Skip to playerSkip to main content
  • 3 weeks ago
Transcript
00:00لا تنسى الاشتراك لتتوصل بجديدنا دائما
00:30انت لا تشغل بالك رح نامع الكنباي
00:35رح نعمل متل ما كنا من قبل
01:00انا برأي ما لازم تتسرع
01:10لانه كل حدا فينا في جواته صندوق اسرار
01:15وانت لازم تدور على المفتاح
01:18بالاول احكي لي عندك
01:21وبعد ما تخلص تترك الباقي على هيرا
01:30يلا احكي با
01:58وروح اقول الحكي اللي لازم ينقل
02:02وحاج تتأخر اكتر
02:06ما نزع لها
02:31لاني ما حبيت الهاريكة
02:34انا اتزوجت من هاريكة كرمال وعد عطيته لاختي وبس
02:38بس انا تعلمت الدرس
02:40وهو ان الحياة
02:42اصيره لها السبب لازم نسمع صوت قلبنا
02:46ومن هلا
02:48مين ما كان اللي عم يحكي ما عد اسمع غير لصوت قلبي
02:52وما عد حدا يقدري منعني
02:55المشاكل اللي وقفت بطريقنا رح اتغلب عليها مريم
03:12ورح اتشوفي
04:44بس ليش قلبي بصير يدق بسرعة كل ما يقرب مني
04:48نامت
04:55لو انه فايا كنت حكيت يلي بقلبي
04:58من قبل اجتني فرص كتير بس ما حكيت
05:02يا ترى هلأ رح اقدر
07:04بتضبط هيك
07:06لما قلتلك انك بريئة كنت عمقول الحقيقة
07:10طيب وانت؟
07:12انت عرفت هي الحقيقة؟
07:32من فترة؟
07:56من فترة؟
07:58يعني من زمان؟
08:03طيب ليش ما خبرتني فيها أول ما عرفت؟
08:10ليش استنات؟
08:25الحمد لله إنه الحقيقة بيلت هلأ
08:28بس يا ترى ليش تهلأ؟
08:30ما قلت إلا له المسكينة إنها بريئة
08:33هي أكتر واحدة بالدنيا إلها حق تعرف
08:36إنها مو هي اللي قتلت نيهان مو هيك؟
08:39أكيد إلى الحق عامي
08:44بس إذا قلت إلا الحقيقة هلأ
08:46رح تنصاد بصدن كبيرة
08:50ما في إلا أي حدا هم
08:52ولا بيت تروح علي
08:56وإذا رحت هلأ قلت إلا أنا بريئة
08:58هذا بيعني إنني سامحتك
09:02وإنه صار فيني خليها تروح
09:05بس هذا الشي ما نصح
09:10الموضوع هاد صعب على هيرا أكتر
09:13لأنه لسه تم فكر حالة هي اللي قتلت إختك نيهان
09:17ما حدا بيعرف
09:20قديش بتكون عم تتوجع لما تتطلع بيعني
09:23عذاب ضميرة زاد أكتر
09:25شفت هذا الشي
09:28وأنا كمان هم صار أكبر
09:31لأنه مؤادرة نخبرها بالحقيقة وأجاه
09:35بس ما فيني أتركها بإيدين عمتها
09:40الشغلات اللي عملت معي
09:42ما بتتقارن بعذاب الضميرة اللي كنت حاس فيه
09:47كنت عايشة
09:49بس فكرة إني كنت قاتلة كانت تقتلني كل يوم
09:53كيف ما بتقلي وأنت كنت شاهد شو عم يصير فيني
09:58كيف يبيجي من قلبك تتركني أتعذب هالعزاب
10:01ما شفقت عليه
10:04طيب ما عزبك ضميرة
10:13بترجعك تسامحيني
10:15سامحيني
10:16شو صعب بالقصة
10:18إلا أنا آسف
10:19شو صعب بالقصة
10:22إلا أنا آسف
10:25شو صعب بالقصة
10:26شو صعب بالقصة
10:28إلا أنا آسف
10:29إلا أنا آسف
10:31شو صعب بالقصة
10:33موسيقى
10:36ترجمة نانسي قنقر
14:43صباح الخير
14:49صباح الخير
14:53صباح الخير
15:01صباح الخير
15:39يعني من هلأ
16:09قبل
17:43ماشي بس لازم
17:44فطر على لي بالاول
17:45والا بروح موعد دواء
17:47وانا وعدت ان يساوي له
17:48بانكيك
17:49منيح هو بحب
17:51رحروح
17:55وبصراحة هو كمان
18:14قال لي شي تاني
18:16شو قال لك
18:19قال لي ياللي رح يكون مسؤول قدامي
18:23انت
18:23وما بتاخد اوامرك بهذا الخصوص من حدا غيري
18:28هيك لك
18:34من شان الفطور اذا بي
18:37ما بدي افطر
18:37روح على شغلك
18:53اخ منك راشد اخ
18:58بحياتك كلها ما رح تفلح بشي
19:03ابدا
19:04خير امي شوفي
19:15شو بده يكون بنتي؟
19:18هالما غضوب مثل العادة
19:21قضى الليل كله برات البيت عم يذكر
19:24ورجع وشه الصبح لهون
19:26وزد حاله على هالكنباية واندفس
19:29بحياته ما رح يزبط
19:33ماريان
19:35انت عطيتي مساري؟
19:37لا ابدا ما عطيته
19:39ايه
19:40العمى
19:42شو هاد
19:43ما هي للكون تكون غير فوراسي ما بتخلوا الواحد دي نام
19:47لسه ناس دي
19:48جر جر جر جر جر جر
19:50ايه
19:51حتى ببيتي مع بعرف ارتاح
19:53اف
19:54يا ويل شو هالوجع حاسس ناسي لحينفجار
19:58انفجار
19:59طبيعي انفجار لانك عم تذكر لوشه الصبح
20:04ريحة البيت كله من هاد اللي ما بيتسمى
20:06احسن لك تسدي حلقك يا مرأ
20:09لمرة واحدة بس لما تفيز وجهك فيقي وانتي عم تضحكي
20:12الليل وشي كلمتين حلوين عم بالصبح
20:15مو احسن من هالقر
20:16ايه بس ما في فائدة منك
20:19ليش بتخلي الواحد يقدر يتضحك بوشاك؟
20:22يحوينة امري اللي ضيعته معك
20:25بل شو بده يحكي الواحد
20:26لما مرة تاني مكانك كانت شالتني على كفوف الراحة
20:30بس انتي
20:32انا متأكد
20:34اكيد رح يجي عليكي يوم وتعرفي امتي
20:37بس رح يكون وقتها فات لقوان
20:39اخ
20:41يا ويلي رأسي رح يطق
20:43يا ربي شو هالوجع اللي مكان يروح
20:45اخ
20:47اخ
20:48اخ
20:49شو هالحالة يا ايه
20:51خلق بدوخه بيقع على
20:52خلاص اتركيه بنتي
20:54انا بشوفه
20:55انتي روحي على المطبخ وفي طريقه
20:57اخ
21:12شو عم بيصيرهم؟
21:34مين اللي رجع هاي الصورة؟
21:36هاي أوامر أرهوم بيك
21:39على فكرة مو بس الصورة
21:41أرهوم بيك أمرنا نرجع كل الغراض هيرا خانو
21:44منقلعي
22:07قولك شوفي ليش هي كفايتة معصمي؟
22:09شو بدي يصير أمي؟
22:10وشو يلي بدي يصير أكتر من هيك؟
22:13هدي كل خدامة رجعت فرضة حالة علينا ورجعت على الأصر
22:16ورجعت صورة هي وأرهوم كمان
22:18وغراضة كلها يلي كانوا مضبوبين جوات السنة دي
22:20رجعوا لمكانهم هلأ
22:22وطبعا أرهوم بيك يلي أمر
22:24يعني يلي صار إنه كل شي رجع من نقطة الصفر
22:27إن شاء الله تكوني عرفتي هلأ شو فيه
22:29بس يلي ما فهمتو أنا كيف خالتي عفيفة بتقبل بهيك موضوع
22:33لا تفكري يا ساكتة وما عم تعمل شي أكيد جوات راسة في خطة
22:37يعني هذا الهدوء اللي بيسبق العصف
22:39وهالعصف رح تنفجر عن قريبه ونحنا رح نوقف نتفرج من بعيد
22:48وسقي بإمك عيدة
22:50إنه رح اللقشة على جوات عفيفة ونحنا علينا نزلت شوية تحطب جواتها
22:54وبعد هالعصف رح تتحول لأعصار كبير
23:09يسلم أيديكي
23:32المرة الماضية علي حب البانك كيك كتير وإن شاء الله هلأ رح يأكل
23:41ما بدي أي شي غير علي يرجع متل قبل
23:44الصبح صار يسألني كتير لما فتت على غرفته
23:47كان عم يحاول يعرف إذا كل شي رجع لطبيعته
23:51طيب هو تأكد؟
23:54إذا دل كل واحد فينا عم يعمل دوره صح
23:57وقته رح يتأكد
23:59ماشي رح ناديله قبل ما يبرد البانك كيك
24:08طالما لازم نعمل أدوار نصح
24:14خليني إلك على شغلي
24:16ريحة البانك كيك مع بي القصر كله
24:20يلا أي مترح نبلش فطور
24:23يلا رايح ناديله العلم
24:25موسيقى
24:28موسيقى
24:29موسيقى
24:30موسيقى
24:32يا عين يا عين
24:47موسيقى
24:49يا عيني يا عيني شو هاد شو يعني انا بقيت ع الفضلة ما حدا بيعرف يجي يخبرني ان الفطور صار جاهز
25:00اساسا انت ما بتفطر بكير راشد
25:05شو هاد يا الفطور لازم يكون الفطور كامل يعني مثلا بها الصحن حاطين جواته جبنة الخيصة وبها الصان حاطين شوية زيتون دبلان
25:16وهي البندورة اللي معفني ابصر من وين جاي بينا يعني علاليلة كنتو حطو جبنة غنم مربع عسل مسلا نحطو شوية بسطرمة ها
25:27وكمان قديش بيكون الظريفة لو قالين بيض معنا قاني قدامو شوية مخلال مو هيك يا بنا ها
25:39خلاص بقى راشد لا تدايق البنت بهالحكي شباب
25:41الراتبي اللي عم تقبضه مريم بكفي لهدول حماد ربك على هالنعمة
25:47طبعا طبعا من نحمده ومنشكره طبعا خيدي شكري ربك على هدول طبعا
25:53من وين جبت هالمساري راشد؟ يلا فهمني
26:06سيبتن من شغلي بس طبعا مو من شغل يجيب قرشين متل الشغل اللي عم تشتغله هاي شغل مرتا
26:21وشو هالشغل بابا؟
26:23تركونا من هالموضوع مدخلكون
26:25يا مرا
26:26اومي نطي عالسوق
26:28جبيلنا بيض ونقانق وجبنة غنم وشوية عسه
26:31خليني انا وحفيتي لصغيري نغزي حالنا منيح
26:34صحيح
26:35ولا تنسي
26:36جيبي معك شوية شوكولاتة اللي بدنوه عالخبز
26:39مشان هالفصونا
26:40يلا اومي نطي
26:42يلا
26:43خلصيني اومي
26:44خلصيني اومي
26:57ماما ما بدا تنزل تفطر معنا
26:59وكمان عيدة وخالة بريهان ما بدون يفطروا
27:02خلونا نبلش لانو انا ما عاد اقدر قاوم البانكيك اكتر
27:05عاليشو
27:06قللي هلا ايام رب بدك حطرلك عالبانكيك
27:09غريب بطا انكأك
27:28مامم طعامته بتاخد العقل
27:30لنشوف ازها عاليشو رح يحبه
27:34يلا لانشوف دوقه
27:39معرفة أي مربع بدي أخذ من كل هالمربعيات اللي هون
27:45بما أنه في أنواع كتير خطرتلي شغلة
27:55شو رأيكم لو نلعب لعبة؟
27:58وشو هي هاللعبة؟
28:02علي شو؟
28:03لما كنت بعمرك تقريباً أنا وخالك وإمك
28:06كنا نلعب لعبة على فطور
28:07واحد منا بيغمض عيونه والتاني بيخليه يدوق نوع مربع
28:12وبعدها لازم يحزر شو هو نوع المربع طبعاً بدون ما يفتح عيونه
28:17شكله لعبة حلوة
28:19يلا خلينا نلعبه
28:22بس رح ندهن المربع على البانكيك بدال الخبز
28:26موافقة أنا وعلي رح نكون فريق واحد
28:30لأ أنت وأخي فريق وأنا وعلي فريق
28:37علي شو تعال لجنبي
28:46يلا تعال لشوف
29:01شون خليون يبلشوا أول؟
29:12ماشي
29:14خلاص اتفقنا يلا بلشوا أنتوا بالأول
29:18يلا أخي دهن المربع على البانكيك وحاولت خلي هيرا تحزر شو هو
29:21بس قربوا على بعض كون شوي
29:23ترجمة نانسي قنقر
29:53ترجمة نانسي قنقر
30:05تعرف شو علي شو؟
30:08أنا كتير بحب أقعد على العشب
30:10لأني بحب ريحة التراب الحلوة
30:12وبحب ريحة العشب كمان
30:15جهزتلك كذا شغلة بالسلة
30:18وأكيد رح تحبون
30:20خالك جاي بعد شوي
30:22ترجمة نانسي قنقر
30:46هالفكرة كتير حي
30:47ومجهزة كذا نوع أكل
30:50شاي قديش بتحبك علي شو؟
30:58لحتى عملت لك كل هالأكل؟
31:01ولا مرة حضرتلي هيك شي مشاني
31:04تمام تمام
31:16كنت عم بمزح ويمكن زودتك
31:19لأ كانت تساوي لي
31:21رح أطل لك مربع البانكيك
31:27أي واحد ضدك حبيبي؟
31:29دايق شي مربع الحليب من قبل؟
31:42أنا بحبه كتير
31:43رح أدهن لك منه
31:46إن شاء ندوء معنا شو رأيك؟
31:48ترجمة نانسي قنقر
32:18ترجمة نانسي قنقر
32:48ترجمة نانسي قنقر
33:18ترجمة نانسي قنقر
33:48يلا صار دوركن هلأ
33:51يلا عليش أسكر عيونك لأشوف
34:18صباح الخير
34:34صباح النور
34:35كأنك اليوم جاي على بكير
34:38بالفترة الماضية أصرت كتير بالشغل
34:40ولازم عوض هذا التأثير
34:41نيح طالما هيك
34:43خليني أجي لعندك هلأ وأقدم لك التقرير الأسبوعي
34:46إيه والله يا ريت
34:48إيه على عيني
34:50سمع
34:51اليوم حيكون عندك جلسة بالمحكمة
34:54وبما أنك حتكون بالأصر العدلي
34:57في عندك كم شغلة لازم تساوين
34:58وأنا رح أجي وساعدك
35:00خلاص لا تجي أنت أنا ومريم من ساوين
35:02تمام ماشي
35:05إيه تذكرت شغلة
35:07لازم تروح لعند كاتب العدل
35:08للأستاذ حمدي
35:09طيب ماشي ونحن طالعين من المحكمة
35:12منمرقل عند الأستاذ حمدي ومنشوفه
35:14تمام
35:17وفيه كمان ملف الدعوة الجديدة
35:21لازم تقدم له التماس
35:22وهذا أنا حاجة هزلكون
35:23يابي ما أنكو الموهون
35:24لا بلاها شابنام
35:25لأنه هي القضية صعبة كتير
35:27وفيها تفاصيل يمكن ما تعرفيها
35:29الأحسن فهم مريم
35:30وهي بتساوي الالتماس
35:31شوفي ليش عم تضحكي شابنام
35:41ما في شي
35:43عم فكر
35:45روح ساوي كاسة شاي
35:47ما عندي شي
35:48لأنه بكل الأحوال
35:50هلأ أنت وإختي مريم
35:51رح تشتغلوا كل شي
35:52بس أنا قلتلك قبل شوي
35:58عم حاول عوض النقص
35:59يالي صار بفترة غيابي عن المكتب
36:01فقالت إذا اشتغلت أنا ومريم
36:04رح نخلص بسرعة
36:05بس هي
36:05مو قلت لي رايحة تساوي شاي
36:10يلا
36:10ايه رايحة أخي رايحة
36:12بس كنت عم قول لحالي
36:15أني ساوي الشاي
36:16واستنى أختي مريم
36:17لنشربه سوا
36:18بس أنا قلتلك قبل شوي
36:25عم حاول عوض النقص
36:26يالي صار بفترة غيابي عن المكتب
36:28فقالت إذا اشتغلت أنا ومريم
36:31رح نخلص بسرعة
36:32بس هي
36:32مو قلت لي رايحة تساوي شاي
36:37يلا
36:37ايه رايحة أخي رايحة
36:39بس كنت عم قول لحالي
36:42أني ساوي الشاي
36:43واستنى أختي مريم
36:44لنشربه سوا
36:45بس كنت عم قول لحالي
36:50بس كنت عم قول لحالي
36:51بس كنت عم قول لحالي
36:54بس كنت عم قول لحالي
36:57موسيقى
37:16طالعة كتير حلبة اليوم امي
37:18شو بالظاهر في عندك شي مناسبة؟
37:22لا ليش قلتي هيك؟
37:24لانك اليوم متأنقى اكتر من الايام العادية
37:27لا ما عندي اي مناسبة بنتي
37:33بترجاك يخليكي متل ما انتي
37:34قلتليك طالعة حلوة كتير امي
37:37الله لا يحرمني هالحكيات الحلوين تعي لهون
37:43قلتلي طالعة حلوة لكن بالعكس انتي احلى وحدة بكل هالدنيا
37:46موو موو
37:48يلا رح زبطن
37:53انا كتير محظوظة
38:09انا كتير محظوظة
38:11ليش؟
38:12لانه في عندي امي حلوة كتير ما في منا بكل هالدنيا
38:15عفكرة انا اللي محظوظة لانه في عندي احلى بنت بالعالم كله
38:21وبتاخد العقل
38:23بشو دقيق زبط لك شعب
38:27انا كتير محظوظة
38:29بشو دقيق زبط لك شعب
39:03ما كملنا حديثنا فينا نحكي شوي
39:08ايه اكيد
39:13مرقة اللحمة
39:20من شوي سلقة لحمة
39:23بدي اخذ المرقة طبعة وساوي شوربة مشان علي
39:26هالشوربة رح تكون مفيدة له
39:29لهيك خليني يروحه الساوية
39:32ما رح طول عليك حبيبي ماشي
39:34يلي حططي بي راسك قدرت تساوي هلا
39:58ورجعتي على هذا القصر مرة تانية بحجة علي
40:01بس اصحكت فكري انك رح تبقي هون كتير
40:04لانه عن قريب رح ترجعي تنقلع من القصر
40:07وبهالوقت طبعا
40:09رح كون واقفة ومبسوطة كتير وانا عم شوفك
40:12وانا كمان بدي روح من هون
40:14فلا تقلعي بالمرة
40:15انا بس عم استنى علي لي طيب وبعدها رح روح
40:18ما بظن في حدا بيحب يبقى لفترة طويلة
40:24بمكان ما بينتميله مو هيك عايدة ولا انا غلطانة
40:27بس تخلص شغلة البابي ستر يلي اجت مشانة لهون
40:32اكيد رح ترجع للمكان يلي بتنتميله
40:35ولازم تعرفي شغلة
40:37انه بهذا الاصر ما في غير علي هو الوحيد يلي متحمل شوفته
40:41ايا حدا
40:47لو كان عنده شوية كرامة
40:49ما بيقبل يقعد بمكان ممرغوب بوجوده فيه
40:52بس شو بدنا نعمل
41:02خليني يروح شوف امي
41:03ليش ضليتي ساكتي
41:26لو شو ما عملت عفيفة خانم
41:30وشو ما قالت ما بيزعل منها ولا بقدر انلاقي اي شي بنو
41:34لا تنسى انه هي ام بالنهاية وخسرت بنتها
41:38وما منقدر نعرف النار اللي شغلة جواتها
Comments

Recommended