00:04شو عم تساوي؟
00:06كنت عم براجع عقود الشركات تبعنا
00:11رئت ولا لسه؟
00:13لا رئت
00:14نيح لأنه أنا ما بحب علي خان العصبي اللي شفته أبدا
00:20وحتى كمان خفت منك هداك اليوم
00:26وأخيرا ضحك أبو عيون حلوي
00:27آه صحي قبل ما أنسى بتتذكر مرام بنت عمي
00:31اليوم دبرت له شغل غير شكل
00:34تعرف وين علي؟
00:35لا ما بعرف
00:36ببيت خالد
00:42شو قلت
00:43جابر خبرني أنه اليوم بيكون عيد ميلاده لكريم
00:46وكان عم يدور على مطرب مع فرقته وأنا قلت له عليها
00:49يعني بتكسب شوية مصاري
00:50وشو دخلت بابنه لخالد؟
00:53ما فهمت شو أصدر
00:55كتير واضح اللي قلته
00:56أنت شو دخلك بابنه لخالد وحفلته وهالشغلات كله أحكي
01:01علي شو بك ليش هيك عم تعلي صوتك؟
01:08لا تواخذيني
01:10عليت صوتي بالغلط
01:11مو بس عليت صوتك واضح أنك جنيت
01:16زينب عم بلك مو أصده
01:17باعتذر
01:20تعرف شو علي بلا ما نحكي لأنه الحكي معك مستحيل
01:23بالإذن
01:50علي خان كيفك؟
01:53إليت عليك ما سمعت صوتك من مبارح
01:55أنت منيح؟
01:56إيه منيح
01:57ووضعي منيح
01:58إرهاق شغل بس مو أكتب
01:59لازم تنتبه على حالك
02:01صحيح
02:02رح تجي المسا مو هيك؟
02:03عيد ميلاده لكريم
02:04إن شاء الله ما تكون نسيت
02:06لا ما نسيت
02:09رح أعمل جهدي وإجي على الحفلة المساة
02:23شوفك
02:26زينب
02:27لا تقلبي خلقتك هي
02:28طلعي
02:29أنتو هلأ علاقتكن قوة من قبل
02:31وطبيعي كتير تصير هاي الشغلات يعني
02:33لا ما شوفوا من عمين صحني
02:35أنت أكتر علاقة طولت فيها يومين
02:38لك شو جاب هالسيرة هلأ؟
02:39شو ساوي إذا ما كنا نفهم على بعض
02:41لحظة
02:42يعني مو معقول تعيشوا حياتكم كلها بلا مشاكل
02:45طبيعي يومين زعل يومين فرح
02:47أنا ما بدي اليومين تبعات الزعل
02:49رح يصير مشاكل إذا كان بدك ولا ما بديك
02:51أنا مانحة بيكون في مشاكل بحياتنا هنا
02:54دخيلك
02:56بما أني سمعت كلمة مشاكل فأكيد علي خان إلو دخل
02:59إذا بدك فين يساعدك أنا خبير بيقصص الحب
03:01شكرا إذا أخدت نصيحة منك أكيد تعني يوم رح نترمي
03:06إيه والله ممكن هالشي
03:07تعرفي ما بخبي عليكي أنا أشتر بمواضيع الانفصال
03:11اي منعرف هالشي جابي
03:14شوفي زينب
03:15أي واحد فينا ممكن يغلط
03:17مظبوط زينب لك مظبوط
03:19إنت سكوت بيكون أحسن لك
03:21على فكرة كان فيني رد عليكي وزعليك مني
03:23بس كرمال إنك ساعتين اليوم بموضوع الفرقة رح أعمل حالي ما سمعت شي منك واسكوت ناشي
03:29هذا هو الكلام المظبوط شوفه الرفع الحقيقية بده تضحيه وبده وفقه
03:34ولازم تكون من القلب
03:35لأنه غير هيك مستحيل إنه نستمر سوى معك
03:38أصلاً نحنا كنا رايحين
03:40يلا شابي
03:41بس لو منضل شوي لسه ماذا فيه تحتنا
03:43شايفكن هون
03:44كنا رايحين
03:45ايه رايحين
03:45على شغل الله
03:46الله معكم
03:48بلسك
03:51كيفك زينب
03:52كيفك زينب
03:59أنا فيني أقعد معك؟
04:01طبعاً فيك تقعد بس ممنوع تعصب علي
04:03ما رايح أصب
04:09ماشي
04:14والله حاسس إنه هالتنين ملابئين لبعض
04:17يعني هو طويل كتير وهي أصيل
04:19شو هالحكية اللي عم بتقولهم؟
04:20أنا شايفهم لابئين كتير لبعضهم
04:23حشب جعب
04:24بس علي خان مخو صعب
04:25أنا زعلان كتير على زينب
04:27اي صح حتى عن بيسوي
04:29حركات باقية معك تفكر إني ما انتبهت علي
04:31وأنا كمان انتبهت لا نفس الشي بس ما تدخلت
04:34وهي شو مش أنا معقولة نسك tunnel
04:36يعني زعل الفئيتنا الوحيدة ونحنا ما نتدخل بيتزير هال شي
04:39أساساً نحن معنا غير زينب واحدة بس
04:42معك حق
04:47أنتو شو عمد سهو؟
04:48يلا يلا
04:49شو هو؟
04:51روحوا على شغلكم
04:52يلا باي
04:56قولك روحوا لحمها
05:05قيب علي بس أمه
05:06زينب
05:08باختصار أنا ما كنت بدي سهل
05:11خالك
05:11ايه بعرف
05:12بس هالشي ما بيكفي
05:14من حقي أعرف كل شي مظبوط
05:17ولازم أعرف اللي خلاك تعصب وتتوتر
05:26خالد
05:27قلت خالد؟
05:28مهم
05:31ما بده يعني استثمر بمشروع الغاز
05:33لأنه شايف أنه ما رح يفيدنا أبداً
05:35ولهيك
05:36خانقت أنا وياه بالاجتماع
05:38وبعدها تركته وطلعت
05:41يعني
05:42شوف ما في داعي تكبر الموضوع
05:44بالنهاية هذا الشغل
05:45وإلا ما تلاقوا حالي ناسبكن
05:46ايه معاك حق
05:48حكينا بعدين سوا
05:49ولقينا نقطة مشتركة
05:53زينة
05:56العصبية تبعي يمكن تاخد وقت لحضره
05:58علي خام
06:01متأكد أنه ما في شي تاني بدك تقللي
06:03يا؟
06:04أه
06:05أه
06:05أه
06:06في شي تاني
06:09حاولي تستوعبيني قد ما فيك
06:15حبيبي أنا معك دائماً
06:17بس بتمنى من كل قلبي أنك ما تخبي شي عني بعد اليوم
06:21زينة
06:24شو ما صار صحك تتخلي عني؟
06:27ممكن؟
Comments