Skip to playerSkip to main content
  • 14 years ago
أمرت نيابة الخانكة بندب المعمل الجنائى لمعرفة سبب حريق مصنع أبو زعبل للأسمدة بالقليوبية وحصر تلفياته التي قدرت بنحو أربعة ملايين جنيه .
كانت قوات الحماية المدنية قد تمكنت من السيطرة على الحريق الذي نشب بالمصنع واستمر ما يقرب من خمس ساعات ، ومنعت إمتداده للمبانى المجاورة . هذا وقد بينت المعاينة المبدئية ان النيران اشتعلت فى ميكنة البخارالخاصة بحمض الكبرتيك ما ادى الى احتراق كافة محتويات الدور الاول والثانى بالمصنع .

Category

🗞
News
Comments

Recommended