00:05مفاجأة
00:05اكتشفت ان الواحد فيه يفوت لهم بدون ما احدا ينتبه
00:08نورمان انتي شو اللي جابك لهون؟
00:10شو هالاستقبع للمحلو؟
00:14تعي تعي
00:17اشتقتلك كتير يا روحي
00:19مدام انتي معت بديك تجي وتعدي معنا
00:22قلت لحالي انا بذات نفسي بجي وبزورك هون
00:25نورمان انتي جنيتي ولا صاير لعقلك شي يقولي اختي
00:29انا ما تركت البيت بنوب ورح ارجع عايش معكن انا بس هون شغل
00:33بدي ضل هون مشا مبدر فترة صغيرة مو اكتر
00:35طيب ليش حاسة انه ما اشتقتيلي؟
00:38معقول انا اختك لصغيرة ما بتشتاقيلي؟
00:40نحنا بني قادمين مو حجر
00:42ونحط الكاسات؟
00:44لأ ماني حجروا بحسوا بشتاقوا عندي مشاعر اكتر منك
00:48انا ما نبهتك انه هون شغل وما بتقدري تجيل عندي قيمتة ما بديك
00:52وبعدين انا ماني فاضي استقبلك وهالشي ممنوع
00:57شلون دروسك؟
00:58لك اختي انا دروس
01:00لغينا المحاضرة بعد ما توصلنا مع الدكتور اليوم لانه
01:04الكل تعبان ومقدرانين نحضر بنوب
01:06وهلأ بس اشرب الكاسة رايحل عند نجرة مشان يلي صار مبارح
01:10ولك لساتك عم تحكي عن مبارح بدون خجال؟
01:13لا تذكريني نورمان لأني فورا رح اصب عليكي
01:16إليلي انت شو اللي ناقصك حتى تساوي هاد الشي؟
01:18هلأ انت ليش عم تعملي من الحبة قبة صايرة متل امي تماما هون؟
01:21لعب الشيطان بعقلي وصرت معتزرة ألف مرة خلاص بقى
01:24تصرفاتك هاي مو معقولة نورمان
01:27الشيطان ونجلة وكل الناس بيلعبوا بعقلك
01:30لك مجنون ما بيساوي اللي ساواتي
01:33ايه؟
01:34شو عم تطبخي انت؟
01:36هاي شكلها اختراع مو طبخة
01:39تركي من ايدك وارجعي لورا بعدي هيك
01:49اختي؟
01:50حكيلي بالليل شو عم تعملوا؟ كيف عم تقطوا قتكن انت ويا؟
01:54شو هالكلام اللي عم تقولي مو شايف الولد قاعد؟
01:57لا تخافي مو عرف عن شو صاير بالدنيا
02:03الباب لنشوف مين؟
02:06شت
02:07رجعت خسريت؟
02:09انبين عليك بتخسر على طوله وبتاعه تبتبكي
02:14شوفي؟
02:15ديما خانوم مجت ووقفي برا
02:16قالت انه بتنفاجئ ابن اخوه
02:18ما بتخبر حدا
02:19بس ما بقدر خالف اوامر فريب بيك اطلاقا
02:24البيت صار مضعفة مشان تمبسطي حضرتك
02:27خليكي مع الولاد
02:28يا الله هاد اللي كان ناقصني
02:36ديما خانو؟
02:40مرحبا نازلي كيفك؟
02:42بعرف انه زيارتي صارت فجأة وبلا موعد بس
02:45كتير مش تعقتله لبدر وحاب يشوفه اليوم
02:47جبتله معي شغلي رح يحبها كتير وعملتله ياها مفاجأة
02:50يسلمو هاليدين شرفتي نعم
02:52بس فريد بيك مانو هون ومو مسموح تدخل حدا بغيابه
02:55لكني نازلي انا بكون عمته لبدر
02:58وبعدين رح حصير وصية عليه بعد فترة
03:00ايه انا عندي علم بموضوع الوصاية
03:03بس ما تحطيني بموقف ما يكون حلو لانه عفريد بيك ما بكزي
03:06سمعيني حبيبتي ما بدي سببلك احراج او دايقك
03:09بس حاولي تفهميني شوي
03:11يعني الولد ابن اخي
03:13وما ضللي شي من اخي غيره
03:16وكمان فريد اليوم هو مديرك مش عم بدر
03:19بس مين بيعرف شو رح يصير بكرة
03:22يمكن كون انا مديرتك صح؟
03:25واكيد بدر بيفرح اذا اجيتي
03:27وكمان انا بيفرح
03:30نازلي
03:34شكرا كتير لانك استقبلتيني
03:36لاني استقبلتك
03:38ديما خانم
03:39بدر وينك انا اجيت لعندك واشتقتلك كتير
03:43هه اهلين عمت ديما
03:45يا روحي اهلين فيك
03:47مرحبا
03:48اهلين
03:51حبيبي شوف شو جبتلك
03:53يا سلام شكرا كتير اليك
03:59احنا نلعب فيها؟
04:01شوي تاني ومنلعب قد ما بدك يا روحي
04:06جاي على بالي لعب هلا عمتوا
04:08بلا
04:09هاي عمتوا اللي بدر مو هيك؟
04:10انتي شو علاقتك بالقصة لا تدخلي
04:12اختي شغلي دي مخيك وفتح ايونك
04:14ولو مره بحياتك
04:15ليش لا تتعامل ابنا شافة معه؟
04:17عاملية منيح
04:18مين بيعرف ممكن على ايده تفتح بواب السمب والشيك؟
04:21واضح من كلامه انه جاي لهون وبده مساعدتك
04:24نورمانك انتي عم تتسمعي على حديثنا انتي بلزهو
04:26لكن تقريب الهكس معت حديثكم
04:28نازلي انا طالع على الحديقة مع عمتي
04:31رايحين نلعب شوي
04:32طيب حبيبي جاية وراكم
04:34اسمعيني منيح نورمان
04:35اساساً راسي في مليون قصة
04:37مو قدراني اتحمل ولا شي فهماني؟
04:40يا الله شو هالبنت هاي؟
04:42عن شط غبية
Comments