00:28سلام
00:30بس هلأ بصراحة ما بعرف شو اللي لازم أعمله
00:33ليك أنا وقتا قلتله لأمير
00:34ورح عيد اللي قلته
00:36اللي عم سام يفكر بالموضوع وأخد قراره
00:38إذا دي ما أخدت حصته هون را كان رح ياخد مكتب
00:43خمسة بالمية بس
00:45وهالشي ما بيخوله يكون هون
00:47بس أنا ما قصدت مكتب بمعنى الكلمة يا فريد
00:50القصة أنه رح نضطر نتعامل معه بالشركة
00:52وانت بتعرفه من يحل هالزلمة
00:54يعني ما فينا نفوته على الشركة ونتعامل معه أبدا
01:00أمير
01:01تمام
01:02بس هلأ لا تحكي بالموضوع
01:04لنشوف قصة الوصاية
01:05وبعدها منعطي الحصة للي بدك
01:10الحق معك
01:13خد الملف لا تتركوا على الطاولة
01:15لا تخلي حدا يشوفه
01:29ألو؟
01:29مرحبا شو عم تعمل؟
01:31أحلي؟
01:32مشغول والله
01:34عم بازف شوي على البيانو
01:36شو رأيك هلأ تترك كل شي من إيدك وتجي لعندي فورا؟
01:40أنا كتير حابة أشوفك
01:41والله يا ديمة ما رح أقدر إيجي هلأ
01:43لأنه عم لحن ومركز
01:45تعالي أنت
01:46ونشرف إنجان قهوة سوا
01:48عزيز
01:49بدي يشوف بدر كتير مش تاقتله
01:58أنت وعدتيني تساوي المعاملات على مهلك
02:01صبري شوي لأنه الشغلة مو سهلة
02:03قول إنه فريد بيك ما أعطاك الموافقة وخلصني
02:06لا أنا مو هيك بقصد
02:08أنا حابة بساعدك وخليك تشوفي
02:11طيب
02:12رح أشوف بدر وأقنع بشي طلع
02:14بس مو اليوم
02:15تفقنا؟
02:17طيب ماشي عزيز
02:18شوفك
02:25والله بدر ابن أخي وما رح أستنى موافقة من حدا لشوفه
02:36ليش عم تطلع فيني؟ كمّل ركد
02:38فريد
02:39شو؟
02:40أنت متدايق من شي؟
02:42لا أبدا
02:50قول قول
02:53مزغول بالي على بدر وخايف من ديما وراكان
02:56هلا هذا اللي شغلك ولا في شي تاني
02:58بالعادة أنا بركض وما بلحقك أبدا
03:01فأكيد في شي كبير
03:04نازلي ما هيك؟
03:07قالتلي إنو ديما عمتو فخليها تشوفو
03:10ايه؟
03:11شو ايه؟
03:12يعني ممكن تورطنا بشي ما شفت مبارح شو صار؟
03:15ايه تمام
03:15شوف هي كانت مجبورة تساوي هيك مبارح
03:20أنا خايف كثير من هالبنت
03:22يا الله
03:23انت هيك على طول فريد
03:25نورمان اختلا نازلي بنت طايشة وتورطت بمشاكل
03:28يعني شو متوقع إنو تترك اختها؟
03:30نازلي ما لا علاقة بالموضوع
03:35طي بركض يلا
03:36يلا
03:40يلا بسرعة بسرعة بسرعة بسرعة يلا
03:43واليوم رح يوصلون للتبليغ
03:45رح نبلش بالمرافعة الابتدائية اليوم أو بكرة
03:48حيلو عفوا حضرة المحامي شو احتمال إنو الويصاية تكون إلنا لو سمحت؟
03:53الأمر واضح هاي بترجع للقاضي وشلون بده يتصرف معنا
03:57واحتمال القضية لفريد بيك لأنه بيكون خاله
04:02سؤال موضوع إنو أنا بكون عام طولة بدر قديش رح يفيدنا؟
04:06بالنهاية بس لازم يتعامل معك بلطف بالمحكمة
04:09ويقدم أحسن صورة على القليلة بس قدام القاضي مشان تقدروا تكسبوا القضية يا خانم
04:15ممتاز
04:16يعني أنا هلأ المفروض إني اهتم ببدر
04:20إيه مظبوط
04:21طيب صار لازم أمشي
04:22طيب
04:25ذا قريب نحكي بعد
04:26ماشي
04:26يعطيكم العافية
04:28أحلي
04:31وهلأ خلينا نحكي بالموضوع المهم
04:34استاذ كيف رح نتأكد إنو نحنا رح نكسب القضية؟
04:38نحنا بحاجة لشغلات أول نستعملها ضد فريد بيك
04:41ولازم أنتو تساعدوني بأي معلومة عندكن
04:43وهيك منضمن إنو القضية إلنا
04:45بشير بيك؟
04:46والله ما لقينا شي
04:49بس أكيد لوقت المحكمة بيبين معنا
04:51بشير
04:52الوقت مو لصالحنا أبداً
04:54لازم تستعجل عم تفهم؟
04:56مفهوم يا بيك
04:57والاجتماع انتهى
04:58شف
04:59يعطيك العافية
05:02لا يجوز أن يبقى معه لأنه أعزب
05:05هو بحاجة أن يعيش مع عائلة مثالية بعد الصدمة التي تعرض لها
05:09شو هالحاكي الفاضي هاد؟ هلأ ركانوا دي ما صاروا عائلة مثالية؟
05:16وحاكين عن وضع أمي كمان
05:18إنو ما في عيش بوجود مريضة نفسية
05:20شو هالحاكي الفاضي هاده مم صدق أنا؟
05:24عزيزة عنده علم ياللي صار؟
05:26بيعرف إنو أخته رفعت دعوة؟
05:28لا ما خبرته حتى هو بعيد عن هالقصة
05:30بس بالنهاية لازم يعرف
05:33والله بتمنى إنو ما نفوت بالمحاكم وهالقصص
05:35لأنو بدل رح يدفع التمن الأكبر
05:37هادول اتنين ما بتفرق معهم
05:39المهم بدون يوصلوا للشي اللي بدون إياه
05:41بدون ياخدوا حصتهم بالشركة وما بيهمهم شو بدوا يصير فيه هاي كل القصة
05:45أساساً لو المرحوم أمير بيعرف حقيقة إخته ما كتب هالتنازل أنا متأكد
05:48موسيقى
05:51موسيقى
05:52موسيقى
Comments