- 2 days ago
خلي معاك لايك 👍🏻❤ وشي تعليق زوين 🥰و شترك فالقناة
Category
📺
TVTranscript
01:01انا اعجبا
01:07انا اشتركوا في القناة
01:10نقدروا نقولوا على هذه الحالة مرض عشت نفسي
01:13عرفت يا سوفيان كنظن بل أنت أكثر واحد في حياتي اللي كي حاني من أمراض نفسية وعايش في عالم الأحلام
01:27من مدراسة كانت حسن بلابك
01:30علش رجعتين هنا
01:31وش كون قرر بليك باش تقول هاد الهضراء الخاوية على الصباح
01:35كنقول علش بريتي بهذه السرعة ورجعتين لمدراسة فؤاد
01:39انت أحمق ولا مريض نفسي يلا سرحي سير
01:41انت هو أكبر المرضى النفسيين
01:43ولا بغيتين فكرك
01:46ومن اللي كتسوى لني كيفاش بريتي بالزربال
01:48هدا كيعني باللي انت مريض نفسي كتر مني
01:51سير تفكر الماضي حتى انتاكمتي هكذا
01:54على الأقل ما كاللعبش ألاعيب خبيته من وردتش يحد
01:57شنو زعما انت قتقلب على المشاكل على الصباح
02:01ما عرفتش على أشمن ألاعيب خبيته كتحضر
02:04ها ها هي جاد صديقتك
02:10قولي انتا شكتخل بقى فادي
02:12انا فهم كل شيء للا صار
02:13قولي شنو هادشي ليفهم استي فادي
02:16يلا قول شنو ليفهمه
02:17هاد المدهة الاخيرة كلها
02:20لألعب الخبيته اللي كنتو كتلعبوها من ورد هري
02:23انا عاد فهمتها دابا للا صار
02:26فادي
02:26وش قدرت نقص من نبرة دي لصوت ديالك
02:29حي تهدير عاختي
02:31بلا ما تدخل انتا
02:33متدخلش بين بلينتتوا الس Gadget
02:36والماضى
02:36يعان انا قادي نفكرك اجل
02:38حافظة سوفير
02:39سنة شوية
02:39صافي جدين شوية
02:41أوه
02:43تبارك الله ان تدخلتي قاعد عائلتهم بهذا السرعة
02:46برافو عليك
02:49آه طبعاً هي خدمة
02:51for a walk
02:53ولكن
02:53حتى شي حد ما كيهدر معها ولا كي حاسبه عاللخيانة ديوالهاليه
02:58تعالي كل المنشورات اللي ينشروهم
02:59والاعجابات والحوايج الخاوية وغيرها
03:02و زيارة لمصحاحتهية
03:04انا مش غابيه صاره
03:07أنا مش غابي وما كان فهم موالو
03:09أنا وليت كان عرف بلي كين شي حاجة بينك وبين فؤاد
03:12ولكن تكيفاش
03:15فادي انت أكيد تصفي حماقيتي
03:24حماقيتي
03:32ذبن تنتأكد بلي كين شي حاجة بيناتهم
03:37كانت أسف أنا مقصدتش
03:40ولكن هي ممزياش تديرها كده في شاب زوين بحالك يا كوليلا
03:45الصراحة أحشوم عليها
03:54أنا مبقيتش قادرة تيق
03:56أستيدي ربي كيف أشهد أحمق لها الدرجة
03:58أنا مبقيت فهم موالو
03:59أدب عليك حتى أنا مفهمت موالو
04:02وأخي يكون حازين على بابا
04:04تنظن باللي هو تجاوز لحدود
04:06عندك الحق
04:07تجاوزها أكتر من القياس
04:13صراحة
04:15سمعي
04:15وخامة شي من حقين تخل
04:18إلا بغيتي
04:19أنا مقدر نهضر معاه باللغة اللي كيف همها هو
04:22حيث أنا أكتر واحد كيعرف هذا الحمق
04:25وما عندوش الحق يقلقك بتصرفه ديادو بكلامه الخاوي هذا
04:30أشنو زع ما غادي سمشي تضربه فؤاد
04:33لا سار أنا قاع مقصد هادشي
04:34واخا قولي يا شنو بغتي تدير مثاله
04:37ما تديرش هكا أنا مقلقة بزدف ومبقيش قادرة نتحمل
04:41عافاكم
04:41مبقيش بغيت المشاكين
04:44صافي اختي بلا ما تتخلقي
04:46من الأحسن سدود الموضع هنا
04:48واخا غادي نسكت
04:51انتو ما ديرو اللي بغيتو
04:53أصلا انت ما غادي تخضر الدير حتي شي حاجة وانت مع اللقيت بك في عونق
04:57يعني غادي بقي قلق صار وقت ما بغاو نسكت ليه
05:00انت حاسب معاه واخا بيد بوحده
05:02وزيدو انت معايا
05:03أكيد غادي تعاوني إياك
05:05فؤاد سافي باركة بلا ما سبقات خار بق
05:08واخا أنا كنعت هادر هاني سكت
05:13صراحة أنا استغربت ملي وقاعات الشي كله في لحظة
05:17مكانش فقباري باللي غادي يوقع بحالات التغيير
05:20وحتى أنا تفاجأت بحالك
05:22ولكن كيف ما كتعرف ماما كبرز في العمر
05:25ما بقاش قادرة تستم بالإدارة
05:27ولا تصدع راسة بالحسابات
05:30لهذا السبب سلمت ليها قاعد أملك ديالها
05:33يعني يا راه مبروك عليك السي أحمد
05:37مبروك
05:38أنا كنتمنى
05:39يتزاد مستوى التعليم بالمدرسة
05:41وديت تكبر هاد المؤسسة أكتر
05:42هاد شي كنتمنى
05:46دبا في هاد الأيام الأخيرة
05:47ما قدرش نتقرب من زين من مادام سيرين
05:49هاد الشعليات قدرش نجي ديما لداركم
05:51باش نتقرب منها اكتر
05:54يعني سافل قتيها سبباش بقد جان نديما
05:56ايه بالضبط هاد شي كي
05:58انترك بغي يقعلي معاني ويبغي وكياك
06:01وده بغدي تحاول تفتنة دار لخالة سيرين
06:03واشتبغيك حتى هي
06:04لا
06:06أنا بغيتك غير انتي تبغيني كتر من أي واحد
06:10واش مكان ستاهل شتبغيني ولا
06:12قولي لي واش مكان ستاهل شتبغيني
06:14بغراري ما شفشو السارق
06:17لا ما كناش في القيسم
06:19لا انت مقلقة وخلت شكارة دياله ومشات
06:22وانا ما عرفش في نهية
06:23واش فادي دار شي حاجة
06:25انت شنور ايك
06:26بصراحة فادي زاد فيه بالسف
06:38سيا
06:41مالك علش تبدلوجهك بحل هكا
06:48هذا راهولد الخالة سيرين
06:50يعني هو باباة سامي وياسمين
06:52آه
06:53يعني هذا الراجل هو اللي يجري عليكم من طريق
06:55مالك
07:06الرجل اللي مشاه هو مول مدرسة ديالنا الجديد
07:09هاتش اللي كان ناقص
07:13أحمد يالماز
07:14ولد مادام سيرين
07:18واخو انت عرفتش نسم اسم باباة
07:20أحمد يالماز
07:22اللي بتعليف لانكرنت
07:23لا
07:25خبت لا نواجه كابوس جديد عاوتان
07:29مستحيل
07:29اسميز أحمد من أكثر خمسة ديالسميات ديالذكور اللي كي يستعملوا
07:33ويالماز أكثر من مئتين واحد احتا هوا
07:36شوف اخويف هاد الحال انقدروا لقاوبا باك من بعد سبع سنين واتمان سنين ونكثر
07:40ما تشفلش رأسكا سوفيان وخلوا هوا اشنو غاديو
07:43ما كون قلتي؟
07:46أنا قلت أحمد يالماز كيشي مشكلة سوفيان؟
07:51لأولو مكين ولو أستاذ
07:55وخ الله يوفدكم في قرائتكم
07:57يلا ندخلوا القصر
07:58انتا بخير
08:01بابا
08:03شكون؟
08:05أحمد يالماز باباة عمار
08:07وشنو اللي خلاك تقول بحل هاد الهدراء سوفيان؟
08:10باباة عمار سميته أحمد يالماز
08:12وهاد الراجحته اسميته أحمد يالماز
08:14ولكن رأى هاد البلاد فيها بزردين الناس اللي اسميتهم أحمد يالماز
08:32باباة عمار سوفيان
08:35مع الأسف
08:37ممتقاش
08:37وستحيل تكون هدية الحقيقة
08:39أكيد كينا غلط
08:40وستعوا خاطركم وما تصدروش الأحكام بالزربة
08:43وخليوهن حسين تأكدوش
08:44صحيح ولله
08:44وكيفش غادي نتأكدو؟
08:48عمار جاي
08:49بلا ما تخليوه يرد البال لموضوع وتصرفوا بحل احتشي حاجة ما وقع
08:53ما تمشوش للقسم درس دي الكيمياء غادي يكون في المختبع
09:01أسية
09:03انتي بخير
09:09علش كتشوفو فيه بحل هكذا ها؟
09:14ما كنوالو ولكن الموضوع
09:16هادك فادي الحمق
09:18قلق صارة واحد شوية
09:19وهما تقلقوا عليه
09:22هما بقى فيهم الحال على خطهم صارة
09:24هاد الناس حساسين
09:30يلا هاجون مشوول القسم أكا نقصد المختبر
09:33يلا
09:45موسيقى
10:07صارة
10:10موسيقى
10:11انا عارف
10:12انتي ما كتحملينيش
10:13وما كتتقبلينيش بزاف ولكن
10:16ماللي كنشوفك مقلقة وقالسة هكذا
10:19انا كنت عصب بزاف على هادك الحمق وقاع
10:22كنفكر نمشي نضربه
10:24ولا ندير ليه شي حاجة
10:25باش ميبقاش عاملك هاكا
10:26خؤادي لادرتي شي حاجة الفادي انا عماري غادي نسمح ليك
10:29واش بالصح
10:32نكذب عليك تديريها
10:34ما حدك تقولي هاكا
10:36ديريها بصح
10:39مزيان بزاف على الاقل بقي شي واحد كتي قدرتي
10:43تقي بيا ما عرفتش هادك الغابي كيفش تيق بالي احنا نكونه مع بعضنا
10:49وانا اللي ما عرفتش على السوفين حتى هو تيق هاد الكذبة
10:52انا را نقدر نكون صادقة اللي بغيت حتى واحد ما يقدر يدخل في هادشي
10:56اه عندك الحق في اللي كتقولي تقدر تكوني مع اللي بغيتي وحتى واحد ما يدخل فيك
11:04انتي تقدر تكوني صادقة اللي بغيتي
11:07يعني
11:09قد قصدي ولينا اصدقاء دابا
11:13يعني
11:15لا ما نقدرش نقول اصدقاء
11:17حيت نتغلطي بزاف حقنا
11:19ولكن في هاد الفترة ما كنكرهاك شا فؤاد
11:23مزيان
11:24هادشي زوين بالنسبة لفؤاد بارشي
11:26شكرا
11:28عفو
11:30اهلاش جيتي
11:30انا في الحقيقة جيت نقوليك باللي الدرس غيكون في الموختى بار
11:35ولكن نسيت ملي شفتك مقلقة وقلزة بوهدك
11:38ماهليناش يلا نمشي
11:42انتو مشنوق عليكم
11:43يكوصيتكم ما تخليوش عمر يحسبشي حاجة
11:46وجوهكم قد قوليه باللي راح كين مشكل كبير اخو يا عمر
11:49انا تقهرت بزاف وماشي الخاطري
11:51اه فعلا كنت عارفة بلي عمر عنده الاب ديالو
11:54اخوه حتى هو في شبلصة ولكن
11:55الاحتمال انه يكون هادك الراجل هو بابا وهدوك جوجه وماخوته غيحمقني
12:00حتى انا
12:01يعني لكن هادشي حقيقي
12:03هادشي كيبين بان الراجل جرع لولده من داره مخلاش
12:08كينا طريقة واحدة باش نعرفو
12:10شنوية
12:15لادان
12:17كيفاش غدينديرو
12:19ناخدو شعيين ديالشعر منهم ونديرو تحليل في المختبر وديك ساعة غدينعرفو واش بكوهولالا
12:25اه ولا مكانش بابا بلا ما نقولو هالعمارو نقلقو على والو هاد الخطة مزيانة
12:32الراجل صلاع كيفاش غنناخدو منه الشعر
12:34اه بصح الراجل صلاع
12:36وشنو هنديرو فهد الحالو
12:37ما عرفتش يعني نلقوش يحلو حد اخر
12:43واخا سمعوا صارة جاي وبلا ما تحسوه بشي حاجة اصلا هي مقلقة بلا ما نزيدو عليها صافيت فهمنا؟
12:49هاد سير غادي بقى بيناتنا غير حنا بثلاثة
12:52يالله
12:55غنحاول
13:02ولكن السيمو حسين اكيد ماشي كل انهار غادي خرجوا لي ضرائق ودفعات جديدة وانا خصني نخلصهم
13:11واخا ولكن
13:12عداش معلمتينيش بهاد الامور والنقاط السيربيا ملي استطمرت فلوسي كلها فهد البلاسة هادي غير قوليه علاش
13:20لا
13:21لا مكنش عارفة نهائيا
13:23مين غادي نعرف
13:24انا اول مرة غادي ندير بحل هاد المشروع
13:30صافي قطع دابا
13:31انا غادي نفكر فشي حل
13:33ونبقوا على تواصل
13:35يالله بسلامه
13:38غالبا امور الخدمة ستكون معقدة شوية
13:41مين كنش
13:42سي احمد
13:43كنظن مبقوش بينتنا الرسميات وقيلة
13:47ياكا سلمة
13:48اه بصح بالضبط اسمح لي اياه
13:52انا مولفة
13:54بصرحة امور الخدمة معقدة شوية احمد
13:58اشنوقها واشي مشكلة متعلقة بهاد النادي
14:01اه للأسف
14:03ما نقدرش نهضره انا كانت سمشة انا وقف باش نهضره
14:16بصراحة
14:17ما كانش مشكلة في الموضوع دين الملكية دين نادي
14:20ولكن خرجوا لي مصاريف بزاف
14:24درائب دين المالية
14:25وما زال ما عرف شنو هي الاربح
14:27المبالغ مستحقة كبيرة بزاف
14:29وانا نفسيا ما زال ما وجد شراصي لهذا الخدمة
14:33وما عرف شنو غادي ندير
14:36بالصحة شك يقلق
14:37اه فعلا احمد
14:39هاد النادي زوين وسيتمر فيه مزيان
14:42غادي نتخلق بزافي لا غادي نخلي
14:43فعلا هاد النادي زوين بزاف
14:46ومشترع ناجح لعرف سين
14:47اه اكيد
14:49هلش ما تشارك ش مع شي حد
14:51هم
14:53انشارك شي حد
14:55تقاسموا الامور المالية ولخدمة بزوج بكم
14:58هم
14:59السراح هذا الهدراء اللي قلتي
15:01منطقية بساف
15:05ولكن فين غادي نلقى الشريك دغية
15:07يعني فنظرك نحط اعلال هاد شي
15:10اه زعمة
15:12فكرة زوينة
15:14ولكن اه
15:15اه.. انا كنظن باللي عندي لك واحد العارض حسنك
15:19انا كنقلب على الخدمة بوحدة وزايدونا انا تكلفت بنادي من قبل وخدمت هادشي في دبي
15:24يعني عندي خبرة في هاد المجال
15:26واحتى انا ركيفرحني وكيشرفني نخدم مع امراضينا في حالك
15:37انا.. انا صراحة مستغربة بزاب لطف كبير منك شكرا لي
15:42ولكن.. مجاش في بالي نهائي نظرف امو البزنس في النادي
15:47حتى انا مجاش في بالي ولا فكرت فعادشي منك انت خارج من الطار
15:50ولكن حتى حد ما عارف شنه مخبيلي القادر ومنقدرش نهربو منه
15:56صراحة مزيان واخا انا موافقة نولي وشركة
16:04ما تخيليش حال فرح تلمي هادشي زوين
16:09هادي اول مرة غايكون عندي شي سبب زوين
16:12قلاش نجي كل صبح الليلة
16:23نبس عليك
16:38رد بالك رجليك لا تهرس
16:42بينا فيك مقلق ليك لابس
16:44اتعصبني بزاف برافو
16:46اتخليني انتعصب ولكن ما غادش نضرب
16:48تيق بيا ما غادش نضرب
16:49تيق بيا ما غادش نضرب
16:49خلاتيني شوف
16:51انا كنت راحد
16:54باركة بعد مني
16:55شنقصتك
16:57يكو مش حاجة قلقاتك البار
17:01دو ازنا نقض زوين بجوجنا
17:04اا او
17:05او او ما رجعنا تلنس للي
17:06زي ما يكون لهات السبب مجاجة سوسي
17:09هات صباح
17:11اسمعني نقول لك
17:12واش بغيتين ينهرسلك فم كل شي
17:13يالله
17:14هادي نقطلك وباباك ما غاديش عده
17:15اوامار
17:16اوامار توق منه
17:18شنو كديرونتوما ما كزملوش من المشاكل
17:21هات شنو كنقول لي حياتي سوسي
17:23هاد الولدكي بغيت ضرب معاه
17:25انا مفهمت شماله معاه
17:26انتالي ما تقربش منه وما تستفزوش
17:29سوسن حياتي ممكن ندره شوية
17:31ولكن بعيد على هاد الغدار
17:33باش مايبقاش فيك
17:40اوامار
17:43هادار شنو بغيتين تقول
17:45كنسمعك
17:46شنو
17:47هاز عمانتي ما عارفاش
17:48انتي شنو كنتي قديري مقه هاداك الغدار
17:52هاداك الغدار
17:53هاداك سامي الغدار
17:54هاداك سامي الغدار
17:55اللي مقرب منك لدرجتك يقول لك حياتي سوسي
17:58وقع هاتش بالصدفة
18:00هشنو
18:00وشي وقع بالصدفة
18:02ربحته في الشترنج
18:04وهو اخسر
18:05وعرض علي
18:06يعني بحالك وبحال ذيك البنت
18:26برافو
18:37برافو
18:49قلوا لي اليوم إجازتك سوزان
18:52إليك انتي في الضر غديندوزل عندك حيات كانت تطورات زوينة بزاف
18:57فرحانا بزاف
18:58بحالك أنا غدي انطر بالفرحة
19:01كل شي كي ما كنت كنت منه لخدمه والحب
19:04هاد شي زوين
19:12مدراري
19:14مدراري
19:14كيف أشغل ندخلو للدار دي لذيك الراجل؟
19:16ولا دخلنا
19:18كيف أشغل ناخدو فرشاة الأسنان والمعلقة؟
19:20وأي حاجة تخصو على قبلاتين؟
19:23آه عندك الحق
19:24وما فكرناش في هاد الشي
19:26إلا بقيتوا عاقلين
19:28حنا راه درنا هاد الشي من قبل
19:29شنو رأيك إلا أنت
19:30تلهي ياسمين وانا
19:32ندخل دار ديك الساعة
19:34نظن مولاة القرار هي أسية
19:37وهي اللي غدي تقرر
19:39احنا راه في النهاية
19:40كنحاول على قبل هومر
19:41لهد السبب مجبورين
19:43آه؟
19:44هد شي اللي بلية؟
19:47يلا كل واحد يقلس بلاستو
19:56ممكن نقلس هنا؟
20:00ممكن
20:01أكيد تفضلي قلسي
20:05هادره بلاستي انا؟
20:07ولا تبلاستي؟
20:12هادره بسوطة
20:14في بدل.
20:29ماذا الواقع هنا؟
20:31غريباً كتحاول تخليني نغير، وهي ممكن تلفت شنتي باي أصلاً
20:35ها، حمقين، ومرضى نفسي
20:39سمعوا الشابب، كل واحد فيكم غيكتب ليات قرار مفاصل على تجربة اللي درناها اليوم في المخبر
20:46أستاذة، ممكن تكونوا فارق؟
20:49أها سوفيان، كنت غناثر على هات الموضوع، كل ثلاثة ديال الطلاب غاديشكلوا فارق
20:57أستاذة، واش نقدر ندير فارق معي ياسمينو سوفيان؟
21:01معي أنا؟
21:03أه معاك، شنوفيها؟
21:05ما عرفتش، استغربت، ولكن كي ناسبني
21:09ما من ناسبني ايش؟
21:12ما تتعاملش مع دولد نهائياً وخا؟
21:15أها، اخترك موافقة تكون فارقي، انت شو دخلك؟
21:19صافي باركة دراري، أنا ندير الفرق، عفراء وسامي وفادي
21:23موافق؟
21:24وأنا عجبتني هاد المجموعة
21:26حتى أنا موافق
21:30عمر وليلة، أوه أه، الولد المجتهد فارقي
21:35اللي، غادي كون في الفارق ديالي خاص يكون مجتهد
21:37وش بالصح؟
21:40كيباليا غادي نخنق هاد البنت، غان نخنقها
21:43سوسل
21:47ما تقلقشها سوسان تهدني
21:49أنت الأميرة بوحدك وصافي
21:53ومن بعد فؤاد وياسمين وصارب
22:01وآخر مجموعة
22:02أسيا ومحمود وصوفيان
22:06صراحة أستاذنا كانت نفضل من كنا نوحياتي بوحدنا
22:10ولكن شنو غدين ديرها هذه الحمق ليا سوفيا
22:25نقول لي يا عاتيس
22:27أنا كتك نقول مع راسيزة ما واش نصبغ شعري باللون الأشقر
22:31ولكن انتي على شغال يتصبغي شعرك هكك
22:33الله يهديك السوسان تركز وينا بزاف بدل لونك على الغرخ الليل
22:37وهذا كل لون الغرخ الليل سلمة
22:40بالصح من اللي هضرت فيه على سلمة
22:42أنا راني متأكدة دبابلي هي غد تكون طايرة من الفرحة
22:46حيث درت واحد حاجة اللي غد تفقس عالية ولا عيالة الخرين
22:49ويشنو غد يدير باش تفقس بي عالية
22:52والصراحة أصلا يزعر أكتر منها
22:54وزيدون شنو قصدك بالخرين
22:56ولكن يعلش غد تفقس عالية والخرين
22:58سلمة كيف ره شرعة نادي يا قوت
23:02كيفاش؟
23:03اه هي شرعته
23:04قلتي سلمة شرعة نادي يا قوت
23:06ولكن كيفاش ما جيتش تقولي لي دغية هاد الخبر الغالي والمهم والاستراتيجي بازافة سوزان
23:12وعلش غد يكون هاد الخبر غالي ومهم واستراتيجي بسلامة
23:15سوزان
23:16نادي يا قوت سلمة شرعته
23:19أولات مولاته
23:21عوض من ضيع وقتنا بلدر الخوي على الشعر والسباق
23:24كنا نفكره في طريقة باش نستفدو من هادشين صالحنا
23:26علش مكتفهميني شا سوزان
23:31ها شكون جاي دابا
23:33انا ما كانت سنة حتى شي واحد
23:35انا راني كانت سنة واحد
23:36لبشي ما سائل من بره قدي يكونوا جابوهم لي يا دابا فمشي
23:40انتي غرا خليك مرتاحة
23:41انا قدي نحل الباب
23:43واخ
23:46انا جاي
23:46صبر شوي انا جاي
23:49انت
23:55عاكف
24:01انت شنو كتدير هنا
24:08يا قربي سلمة صفتت لي رسالة بلي جي لعندي ومشفتاش
24:13سلمة انا
24:15مسكينة سوزان رهام مرضت بزار
24:17تصلت بي وقاتلي رهام مريضة
24:20وصافي وجيتلي عندها دغية
24:22وحاولت ندر لها شي شوية دية الشربة انت رك يعرفني كنا اتم بالمرضة بزيال
24:25مسكينة
24:26بشيفاء ان شاء الله
24:29وانت كتتن بالمريضة ديالك بالبيجاما
24:32فين هي
24:34فين هي
24:37سلمة تسلنا شي شوية
24:41سوزان
24:44سلمة
24:45سلمة
24:46اللي انتي وعاكف كتلعبوا مور اظهرها وبلا ما تحز
24:50سمعي
24:51عفاك تهدني انا غادي نشرح ليك الموضوع كامل
24:54وهانتي يجوفي انا ره ممكن اعطيك تبرير منطقة يا سلمة فهمتي
24:57ها ها
24:58بالبيجاما اياك
24:59حنا علشنا اتفقنا
25:01ها
25:02ما قيتش ليك ما تدخليش هاد راجل دار يا سوزان
25:05لا الموضوع مش كيف ما يحساب لك ولا كيف ما كتفكري
25:09راني غير كنت دايز من هنا وقت نسلم علي اوصافي
25:11اهد ستيب البيجاما ديالك
25:13شوفي ايا انا اكتر وحدك نعرفك في الدنيا
25:16باركة
25:17ما تقدرش تضحك علي مازال
25:19شوفي خلينا نكونوا صارحين انا اللي بغت نضحك عليك للارا ممكن
25:22ولكن منظر الخيب ديالي انا لابست بيجاما
25:26سلمة سمعيني كيف ما انتي عرفة هاد راجل مسكين ارا ما عندوش فيلي ناس
25:31وهو جل عندي بالشاف
25:33سوزان
25:33سافي باركة
25:34انا ما بقيتش بغيت نسمع الكدوب مازال ولا حجاج وتبريرات خاويا نهائيا
25:38مكنش بغيت هاد راجل يدخل داري حتي لما عندوش بلاسة اخرى
25:41فهمتيني
25:42انتو ما بزوج عايشين هنا اياك
25:44مزيان
25:45انتي مرة اخرى خنتيني وطعنتيني في دهرية لالو سوزان
25:48شرط تعليك ما تخليش هاد راجل يدخل هنا وعلى هادش يعطيتك هاد دار
25:52وخليتك تعيشي فيها براحتك
25:54ولكن بجوجكم غديتخرجوا من هنا
25:55دابا
25:56بجوجكم
25:57يلا خرجوا من داري
25:58سلم الله يخليك تدنيش شوية صافي غانا خرج من دارك انا داب
26:01ولكن سوزان شنو درتلك خلا تبقى انا يحرمها لك
26:04حيث اعطتني واحد الوعد
26:06هي اعطتني واحد الوعد وما وفدش بالوعد ديالها
26:09انتي غديتخرجي من هاد دار دابا
26:11بعدها ليا
26:17أوف منك عاكف
26:18أوف منك انترك دمرتيني مرة اخرى
26:21انترك خرجي عليها
26:22الحبيبة ديالي هاديرها واحد المرة اللي حمقها
26:25فشنو غدي نديرو احنايا
26:26ربي اللي خلقها هكذا
26:27وطابعي يجيونا من هالمصائب والمشاكيل
26:30ضروري نردو بالمقدار ديالنا
26:41يلا اختراني مليت
26:43واخد سنة شوية
26:46ماما صفتة رسالة
26:48شنو بغات؟
26:49صفتة صورة كتسوي جنو غدي تلبس
26:51عالي شنو كي
26:56كينا مفجأة زوينا المماكم
26:58باينك توجد راسها اللقاء الكبير
27:06لماذا هيك تضحك بهذا الخبز هذا؟
27:10يمكن فرحات حيت شافتني
27:15غالباً
27:16اه غالباً هكا
27:17ما تغيريش منها اختاحت
27:19اصلاً احتف حب مستحيل
27:21مكين حتيش حاجة اللي غتحسديني عليها
27:25واخرى غدي نتصل بماما
27:30ماما؟
27:31شنو هادلك ساوي؟
27:34في الحشية غدي نتعشمها واحد الراجل المحترم
27:36هاتش حلش؟
27:38اش من راجل؟
27:39مشكون هادا؟ يلا قولي ليه
27:40اش من راجل؟
27:41شكون غدي يكون سوفيان؟
27:43اكيد باباك مالك
27:44لماذا ينشراج الاخر؟
27:46انتي متأكدى؟
27:47هو اهضر معاك؟
27:49اه
27:50صيفت لي يا رسالة
27:51اعرض علي يلا شا
27:53في المطعم ديال الحوت
27:56فرحتين يا ماما
27:57واخات نينا بما نوصلوا للدار
27:59ونختاروا ليك بجوج
28:00نساعة وغادي نكونوا في الدار
28:02صافي واخا
28:03يلا الله يجيبكم على خير
28:05وسلام عليكم
28:08يلا جري جري
28:10سننا شوية
28:10يلا جري
28:12واخا بالليدي شوية
28:14يلا
Comments