- 6 weeks ago
قصة القاتل الباكي !! سوالف طريق
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
Category
😹
FunTranscript
00:00السلام عليكم
00:30ردت عليه الشرطية اللي ماسكة البدالة بده يبكي
00:34هلو
00:36بليز
00:38هيلب مي
00:40شفيك ابن الحلال
00:42بصراحة انا مادش اقول اتش
00:44بس في المكان اللي فلاني
00:46راح تعثرون
00:48على جثة
00:50ارجوكم بسرعة
00:52حاولوا امكم تنقذون
00:54هذه الضحية
00:56ويسكر قريفون بوجه
00:58الشرطية هذة
01:00الشرطية المسكينة اختبصت
01:02على طول
01:04بلغت وطاروا للبوقع
01:06ولا فعلا
01:08اعثروا على بنت عمرها عشرين سنة
01:10عارية ومرمية
01:12بجانب وضبان السك
01:14الحديدية
01:16والبنت مضروبة
01:18باطار حديدي
01:20اللي يستخدم للمركبات
01:22والاطار موجود بجانبها
01:24كلها دل
01:26والشخص اللي ضاربها
01:28بالاطار هذا
01:30معتدي عليها قبل لا يقتلها
01:32بالاضافة الى عشرين طعنة في الصدر
01:34لكن من حسن
01:36حظها البنت القوي جدا
01:38انها كانت
01:40لا تزال على قيد الحياة
01:42رغم ان رجال الامن
01:44لما وصلوا لها
01:46وشافوا راسها
01:48وهو مضروب بالاطار الحديدي
01:50مفتوح الرأس والمخ مبين
01:52ومستحيل انها تعيش
01:54لكن في محاولة
01:56لانقاذها طاروا فيها للمستشفى
01:58وفعلا
02:00اجروا لها العمليات اللازمة
02:02والبنت استقرت حالتها
02:04ادخلت في غيبوبة
02:06اسبوعين ثلاثة لكن لما صحت
02:08كانت مصابة بفقدان الذاكرة
02:10الجزئية
02:12كانت الذكرة او اشياء
02:14لا
02:15وبدت تتكلم
02:16قالت انا بصراحة
02:18ما ادري يعني
02:20ش اللي حصل
02:22لكن ان لي اذكر اني انا كنت
02:24طالعة من حفلة
02:26رأس السنة
02:28من بيت احدى صديقاتي
02:30وكنت تمشى راجع للبيت
02:32فجأة
02:34ظهر لي رجل في وسط الظلام
02:36وبدأ يعتد علي بشكل مفاجئ
02:38وما حسيت نفسي الا انا مغم علي
02:42لين تم انقاذها
02:44من قبل رجال الامن
02:46هالبنت هذه اسمها كارين بوتاك
02:50المهم يا كارين تعرفين شكلها
02:52قاتلها ابدا
02:54ولا حتى مواصفة ولا لمحتها
02:56ما ادري من وين طلع علي
02:58قالوا ماشي
03:02هم الان يعرفون اللي تصل عليهم شخص
03:04وهو اللي بلغ عن الجريمة
03:06رجعوا للمكالمة
03:10يحاولون يطلعون اي معلومة
03:12زين هذا ليش كان يبكي
03:14ما كان في اي احد من اقارب
03:16البنت كارين اصلا يعرف
03:18في موضوع اللي حاصل لها يعني
03:20فهذا الشخص اللي اتصل
03:22مستحيل ان يكون يبكي
03:24علشانها ولا حزين
03:26علشانها ولا كان اصلا
03:28كشف عن هويته
03:30اللي استنتده ان هذا اول
03:32اللي قاتل هالبنت وخايف يكشف
03:34هويته لكن
03:36بحثوا بحثوا بحثوا
03:38ما قدروا يعرفون
03:40شخصية المتصل
03:42راحت السالفة
03:44بعد ست اشهر
03:46عام 1981
03:48وتجيهم
03:50مكالمة ثانية
03:52هالمكالمة
03:54مزعجة اكثر من الاولى
03:56فجأة اسمعوا صوت رجل
03:58يبكي
04:00يصارخ منهار
04:02يسألوني يحالوني فهمنا
04:04شفيك صاير
04:06يقولهم الله خليكم
04:08ممكن تلقون القبض علي
04:10انا انسان ماني طبيعي انا ماني قادر
04:12امسك نفسي
04:14انا كل يوم ثاني
04:16يعني اقتل شخص
04:18واهجم على شخص
04:20وعندي ضحايا كثير
04:22وانا ضميري ان ابني
04:24الله يخليكم تعالوا
04:26يعني ساعدوني من الوحشية اللي داخلي
04:28قالوا ليش انت تشمسوا
04:30وقالتوني طاعن واحد
04:32برفش
04:34عرفتوا الرفش هذا اللي
04:36الكريك اللي شلون فيه التراب والثلج وكذا
04:38قالتوني طاعن واحد بل الكريك
04:40واذا مش صادقيني روح المكان
04:42فلاني راح تعثرون علي
04:44الله يخليكم
04:46وتوصلوا لي قبل لا اقتل نفسي
04:48انا راح احاول
04:50في الايام القادمة اني ما ارتكب
04:52اي جريبة ويسكر تبيفون
04:54يخرب بيته جننهم
04:56طبعا على طول
04:58ويطيرون رجال الامن
05:00الى الموقع اللي ذكرى
05:02هذا الشخص في المكالمة الهاتفية
05:04والمشكلة ما حدد لهم
05:06بالضبط وين قال لهم في الغابة
05:08الفلانية الجزء الغربي
05:10راحوا يفتشون يفتشون
05:12يدورون الغابة كبيرة
05:14اجلسوا يومين
05:16وهم يدورون
05:18ولا بالمصادفة شافوا مجموعة من الشباب
05:20يركضون ومبين عليهم الهلع والخوف
05:22وسألوهم
05:24ايش عندكم هني وليش جايين للغابة
05:26قالوا تونا شفنا جثة
05:28وين الجثة قالوا موجودة
05:30على جانب الطريق يعني المقابل للغابة
05:32يوم راحوا
05:34ويعثرون على بنت
05:36عارية
05:38تم الاعتداء عليها ومطعونة
05:40ستين طعنة في الصدر
05:42لا وخانقها
05:44بحبل الحذاء
05:46اللي كانت ترتديه
05:48هالبنت هذه اسمها كيمبرلي كومبتون
05:52طالبة عمرها ثمانتعش سنة
05:54لذلك
05:56اصبحت هذه البنت هي اول ضحية تموت
05:58الضحية الاولى
06:00حاول ان يقتلها لكن
06:02انكتب لها عمر
06:04هذه ماتت
06:06وما اعرفوا من المتصل اللي بلغهم قبل يومين
06:10ولا من الشخص اللي قتلها ولا فيها اي دليل
06:12والصحافة انشرت القضية ان تم العثور على جثة فتاة
06:16وصير فيها كذا ومطعونة كذا
06:18المهم
06:20ويتصل عليهم اليوم اللي بعده
06:22بعد نشر الخبر في الصحافة
06:24زعلان
06:26ويبكي
06:28يقول انا اللي قتلت البنت هذه
06:30اللي عثرت عليها
06:32وانا اللي اتصرت عليكم وبلغتكم روحوا للمكان الفلاني
06:34واللي مكتوب في الصحافة
06:36بصراحة غير دقيق
06:38وارجوا ان يتم تعديل بعض المعلومات
06:40لا هذا مجنوع رسمي
06:42اذا انت من وانت كذا
06:44ويسكر التلفون بوجههم
06:46المكالمة هذه اللي هي المكالمة الثالثة
06:48اقدروا
06:50يربطون ما بينه
06:52وبين المكالمة الاولى والثانية
06:54انه هو نفس الشخص
06:56لذلك
06:58اطلقت عليه الشرطة القاتل الباقي
07:00بوبتشوة
07:02احنا نسميه بوبتشوة
07:04او بدمعة
07:06يبكي او يدمع
07:08وكذا يسمونه بدمعة
07:10هذا قاتل بدمعة
07:12كل شوي اتصل يبكي
07:14ولاو يبلغ عن نفسه
07:16لكن ما يكشف هويته
07:18قالوا احنا
07:20الان
07:22انطارد شخص مهوس
07:24قاتل متسلسل
07:26لكن
07:28سيطر عليه الجنون
07:30هذا شنون اللي كل شوي من التصل يبلغ
07:32ويعطي تفاصيل ومعلوماته
07:34ويتهرب وشغال علينا
07:36احنا لازم نوصلها
07:38هذا مستحيل يتوقف
07:40عن ارتكاب الجرائم الى ان نوصلها
07:42اتعبوا وهم بيطاردون
07:44قالوا الضحية الاخيرة
07:46اللي صارت
07:48في عام 1982
07:52هذه اسمها
07:54كارولين
07:56كارولين هذه كانت
07:58متفقة مع صاحبتها
08:00كاثلين
08:02انه تمر عليها في البيت
08:04وانه تقضي معها
08:06يعني الوقت
08:08طوال النهار
08:10انه ينضون مع بعض
08:12اول ما وصلت كارولين
08:16الى بيت كاثلين
08:18تضرب الباب
08:20ما ترد عليها صاحبتها
08:22تضرب الباب تضرب تضرب
08:24المهم قررت انها تدخل
08:26لان الباب اصلا ما كان مكفول
08:28كان مردود يعني
08:30افتحت الباب ودخلت بيت صديقتها
08:32وصارت تنادي عليها يا كاثلين
08:34انت وين انت كذا
08:36ادخلت للمطبخ الخرف الصالة
08:38الدور العلوي انزلت
08:40ناتجيها
08:42فراحت الى تكرمون الحمام
08:46اول حمام ما في الثاني
08:48الثالث كان مقفل
08:50وسمحت كأنه في صوت داخل
08:52صوت مياه وكذا
08:54صارت تضرب الباب
08:56تضرب تضرب تضرب
08:58فاعت الباب قوة مفتحة
09:00ولا هاذي صديقتها كاثلين
09:04غرقانة في حوض البانو
09:06وكل هدم
09:08انجنت
09:10كارولين واتصلت في الشرطة
09:12اللي جوا على طول
09:14ورفعوا الجثة
09:16وانت متجيتيها
09:18وانت كذا
09:20المصيبة ان تم تقييد القضية ضد مجهول
09:22واعتبروا ان
09:24البنت هي اللي انتهرت
09:26وهي اللي رمت
09:28كانت متعمدة ان تقطع شرايينها
09:32وانه بعد ما يقوموا عليها
09:34يعني من كثر مزيف
09:35انه تغرق يعني في البانو
09:37لكن ش اللي صار
09:39وهالقضية ما فيه
09:40لا اتصال ولا احد اعترف
09:42ولا توصلوا لأي شيء
09:44وانتهى الموضوع
09:45والكل نساها
09:47بعد عدة اشهر في اغسطس
09:491982 من نفس السنة
09:52في ممرضة
09:54عمرها اربعين سنة
09:56اسمها باربرا سيمونز
09:59باربرا هذي كانت جالسة في بار
10:01تشرب هالكحول
10:03وتحاول انه تنسى
10:06وعندها مشاكل كثيرة
10:08مشاكل عاطفية
10:09وتأخر عليها الوقت
10:11فحشت انها
10:15يعني متورطة
10:17ما هيلاقي احد يوصلها البيت
10:20وما في تكاسي
10:22وما في فنادت البنت اللي تشتغل في البار نفسها
10:26قالت اني ما في يعني احد يوصلني اجرة وكذا
10:29قالت لا يعني ما في
10:31بيتك بعيد قالت اي والله شوي بعيد
10:33سمعها شاب جالس جنبهم
10:36قال لها ممكن تسمحيلي
10:38اني اوصلك للبيت
10:40التفتت عليك شافت الشاب يعني مبين علي يعني
10:44حبوب ووسيم وكيود وكذا
10:47والتفتت علي اللي تشتغل في البار قالت لها يعني
10:49انا شكلي بروح ايا يعني
10:51ان شاء الله يطلع كويس يعني
10:53قالت لها بالتوفيق
10:55اطلعوا من البار علشان يوصلها البيت
10:57ثاني يوم
10:59تم العثور
11:01على جثة باربارا سيمونز
11:03وهي مطعونة مئة طعنة
11:05يخرب بيتها
11:07مئة طعنة في الصدر
11:09طبعا
11:11بدوا يحققون ويرفعون البصامات والاجراعات المحتادة
11:24ثاني يوم وتجيهم مكالمة من نفس الشخص القاتل الباكي
11:29اول ما تكلم قال حق الشرطي ارجوك
11:33ارجوك اسمعني
11:35عطني فصة بس يعني اشرح لك ولا تتكلم
11:39قال ايه تفضل تفضل
11:41قال انا اسف اني قتلت البنت اللي هي باربارا هاي
11:45وعلى فكرة انا طعنتها فقط اربعين طعنة
11:49وهو يبكي
11:51اربعين طعنة والله مش مئة طعنة مثل مكتوب بالصحف
11:55قال يعني انت الحين زعلان ان الصحافة كاتب مئة طعنة
11:59وان طعنها بس اربعين طعنة
12:01قال ايه نعم ممكن اكون انا يعني كنت شارب
12:05وما حسبت عدل
12:07عدد الطعنات
12:09قال ايه طيب قال انا
12:11ضميري ان ابني
12:13صراحة انا ما انا قادر اتحمل انا
12:15احس اني راح اموت نفسي
12:17شوف اذا
12:19لقيت واحد منتحر
12:21لابس تيشرت احمر
12:23ترى هذا انا
12:25وانا متأكد اني انا ما راح اروح الجنة
12:27شوي ويسكر تليفون
12:29الله لا يعطيك العافية
12:31قال او يبقى بس خلاص اعرف نحن القاتل
12:35هذا هو نفس المجرب
12:37اهو اللي اعتراف
12:39ويقول انا كنت شارب فعلا البنت كان طالع من البار
12:41لكن
12:43هالمرة الشرقة سوت
12:45قالت خلونا نرجع
12:47للبار ونشوف يمكن احد شافه
12:49فعلا بده يحققون هنا اوكي حظ
12:51ولا هذي الفتاة اللي تعمل
12:53في البار اسألوها
12:55قالولها هذي الممرضة اللي
12:57جت اسمها باربرا وكذا
12:59اه لما طلعت طلعت مع احد
13:01قالت ايه صح
13:03هالبنت هذي كان في الدور احد يوصلها
13:05وفي واحد شاب
13:07وقالت عنا وسيم مادري شنو
13:09وكان لابس تشيرت احمر
13:11قالوا حلو
13:13تعارفين شكله قالت ايه تقريبا اعرف شكله
13:15اعطينا مواصفات اصارت تعطيهم مواصفات
13:17اهم يجبونها الرسام
13:19من الجنائية يرسم
13:21صورة تقريبية له المجرم
13:23هذي اول شاهدة
13:25على المجرم تعارف شكله
13:27قالت لهم يعني تقريبا
13:29عمره بالاربعين
13:31طولة امية ثمانية ساتم متر
13:33وزنه حول
13:35ثمانين تسعين كيلو
13:37ابيض
13:39شعره راجع لورا
13:41شوية فيه صلعة من قدام
13:43يعني اعطيتهم مواصفات
13:45تقريبية
13:47راحوا ورجحوا لملفات القضايا القديمة
13:49واي شخص
13:51من اصحاب السوابق
13:53اللي عنده مثل هالمواصفات
13:55اللي عدلت فيها الفتاة اللي تعمل في البار
13:57يحاولون يجمعون اكبر قدر
13:59من الصور للاشخاص المشتبة
14:01فيهم وعرضوها على البنت
14:03قالت ولا واحد فيهم
14:05متأكدة قالت نعم لا شكله مميز
14:07يعني لو جبون اني مستحيل اضيع
14:09لا لا اصحاب الصور هذول
14:11ما لهم يلاقى في الموضوع
14:13يدورون يدورون
14:15الان عندهم صورة تقريبية صاروا ينشرون الصور
14:17يدورون اي شخص عنده قضية
14:19عنده كذا مراكز الشرط المستشبعيات
14:21بدون اي فائز
14:23واثناء البحث
14:25احصلت جريمة
14:27في فتاة اسمها دينيس وليامز
14:31هذه دينيس عمرها تسعة عشر سنة
14:33فتاة ليل
14:35وكانت تقف
14:37في احد زوايا الطرق المعروفة
14:39المشهورة عندهم في المدينة
14:41مكان اللي يمرون عليها الزباين
14:43وكذا المهم
14:45ذيك الليلة ووقف عليها واحد
14:47بسيارته
14:49وبدأ يتفاوض معها
14:51واتفقوا على المبلغ
14:53اركبت معها
14:55قال لها بالروح
14:57وبعدين انا راجعك
14:59لنفس المكان اللي اخذتك منه
15:01قالت لما في مشكلة
15:03لكن لما مش بسيارة
15:05راح فيها الى احد الطرق
15:09المظلمة
15:11اللي ما فيها احد
15:13تتخاف
15:15وحست ان هذا ما هو مضبوط
15:17لانه قال لها احنا بنروح مكان قريب
15:19مني كذا
15:21شوية انقلح على طرق سريعة
15:23مظلمة بعيدة عن المدينة
15:25البنت توترت وخافت
15:27وحست ان هذا في شيء
15:29يمكن بيخطفها يبي يسرقها
15:31ما تدري اصلا انها
15:33جالسة مع قاتل متسلسل
15:35لذلك
15:37حاولت انها تاخذ احتياطاتها
15:39اشتوت صارت تلفت في السيارة
15:41ولا هذا الحبيب كان شارب له بطل
15:43ورامي
15:45يعني اسفل قدم البنت
15:47اللي جالسة جنبه
15:49فهي انتبهت على الزجاجة هذي
15:51قربتها برجولها بقدمها
15:53اللين صارت قريبة من ايدها
15:57وماسكتها
15:59بس احتياطا
16:01الى الان ما شافت من اشي
16:03لكن تقول لا
16:05ليش انتم ودينها في طريق الظلمة
16:07وكذا وخلاص ارجوك
16:09ارجعني وشوي
16:11ويطلع له السكين
16:13ويهجم عليها مثل الثور
16:15اقول لكم طول انه ثمانين
16:17ووزنه تسعين
16:19يعني هيقل
16:21السكين طاعن طاعن طاعن طاعن
16:23تقريبا
16:25عطاها ست سبع طاعنات البنت
16:27ما هي مستوعبة
16:29الطاعنات اجي من كل صوب
16:31شوي بدت تتركز تذكرت
16:33البطل الزجاجة اللي تحتها
16:35وتاخذ هالبطل
16:37وتعطيه ضربة على الوجه
16:39ضربة واحدة
16:41اللي كانت يعني
16:43بالسندر
16:45عطتها في الجبهة
16:47اكسرت الزجاجة هذي
16:49او البطل هذة اكسرتها على
16:51تبهت المجرم
16:53وعلى طول افتحت الباب
16:55وبدت تركض وهي تنزف وتصرخ
16:57او يسمع هواحد
16:59بيتهم قريب
17:01على الشارع الام
17:03يسمع صوت بنت
17:05هالليل وصوت صدية
17:07ياسري صار يقترب ويشوف هالبنت
17:09اللي تركض وهي تنزف
17:11ووراها واحد كذلك
17:13ينزف دم من رأسه
17:15لما اقترب بده يصرخ عليها
17:17اول ما شافها رجع لسيارته
17:19وشب وهرب
17:21الرجل اللي انقذ
17:23الفتاة هذي
17:25بلغ الشرطة
17:27وجابه اسعاف
17:29وانقلوا البنت الى المستشفى
17:31جاب يسولها عمليات الجراحية
17:33يسألونها البنت
17:35ما هي في حالتها طبيعية
17:37وما هي قادرة تستوعب
17:39ونزفت كثير
17:41مجل التحقيق
17:43لكن الغريب في الموضوع اللي حصل
17:45انه جاهم اتصال
17:47من نفس الشخص يبكي
17:49يبكي
17:51عرفوه على طول
17:53اول ما اسمعوا صوت العمليات
17:55اهلا يبكي
17:57لحقوا علي
17:59لحقوا علي
18:01نلحق عليك على شنو
18:03قال دزول اسعاف
18:05انا سقط على وجهي
18:07واصبت بجروح
18:09قالوا لا
18:11ممكن تعرفنا باسمك
18:13قالوا ما انا اسمي فلان لفلاني
18:15طبعا اهل غبي
18:17كان متصل فعلا يبي اسعاف
18:19لكن البكي
18:21او البتشي اللي بيتشاه
18:23في بداية المكالمة
18:25ما يدري انه اصلا
18:27غرفة العمليات يعرفون ومحافظينها
18:29هم اول ما اسمعوا بجاء
18:31هذا صاحبنا
18:32لكن بعدين
18:33هذا الشخص يطلب المساعدة
18:36ارسلوا له اسعاف وارسلوا له الشرطة
18:39وبلغوا الضباط ان هالمكالمة من الشخص يطلب المساعدة
18:43وانه اصيب بجرح وكذا
18:45لكن
18:46هالصوت هذا احنا نعرفه
18:47هذا صوت قاتل متسلسل
18:49واحنا دائما ننتظر مكالمته بعد ما تحصل اي جريمة
18:52ولا
18:54واللي يساعدهم اكثر
18:56انه جاهم البلاغ
18:58العثور على البنت وانه في شخص انقذها
19:00والبنت مطعونة عدة طعنات
19:02وهذه فتاة ليل ومن الكلام
19:04وانه البنت
19:06لما افاقت في غروفة العمليات
19:09قالت ترى انا ضربته
19:10ضربته بزجاجة على رأسه
19:12وسببت له جروح
19:14وكذا
19:15وعطيتهم معلومات بسيطة
19:17حتى الشخص اللي انقذها قال انه كان اللي يركض وراها
19:20وجهه كله دم
19:22فالعمليات تشتبه بالصوت
19:26قالوا بس هذا اللي يطلب مساعدة
19:28هو اللي اصيب
19:30بضربة من الفتاة اللي موجودة الان في المستشفى
19:34الدورية اللي راحت مع الاسعاف
19:36وانه جوا وخذوا هذا الشخص
19:39على طول حطوا كلفشات بايد احتياطا
19:42يبي يتأكدون هو ولا لا
19:44ودوا للمستشفى وجوا جابوا الصورة
19:46اللي يرسموها يعني تقريبي
19:48من المواصفات اللي عدلت فيه الفتاة اللي في البار
19:54فجابوا الصورة ولا شابه اللي بصورة
19:56راحوا جابوا البنت اللي تشتغل في البار هذا نفسه
20:00ويدخلونها على قارتين عن هذاهم
20:02ولا هذا فعلا اسمه بول مايكل
20:04ستيفاني عمره سبعة وثلاثين سنة
20:08وهذا هو نفس الشخص
20:10اللي كان يتصل عليهم
20:12وصوته مطابقة وتعرفت علي الفتاة
20:14قلبهم مالكم بالطويلة
20:16طبعا منه هذا اساسا
20:18بول مايكل ستيفاني
20:20هذا اللي يسلمكم مولود في مدينة اوستن
20:22مواليد الف وتسعمية واربع واربعين ميلادي
20:26اسرته كبيرة
20:28يعني عنده اخوان اكثر من عشر انفار
20:32وكانت الاسرة فقيرة جدا
20:36وعاش حياة قاسية
20:38في بداية حياته
20:40وبعدين لما كبر تزوج
20:42وجاب بنت
20:44لكن زوجته طلبت منه الطلاق
20:46وحرمته من انه يشوف بنته
20:48وحاجرت عنده
20:50وعنده تاريخ اجرامي في الاعتداء على الغير
20:52وعنده يعني ضرب بآل حادة
20:54ومدرش عنده يعني قضايا مختلفة بسيطة
20:58يعني السجن سنة سنتين ثلاث ويطلع على طول
21:00وعنده كذلك ملف
21:02في مستشفى الامراض العقلية
21:04وجابه واخته
21:06والزوجته اللي هي قليقته
21:08واحد كان من الاصدقاء
21:10كان يسكن معاه سابقا يعني
21:12هذول اشهدوا عليه وقالوا فعلا
21:14ان صاحب الصوت اللي يبكي
21:16هو نفسه هذا ضول
21:18وهو ترى فيه عادة
21:20ان دائما اي شيء
21:22يضره او يتعرض
21:24لجرح ولا
21:26للاكتئاب او حزن
21:28يبدأ يبكي بشكل يعني مقز
21:32كأن يعني صوت
21:34مثل تشبيه صوت الحمار يعني
21:36انه ينهق ينهق من البيتش يعني
21:38على اي شيء
21:39استغفالله يا ربي
21:40المهم
21:41هذي حكمه عليه الآن
21:43بالسجن اربعين سنة
21:45على القضايا اللي وجهه لته
21:47واعترف فيها
21:48لكن في عام الف و
21:50هو موجود في السجن عام 1997
21:53تم تشخيصه
21:55باصابته بمرض
21:56السرطان
21:57السرطان الجلدي
21:59وانه كان المرض متفشي فيه
22:02وانه واصل مرحلة متأخرة جدا
22:05لا يمكن علاجه
22:07اهني خلاص
22:10دخل في خانة التوبة
22:13وقرر انه يعتذر
22:15يعني يرسل رسائل لأهالي الضحايا
22:18يعتذر منهم
22:19ويطلب الصفح
22:22وانه يسامحون
22:23وانه خلاص راح يودع الدنيا
22:25وقالهم لحظة
22:27ابي اعترف لكم عن شيء
22:28قالوا له شنو
22:29قال فيه بنت اسمها كاثلين
22:31اللي عثرت عليها غرقانة
22:33داخل بيتها في الحمام
22:35تكرموا في البانيوم
22:37اللي قتلتها
22:39بس استغربت يعني انتم
22:40ما قدرتوا تعرفون
22:41ولا ربطتوا الموضوع فينو وكذا
22:43حتى في المحاكمة ما جبتوا طاريها
22:45لكن دامني انا خلاص يعني
22:47بودع باعترفتكم فيها
22:49وكذلك في المرة الفلانية
22:51اللي عثرتوا على الجثة
22:52في المكان الفلان
22:53والي وجدت المكان الفلاني
22:54والي وجدت المكان الفلاني
22:55وصار خرق الاول والتالي
22:57يعطاهم ثلاثين اربعين قضية
22:59منتشرة في انحاء الولاية
23:01طالع طول هالسنين
23:03هو يقتب هالعالم
23:04ويلمي بهالجثث
23:05ولا قدروا يعني
23:07انه يحددون انه نفس الشخص
23:09الا لما بده بالمكالمات
23:11اللي هي الباكية
23:13او بالفعل في عام
23:15الف وتسعمية وثمانية وتسعين
23:17توفي بول
23:19داخل السجن بسبب
23:21المرض
23:23واكتشفوا
23:25رجال الامن
23:26يعني معلومة
23:28كانت غايبة عن الكثير
23:30انتبهوها بس يعني لما توفى
23:33وافتحوا ملفه وكذا
23:35علشان يعني
23:37يقيدون في التاريخ
23:39انه هذا قاتل متسلسل
23:41ولازم يدرسون كحالة كل قاتل متسلسل
23:44علشان يستطيعون انه يعالجون القضايا
23:46اللي تحصل في المستقبل
23:48هذا القاتل اكتشفوا انه جميع الضحايا
23:51لما تم قتلهم كانوا لابسين تي شرت احمر
23:54وحتى اهو في احد المكالمات
23:58قال لهم اذا عثرتوا
24:00على جثة
24:01وشخص لابس تي شرت احمر
24:03ترى هذا انا
24:04يعني اذا انت حروان لابس تي شرت احمر
24:06يعني بدو
24:07طبعا ارجعوا لصور وضحايا كلها
24:09صحيح انه فيهم
24:10يعني فتيات عاريات وكذا
24:12يعني لما اعثروا على جثة
24:13لكن لقوا ما لابسهم
24:15كانوا لابسين تي شرت احمر
24:17ولا عرفوا
24:18هل هو متعقد من اللون الاحمر
24:19ولا انه
24:20في حياته وطفولة
24:22يعني كان في شيء
24:23خلاه يكره اللون الاحمر
24:25او تي شرت الاحمر
24:26ما يدون
24:27لكن اذا كان حبيب كثور
24:29البس له احمر
24:30فما ادريد هالمثل هذا
24:32يصلح لهال
24:34القصة او لا لا
24:36هذه نهاية صرفتنا
24:38وفمان الله
24:39مع السلامة
25:00وفمان الله
25:02انا أقسم معنى
25:03وفمان الله
25:04وفي حالة لوضح
25:06أتفضل
25:08ما يقلق
25:09ليس محسن
25:10محسن
25:11لم يقلق
25:12، أتفضل
25:13أعني محسن
25:14كذب
25:16فمان Aubame
25:18أتفضل
25:20محسن
25:21محسن
25:22لست
25:23محسن
25:25لست
25:25محسن
25:26محسن
25:27وعن ستكتب
25:30هل تجدني محدودة؟
25:32أنا لقد قد رأيت شخص أخيرا
25:34لا يمكنني أن تغير محدودة
25:36يمكنني أن أخذ محدودة
25:38هذا ممتعه
25:40لطفاق للمتعاته
25:42رحلة تسطوية
25:44ملتبراً من المنزل
25:46يجب أن تتعلم
25:47هناك مصدرة
25:49تتحدث عنه
25:50لا تتحدث عنه
25:51أنا تتحدث عنه
25:52على البدرات
25:53من فوق
25:55ملتبراً
25:56لماذا يمكنني
25:57اخيراً
25:58موسيقى
Recommended
28:27
|
Up next
22:44
23:03
21:52
20:59
24:35
20:33
32:21
11:36
19:46
17:03
Be the first to comment