00:00والله انك بطل في كتير غيرك اجوا لهون وصاروا يبكوا بس انت قلبك قوي وشاطر
00:06طبعا طالع لأبو مهزب كتير مع الصبايا خاصة الصبايا الحلوات نشبه بعض
00:11يعني بس شوي بصراحة ما كتير بيشبهك والله
00:17عندي فضول كم ولد عندك لأن قدرتي تتفاهمي معه وهالشي كتير نادر ليصير معه
00:26لا انا ما عندي ولاد
00:28اه عنجد معناها نياله زوجك المستقبلي لأنه برأيي كوني ام كتير ظريفة
00:34بتشكرك بس انا عزبة والله
00:37عنجد؟
00:37ام
00:38وانا
00:42عفوا اذا خلصت غزال ممكن تكفوا بالشغل؟
00:45دكتور مو حلوة منك لأنه اكيد السيد ايكوت ما قصده شي غلط بالمرة يعني
00:52متأكدة من كلامك؟
00:53عفوا منك يا دكتور عم تحاول توصل لي شي بكلامك يعني ما فهمت
00:58ليك انا ما بلمح بحكي بصراحة ودج لهيك لابا اتغازل الدكتورة
01:02سمعني دكتور
01:03انا لهلا عم اتعامل معك باحترام وانت شوف كيف عم اتعاملني
01:07وإلا انا بدي اضطر استعمل سلطي القانونية
01:11اه معناها ممكن تستعمل سلطك القانونية كتير عندي فضل شوف تلك
01:15عفوا خلص ممكن تهدو شو رأيكم نهدى ونرجع لمشكلتنا الاساسية لو سمحتوا عفوا
01:21اه بردون دكتور ممكن نهتم بكوتاي وصحته
01:25كوتاي
01:26كوتاي
01:27وين راح
01:28كوتاي
01:29وين الولد
01:31بسببك انتي هرب الولد
01:32كل هذا بسببي انا
01:34ايه نعم لانك ما فهمت انه عم بيغازلك
01:36لك انت بتدخل بالزلمة وبتقاطع كل عم
01:39لو سمحتي ما بدي اتخانق معك ماشي
01:42اهدو لا اقولي ابني
01:47كوتاي
01:48كوتاي
01:48سيناي
01:49كوتاي
01:50نيسان روحي من هنا
01:51لك طلع له من الطرف الثاني
01:53وقف
01:53وقف ارجعي ولد
01:54تعالي هون كوتاي
01:56تعالي هون يالله
02:02كوتاي
02:21كوتاي
02:23اه اي كوتاي
02:28ما نهون
02:29ولا هون
02:30نيسان اف
02:32ما عصب ما هيك بس تسلينا
02:35سلينا ما
02:36احنا ما انه هون لنتسلى
02:37ماشي معك حق بس
02:39ننشوف هون
02:41كوتاي
02:45كوتاي
02:50ايه
02:51عفوا ان الغرفة فيها ناس ممكن تفتحوه
02:53ما رح افتح لكم الباب خلصنا حرج تلحوني بقى
02:57كوتاي
02:59شفتي
03:00هالفصعون ضحك علينا
03:01برافو نيسان
03:04يعني
03:05انا وانت علقنا هون مو هيك
03:10ايه
03:11اه
03:12اضو خربان
03:13اه
03:14ليك
03:14انا انا بخاف
03:15انا بخاف من العتمة
03:16نيسان اهدي شوي
03:17شو عم تعملي روي
03:18لك بخاف من العتمة عملنا
03:20اهدي شوي نيسان روي هلا
03:21يا الله
03:25لحظة
03:28تمام
03:31هاتي
03:33يعني
03:33صحي ما معنا ضوشة معا بس هاي ماشي حالة يعني
03:37هلأ رومانسية كمان يعني
03:39رومانسية
03:50دقيقة
03:52ليش ما في تغطية بالموبايل
03:58ليش ما عم يلقط إشارة هالبطيخ
04:01ما عم يلقط
04:04كيف مرايحة بالك هيك
04:06ها
04:08ايه شو اعمل
04:10لا تعملي شي عادي
04:13ما في حدا
04:15مالك
04:17ايه
04:18شو ما في حدا هون
04:19نحنا علقانين
04:20لأ عم تحرد عليك لتصدق مني
04:21ليش لا حرد بنتي عليك وانتقام شو هاد
04:24شو عم تحكي انت
04:25ايه عم تحردها انا معرفك كثير
04:26لو سمحتي شو لا
04:27لو سمحتي
04:28لو سمحتي لتدخل البنت بيناتنا لأنه هي ما دخل
04:32تمام
04:33انت عم تسماعي هلا أولا شو
04:34لو
04:34لا موراد
04:35ما عم تسماعيك أبدا
04:38خلاص موراد خلاص
04:39ما عم تسماعيك أبدا
04:40بدي سكر يا شولا
04:41خلاص موراد
04:44حلي عني
04:45في حدا هون
05:06سينان
05:09نيسان
05:11شو عم تعملوا هون
05:13هاد كوتاي
05:14ضحك علينا تنيناتنا وقفى الباب علينا شو
05:46كوتاي
05:48في خبر عن الولاد؟
05:49لا والله ما شفناه
05:50السعدان قفل عليكم الباب
05:52خبرني الدكتور موراد
05:55شي بيضحك
05:58يعني في شي بيضحك
05:59بس لا تنزعج دكتور
06:00بيضل ولد مفكر عم يلعب معكن
06:02أكيد متخبي بشي محل هون أو هون
06:04إلا ما يلتقى
06:05عكينا مع أبوه
06:06هو بالبوفة والكل رايق
06:07لا تتوتر دكتور
06:09لا ما رح توتر
06:12نيسان رح تتوتر
06:13نيسان هلأ بتروحي وبتلاقي هالولد فورا ماشي؟
06:17قصة طولت كتير يلا
06:20بس
06:20ما في بس يلا روحي
06:22تحركي
06:25سينان؟
06:27ناقصني كمان تجي أختي مشان تكمل معي
06:30خبرني موراد إنو نقفل عليكم الباب
06:32ما عندو شغلة غيرنا؟
06:34كل ما شاف حدا بيخبروا بهالقصة فورا
06:36ايه حكولي شو صار؟
06:39لا تسألي شي ضيعناه للولد المشفى
06:42من الصبح عم ندور عليه بسبب نيسان طبعا
06:44لأنه كانت عم تسمى على الزلمة هو عم يغازله
06:47مين قصدي بالزلمة؟
06:48أبو لهذاك الولد
06:49لا القصة معقدة
06:52أول شي ما صار هيك سينان
06:55دكتور سينان قصدي عفوا
06:56عصب على الزلمة والولد وقته راح وهرب
06:59راح ببساطة
07:00يعني ما لزنب أبدا إنه هو السبب
07:03نيسان روحي
07:04يلا
07:04ماشي يلا
07:07ايه والله هالمغامرة رومانسية
07:10عن جدلا بقيل لبعض كتير خرج تنعملوا قصة فيلم صح؟
07:14ايه بنعمل فيلم شو العنوان؟
07:17مصيبة عراسي
07:18فعلا مصيبة
07:20وأنا تراهنت مع بارزان
07:22إذا ربحت وطبعا راح أرباح
07:24وقتها راح يناوم بدالي الأسبوعين
07:26ريهان شو؟
07:28بس اتأكد راح خبرك عنه لا تقلق
07:30أختي
07:35ما عليك؟
07:36هيا دكتور
07:37اكشف لي طلعت نتاج تحاليل الولاد
07:39أمرك يلا
07:41ما شفنا الولاد بل كننشوف شو مرضو
07:49كوتاي واقف
07:52ميسان شو عملتي؟
07:53شفته وضحكت عليه بالشوكلة
07:55وبس يخلص راح أخده لعند أبو والله
07:59برافو
08:00يا الله
08:02مع اضطراب هضني
08:04يا ربي صبرني على هالبنت بقى
08:06ايو أنا شو عرفني طيب؟
08:07ميسان
08:09كوتاي
08:10كوتاي انت منيح يا بطن؟
08:11هات هات هي من إيدك بسكية
08:13ماشي
08:14يا الله
08:16تمام تمام اهدت عامي
08:17امشي يا بطن يلا
08:21حسب التحاليل اللي مبين عندي
08:23اضطرابات هضمية
08:24الجسم بيعطي ردة فاعل حسب الأكل
08:27ده هيك تاخدوا على طبيب أخذية
08:29رح يعطيك قائمة بأنواع الأكل المسموح تمام؟
08:33خليني يقلك
08:35الشوكولات والمقالي والبهارات
08:37ما بيصير تكتر منهم أبدا
08:40إذا ضل ابنك عم ياكل منهم وقتا
08:42رح يضل ابنك عم يستفرغ كل الوقت
08:45متل هلأ
08:46كوتاي
08:48والله صعب عليه
08:49والله أجباري
08:53بالمناسبة
08:53ابنك لازم يتعاقب ضروري
08:56لأنه هلكنا اليوم بالمشفى
08:59الحمدلله على السلامة
09:02معافا
09:03عليك العافية
09:13شو طمنيني كيف كان أول يوم؟ عشبتك المشفى؟
09:17والله كان فيها شوية مغامرات بس حليناها
09:20نا كان حليناها، هالمخلوقة فضيعها
09:23ذكرك بأول أيامك؟ تحكي له شو صار؟
09:27بارزان
09:30شو هاي؟
09:31هاي؟
09:32هاي؟ عشبة بتنزرع بالهند، بيعملوها شاي مضاد تأكسد، كتير صعب تنلقى بس أنا محظوظة
09:39مسموحة؟
09:40ها ها ها ها، كتير حلوة النكتة، لكن كل تضحك
09:44أنا اضحكت
09:45إلا كان اسمعوا شغلي بتضحك أكتر
09:48يومي كان كتير حلو للصراحة، لأني نقلت مناوبتي تبع الأسبوعين الجايين
09:54سمعت هيك شي فيك، تحكي لنا أكتر عن الموضوع؟
09:57بارزان بتحب تخبرهم أنت؟
09:59ما بدي
10:00أي ماشي أنا بخبرهم
10:02أنا وبارزان تراهن على مريضة، وطبعا تشخيصي هو الصح
10:07وبارزان رح ياخد مناوباتي كل لأسبوعين
10:15يا جماعة جاهزين لحفلة اليوم؟ الكل جاي؟
10:19في حفلة رأس؟
10:22أوف، راحت عن بالي والله هي
10:24ومزاجي مضروب ما لي خلق
10:26لا تعمل هيك كرمال الله
10:28لحظة حفلة شو؟
10:29يا شباب عن جد عملتوا حفلة كرمالي أنا؟
10:32إيه حفلة رأس للدكاترا، كنا رح نعملها تنكرية لنتسلة شوي
10:37كل مئة سنة من نظم هيك حفلة، وهلأ صرتوا بتكون تنزعوا
10:41ما بصير هيك يا شباب، ما بصير؟
10:43أنا جهز التنكر
10:44ما في منك أنت؟
10:45حلو بس، ليش ما حكيتوا إنه في حفلة؟ شو رح ألبس المسا؟
10:49والله يا أختي، أنت ما في داعي تجهز يكرمال حفلة تنكرية أصلاً، أنت جهزة دائماً ليك هيك
10:56حبيبي، والله هجلتني، أصلاً كل عمرك بتعرف تجامل البنات
11:00لك أختي، لتلك رأتعملي هيك قدام الناس
11:05لكي وأنت جاربية بتتسلي
11:09أه، أه، لا ما بدي
11:14ماشي، شو رح نلبس؟
11:16والله، ما أنا محضرة حالي، غالباً ما إيجي
11:19أول مرة باتفق مع نيسان، وأنا ما رح روح على هديك الحفلة
11:24دكتور سينان مريضك بالغرفة واحد
11:27تمام
11:29نيسان
11:32ها؟
11:33موفق نيسان؟
11:35تسلم يا بارزان
11:37أه، وأنا رح روح شوف شو بدي ألبس
11:40بارزعنا حبيبي، بس شك لك كتير كلمة للأسبوعين
11:46أه، دكتور، دكتور، لحظة، أه، لحظة إيه؟
11:50قلت بما أنه سيارتك معطلة من الصباح فأنا بوصلك إذا بتحب يعني
11:56أه، لا ما بدي أعزبك شكراً، أصلاً مو رايحة البيت تصبحي على خير
12:00أه، ما أنك رايح على البيت، لوين رايح لك؟
12:05عفوان؟
12:06أم؟
12:07عندي مشوار، شو رح تعملي يعني؟
12:12يعني طبعاً بتقدر تروح وين ما بدك، أنا ما دخلني أصلاً، ما لي علاقة، أنت حر، بتعملي اللي بدك يا
12:19أكيد يعني
12:23في شي تاني؟
12:27لا
12:31تصبحي على خير
12:34وإنت بخير؟
12:45ما؟
12:46نعم
12:47لك أنت من شو مكوان؟ كل اليوم وأنا عببعث لك مساجات ومع ما تريد أبداً، الواحد بيرجع بيتصل على الأقل
12:54جاملني
12:55سينان، خبرتك هالشي من قبل، إصرارك هاد ما له فايدة أبداً، علاقتنا انتهت، ما عم تفهمي؟ تمام، يمكن ما انتهت
13:04بطريقة حلوة، ويمكن جرحنا بعض، بس خلاص كل شي انتهى حاج، ما بدي افتح الدفاتر القديمة، خلاص
13:10بس أنا بدي، شايفة ياللي صار شي سخيف كثير
13:14وأنا كمان، شايف كل شي سخيف، حتى حياتي سخيفة، تعرفي؟ لهيك، ما بدي ترجعي تتصلي أبداً
13:20سينان، اسمعني لو سمحت
13:22مع السلامة
13:27شو بدك للسيارة؟
13:31نعم أخذي
13:35شو؟
Comments