وكذا
31:42وصارت لعدة مشاكل
31:43ترك لبنان
31:44وراح إلى السعودية
31:46جلس فيها
31:47ثلاث أشهر
31:48هناك عند أختها
31:49حاولت أنها ساعدة
31:50تدور لها شغل وكذا
31:51لكن ما فلح
31:53بشغلها
31:54رجع مرة ثانية
31:55إلى لبنان
31:56جلس فيها ثلاث سنوات
31:57بدون شغل
31:59إلى أن قرر في أحد الأيام
32:01أن يسافر إلى المغرب
32:02قال بروح أشوف
32:03المغرب يمكن ألقالي فرصة
32:05هناك أغرم
32:06بفتاة مغربية
32:08وحبها
32:09لكن البنت
32:10قالت لها
32:11لازم نتزوج
32:13قال لا أوكي
32:14شوف تتزوج
32:15أنت ما عندك فلوس
32:16ولا عندك وظيفة
32:16قال لا خلاص
32:17أنا لازم أرجع
32:18إلى لبنان أشتغل
32:20وأجمع فلوس
32:21وبعدين
32:22أرجع لت مرة ثانية
32:23نتزوج
32:23قالت لا أوكي
32:24فعلا
32:24رجع إلى لبنان
32:26يشتغل
32:27كل هذا بهدف
32:28أن يجمع رأس مال
32:29علشان نتزوج
32:30حبيبته المغربية
32:31وين في المغرب
32:32لكن
32:35نسى
32:36نسى البنت
32:37ودخل
32:38في حالة من
32:40الهيستيريا
32:41ويبي ينتقم
32:42من المجتمع
32:43ولأنه ما حصل
32:43وظيفة
32:44وحب حياته
32:46مستحيل
32:46أنه يوصلها
32:47بدون
32:47رأس مال
32:49ووضع المادن منهار
32:50فخلاص
32:51أول شيء
32:53جاء في باله
32:53علشان ينتقم
32:54من المجتمع
32:56أنه يقتل
32:57أطباء الأسنان
32:58اللي هم أساسا
32:59لهم يد
33:00في معاناته
33:01فصار يدور
33:03رح
33:04ركز على دكتور شاكيب
33:05ودكتور حسان
33:06وبعدين دكتور
33:07الأخوين
33:07هذين
33:08وبعدين دكتورة
33:09وقام يدوروا
33:11فرصة أنه يقتلهم
33:12لجت
33:12من
33:14مصير دكتورة
33:15الله يرحمها زينب
33:16وقتلها
33:17ولما أيس
33:18قال خليني أمشي
33:19بسكرتيرة التأمين
33:20لأنه أعجب فيها
33:22يبيعتدي عليه
33:22وبعدين يقتلها
33:23فحاول أنه يقتلها
33:24لكن الله
33:25كتب لها عمر
33:26وكشفت
33:27عن هويته
33:29وبعد ذلك
33:31تم القفض عليه
33:32وبعد اعترافاته
33:34تم الحكم عليه
33:35بالإعدام
33:36لكن تم بعد ذلك
33:37تخفيف الحكم
33:38إلى عشرين سنة
33:40بعد ما عروفه
33:41وأنه عنده ملف
33:41في الطب النفسي
33:43وأنه كان في
33:43مستشفى الأمراض النفسية
33:44في فرنسا
33:46وغيرها
33:46المهمة
33:47الكمة طويلة
33:47قاعد عشرين سنة
33:48أنه لازم ينفذها
33:49وين
33:50داخل السجن
33:51ما طول
33:52عام 2009
33:53مات شفيق
33:56النحاس
33:57سفاح
33:58أطباء
33:58الأسنان
33:59وهذه كانت
34:00نهاية
34:01قصتنا
34:02وفمان الله
34:03مع السلامة
Be the first to comment
Add your comment

Recommended