- 13 hours ago
مسلسل الحصاد المر الحلقة 24 الرابعة والعشرون مدبلج HD
Category
📺
TVTranscript
00:00مرهم لشي مرمير بار
00:08لكي أنا حبي إليك شغلي
00:10صراحة أنتوا هلأ صرتوا بتعرفوا كل شي عننا وكمان نحنا ما خبينا شي
00:15ما شاء الله الولاد كلهم شاطرين وكمان مطيعين كتير وهن حياتي
00:21وأنا بدي إياهن وين ما راحوا العالم كلهم
00:25تشوفهم غالين ومقدرين وما يكونوا عبق على حدا
00:29إيه أكيد معيك حق بكل يلي حكيتي
00:32ونحنا منفكر بنفس الطريقة
00:34وصدقيني نحنا كمان تعبنا كتير لحتى نعلم ولادنا
00:39والحمد الله طلعوا قد حالهم
00:41مع أنه ما كنا متوقعين هالشي
00:43بس الحمد الله بيضوها معنا
00:45صدقيني عشنا عمرنا كله
00:47بضغطوه تعب
00:49بس الحمد الله ما قصرنا بحق ولادنا ولبينا لهم كل شي
00:53لأن بتعرفي كتير مهم أنه يكون
00:56يعني تعليم بالدرجة الأولى لإلون
01:00أنا بصراحة بدي إليك أنه لما شفت أولادك
01:04فوراً اتذكرت أيامنا كيف كانت
01:07نحنا كمان تعبنا على أولادنا
01:11طيب خبروني إمتى راح تزورونا ببيتنا؟
01:14من جهتنا نحنا موافقين
01:19يعني هنه نقالوا موافقين؟
01:20ألف مبروك أختي
01:21لا لا مستحيل هالشي مو صح أكيد في شي غلط بالشبق أو ناقصه شي لحتى هنه نوافقوا به سهولة
01:28أختي كم مرة بدي إليك فكري بإيجابية ولولا مرة؟
01:31أنا ما بعرف لابت فكري بسلبية بكل شغل
01:33مبروك أختي
01:33ألف مبروك
01:37يعني بفهم بدك نجي لعندكم؟
01:40ولو سمحتوا عجلوا شوي لأنه بعد كم يوم نحنا رح نرجع نسافر
01:44وبصراحة حابة إنه نعمل حفلة العرس
01:47ممكن لو سمحت تنادي جافيريا حابة إلا قدي حبيتها
01:51وكمان أنا متأكدة إنه بس تشوف نادر ابني وقتها هي ما رح تقولها
01:57تمام
02:07تعالي
02:13يلا
02:14شو صار؟
02:17لي متوترة هيك؟
02:19مو متوترة
02:26تعالي
02:29محبة
02:31تمام خلاص خليني أعتذر لك
02:34شو؟
02:35يا روحي
02:41منروح
02:43يلا
03:14ترجمة نانسي قنقر
03:30اغتزانة هلأ أمولة نادر دقتلي وخبرتني كل شيء
03:34قال كتيراً بسطت عندكم
03:37ايه مظبوط كان نبين عليها كانت مبسوطة كتير
03:40مم
03:41صراحة أنا تفاجأت
03:43ما كنت متوقعة إنه هالجماعة يكونوا بهالبساطة والطيبة هي
03:49طيب وإمتى رح تروحي لعندون؟
03:52ما بعرف جاهي أخذ رأيك
03:54رأيي بشو؟
03:56أنا ما حكيت معهم أي شيء عن جام
03:58وهنا ما سألوا لهيك أنا ما فتحت السيرة
04:01بس أنا متأكدة إنه إذا رحنا لعندون
04:03هو تأكيد رح يسألوني علي
04:07لا أما رح يسألوكي أي شيء
04:10كيف هيك؟
04:12مو طلبتي مني ما أخبي عليهم
04:14فأنا رح تحكيت لهم القصة كله
04:16وهنا ما كان عندهم اعتراض؟
04:19لا
04:20سألوني كم سؤال عادي
04:22طلبوا مهلة يومين وبعد طلبوا إنه نروحوا لعندكم
04:26وهلأ هنا نحابين جافيريا كتير
04:34زينها أنت لاش عم تبكي هلأ؟
04:38لأني ما عم سدي
04:41ما بعرف ما لازم تشكر
04:45في أنت وفي هنن
04:48وأكيد في ربنا
04:50بيكفي إنك تشكري الله على هالشي
04:52وما في داعي تشكري أي حدا تاني أختي
04:55بعدين أكيد بعد كل هالصبر والتعب هادب تستهلي وينشال عنك الهم
05:00ما عم صدق هالشي
05:02صدق إيه أختي
05:04لأنه بعد هاللالة طويل والعتمية
05:06أكيد أول ما رح يطلع عضة وبدو يكون صعب شوي على العين
05:11بسيطة
05:13شويات وقت
05:15وعينك رح تتعوان
05:18دائما متعودة عليك تحكي بهالأسلوب
05:26الحمد والشكر
05:31شو طلع معك هلأ؟ طريق بعيد؟
05:34هاد العنوان أول مرة بزوره وما رح لاقيه بسهولة
05:37بس ما نتأخره كل شي تمام
05:39نحنا لازم نوصل على الوقت
05:41رح نوصل قبل إن شاء الله
05:43إن شاء الله
05:50زويا
05:51فتحي سميكار
05:54ألو
05:55ألو أمي
05:55لا تخافي رح نخبرك أول ما نوصل
05:57وحتى قبل ما ندق الجراس
05:59شو صار لك أخي سبوك؟
06:01أنا بس كان بدي أسأل أمي شو بدنا نعمل أكل
06:04أكيد أنا ما عم أتصل لحتى أعرف وينكن
06:08طبعا لهيك صرتي متصل أكتر من عشر مرات من الصبح
06:12طيب
06:13باي
06:14أو
06:16طيب يعني وشو فيها إذا سألت؟
06:18عم أمزح معها
06:20سمعتي شو قال؟ ما وصلوا
06:23العمى ما أغلظوا
06:24إيه وشو نعمل على العشق؟
06:26أنا من هل عم أقلكن اليوم ما دخلني بتحضير الأكل
06:29وأنا ما رح ساعد كمان
06:32أنت بس شاطرة طعميني بهدلي
06:41هاد هو البيت؟
06:43ما حسب الموقع إيه
06:45بس معها هيك رح دقل الأخ نادر لحتى أتاكك
06:56الأستاذ سبوك؟
06:58إيه
06:59تفضلوا
07:00هاد هو
07:03شبك ليش تغيرتي؟
07:05عم جرب أفهم شي جديد يلا تعال
07:07هاد هو نادر
07:10ما شاء الله علي
07:12يلا نفوت
07:13يلا
07:14تعالي بي
07:17السلام عليكم
07:18كيفكم؟
07:19وعليكم السلام
07:20كيف تليم؟
07:21أهلي شرفك
07:22وعليكم السلام أهلي
07:24هذا أبني نادر وحيدي مثلك تماما
07:28عن جد؟
07:28هاد يعني مسؤولياتنا وهمومنا نفسهم
07:32هاي أكيد
07:33يلا تفضل
07:34تفضل
07:34شكرا كثيرا
07:35أهلي وسهلا
07:36تفضل
07:37تفضل
07:41غريب يعني إحنا متواترين وقعدين ناطرين ونهن ما عم يردوا على مكالماتنا ولا على الرسائل
07:46على الأقل يطمنونا شوي
07:47ايه عن جد يعني ليش هيك؟
07:50ما قلهم بالعادة هيك يسووا
07:52كنت متأكدة إنه في شي غلط رح يصير
07:54يعني معقولي صير شي حلو بحياتي؟
07:58تعرفوا شغلة؟
07:59أكيد في شي غلط بها الموضوع
08:01صح؟
08:02رجعت تحكي بسلبية عن الموضوع
08:05لا عدت فكري بهالطريقة هاي
08:07لازم نخبرهم بيكونوا متواترين
08:10تعالي نعمل عليهم تمثيلية
08:14لا تحكي فورا
08:16تمام
08:19وصلوا
08:21أخيرا وصلوا
08:22وأخيرا رح نتضمن
08:30قلوا لنا شو صار؟
08:32شو صار أمي حكي لنا
08:34طيب لش ساكتين هاي؟
08:36أخي أخي شو صار حكي لنا
08:37أخي شو صار؟
08:38أخي حكي لي
08:42لك حكي لنا
08:43خلص شو بدي أحكيه؟
08:46عادي أقول
08:47أكيد رفضونا
08:49كنت عاملكون أكيد في شي مشكلة
08:52أخي حكي لنا شو صار؟
08:54أمي أنت حكي لنا
08:55روقوا روقوا
09:01هننا نوافقوا
09:05وافقوا؟
09:10مع أني قلت للشاب ألف مرة
09:12هالبنت رح تجنناكو معها هيك وافق شو هزة لي مهال؟
09:50أخي سيف بتحب تشرب شي؟
09:53لا
09:54جاي على بالك تأكل شي؟
09:56لا لا
09:58تعرفي وردي إمتا جاي؟
10:00هن راحوا عالسوق هلأ
10:01أنا بعرف هنن وين بس ما بعرف إمتا رح يرجعوا
10:06بتحب أني اتصل فيهم؟
10:08لا
10:08أنا رح روح
10:10أنا جبت معي غراض لإله
10:13أنت يعطيها إياه
10:15تمام هلأ بس يجو رح أعطيها إياه
10:18تمام أنا رح روح
10:20سلام
10:33هات سيف مو هيك؟
10:35شو عم يعمل هون؟
10:38دقلو
10:38لا بما أنه شافنا ما في داعي لهذا الشي هلأ
10:41وليش لحتى تتصل فيه؟
11:11أهلا وسهلا يا مادة
11:12أهلا يا مفيكي بنتي
11:14مدعم الأخ سيف إجا لهون هلأ وضل ناطر فترة منيحة
11:17إيه إيه بعرف ضيفتيش شي مع هيك؟
11:20هلأ أنا سألته بس هو قال ما بده شي
11:27أختي وردي هو يجب لك هدول الغراض
11:38قال جايب لي شوية فواكي
11:40شو مفكر إنه بيت أهلي نقصه فواكي يعني ولا كيف؟
11:46خديهم من هون
11:47بس أختي وردي
11:48هوي كمان جايب لك بسكوت وشوية فطاير
11:52مو قلتلك خديهم وفوتيهم لجوا
11:54إذا كان في ضيف شغلتك تخدمي
11:56مو شغلتك تحكي وتتدخلي
11:58نحنا بنعرف نخدم بنتنا هون
12:00ومو نقصنا لا فواكي ولا وجبات ولا أي شي
12:03يعني يا أمي شو هات
12:06نفكر إذا كل يوم والتاني جاب معه كيسين فواكي
12:09بتكون خلصت مسؤوليته
12:11وشو بدك نعمل؟
12:12أمي أنا بشوف إذا جاب معه شي
12:15لعد تاخده
12:16قللي له أنا قلت هيك
12:19وأصلا نحنا مو مقصرين على أختي
12:23مظبوط؟
12:24إيه أمي
12:26قولي له ما بتنا شي
12:28بالنهاية نحنا مو بحاجة لكل هات
12:31يا بنتي صدقيني أنا قلت له كذا مرة
12:34أنه ما عدي يجيب شي معه لهون
12:36وهو ما عم يسمع كل ما أجه بيكون جايب شي
12:38شو أعمل طيب؟
12:39مو مشكلة
12:40وانتي شو في غراضك هدول
12:42والخياط بطريقه لعنا
12:44لازم نعطيه لطياب
12:47تمام؟
12:47خدي
13:00بعدي
13:01جافيريا؟
13:02يا الله ما قبل لازل
13:03جافيريا وينك؟
13:04انتي إيجيتي؟
13:05جافيريا وينك؟
13:06وينها؟
13:07شبك شو كلها تضجي؟
13:09سكتي
13:09جافيريا؟
13:11جافيريا؟
13:12وينها؟
13:13شبك؟
13:13ليك ها اجت؟
13:15مبروك ألف مبروك يا حبيبي
13:17هلأ كلها الفرحة على هاي؟
13:19بالأول ألف مبروك
13:21وتاني شي انتي ما عندك أي فكرة أنا قديك أنت عم إدعي لك
13:24ثالث شي ليش أنا آخر واحدة عرفت؟
13:27شو هاي انتي آخر واحدة إذا نحنا ما عرفنا لقبل يومين؟
13:30انتي بتعرفي كم ساعة في بها اليومين؟
13:32وبعدين أكيد قبل بأسبوع كنتو عم تحكوا بالموضوع
13:35انتو كأنكن هلأ طلعتوني من حياتكن كلها
13:38ما حدا خبى عنك ولا طالعك من حياتنا
13:40أصلاً أين شي بدي يصير بهذا البيت انتي أول حدا رح يعرف فيه
13:43وكمان أنا بدي أخد نصيحتك بكتير شغلات
13:46ما حدا فينا بيقدر يتنفس بدون ما ياخد موافقتك
13:49ايه صح حكيك
13:51خلص وأنا قررت
13:52أنا رح اختر لك فسطانك ومكياجك وكيف رح تعملي شعرك وشو تلبسي برجلك واكسسواراتك
13:58والأكل؟
13:59اختدانين أنا برأيي عملي شكلة وحدة بس وهتمي بموضوع الأكل
14:02لأنه هاد أهم شي وباقي الأمور فهي عادية
14:06بس؟
14:06يعني هلأ من كل شي حكيتم أنا أتغير الأكل
14:09ايه صح؟
14:10لأن الأكل هو أهم جزء بحياتنا وكمان انتي
14:12تمام هلأ انسي كل هذا وورجيني العريس
14:15هو أحلى من أخي سبوك
14:18ما في حدا أحلى من سبوك نهائياً
14:20بصراحة ما في أحلى من أخي
14:22لا بس نادر أحلى منه
14:24ايه لهيك أنا عم أطلب منك تورجيني صورته
14:26ليش ما بدك تورجيني؟
14:27دعنين لازم تعرف كل شي يعني إذا مهم أو لا
14:30دعنين لازم تعرف كل شي
14:31صح أنا لازم أعرف كل شي
14:33أول مرة بتحكي الشي صح
14:35عمقول لحالي إمتا بدك تبدي رأيك؟
14:38بس لحتى يحنوا علي ويورجوني علي
14:40أنا طلبت منهم يورجوني الصورة للعريس
14:46مين قال هيك؟
14:50شوف أنا لحالي اللي وقفت بصفك
14:52وكنت عم قلن إنه ما في حدا أحلى من سبوك أبداً
14:56طيب بما إنه حكايت الحقيقة رح ورجيكي الصورة تابعه أنا
14:59رح أبعث لك ياها شوفيها
15:03صارت عندك صورة الأخ نادر معك
15:07واو يا بنات الشاب كتير حلو
15:10يعني عن جد طلع أحلى من سبوك
15:12خلاص ساكري على السيرة وقمحي الصورة من عندك
15:16أوف زينة أنا كتير فرحانة وما بعرف كيف بدي أعبر لك
15:20أي بعرف ولهيك ما أجيته إيدي فاضية تفضلي
15:23جبتلك ماي شوية حلو
15:24لا جيتي ملازمة تكوني ببيت ساعد اليوم؟
15:27هلأ في صراحة اليوم
15:29آه في عندي كم شغلة لازم أعملون
15:31ولهيك كل أسبوع بيجي يوم بنظفوه القصص فهمتي علي؟
15:35أي منيح
15:36بالمناسبة شكرا إليك على الحلو ولو ما جبتي كنت رح أطلبه
15:40شفتي الأمور مشيت منيح كنتي متوترة على الفاضي
15:43أي والله الحمد لله أنهم طلعوا عائلة طيبة
15:46هنا الناس طيبين وما صار مشاكل
15:48ألف الحمد لله على هالشي
15:50ليش ليكون في مشاكل؟
15:53هاد الشاب من نصيبة ورح تتزوجه
15:56بس بصراحة كان كله لهم
16:00مصاريف العرس وهالقصص هي بس أكيد رح تنحل
16:03يا زينة
16:05ستقيني بتمشي هالقصص؟
16:07من شو متوترة؟
16:09صح كلامك ما ناقصة كبيرة
16:10طيب انسي الموضوع وقالي للا شوف
16:14أنا بشوفيني ساعدكن بساعدك بكل شي
16:17لا سميرة ما بدك بالأول رجع لك الدين تبعيك
16:22شو هالحكي اللي عم تقولي؟
16:24هلأ هاد ما نو موضوعنا
16:26إليلي هلأ شو اللي لازمك انت؟
16:28ولا تخجلي أبداً
16:30يعني بصراحة لازم فصلة تياب هلأ
16:46معنا خمستاش
16:54المبلغ خمستاش ألف كاملين
16:57أمي نحن لازم نجيب هدية للشاب
17:04يعني معنا ممكن نجيبوا هدية بس التكاليف لسا أكبر من هيك
17:10يعني لسا في فواكي وحلو والأحزية كمان والاتياب للعريس ولعيلته هدول بحدود المئتين ألف تقريباً
17:19ومصور أو مجوهرات كرمال جافيريا
17:23أمي أنا ما بدي منكم مجوهرات
17:25أنا بس بدي خاتم وغير هيك ما في داعي للدهب ولا أي شي تاني نهائياً
17:30وبعدين إذا جابوهن بسيطة
17:31أما أنتو ما بدي منكن أي شي أمي
17:34لا حبيبتي بعدين حتى لو لغينا مجوهرات هيك
17:37المكان والضيوف
17:40بس لحالهم بكلفوا عشرة مليون
17:46لا تخافي نحن رح نلاقي شي طريقة فلا تلاقي ابنهم
17:49الله رح يفتحها بوجنا ورح يرزقنا كمان
17:53أهدي
17:55أمي كيف بدك تعملي كل هود؟
17:58شو هالحكي؟
17:59أنا شو عم آمل قدامك؟
18:03نحن رح ندبر كل شي
18:04تطمنوا لا تخافوا ابنهم
18:06هالشي لازم الأب يحمل مسؤوليته
18:09وكمان لازم يفهم المواضيع ويلاقيه لحل
18:13هالشي ما نوع علينا
18:17بس يعني هيك إجا نصيبنا
18:20مظبوط
18:22شو مشكلتكن هلا؟ فكروا بإيجابية شوي
18:25إذا تفقلتوا رح تكون لأموري منيحة
18:28صح مدير يا زويا
18:30عن جد؟
18:30لك شبنا
18:31بكرة بتشوفوا سوفوك رح يحلها
18:33اي من بعدك أنت عندك كل صفات القيادة يا زويا
18:42ألف ألف ألف مبروك بنتي
18:44سمعوني منيح لازم تجوا تحضروا العرس
18:47ايه أكيد ليش لا؟
18:49يعني حتى لو أنتوا ما عزمتونا
18:51كنا رح نجي أكيد ونشارك
18:53عمي كان لازم تجيبوا وردة معكم
18:56زمان كتير ما شفناها واشتقناها لها
18:58بنتي ما أنا منيحة بهالأيام وتعبانة
19:00قادة مرتاحة بالبيت
19:02كمان أنا ما عم بسمحلة تطلع من البيت هلا
19:06طيب ابني كان فيكن تجوا لعنا
19:09هات طبعا إذا كنتوا حابين تجوا
19:11ايه عمي معك أنا كنت حابة روح بس ترددت شوي ومعد رحت
19:16ترددتي؟
19:18وليش بقى ترددتي؟
19:20ياللي بيهمها بناتها ونسوان ولادة ما بتتركن كل هالمدة
19:24وبتجي وبتسأل عليهم كمان بكل الأحوال
19:27ما أجيت لحتى أتعاتب أنا وياكن
19:30أجيت بس لحتى عزمكن على عرس ناصر مو أكتر
19:33إذا في عندك شي مدايق وكل هيك فما في داعي تخبية علينا ولازم تحكي لنا
19:40هم؟ رح نحكي
19:41أكيد هيك
19:44بمجرد إنه يخلص العرس
19:47رح نحكي بالموضوع وكتير كمان
19:50عمي إذا كنت يعني
19:51ابني؟
19:51فوت شوف الشاي جوا
19:53لا خالتي ما في داعي للشاي هلا
19:54لسه في بطاقات وبدنا نوزعه
19:56لا ما في داعي للشاي لأنه أنا ما بشرب شاي بنوب
20:01نحنا معزومين على الغدى عند إختي ابن الصبح وهي ناطرتنا
20:05بتكون تسمحوا لنا نطلع
20:06لكن إمي إذا ما بدون يشربوا شاي ما في داعي تصر عليهم
20:11فضلوا
20:11رح أنزل لتحت ووصلكم
20:13لا ابني ما في داعي لا تعزب حالك وتنزل لتوصلكم
20:19أنا عندي يدين ورجلين
20:22يعطيكم العافية
20:23سلام
20:54ما بقي أنا عندي أي شي على الإيمي
20:58هلا
20:59ما عندي شي بيقدر بيعوله حتى أشتري فيه لبنتي
21:12ما بعرف بدي قلو
21:15بالنهاية عرس بنته
21:19بل كي بيقدر يساعد بشي شغلي
21:23أنت شو عم بتحكي الله
21:29مين لازم يساعد
21:33شوفت كيف تصرف معنا سيف؟
21:35أكيد عم يحكي مع وردة بنفس الطريقة
21:37أكيد، ما كان ناقص غير شغلي وحدة
21:39يقل لنا من بيته كمان
21:41شوفوا، بعد ما يخلص العرس عخير
21:44رح يكون لنا عادة مع هدول
21:46لا، ما بيكفي تقعد معهم
21:48لازم قرار نهايي كرمالهم
21:50أنا ما فيني أترك بنتي تتوجع بهالطريقة هاي
21:58شو كان في داعي لهذا الحكي اللي قلته؟
22:01ليش ما فهمت؟
22:03أنتو عم تحكوا برواء وهو شايف حاله علينا
22:06بالنهاية أمي
22:08حتى لو شربوا شاي هاد ما نحل المشكلة
22:12وقال بوضوح أنه رح يجي ليحكي بموضوع وردة
22:16ووقتها بيشربوا شاي
22:19أمي؟
22:20شو قصدو أنه بدو يحكي بموضوع وردة؟
22:24وقت يجوا يحكوا رح نعرف شو القصة يا بنتي وعن شو قصدو
22:28ألف حمد وشكر
22:31الله طلطة فينا
22:32ما شاء الله ما شاء الله
22:34طيب أنتو جبتوا معلومات عن الشبشي؟
22:39أنا قلت لسوبوك يسأل
22:41بس هو بيضل ولد والأحسن أنه أنت تسأل عنه
22:44أكيد عندك معارف بيعرفون
22:46هي أكيد
22:47رح حاكي علي لكا وخليها تسأل عنه
22:50هلأ عالية قالت أنه هي بتعرف هديك العيلة كتير منيح وكمان بتعرف نادر وعيلته شو في شي بيخوف
22:57لهك برأيي لا تخافي زيادة عن اللزوم بنتي
23:01أمي هلأ الأحسن لأنه ما نعيد نفس الغلط مرة تانية ونسأل عن الجماعة
23:08لازم نعرف وضعهم أكيد بس الشب مهم نعرف تفاصيله كلها
23:14أنت بعتلي كل المعلومات اللي بتعرفيه عن الشب وأنا بخلي رفقاتي يسألوا عنه منيح
23:21كأنهم مستعجلين كتير بالعرس
23:24طيب هيك أنت كيف بدك تلحقي تعملي كل الترتيبات بهي السرعة؟
23:30بسيطة أمي بالنهاية الجماعة عيلة بسيطة مثلنا
23:33لا تفكري بالأكل والمكان لأنه أنا بزبطها
23:37أنتوا بس جهزوا حالكم
23:40يطول عمرك
23:43الأخوة ما إلهم غير بعض
23:45وإنت بتهتم بإختك كتير
23:48الله يخليكم لبعض
23:50آمين آمين وأنت
23:51لازم تحكي مع جامي مهيك
23:55بالنهاية هي بنته
23:56ما فينا نتجاهل هالشي وما نحكي معه
23:59يعني هو مو مطلوب منه أي شي
24:01ولا مطلوب منه يدفع
24:03بس على الأقل يكون موجود بعرس بنته قدام الناس
24:08إذا هيك شايف يا أخي
24:10فرح أحكي معه
24:12إيه صحي وأحكي مع فرحانا كمان
24:16خبروها كل شي
24:17بالنهاية في إلحق بهالشي لا تنسوها
24:20يعني لازم تتصرف
24:23وإذا أنت ما فضيتي خبريني
24:26أنا برجع بحكي معه
24:28بيكفي هي
24:29لسه كل ما حكيت معه هي بتقلي
24:32رح تجي على أول رحلة طيران لهون
24:35بس ما بعرف أي رحلة ناطرة لهلأ ما أجيت
24:39كل واحد فيه لي مكفي يا أمي
24:41حياتهم الخاصة وقصصهم كلها
24:43هي خاصة فيهم هنين وبحياتهم كمان
24:48أختي أنت وقت بدك شي بس أقلي لي
24:50وأنا ببعت لك السيارة اللي عندك
24:52ورح أبعت لك مع السائق كمان لحتى يعمل قصص العرس
24:56لا سبوك هو اللي رح ياخدني
24:57وفي عندي رفيقة بالمدرسة سميرة كمان بساعدة
25:16صالحتي أنت وجامي
25:19لا
25:20بنتي جافيري أن خطبت
25:23ما شاء الله عن جدشو هالأخبار الحلوة هي
25:27وين كانت خطبتها؟
25:29هون كانت بالبيت
25:30هنين عائلة وكتير مرتبين
25:33والشاب مهندس مغترب
25:34وعنده أختين بنات متزوجين وبقيان هو عزابي
25:38حلو كتير
25:40وأنا كمان كنت عم دور على عريس لجافيري عندي
25:45الله يسعدها ويهنيها بحياتها
25:48إيه ما تتفقتوا على العرس؟
25:51بس كم يومه بيتحدد الموعد ووقت أكيد رح خبرك
25:58إليلي أنتوا أخدتوا جامي معكم شي؟
26:01لا
26:05ما سألت عائلة تشرب عنه؟
26:08العائلة بتعرف كل شي عن جامي
26:10عليها خبرتهم
26:13إذا ما سألوا هلا
26:15بالمستقبل رح يسألوا أكيد
26:19بيوم العرس رح يكون في حفلة كبيرة
26:22وكل العالم رح تسأل
26:24بيقولوا أبوها وينه؟
26:26مين هو؟
26:27يعني
26:29بس أنا كمان ما قلت أني مات بدي أحكي مع أبوه
26:33بالأخير أكيد رح أحكي معه
26:35ورح له يجي يعمل واجبه كأب معه
26:40أصدك ما رح تتصالحه؟
26:44للأسف فات الأوان هلأ أختي فرحانة
26:47أجت أسمى لعندي
26:51مين هاي أسمى؟
26:53ليش نحنا في بحياتنا غير أسمى وحدة؟
26:56شو؟ بس هي ليش لحتى تجي لعندك؟
27:00أجت لحتى تقلي
27:02إنه صار لازم أرجع على البيت
27:08طيب
27:09رح تجي صاح؟
27:13صدقيني أنا رح حاول يا زينة
27:15كتير قررت أني أحمل حالي وأرجع على البلد بس
27:19كان يصير شي ماي وما يخليني كمل نزلتي
27:22بس هالمرة إن شاء الله رح أجي لعندكم
27:25تمام رح نكون بانتظار كلكا
27:28مع السلامة وانتبهي على حالك
27:30مع السلامة
27:42أمي فكري بالموضوع
27:45فكرت منيح
27:46أنا بعرف شو اللي عم أعمله
27:49بيهمني ما تبدايقي
27:52أحياناً بهالحياة تكون عايش بوهم شي منيح
27:56رغم إنه هالشي هو وهم بس بيعطيك
28:00شوية أمل صغير
28:05لهك خليني عايشة اللي عايشته
28:07موسيقى
28:36شوية أباة
28:39هاد ما عاد بيتنا
28:42خلي يجي هو ويفتح لنا
28:45اي بس هو اكيد بالبيت وقال له ما كان ترك الباب مفتوح هيك
29:22بابا
29:45موسيقى
30:23موسيقى
30:26شو عم تعملي؟
30:28عم اسئيون
30:29بلكي بيرجعوا بيعيشوا
30:32بس اذا احنا ما رجعنا بيرجعوا بيدبلوا
30:51شي حلو انت هون
30:54اي كتر خيرك
30:57كنت بعرف انك رح ترجع
30:59انت طلعت من هون بكل احترام
31:05عارس جافيريا بـ 12 شهر
31:12هاي البيطاءة لإلك
31:15اذا بتحب تجي وتشاركنا
31:17انا اجيت بس لحتى ذكرك انك بتكون ابوه
31:20وانه كمان في عليك مسئولية
31:24مع اني بعرف انك كل عمرك وانت مقصر بحق ولادك كتير
31:29بس هالمرة بنتك بحاجة انك تكون قريب
31:33يعني اذا ما فيك تعمل كتير حاول تجي
31:39بصراحة انا كنت متأكد انك ما رح تجي لعندي
31:42الا لا يكون بدك شي مني
31:44بس ما رح تأخذي شي طبعا
31:50متل ما اخذت اولادك بكبرياء ورحتي
31:52روحي لحالك وزوجي بنتك بنفس الطريقة
32:01خليوني شوفوا انه ابوه ما حضر
32:05وكمان
32:06اوعك تتوقعي مني ادفع معك شي مبلغ
32:09مو رحتي
32:11روحي دابريون روحي
32:14متل ما بدك
32:17سبوك
32:22ايا صح
32:25فيه اكل كتير
32:29ازعجيت لو سمحت كل مني
32:31سبوك
32:57ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
32:59هالرزعن جد بياخد العقل
33:01ما بعرف كيف بدي عبر لك حتى
33:03ما في داعي تقليلي لأنك شهيتيني أكل لقمة
33:06ولاش ما عم تدوقي خدي دوق
33:08لا لا ما بيصير
33:09هلأ بس تجي أمي وصبوك منأكل من هالأكلة
33:12دانين أنا عطيتك صحن بس لحتى تدوقيلي ياهن
33:17بمعنى طوانا كمان رح أنتو
33:19ليش عبيتي كتير
33:25عمقول لحالي كيف بدنا نلحق نجهز كل شيء
33:28هالوقت القصير
33:29أنت عن شو عم تحكي؟
33:32شو؟
33:32عن عرس جافيريا أنا وإنتي لازم نشتري تياب شون سيتي
33:36شو أعمال؟
33:42أختي دانين لا تنسي أنه هاد عرس أختي جافيريا لهيك
33:45كل أغراض رح تنجاب لجافيريا
33:48أصدق أنه نحنا ما منجهز شيء للعرس؟
33:51حبيبتي لازم نخلي العالم تشوفنا كتير مرتبين
33:54شو رأيكم نحكولي؟
33:56برأي خلونا نلبس نفس اللبس
34:02دانين يعني بصراحة نحنا عنا تياب
34:05بس شوي قديمة يعني ما لبسناها كتير
34:10لهيك يعني مو كتير مهم
34:12ونحنا هلأ مندبر حالنا في يوم
34:14وما في داعي إنه نشتري
34:16آيه وأنا كمان عندي شيء قديم لساتني ما لبستو
34:20ولهيك أنا رح لبسو
34:21آيه أنا كمان أهل زوجي رح يجيبولي فستان أكيد
34:25مو؟
34:26آه
34:28كان لازم تقولولي هالحكي من قبل ليه خلتوني اطلع السوق ودوّر؟
34:33طيب وأنتي ليش ما سألتنا قبل ما تروحي؟
34:35طيب عندي اقتراح ليش متفصيل؟
34:39أو خلونا نجيب شي رخيص هلأ وبعدين منغير؟
34:45أختي دانين بصراحة أمي ما معا مصاري لحتى تفصلنا تيابر خيصة
34:50وبصراحة عرس جافيريا بتعرفي بدو كتير تحضيرات
34:54وعم تتدبر المصاري بصعوبة
34:56يعني آخر شي بعد ما تخلص التحضيرات إذا بقي شوية مصاري
35:00وقتها رح نشتريه
35:03أختي القصة مو قصة توفير مصاري
35:05القصة بيوجود المصاري
35:10بتحبوا اهديكم؟
35:11لا بترجعك
35:13أكيد لا مو معقول
35:14لا تساوي هيك
35:15تمام طيب
35:18طيب فين يأكل منه؟
35:20لا استني رح قوم نعدي للجيران لحتى يجوا مشان ما يزيد الأكل عنه
35:26نطولين لا يجوا أنا جعت
35:35سبوك لا تقول شي لجافيريا
35:38ما بديها هتتضايق
35:43وقت الواحد بيكون عنده أمل بيجعه قلبه
35:47بس نحنا ما عاد عنا أمل بشي يا أمي وأصلا نحنا تعودنا
35:56كله لخير
35:58أنا رح دبرها لا تقلق يا أنا موجود
36:01يلا خلينا نفوت
36:08أخيرا وصلوا
36:09أهو
36:09لوين راحوا هنين؟
36:11ما بعرف
36:12الآن ما خبروني شي
36:13خجلانة ما هيك؟
36:15ايه يمكن خجلانة شوي
36:21سلام عليكم
36:22وعليكم السلام
36:23جافيريا عملت لنا رزو بازيلة اليوم وكتير طيبة طالعة وناطرينكن لنا زمان
36:27ممتاز أنا بسكره
36:38جافيريا يعني ليش ما قلت لي أنه دانين خلصت الرز؟
36:43سابوك
36:44قول منيح دانين عنا
36:51جافيريا تانية يلا حطوا الأكل خلونا ناكل كلنا
36:59مسكي
37:02شوفي
37:05أمي شبهه
37:08ما في شي يا حضرة المحقق
37:11كلهم نيح لا تقلي
37:13يا عيني ريحة الأكل طيبة
37:18يلا
37:21بكفي هيك؟
37:23لا لسه حطيني
37:25حطو شوي كنا
37:26خلصنا في غيرك بدو اياكل
37:29موسيقى
37:30موسيقى
37:36موسيقى
37:40موسيقى
37:43موسيقى
37:47موسيقى
37:51موسيقى
38:01موسيقى
38:02موسيقى