بعد 2 سنة على انتفاضة جيل زد متظاهرون كينيون يعودون لشوارع نيروبي
بعد عامين على انتفاضة الضرائب التي قادها جيل "زد" في كينيا عام 2024، تجمع متظاهرون في نيروبي في 25 حزيران/يونيو للمطالبة بالعدالة للضحايا وتعزيز مساءلة الحكومة.
لمزيد من القراءة : http://arabic.euronews.com/2026/06/25/two-years-after-the-gen-z-uprising-kenyan-protesters-have-returned-to-the-streets-of-nairo