- 6 weeks ago
- #مسلسل_عربي
- #دراما
- #11_بالمية
- #خليجي
- #uae
الحلقة 5 من مسلسل 11 بالمية كاملة بجودة HD.
درامي إماراتي 2026.
شاهد جميع حلقات 11 بالمية مجاناً.
#مسلسل_عربي #دراما #11_بالمية #خليجي #uae
درامي إماراتي 2026.
شاهد جميع حلقات 11 بالمية مجاناً.
#مسلسل_عربي #دراما #11_بالمية #خليجي #uae
Category
📺
TVTranscript
01:28الله حظيب
02:29والله على حسب منو معاي
02:31وياك الدكتورة الاء
02:33على الدكتورة خير صاير شي
02:35لا ما في شي بس حبيت اذكرك
02:37بموعد المعرض اللي كلمتك عنا
02:39اليوم
02:40اليوم اليوم
02:43هي اليوم
02:44تأكدي لو سمحتي؟
02:45كيف اتأكد؟
02:46الصراحة دمك وايد خفيف
02:49على الأقل مبنفس مروى اللي دوم مبوزة
02:52شوال ورطة؟
02:53شو تقول؟
02:56لحظة رحظة
02:57ثواني خلش على الخط
02:58بس كنت باقولك انه
03:03اسمع
03:03اليوم صراحة ما روم
03:05لا لا لا شوال كيفك ما تروم؟
03:07منهم اتصل فيك؟
03:08ايه النصابين محيا بعد منهم بيتصل فيني؟
03:10الله لي وفقهم؟
03:12ما ادري منوناش الرقمي عندما يل
03:13انت لا تحاتي كلم سلطان ويكون جدامك في كل جولة
03:18لحظة
03:18كلم سلط؟
03:20المعرض ساعة كم؟
03:21المعرض بيكون ساعة أربع وبيتملن ساعة تسع
03:24خمس ساعات معرب؟
03:27لا
03:27وبيكون في وايد فقرات
03:29وفي مزاد آخر شيء
03:31لحظة شوي
03:34ها كلمت؟
03:36كلم منو؟
03:37سلطان
03:37كيف اكلم سلطان وانا يأس اكلمك انت؟
03:40منو منت صلبك؟
03:41هذا نصاب ثاني تعرف انت ما شاء الله وايدي تراه مبت
03:44كده شركة تعرف انت؟
03:46نصابين؟
03:47الله ليوفقهم
03:48مادري منوناش رقمي عندهم عيلي
03:49اكيد هذا يعصر
03:51لحظة شوي
03:52لا تسك
03:55دكتورة
03:56انا صدق اني خبرتش باي
03:58بس الصراحة صار عندي الظرف طارة
04:01وسامحيني باعتذر
04:02ليش خير؟ في شيء؟
04:04والله تعرفين
04:05لازم اسير السوق وشيء وأخلص لي بعض الأغراض
04:08سير السوق؟
04:10لحظة شوي
04:12قصة من بالله لو سكرت عليه مرة ثانية ما تلوب اني نفسك سامع؟
04:15خلاص خلاص بوي ما بقى في المرة الثانية وحلقة والدتك
04:19انت شو تبه؟
04:20نسيت انا ليش متصرف فيك؟
04:21عشان بطولة الـ Online Gaming ها؟
04:23هي بطولة الـ Online Gaming لازم تي ولا ما نكشف وننفضح؟
04:26خلاص خلاص
04:27البطولة يبالها بعد كم من ساعة
04:30بتسبح وبايك هناك
04:31نزين لا تتأخذ
04:32نزين نزين
04:33نزين نزين
04:34أوف
04:35هلأ قلت للمعرض الساعة أربعة؟
04:38نزين بترياك وبطرش لك الـ Location على الWhatsApp
04:41خلاص عين بشوفك هنا
04:42ان شاء الله أشوفك على خير
04:44مع السلام
04:49أوف
04:50شوى الورطة من صباح الله خير
05:04بلاكم
05:06ها؟
05:06مستعد؟
05:08حتى انتي تعرفين؟
05:09وليش اني ما عارف؟
05:10لاني أمك تتحر اني ما عارف شي؟
05:12لا ما مقصتي بس يعني
05:14بحل ولا قتل بلا
05:16طارت كل أفكاري ما عمش أقول
05:17ها؟
05:18شو يعني طارت أفكاري؟
05:19يعني زوايد
05:21، لاني نفسه بوني
05:22أنا كم من رقايك أسوي شي؟
05:38سموحي دكتور
05:40سموحي دكتور
05:40جاهزة سيارة نبغد سير العرينا
05:43والمعرض؟
05:45أي معرض؟
05:46معرض الدكتورة ألاء
05:47أنت إش دراك بمعرض الدكتورة ألاء؟
05:50نسجل عندي
05:51من الساعة 4 لين الساعة 9
05:54معرض الدكتورة ألاء
05:56وعندي اللوكيشن
05:58كيف يعني عندك اللوكيشن؟
06:00خاف أقول لك كيف تزعل
06:02ما يدري
06:04ما يحتاجي تقول
06:05اليوم السبت المفروضة ريح
06:07لكن مصيبة
06:09شو المصيبة اللي أنا فيها؟
06:11يلا
06:14شو المصيبة اللي أنا فيها
06:38شوي شوي
06:39شوي شوي
06:43زين
06:43تحمل على أخوانك ها؟
06:46ليش إن شاء الله
06:46تيوين بتسيرين؟
06:48بس إلس في كافي شوب
06:49إذا في شي كلموني
06:50وإنتو الثلاثة
06:52مابا مش راكي تسمعوني؟
06:54طالب
06:57هذا اللي كان ناقصني
06:59شو يعني ناقصناك؟
07:00يعني ملان
07:01ناقصني يعني ملان؟
07:03مه؟
07:05بدري يا أحمد
07:06دوبك واصل؟
07:07استهبلي
07:08أكيد توني واصل
07:09ولش جايب أخوانك معاني؟
07:11ليش مكان مكانك؟
07:13المكان مالي؟
07:14نعلم أبع كيفة
07:15ناقص
07:16المهم
07:17سجلت تسامينة خلاص تعال
07:19زين أول شي
07:20أبرا منسك شوي
07:22إيش؟
07:23ليش ما تسيرون تتحوطوني شوي؟
07:25لا
07:25ماما قالت ما نتحوط بعيداً
07:28لا حوال واقعي
07:30زين
07:31خلكم وهنية ولا تتحركون
07:33شعب أنا نبسي
07:34بوف
07:35نبسي
07:36تعال
07:37يا أب مجلنا نتدرب
07:39جاني متأخر ليش؟
07:40دع أول شي
07:41هد إيدي
07:41باني شي
07:43شوف عن البطولة
07:44أنا شوف أنها
07:45شوف إيش؟
07:46قلتلك تعال نسخن
07:49تبا ننهزم؟
07:50يعني أنا ما بعارف ليش
07:52أنتوا مصررين
07:53أنكم تتعزقون اليوم
07:54بعدها مصررين أنهم يتعزقون
07:58داخل أنت لسه عايش أيامة تنوي
08:00خلاص أكبر
08:01حياتي
08:02حسس؟
08:03ترى يسمونه تراشتوك
08:04طاح
08:05تراشتوك
08:06شو نسوي لكم يعني؟
08:08شو لازم يسوون؟
08:10هم لازم يسوون شي
08:12كلام هذا كلام
08:13لا لحنسوي
08:14بس مو ذا حين
08:16المداني يا حمداني
08:19حسام
08:21أنا خايف
08:50أنت كل ما بطلت حاجك تخرب جوي
09:03تر جاسم هلا والله
09:06الصراحة ما توقعت أنك بتحضر
09:08حتى أنا ما توقعت أنني بحضر الصراحة
09:11مزين شرائك في المكان
09:13حلو
09:14تحب بسألتش حين بس الناس واقفين شذي ويتفرجوه ويشربوه عصير؟
09:18لا
09:19كل واحد يحلل اللوحة اللي تعيبه وإذا لمسته ممكن يشتريها
09:24آآ يعني سوق
09:26آآ يعني ممكن نقول شي بس هو حق اللوحات بس
09:31آآ أنا هاللوحة ممكن يشايفينها بايكيه؟
09:34نعم
09:35بس ألتش أنت ما شاء الله عليش راس بكل هاللوحات؟
09:39هي طبعاً
09:39وعندي ش وقت؟
09:40عندي وقت
09:41هي؟ يعني مثلاً هاللوحة هاي؟
09:43بكم؟
09:45هاي بسبعة آلاف بس
09:46سبعة آلاف
09:48رخيصة صح؟
09:50أنا عينت مقيم وقيم كل اللوحات
09:52واشترت عليه أن يسوي خمسين بلوميا ديسكاونت حقهم كلهم
09:55أسب الناس تروم تشتري يعني
09:58ما شاء الله عليش يعني خصمتي للنص
10:01هي
10:01أسب نساعد الناس يعني
10:03لا لا زين زين
10:04ما شاء الله دكتور جاسب
10:06ما شاء الله أنت هنا
10:08هاي أنت اللي هني أشوفك بين الناس
10:10أنا اللي عزمت
10:11صدق؟
10:12هاي
10:13وبعد قبلت العزيمة؟
10:15لا لا لا أنت أكيد فيك شي متغير
10:17نزين سموحة منكم بسير عنكم شوي برد
10:20نسموح
10:20تفضلي
10:22ها؟
10:23أشوفك مركز في اللوحات؟
10:25أنا مركز في اللوحات
10:27أقول يعني سبحان الله يمكن يكون عندك ضمير وتساهم بنجاح المعرض
10:31عندي ضمير وأساهم يعني كيف ما فهمت أنا؟
10:34يعني معرض لوحات للبيع شو بيكون هدفه؟
10:37معروف يقصون عن الناس بعشو هدفه؟
10:39بالضب تقصون عن الناس يوم بينقص عليك
10:43بينجح المعرض ويوم بينجح المعرض أنا خلاص خاطري بيطي
10:47أيوه يعني صارت
10:49هي صارت وبتستوي بعد
10:51كل اللي أبغي منك ما تطلع من هذا المعرض
10:55إلا وإنت على الأقل مشتري لوحتي
10:57تمام؟
10:58إن شاء الله
10:59يلا فيه من أذنك
11:01آيا إن شاء الله
11:04عشكرا ونصب
11:05هلعب للعب للعب للعب الأب
11:06بس تركز ترك أماني وكوان大丈夫
11:11لعب
11:12راح
11:14تقول الإله cock
11:22تقول bill
11:24ب problema
11:25راح
11:27محطة
11:27يالس
11:30يو충
11:38محطة
11:39ها ما يحدع فايجيب يا فايجيب
11:40فاع اسم هذي الدبلة هو خسام قراش
11:51ها شامحنا ويات
11:52بزفت منتاز
11:53راضي الكلام لي أبعا صنعوه
11:57أثبت أنت جاعد تستنى
11:59لا أستنى منوعا
12:00ممكن بقليد
12:02هذا
12:03فقط ناريلي وايد في الأن
12:33ونتش أو وسن جورج
12:36خلي خلك من هالسؤالي
12:39فالظاهر مروة قالت اكتعال
12:40رجل بيسرتها
12:41كحديد غير مباشر
12:43ما عرف مروة دي؟
12:45لو مسكت رئيسة أي بلد
12:48هتعمل حربة عالمية
12:50عفا
12:52ريال
12:52دكتور
12:53ولابس سري بيسس
12:55هتخاف من مرة؟
12:56سري بيسس
12:57سري بيسس إيه
12:59فنخافش
13:00فنخافش من حد خالص
13:02فبعدين يعني انت ما بتخافشي؟
13:04لا انا ما أخاف منها
13:06بس انا احترم هو يعني اتبع مشهورة
13:08انا مسخلاص احترم
13:09ما دي كلبت بالكلام
13:11ما أول مرة تقرر يا حبيبي
13:13لحظة لحظة الدكتور تيرفون يا إني
13:15حركة الألوان وعمتزاج
13:16حلو حميد
13:17وينك؟
13:18موجود موجود بيكة حين بيك ناس تعيين
13:21بسمع أنا والسلطان شوي بنبدأ الجولة الأولى
13:23وأنا ما عفراسي مريلي
13:25شو نلعب علي؟
13:26معي كنت بس اصبر شوي اصبر بلاك كنت
13:30دكتور جاسم؟
13:32لحظة
13:32هلأ هلأ
13:35يا عينك يا عينك في الطريق يلا
13:40هلأ؟
13:41حركة الألوان وامتزاجها مع المتضارب منها
13:44بيدينا إحساس
13:49سعد بيروح يعني الإحساس
13:58تكلم مين؟
13:59ها؟
14:00قاعد تكلم مين؟
14:03أكلم مين تسأل عن الصغارية
14:05اوه صح
14:08بينهم؟
14:12ايو والله وينهم؟
14:13بيكون ضيعناهم؟
14:15يا ويلك ويا ويلي
14:18نقوم ندورهم؟
14:30دورهم بعدين؟
14:31يعني وين بيكونوا نسارط؟
14:34قوم يالله
14:37سلام عليكم جميعاً
14:39وعليكم السلام عليكم
14:40أول شي حبيت أشكر كل واحد فيكم انكم لبيتوا الدعوة لهالمعرض
14:46الصراحة صار لي وايد يالسة يشتغل على هالمعرض يمكن ثلاث سنين
14:52والحمد لله أنا شاف النور
14:54ثلاث سنين على هالشخابيط
14:56شو مهم الشخابيط؟
14:59هي شخابيط هارفين بلايين
15:01هي مستوحى من معنام ويلاحس
15:04وكانت حالة ما أقدر أتكلم عنها بالكلام
15:07كانت حالة يسمونها ضباب الدماغ
15:10أو ما يعرف بالبراين فوق
15:12هالحالة غريبة يكون الواحد حاضر جسدياً
15:17بس ذهنه وايد غايب
15:19ما يقدر يركز في شيء وينسى كل شيء
15:23ويحس أن الدنيا كلها من حوله مشوشة
15:26الصراحة ما كنت عارف كيف ممكن أطلع من هالحالة
15:30فحاولت أني أخذ قرار وأبتدي بالألوان
15:34وأحول هالتشوش إلى خطوط
15:37إلى بقع إلى صمت مرئي
15:40واو
15:42ضباب الدماغ
15:43الفن ما يتعلق بس بالرسم ولا بالألوان
15:46الفن شعور ما نقدر نعبر عنه لو حتى بالكلام
15:50بس الروم أنه نرسمها
15:52نرسم الذكريات اللي ما نروم أنه نتكلم عنها ويا أي حد
15:56نمد الخط على الألم
15:58على الإحساس
15:59على الأمل
16:01نرسم الذكريات
16:03ونرسم الشوق
16:05نرسم اللحظات اللي ما نروم ونفهمها
16:07إذا كان إحساسك صادق أكيد بيوصل للناس
16:13الفنان ما يرسم بس عشان يرسم
16:18الفنان يرسم عشان يتنفس
16:22عشان ناس يتقدر اللي يسويه
16:25وعشان كل واحد فيكم ينظر لللوحة بطريقة مختلفة
16:30الفنان يرسم لأن يحس
16:34أنا آسفة أني طولت عليكم موايد
16:37الحين بننتقل لأهم حدث اليوم
16:39واللي هو المزاد العلني لبعض اللوحات اللي أنا رسمت إنها
16:43تفضلوا وياي
16:45فعلا
16:46تفضل
16:49يالله معلها
16:51عدد سلامات
16:54كيف تشي أطلع من أول شت ثواني من لعبة؟
16:56والله الصراحة رقم قياسي
17:01بس كويس شجحت إنه قدرت أبوز عليهم الحال
17:04حميد حميد
17:04يا أخي تلمني عكا خايف عليك
17:07ليكون لسيت كيف تلعب
17:09صراحة شوي
17:10أوه صراحة تحصل تحصل
17:12لكن نشوف حاسبان في البطولة هاي
17:15إذا تغمض هينك لو
17:17ثانية
17:18هادي فجأة تخسر كل شي
17:21وح من دربك إنها ربيعي كان موجودي
17:23هنقدري فيوز بروحة
17:25روحة؟
17:26لسيت قبل أربع سنين لما لقمت من أول جولة
17:30قبل أربع سنين
17:32زعادة قبل أربع سنين
17:34والكليعة
17:34نفس ما الكليعة
17:36أني فايز في البطولة آخر ثلاث سنين
17:39والله وحسنا بعد
17:41والله؟
17:43خسرت أول جولة؟
17:44هه، تلعب معي بعد؟
17:55أسمع، أنا ما أعرف إش اللي صار لك هناك، بس أنا كنت حريص ونتدرب عشان البطولة، فمو وقتك تستهبل عليّ
18:03وتخسرنا بسببك، فاهم؟
18:08خان، عشان شي علاماتنا في الجامعة مثل وي هنا
18:13تبغى شي من الكفترية؟
18:18سلامتك
18:30سلامتك
18:31محطنة
18:32عشان
18:32من فاهم
18:32المحطنة
18:35المحطنة
18:48المحطنة
18:49روحنا من الطرب
18:51كيف يعني؟
18:52يعني لا تخلي يشوفك ونت تهجم عليه
18:56تشدركم في هذا كله؟
18:57انت علمتنا
18:58انا؟
18:59هي وصلناه من لعب كل يوم وتعلمنا اكثر
19:02بس لا تخبرهم منه وتو
19:04هي
19:05زينة والشطار في هاللعب هاي
19:07رقم ما تشاركون في البطولة
19:08ما يستمي يازم نكون فوق الخمس عشر سنة
19:11زينة تسمع الخطوة ولا بس بتضيعوا
19:13يا ويلكم لو خرطوا علي
19:16هاي بصراحة كانت اول محاولة صادقة مني
19:20اني اعبر عن ضباب التفكير
19:22اللي ارمسكم عنا قبل شوي
19:24وعن تشتت التركيز
19:27وبطء التفكير والنسيان
19:28صراحة هاي كانت اول مرة
19:31اعبر عن الصمت اللي بداخلي بالالوان
19:33استخدمت فيها تقنيات وايد متنوعة
19:37مثل الاكريليك التقيل
19:40واللييرينكس
19:41ولمسات من البلت نايف
19:43عشان اعبر عن التوتر اللي كان في داخلي حزتها
19:46الصراحة انا ما رسمتها اللوحة سبتفهمونها
19:49رسمتها عشان اقول كلام
19:52ما كنت اقدر اقول حزتها
19:54ونروح للمزاد
20:00بنبتدي المزاد
20:03بنبتدي بألفين درهم
20:05ممكن اسمع ألفين وخمسمية
20:07ويل ألفين مرة واحدة
20:09ألفين وخمسمائة درهم
20:132500 درهم عن دكتور ياسر
20:17حد يقول 3000
20:193000 درهم
20:233000 درهم
20:25ممكن نسمع 3500
20:273500 درهم
20:323500 عن دكتور ياسر
20:35ممكن حد يقول أكثر
20:36يالله مبيزاتي
20:384000 درهم
20:404000
20:445000 درهم
20:465000 درهم
20:515000 درهم
20:525000 عند دكتور ياسر
20:54مما خليتي يفلس
20:5510,000
20:5910,000
21:0110,000
21:03نقدر نقول مبروك جاء
21:0515,000 درهم
21:0720,000 درهم
21:0925,000 درهم
21:1130,000 درهم
21:1250,000 درهم
21:1410,000
21:1930,000
21:20الحين ممكن نقول مبروك للدكتور ياسر
21:28بصراحة هذا رقب خياسي بالنسبة لي
21:32لا بصراح يا دكتورة تستاهلي أكثر من كده
21:36أصد اللوحة تستاهلي أكثر من كده
21:43خلا خلا أنا بعد بقى
21:47تابع
21:48قلت لك خلاص أنا بعد بقى
21:51تابع
21:53قلت لك أنا بعد بقى خلاص
21:55بزنة
21:57بزنة
21:59فيه يا تاب
22:02قلت لك موسيقى
22:04أنا فستو ما قسرت
22:06بايس بكلغة السيمية
22:09حبيب
22:09وسلطان
22:13شفت شو سويت
22:15إيوه كده أبغاد كده
22:17يلا يا الجولة الثالثة حار بحار
22:21بلاك
22:23الجولة الثالثة بدأت حسام وراشد
22:30دكتور جاسم
22:32حلق
22:32ليش واقف روحك هني؟
22:34واقف
22:35هم
22:37ياس تأمل هاللوحة
22:39عادي بعد تتكلم عن ضباب الدماغ
22:42هاي
22:43زيش رايش لو اشتريها؟
22:45صراحة كان ودي بس
22:48حد اشتراها من قبل
22:49الحمد لله
22:51صراحة كان خاطري أشكرك
22:54علي شو؟
22:55علي ستوي اليوم في المداد
22:56أنا عمري ما كنت تخيل إنه ممكن أوصل لهالرقم القياسي
23:02الظاهر الدكتور ياسر مريش
23:04وحليلة لا مريش ولا هم يحزنون
23:07فقير بتحصل الحين سار بياخذ لقرب
23:11على فكرة اللي سويت اليوم
23:13صراحة طلعت طلعة فاجأتني
23:16وترى المفروض الواحد يغامر في حياته
23:19بس ما يعق روحها من فوق؟
23:20زين احنا ترى كل مرة لما يشترون اللوحات
23:25نسوي عزيمة حق اللي اشتروا اللوحات
23:29خلاص عيانا أستاذا
23:30لا بسم الله شو فيك؟
23:32انت ليش شي مستوي حساس؟
23:33لا مو بحساس بس صراحة ما حب رزلت الوقي في العزايم
23:38لا تقول شي انت ما قصرت
23:41وساهمت وايد في نجاح المعرض
23:43وعشان شي انا ابغيك تكون موجود
23:45تمام؟
23:46إن شاء الله إن شاء الله
23:51الصراحة هاي الفقرة الوحيدة اللي ما دانيها مول
23:55رزلت الوقي؟
23:56لا
23:57العزايم والمجاملات ما لي فيها الصراحة
24:01حقران لوحاتي شو اشتروها؟
24:03أدري بس هالسياسة اللي مروا تستخدمها وتعقها في الفن
24:07مول ما تعيبني
24:10أقول ليش شي ش رايش نشرت؟
24:12نشرت؟
24:13هي المعرض وخلص صح؟
24:15هي؟
24:15بسين، والعشة مو بفرد
24:17كيف يعني؟
24:19يعني ش رايش نصير بكان؟
24:21وين؟
24:22ما بقول ليش، بس بعدين بتعرفين، يلا
24:24موسيقى
24:28موسيقى
24:31موسيقى
24:32عشان إذا طب عليك واحد اللي جدامك يدا في عين
24:36ونفس الشي مع اللي وراك، إذا حد هجمك من ورا، اللي جدام يقدر يساعدك
24:40زين، إذا هجموا علينا من الصوبين؟
24:42لفوا عليهم، دوروا عليهم
24:45حين بتحولون، من دفاع إلى هجوم، دو ما يدرون، للعلم اللي قلنا لكم يا هب بلا
24:51كم يعني؟
24:52خمسمية الدرع
24:53خمسمية؟
24:54هي
24:55كل واحد فينا
24:56ويدا ما أعطينا؟
24:57كيفكم، بس لاتتمون تصيحون، لأن احنا نعرف مقاطل الضعف في حق الفريق اللي بتلعبون مياه
25:04هذا اللي أبوك قلب بصير وزير؟
25:06أي وزير، هذا من نيل الجيش على طول
25:08الجيش حقك لو فشل
25:17كنت دكتورة آلاء وينها؟
25:20الناس كلها والمعازين في الغرفة
25:23الدكتورة آلاء طلعت قبل شوي
25:25طلعت وين راحت؟
25:26طلعت ويا الريالي لخسر المزاد
25:28طلعت ويا جاسم؟
25:31مم
25:39أوكي، طيب
25:41إحنا شو سويني؟
25:44آه، ما قلت على سر ها؟
25:47الله هو أكبر، دكتور جاسم بيقولي أنا على سر، لا هاي يديدة
25:52أنا عقوب ما سمجل تكلمين على لوحاتي والضباب اللي يضرب مخك
25:57وخليش ما تركزين وتحسين بضياء
25:59منزين؟
26:01ترى هذا الشعور نفسي شيء هيني
26:03منزين شو دخل هالمكان بالموضوع اللي ياسم تقوله الحين؟
26:08المكان اللي أقدر أعبر فيه عن مشاعر
26:10هي، نفس الألوان والفراغات الموجود في لوحاتي
26:17تدرين؟
26:17أنا صراحة أحس بهذا المكان
26:21وايد أمان
26:23هالسر وايد عوض، وأنا ما راح أقول حق هذا
26:25يا الله خير إن شاء الله
26:31ها، مستعد؟
26:33عندي سؤال اقتصادي
26:35كيف يعني سؤال اقتصادي؟
26:37حين لو فزنا في البطولة
26:39شو الجائزة، فلوس؟
26:40لا، اشتراك مجاني ستة شهور
26:43مالت عليكم، هاذا كل عشان اشتراك؟
26:46هل ما تتذكر كيف غالي؟
26:49لا، ذكرني
26:50ثلاث ألاف في السنة، والكفعة
26:53والله النقاصين عليكم انتم صدقين
26:55علاكم
26:57فلاز قصدي علينا، أفهمها انتم
27:10لا، إستعدين للغاية
27:15لاتمكن معاه ناسمعي
27:16ولا تنسى شو قالوا صغارية، ها؟チيا
27:19سوفااااااااااااااااااااااااااااااا ألشقا،
27:21ألشق، ألو يو بقنا، دعنا
27:24، فرة
27:24شارين عندك
27:25الله
27:35راشد عندك
27:36أشكر
27:37أشكر
27:44أفرح أفرح
27:46أفرح أفرح
27:47أفرح أفرح
27:48أسجب نسمي تقوليني
27:51فقم بحث بحث بحث بحث
27:52أصبع كلامة تتصير من فرا أنا
27:54زين أوكي
27:55جى جى جى موت
27:58هيا
28:03بعد بعد بعد بعد
28:05بعد
28:10عندك يول
28:12لا لا لا لا
28:15لا
28:43لا تفعلها
Comments