Skip to playerSkip to main content

يروي فيلم "مطلوب حب عاجل" قصة حب مسلية ومثيرة للجدل بين طبيبين، نيسان وسنان، تتقاطع مساراتهما في غرفة الطوارئ في أحد المستشفيات. نيسان وسنان، اللذان يربطهما القدر بخيوط غير مرئية، يتعلمان من خلال بعض المصادفات غير السارة أنهما جاران في البداية ومن ثم سيعملان معًا في نفس المستشفى.

بينما يحاول أبطالنا إنقاذ الأرواح من خلال التعامل مع الحالات المثيرة للاهتمام، فإنهم سيجعلونك تضحك أيضًا ويخلقون الرومانسية مع صراعاتهم اللطيفة والقاسية.

الممثلون: سرحات تيومان (سنان)، دويغو يتيش (نيسان)، ديريا الابورا (توركان)، سيريناي اكتاش (زينب)، باريش ايتاش (اوزغور)، سيرتان اركتشان (ابيدين)، سينم اوتشار (اسومان)، سيركان اوزتورك (مالك)، اتشيليا اوزجان (سيفجان)، روجدا دميرير (أيلا)، تامر تراس اوغلو (بيرزان)، بيليت أوزوكان (ملك)

شركة الانتاج: MEDYAPIM
المنتج: فاتح اكسوي
المخرج: هاكان انان
كتابة وسيناريو: غوكهان هورزوم، جيهان تشاليشكان تورك، أمينة يشيم أصلان

للاشتراك بقناة مطلوب حب عاجل:

#مطلوبحبعاجل #سرحاتتيومان

Category

📺
TV
Transcript
00:00والله انك بطل في كتير غيرك اجوا لهون وصاروا يبكوا بس انت قلبك قوي وشاطر
00:06طبعا طالع لأبو مهزب كتير مع الصبايا خاصة الصبايا الحلوات نشبه بعض
00:11يعني بس شوي بصراحة ما كتير بيشبهك والله
00:17عندي فضول كم ولد عندك لأن قدرتي تتفاهمي معه وهالشي كتير نادر ليصير معه
00:26لا انا ما عندي ولاد
00:28اه عنجد معناها نياله زوجك المستقبلي لأنه برأيي كوني ام كتير ظريفة
00:34بتشكرك بس انا عزبة والله
00:37عنجد؟
00:37ام
00:38وانا
00:42عفوا اذا خلصت غزال ممكن تكفوا بالشغل؟
00:45دكتور مو حلوة منك لأنه اكيد السيد ايكوت ما قصده شي غلط بالمرة يعني
00:52متأكدة من كلامك؟
00:53عفوا منك يا دكتور عم تحاول توصل لي شي بكلامك يعني ما فهمت
00:58ليك انا ما بلمح بحكي بصراحة ودج لهيك لابا اتغازل الدكتورة
01:02سمعني دكتور
01:03انا لهلا عم اتعامل معك باحترام وانت شوف كيف عم اتعاملني
01:07وإلا انا بدي اضطر استعمل سلطي القانونية
01:11اه معناها ممكن تستعمل سلطك القانونية كتير عندي فضل شوف تلك
01:15عفوا خلص ممكن تهدو شو رأيكم نهدى ونرجع لمشكلتنا الاساسية لو سمحتوا عفوا
01:21اه بردون دكتور ممكن نهتم بكوتاي وصحته
01:25كوتاي
01:26كوتاي
01:27وين راح
01:28كوتاي
01:29وين الولد
01:31بسببك انتي هرب الولد
01:32كل هذا بسببي انا
01:34ايه نعم لانك ما فهمت انه عم بيغازلك
01:36لك انت بتدخل بالزلمة وبتقاطع كل عم
01:39لو سمحتي ما بدي اتخانق معك ماشي
01:42اهدو لا اقولي ابني
01:47كوتاي
01:48كوتاي
01:48سيناي
01:49كوتاي
01:50نيسان روحي من هنا
01:51لك طلع له من الطرف الثاني
01:53وقف
01:53وقف ارجعي ولد
01:54تعالي هون كوتاي
01:56تعالي هون يالله
02:02كوتاي
02:21كوتاي
02:23اه اي كوتاي
02:28ما نهون
02:29ولا هون
02:30نيسان اف
02:32ما عصب ما هيك بس تسلينا
02:35سلينا ما
02:36احنا ما انه هون لنتسلى
02:37ماشي معك حق بس
02:39ننشوف هون
02:41كوتاي
02:45كوتاي
02:50ايه
02:51عفوا ان الغرفة فيها ناس ممكن تفتحوه
02:53ما رح افتح لكم الباب خلصنا حرج تلحوني بقى
02:57كوتاي
02:59شفتي
03:00هالفصعون ضحك علينا
03:01برافو نيسان
03:04يعني
03:05انا وانت علقنا هون مو هيك
03:10ايه
03:11اه
03:12اضو خربان
03:13اه
03:14ليك
03:14انا انا بخاف
03:15انا بخاف من العتمة
03:16نيسان اهدي شوي
03:17شو عم تعملي روي
03:18لك بخاف من العتمة عملنا
03:20اهدي شوي نيسان روي هلا
03:21يا الله
03:25لحظة
03:28تمام
03:31هاتي
03:33يعني
03:33صحي ما معنا ضوشة معا بس هاي ماشي حالة يعني
03:37هلأ رومانسية كمان يعني
03:39رومانسية
03:50دقيقة
03:52ليش ما في تغطية بالموبايل
03:58ليش ما عم يلقط إشارة هالبطيخ
04:01ما عم يلقط
04:04كيف مرايحة بالك هيك
04:06ها
04:08ايه شو اعمل
04:10لا تعملي شي عادي
04:13ما في حدا
04:15مالك
04:17ايه
04:18شو ما في حدا هون
04:19نحنا علقانين
04:20لأ عم تحرد عليك لتصدق مني
04:21ليش لا حرد بنتي عليك وانتقام شو هاد
04:24شو عم تحكي انت
04:25ايه عم تحردها انا معرفك كثير
04:26لو سمحتي شو لا
04:27لو سمحتي
04:28لو سمحتي لتدخل البنت بيناتنا لأنه هي ما دخل
04:32تمام
04:33انت عم تسماعي هلا أولا شو
04:34لو
04:34لا موراد
04:35ما عم تسماعيك أبدا
04:38خلاص موراد خلاص
04:39ما عم تسماعيك أبدا
04:40بدي سكر يا شولا
04:41خلاص موراد
04:44حلي عني
04:45في حدا هون
05:06سينان
05:09نيسان
05:11شو عم تعملوا هون
05:13هاد كوتاي
05:14ضحك علينا تنيناتنا وقفى الباب علينا شو
05:46كوتاي
05:48في خبر عن الولاد؟
05:49لا والله ما شفناه
05:50السعدان قفل عليكم الباب
05:52خبرني الدكتور موراد
05:55شي بيضحك
05:58يعني في شي بيضحك
05:59بس لا تنزعج دكتور
06:00بيضل ولد مفكر عم يلعب معكن
06:02أكيد متخبي بشي محل هون أو هون
06:04إلا ما يلتقى
06:05عكينا مع أبوه
06:06هو بالبوفة والكل رايق
06:07لا تتوتر دكتور
06:09لا ما رح توتر
06:12نيسان رح تتوتر
06:13نيسان هلأ بتروحي وبتلاقي هالولد فورا ماشي؟
06:17قصة طولت كتير يلا
06:20بس
06:20ما في بس يلا روحي
06:22تحركي
06:25سينان؟
06:27ناقصني كمان تجي أختي مشان تكمل معي
06:30خبرني موراد إنو نقفل عليكم الباب
06:32ما عندو شغلة غيرنا؟
06:34كل ما شاف حدا بيخبروا بهالقصة فورا
06:36ايه حكولي شو صار؟
06:39لا تسألي شي ضيعناه للولد المشفى
06:42من الصبح عم ندور عليه بسبب نيسان طبعا
06:44لأنه كانت عم تسمى على الزلمة هو عم يغازله
06:47مين قصدي بالزلمة؟
06:48أبو لهذاك الولد
06:49لا القصة معقدة
06:52أول شي ما صار هيك سينان
06:55دكتور سينان قصدي عفوا
06:56عصب على الزلمة والولد وقته راح وهرب
06:59راح ببساطة
07:00يعني ما لزنب أبدا إنه هو السبب
07:03نيسان روحي
07:04يلا
07:04ماشي يلا
07:07ايه والله هالمغامرة رومانسية
07:10عن جدلا بقيل لبعض كتير خرج تنعملوا قصة فيلم صح؟
07:14ايه بنعمل فيلم شو العنوان؟
07:17مصيبة عراسي
07:18فعلا مصيبة
07:20وأنا تراهنت مع بارزان
07:22إذا ربحت وطبعا راح أرباح
07:24وقتها راح يناوم بدالي الأسبوعين
07:26ريهان شو؟
07:28بس اتأكد راح خبرك عنه لا تقلق
07:30أختي
07:35ما عليك؟
07:36هيا دكتور
07:37اكشف لي طلعت نتاج تحاليل الولاد
07:39أمرك يلا
07:41ما شفنا الولاد بل كننشوف شو مرضو
07:49كوتاي واقف
07:52ميسان شو عملتي؟
07:53شفته وضحكت عليه بالشوكلة
07:55وبس يخلص راح أخده لعند أبو والله
07:59برافو
08:00يا الله
08:02مع اضطراب هضني
08:04يا ربي صبرني على هالبنت بقى
08:06ايو أنا شو عرفني طيب؟
08:07ميسان
08:09كوتاي
08:10كوتاي انت منيح يا بطن؟
08:11هات هات هي من إيدك بسكية
08:13ماشي
08:14يا الله
08:16تمام تمام اهدت عامي
08:17امشي يا بطن يلا
08:21حسب التحاليل اللي مبين عندي
08:23اضطرابات هضمية
08:24الجسم بيعطي ردة فاعل حسب الأكل
08:27ده هيك تاخدوا على طبيب أخذية
08:29رح يعطيك قائمة بأنواع الأكل المسموح تمام؟
08:33خليني يقلك
08:35الشوكولات والمقالي والبهارات
08:37ما بيصير تكتر منهم أبدا
08:40إذا ضل ابنك عم ياكل منهم وقتا
08:42رح يضل ابنك عم يستفرغ كل الوقت
08:45متل هلأ
08:46كوتاي
08:48والله صعب عليه
08:49والله أجباري
08:53بالمناسبة
08:53ابنك لازم يتعاقب ضروري
08:56لأنه هلكنا اليوم بالمشفى
08:59الحمدلله على السلامة
09:02معافا
09:03عليك العافية
09:13شو طمنيني كيف كان أول يوم؟ عشبتك المشفى؟
09:17والله كان فيها شوية مغامرات بس حليناها
09:20نا كان حليناها، هالمخلوقة فضيعها
09:23ذكرك بأول أيامك؟ تحكي له شو صار؟
09:27بارزان
09:30شو هاي؟
09:31هاي؟
09:32هاي؟ عشبة بتنزرع بالهند، بيعملوها شاي مضاد تأكسد، كتير صعب تنلقى بس أنا محظوظة
09:39مسموحة؟
09:40ها ها ها ها، كتير حلوة النكتة، لكن كل تضحك
09:44أنا اضحكت
09:45إلا كان اسمعوا شغلي بتضحك أكتر
09:48يومي كان كتير حلو للصراحة، لأني نقلت مناوبتي تبع الأسبوعين الجايين
09:54سمعت هيك شي فيك، تحكي لنا أكتر عن الموضوع؟
09:57بارزان بتحب تخبرهم أنت؟
09:59ما بدي
10:00أي ماشي أنا بخبرهم
10:02أنا وبارزان تراهن على مريضة، وطبعا تشخيصي هو الصح
10:07وبارزان رح ياخد مناوباتي كل لأسبوعين
10:15يا جماعة جاهزين لحفلة اليوم؟ الكل جاي؟
10:19في حفلة رأس؟
10:22أوف، راحت عن بالي والله هي
10:24ومزاجي مضروب ما لي خلق
10:26لا تعمل هيك كرمال الله
10:28لحظة حفلة شو؟
10:29يا شباب عن جد عملتوا حفلة كرمالي أنا؟
10:32إيه حفلة رأس للدكاترا، كنا رح نعملها تنكرية لنتسلة شوي
10:37كل مئة سنة من نظم هيك حفلة، وهلأ صرتوا بتكون تنزعوا
10:41ما بصير هيك يا شباب، ما بصير؟
10:43أنا جهز التنكر
10:44ما في منك أنت؟
10:45حلو بس، ليش ما حكيتوا إنه في حفلة؟ شو رح ألبس المسا؟
10:49والله يا أختي، أنت ما في داعي تجهز يكرمال حفلة تنكرية أصلاً، أنت جهزة دائماً ليك هيك
10:56حبيبي، والله هجلتني، أصلاً كل عمرك بتعرف تجامل البنات
11:00لك أختي، لتلك رأتعملي هيك قدام الناس
11:05لكي وأنت جاربية بتتسلي
11:09أه، أه، لا ما بدي
11:14ماشي، شو رح نلبس؟
11:16والله، ما أنا محضرة حالي، غالباً ما إيجي
11:19أول مرة باتفق مع نيسان، وأنا ما رح روح على هديك الحفلة
11:24دكتور سينان مريضك بالغرفة واحد
11:27تمام
11:29نيسان
11:32ها؟
11:33موفق نيسان؟
11:35تسلم يا بارزان
11:37أه، وأنا رح روح شوف شو بدي ألبس
11:40بارزعنا حبيبي، بس شك لك كتير كلمة للأسبوعين
11:46أه، دكتور، دكتور، لحظة، أه، لحظة إيه؟
11:50قلت بما أنه سيارتك معطلة من الصباح فأنا بوصلك إذا بتحب يعني
11:56أه، لا ما بدي أعزبك شكراً، أصلاً مو رايحة البيت تصبحي على خير
12:00أه، ما أنك رايح على البيت، لوين رايح لك؟
12:05عفوان؟
12:06أم؟
12:07عندي مشوار، شو رح تعملي يعني؟
12:12يعني طبعاً بتقدر تروح وين ما بدك، أنا ما دخلني أصلاً، ما لي علاقة، أنت حر، بتعملي اللي بدك يا
12:19أكيد يعني
12:23في شي تاني؟
12:27لا
12:31تصبحي على خير
12:34وإنت بخير؟
12:45ما؟
12:46نعم
12:47لك أنت من شو مكوان؟ كل اليوم وأنا عببعث لك مساجات ومع ما تريد أبداً، الواحد بيرجع بيتصل على الأقل
12:54جاملني
12:55سينان، خبرتك هالشي من قبل، إصرارك هاد ما له فايدة أبداً، علاقتنا انتهت، ما عم تفهمي؟ تمام، يمكن ما انتهت
13:04بطريقة حلوة، ويمكن جرحنا بعض، بس خلاص كل شي انتهى حاج، ما بدي افتح الدفاتر القديمة، خلاص
13:10بس أنا بدي، شايفة ياللي صار شي سخيف كثير
13:14وأنا كمان، شايف كل شي سخيف، حتى حياتي سخيفة، تعرفي؟ لهيك، ما بدي ترجعي تتصلي أبداً
13:20سينان، اسمعني لو سمحت
13:22مع السلامة
13:27شو بدك للسيارة؟
13:31نعم أخذي
13:35شو؟
Comments

Recommended