00:00عنا هالصراع الكيوت بالبيت
00:01هو هو كل شي
00:03كتير كتير كتير في تحسن باللعب
00:05ما ميمنى عن نربح واحد ثاني
00:06ما محبّل لبعد عداوة
00:08أكيد ليش لا بحب اني يمثل
00:10انت نظراتك ليه اللي شكيكتني فيه
00:13بانين بقى بتعليف أجواء كأس العالم
00:14بتشجع مين بتحضر ملتشاط مين
00:16كأس العالم عم حاول أحطر كل المباريات
00:20تقريباً حضرانا لحد اليوم 90% منهم
00:23So I'm doing great
00:24أكيد أنا مع الأرجنتين
00:26يعني ربحنا كأس
00:28بس مام يمنا عم نربح واحد ثاني
00:32رامي بيشجع مين طيب
00:33رامي بيشجع البرتغال
00:35بيسي وكريستيانو
00:36بيسي وكريستيانو
00:38عنا هالصراع الكيوت بالبيت
00:39لغاية دلوقتي بيسي اللي فايز
00:41هو هو كل شي
00:42شفتي مباراة للمنتخبات العربية
00:44عجبك منتخب فيهم
00:45ما شاء الله عم يعمل شغل كتير حلو
00:47حضرت كل يادن حضرت العراق مع فرنسا
00:49حضرت الجزائر حضرت الأردن
00:51حضرت المغرب
00:52كلهم كلهم كلهم عم بحضر
00:53كتير كتير كتير فيه تحسن باللعب
00:55كخبرتي البسيطة بالفيتبول
00:57بس عم يعملش كتير حلو
00:59شاهدك يا رمضان للفايات
01:00لأول مرة ممثلة
01:01في رمضان عام رسال
01:02هل ممكن نتقرر التغربة من تاني؟
01:03إن شاء الله ليش لا
01:05أكيد إذا بيجيمي
01:06العرض الصح
01:07النص الصح
01:08حسيت شي ممكن أنا دور إلعبه
01:10أكيد ليش لا بحب إنه يمثل
01:12او
01:12تكون فاكر إنه الكاميرات
01:15ما كانتش جايبك وإنت بتعمل عملتها
Comments