00:06حوالي 300 مليار دولار ستذهب إلى إيران هل هذا صحيح؟
00:11هذا ليس صحيح يمكنكم تحقق من الأمر
00:22هذا سيكون قرار
00:26وإذا أردتم الاستثمار في إيران
00:30هذا سيكون قرار استثماري
00:34إذا قامت أي دولة باستثمار في إيران
00:43فسيكون هذا قرارها الخاص
00:45ولكن نحن كولادات المتحدة لن نستثمر في أمريكا
00:50هذا هو خبر خاطئ وتصريح لم ينقل بشكل دقيق
00:57كان يمكن أن يكون بدقة أكثر
01:01ولكننا لن نستثمر حتى عشر سنت في إيران
01:05ولم نعلن عن أي شيء من هذا القبيل
01:12ما فعلناه كان لابد من فعله من قبل بوش
01:16ومن قبل أوباما ومن قبل بايدن
01:18لقد طال الأمر لـ 47 عاما
01:28نحن تمكننا من تدمير البحرية
01:33والسلاح الجوي
01:34وكذلك السلاح البري في إيران
01:37ولذلك رأينا أسعار نفط تتصرف بالشكل الذي حدث
01:44على مدار الشهر الماضي
01:47عرقلنا 22 سفينة
01:50ولا أحد يعرف عن ذلك
01:52البحرية الأمريكية قامت بعمل رائع
01:55ولم يكن أحد يعرف ما يحدث
01:59ولذلك وصل سعر برميل النفط إلى السعر الذي عليه الآن
02:07لم أتفقد سعر البرميل في البضع الساعات الماضية
02:13ولكنني متأكد أنه قد خفض وسيتخفض أكثر
02:21في ولاياتي الأولى تمكنت من القضاء على سالاميني
02:26ونحن سيطرنا على الوضع
02:31وتمكننا من تدمير الجيش الإيراني
02:34ومن ثم فرضنا الحصار الذي أثبت فعليته بشكل كامل
02:42هل هو اتفاق نهائي أم لا؟
02:45لا هو ليس اتفاق نهائي إنها مذكرة تفاهم
02:50وإذا لم تلتزم إيران سنعود للقصف مرة أخرى
02:56سنعود مباشرة لقصف إيران مرة أخرى إذا لم يحسنوا التصرف بعد توقيع مذكرات التفاهم
03:09فالاتفاقية التي وقاها أوباما تم اختراقها وتسببت في خسارة ملايين ومليارات الدولارات
03:25الكثير من الأموال ذهبت إلى إيران نقدا
03:30وهم صرفوها على تمويل السلاح نووي
03:381.7 مليار دولار بالإضافة إلى ملايين الدولارات
03:45قد صرفت وما فعلوا الإيرانيون هو أنهم سخروا من أوباما
03:53واستغلوا هذا الاتفاق لصالحهم
03:57شكرا جزيلا لكم
Comments