- 2 weeks ago
مسلسل هل يحبني؟ يغيت هو طفل قبيح المظهر عندما كان صغيرا، ولكن عندما كبر حصل على مظهرا جيدا وجذابا. كانت دنيز فتاة جميلة جدًا عندما كانت صغيرة، لكنها أصبحت قبيحة عندما أصبحت بالغة. في أحد الأيام، ستلتقي دنيز بحبيب طفولتها يغيت مرة أخرى.
الممثلون: زينب تشامجي، جوكهان ألكان، غونجا ساري يلدز، يغيت كيرازجي
المخرج: يوسف بيرحسن
المنتج: فاروق بيهان
الإنتاج: إنتاج MF
Category
📺
TVTranscript
01:00لكان خلينا نحكي كيف هيك وانتي رح تكوني عايشة
01:03شونا لو سمحت تعال لا نحكي لو سمحت تساعدني
01:07ما بعرف بدك نحكي على الغداء؟
01:09لا ما بدي نتأخر تعال هلا
01:11لوين اجي ايرام هلا وصلت على المجلة شبك؟
01:14اه تعال على بيتنا
01:17شو قصدك ببيتكم؟
01:19بيتكم هو اللي عايش فيه مع دينيز؟
01:23تمام جاي
01:29بعد ما اكلت قتلي عن باب الدوار
01:32اضطريت روح الاسعاف
01:38يا جيت بيك ما تفكر اني عم بتدخل بشغلك
01:41بس مو بكير شوي لترقية دينيز؟
01:44ليش بكير؟
01:45البنت معنا من ثلاث شهور بس
01:47ليكي قديش حلو؟
01:49نجحت بالشغل بهالوقت القصير هاد
01:51في كتير عنا موظفين قديمين ولازم يتشجعوا كمان
01:55وسقي انه هاد رح يكون تحفيز إيلون كمان
01:57انت عم تغلط كتير يجيت بيك
02:02موظفة مثل هاي كنت عم تنتقد كل شي فيها لمبارح
02:08فوتي
02:11ما أنا ما كان بدي قطعكون
02:18أنا كنت طالعة أصلاً
02:35منيح انك اجيتي دينيز
02:37في شي لازم نحكي فيه أنا وانتي
02:39يا سلام
02:41هلأ رح يفجر القنبلة
02:46ليكي
02:48نحن بعلاقتنا جاية يا دينيز
02:58ألو؟
02:59شو؟
03:03كيف يعني؟
03:05لازم أعرف
03:06شو في بعقله؟
03:08لشو عمي خطت؟
03:10أكيد في خطة محكمة
03:18هكي برأيك؟
03:23لا لا
03:35طبعاً طبعاً
03:38شو عم تعملي انتي؟
03:44آه وطيبة
03:46كولومبيا
03:49نعم
03:52لا أنا أخدت قراري
03:57شو فيه هون؟
04:01جيمس الغالي
04:02هاي المرة ما لك مهرب
04:04بدك تجي لهون
04:05لأني عم حضر لشي كتير كبير
04:08رح تعصب
04:10بس أنا عم ودع هاي الدنيا كله ياتا
04:12لازم تجي بأسرع وقت
04:34يقيت؟
04:43يقيت؟
04:44كان عندك شغل؟
04:46أه
04:53يجيت أنت وقعشي؟
04:54أخدت على البيت شوفك بعدين
04:58بس وقعت هاي
04:59شوفك بعدين
05:07كلهم عم يتمسخروا علي
05:09ودينيز ما بدياني
05:11شو بدي بولد بيضل بيبكي؟
05:14أنا مخنوق
05:15مثل فيلم الأشقياء تماما
05:18بدي أطلع على أعلى طابق بالبناية
05:20وزد حالي كمان لتحت
05:21بتضيقته لحاله
05:23هي جيت؟
05:27لا حياتي
05:28انت حار شو؟
05:30جاوز هاد الشي أكيد
05:31رجالي كبير صرت
05:35دينيز شو عم تعملي؟
05:36دينيز هاد مكان
05:38لازم تحترمي الحدود مع هيك
05:44شوي بس
05:45روقي
05:47بدنا نشوف ملف الرياضة
05:50هاديك الرسالة
05:54دينيز؟
05:57الحياة كتير حلوة عن جد
05:58عم نعيش عم نتنفس
06:00يعني نشكر الله ونحمده
06:02عم تشرب ماء قبل شوي
06:04قديش حلو هاد الشي يعني؟
06:06مظبوط
06:08لهيك خلينا هلا نشوف ملف الرياضة هاد
06:11ايه قديش حلو
06:12كتير حلو كمان عن جد
06:13شي كتير حلو إنه فيه رياضة
06:15شو حلو؟
06:16هيك تنعش الإنسان
06:18بتخلي يعيش الرياضة
06:19وحياته صحة كلياته عن جد شي كتير حلو
06:22تشوفك؟
06:30يا ربي
06:31يا ربي
06:40بدايقت الحالة عن جد مم معقول؟
06:42هذا قصده يعني؟
06:44بدايقت الحالة برياضة؟
06:46بيتخلي عن حياته بهاي البساطة؟
06:49هيك رح تنتقم مني يا سيد يا جيت؟
06:53هيك بدك تودعي الحياة؟
07:14شايفون كيف؟
07:16هنا المقربين ومع بعض دائماً صايري
07:20ما أخذت ترقية كيف ما كان؟
07:23شايف شايف
07:24البنت بتحب الشاب والشاب ممعبر البنت حتى
07:28هو بالعادي بيصير العكس
07:30غازي؟
07:31ليش وقف وراي على الفاضي؟
07:33لأنه الفاضي شغلتنا نيشة خانم
07:35أحياناً لازم نعبي الكاسة الفاضية وأحياناً لقلوب الفاضية
07:39عرفتي كيف؟
07:40بس مستحيل يقدر الواحد يعبي كاستك
07:45ما تفهميني غلط؟
07:47عم أحكي عن هاد
07:49أكبر كاسة إلك بالمكتب
07:51يعني
07:51بصب لك
07:53كل شي بكاسك إلك
07:56ومع هيك ما عم يتعبها
07:58اللي بقصده يعني
08:00هو إنه ربنا بيعبي الكاسة للي بده
08:13لا لا
08:14ما بصير هالحكي
08:17لازم أعرف هالبنت كيف ترقت بهالصرعه هاي
08:24يا ريت لو في سفر عبر الزمن
08:26يعني الرجعة للماضي
08:28مو زعبتة نظرياً
08:30بس
08:33بركي عم يكذب علينا
08:35يعني بركي
08:37شو في هاي الصورة معقول هيك شي؟
08:39لازم تكبر الصورة وتأخذ أبعاد
08:41ونعلق بكل مكان بالمدينة لحتى تبس الطاقة الإيجابية
08:44يعني حتى لو كنت بقدر أرجع للماضي
08:47ما رح يصير شي ما رح إنجاح
08:49لأنه هالشاب بيتطلع بطريقة
08:53برافو إيرام
08:54كتير حلو
08:55ممتاز
08:56رح تخبري دينيز بهالشي
08:58رح تقولي للبنت إنه ما قدرت تقاومي الشاب ياللي هي بتحبه
09:06وإنت شو عم تعمل مثل المجنين مشان الله؟
09:09شو بدي أعمل عم اسمع نظريات السفر بالزمن
09:12أنت ما أجيت لتساعدني أجيت لتشوف حياتها الخاصة
09:17تونة أنا مو عرف عنا شو بدي أعمل عن جد
09:20عن جد ما بقدر أحكي وش لوش مستحيل أعمله
09:23بس إذا ما حكيت رح إنفجار ما بقدر أتحمل رح إنفجار يا الله
09:27يمكن ما ضروري تحكي وش لوش
09:29ممكن
09:30نحط وسيط بيناتكم
09:33مو أنت قلتلي حاكيه وش لوش
09:36تونة
09:37الساعة وعم يطلع عالصور
09:39إيه عم اطلع
09:40بل كي هي بتخبرني شي
09:42شو عم بتخبس تونة؟
09:46في كاميرا هون
09:54لا أمو معقول
09:55هي عن جد رسالة انتحار
09:59أهل عم حضر لشي كتير كبير
10:01أهل عم يودع الحياة
10:04شو هاد؟
10:05بس مو كتير واضح أنه حالته سيئة لهيد درجة
10:08مين بحالة سيئة؟
10:13سيئة كتير
10:15سيئة لدرجة
10:16مو أخذ ترقية هلا؟
10:19ايه
10:20أه
10:21علي مسؤولية كبيرة مثل الأبطال
10:23مو عندهم مسؤوليات كتير كبيرة
10:25كتير سيئة
10:26بس
10:26شي منيح منيح أنه يكون سيئ
10:29ومنشتغل بسعادة مع بعض
10:30ايه حلو كتير
10:31تعالي عدي شوي
10:33تعاي تعاي
10:35عدي هون
10:36عدي حياتي
10:39الشو هاد؟
10:41مقابلة ترقية
10:42وتونة
10:43وين تونة؟
10:45آه صحي وين تونة؟
10:46بدي يسألك كم سؤال دي نيزة الغالية
10:48تمام؟
10:49لازم نعطي الموارد البشرية
10:51معلومات تفصيلية كرمال البوزيشن الجديد
10:53أنا أعطتهم كل المعلومات من قبل أول شي يعني عملتهم
10:59أنت من وين؟
11:00يعني محسوبة على أسطنبول بظن
11:04الصراحة قصة طويلة كتير
11:06أنت من وين؟
11:07أسطنبول؟
11:07أه؟
11:09هل لو سمحت أنا يلي عم بأسألك ماشي؟
11:12أم؟
11:13بأي مدرسة درستي؟
11:15درست بالابتدائي بمدرسة
11:17شو الزلمة هاد يا؟
11:21وقد كان بالابتدائي
11:22الإنسان بيعمل شغلات غريبة كتير
11:25وطبعاً
11:26لما يكبر
11:28آه
11:30دي نيزة مشان الله بلا ذكريات
11:32خلينا نركز شوي تمام؟
11:35أنت بتعرفي يجي تباك من قبل شي؟
11:45معقولة؟
11:46وين يجي تباك؟
11:48وين أنا؟
11:49كيف يعني أننا نتعرف على بعض أنا وإياه؟
11:51بدي أقلك شي
11:52إذا سألتي حدا تاني
11:54أو سمعتي شي تاني فهو ما نصح
11:56وأنا كتير مبسطة لأنك عم تسأليني هلأ
11:57ما تخافي
11:59ما رح أسأل أيا حدا عن هيك شي
12:02يعني ما بتعرفي يجي تباك من قبل أبدا؟
12:05أحكي
12:06أبداً
12:07أبداً
12:08أبداً يا روحي أبداً
12:10يعني ما منعرف أبداً بعض
12:12ما بصير هذا الحكي لازم أعرفه يعني
12:15ليش بدي أعرفه؟
12:16ما بصير هذا الحكي بالمرة كيف بدي أصل على أمريكا
12:19في بيننا وبين أمريكا 12 ساعة صدقيني
12:22حتى لهو ما تنفسنا
12:23تليفون ما بحكي معه أنا ما بعرفه أبداً
12:26كيف يعني بدي أعرفه؟
12:27ممو ما أقول هذا الحكي
12:28انسي انسي أنا ما بعرفه أبداً
12:29وغير هيك حتى لو أعرفتم من وين بدي أعرف شو كان رح يصير ما بتوقع تظبط
12:34كلفت بكتير شغل هون وأخذت رقية إيه؟
12:36يعني شغل حظ مو أكتر من هيك
12:38أنا ما بعرفه حظ
12:41هاي دقيقة وين رايح أنت
12:44ما خلصوا الأسئلة اللي بديس لك ياهو
12:46وين وقفنا؟
12:50بالابتدائي
12:52المجلة عم تحترق نسيت
12:53دينيس دينيس
12:59أنت عم تخططي لشي أكيد
13:25كيف طالع شكلي؟
13:27شو بدي لك؟ سيئة
13:30أنا أصلاً حالتي سيئة
13:32ضروري يكون زابطة ومنيحة؟
13:34حياتي أنك تطلعي سيئة
13:35فهو كتير منيح
13:37من باب المشكلة جاهزة؟
13:39يلا إهدي
13:41محاسة أني جاهزة
13:42بلشت
13:49مرحبا دينيس
13:50كيفك؟
13:53البداية كتير غبية
13:55خلينا نعيدها
13:56شو رأيك؟
14:01ما بعرف من وين بدي يبلش
14:05يمكن لازم نرجع نبلش من الأول
14:10أول يوم
14:20تتذكري هاي الصورة؟
14:28رح نظل رفقات
14:30كل العمر
14:31دائماً رح أوسق فيكي
14:33وأنا كمان
14:52ما يحبا؟
14:54نحن عنش جيد انتقلنا؟
14:56اسمي إيرام
14:57بالله
14:59اسمك إيرام؟
15:03سمعتو؟
15:06شرفنا
15:12شرفنا
15:13بس نحن ناخد ضريبة من اللي بيجي لهون
15:17عطيني هاي لهون
15:19تعطيها
15:20تعطيها
15:20تعطيها هاي هدية من الامي
15:21عملك يعطيني إياها
15:22مسك
15:24زت زت زت
15:26لا دخليها تمسكها
15:27خد خد خد خد
15:29ها ها ها
15:29مسك؟
15:30يلا زت
15:31لك عطيني إياها
15:32زت اللحون
15:34خد
16:01شكلك حبة تعلق إيه؟
16:03بدك أضربك؟
16:04أنا بدي بسكليتك
16:06بدك بسكليتتي؟
16:07خدي لك كان
16:09اه
16:09اه
16:10اه
16:11اه
16:12اه
16:13اه
16:17اه
16:18رح تجي شي
16:19يلا رجدي
16:21اه
16:21اه
16:22اه
16:22اه
16:26رح نضل رفقات
16:29كل العمر
16:31دائما رح أوثق فيكي
16:34انا كمان
16:47هاي الصورة بتدل على كتير شغلات مهيك؟
16:51الصداقة، المحبة، الثقة،
16:58الثقة كانت أهم شي
17:01هي أساس كل شي
17:03نحن وثقنا ببعض قبل ما نتعرف
17:08بس أنا دمرت هاي الثقة دينيز
17:13لأنه أنا خنتك
17:34دينيز، خوفتيني؟
17:36لا، ليش؟ رو، رو لو سمحت، ليش يعني خفت ليش؟ ما في شي بيخوف؟
17:43أكيد بدي خاف، بس أطلع من مكتبي وشوفك فجأة ما هي؟
17:45بس أنت قلت رح نكون دائما مع بعضنا ولا شو؟
17:48قلت؟
17:49بس أنت ما فهمت المقصود بالمساعدة الخاصة على الأغلب؟
17:52لا، أنا هون، يعني لشوف البرنامج اليوم، لحتى أعرف شو البرنامج اليوم ونحكي
17:57أنا هلأ طالع
17:59بهالوقت؟
18:02فيني أطلع بالوقت اللي بدي يا دينيز، اليوم مميز كتير بالنسبة إلي وبدي كمل تحضيراتي دينيز
18:09لا شو عم تحضر؟ لو بتقلي كمان
18:13شو هو يا ترى؟
18:15حابة ساعدك، أصلا أنا الشخص الوحيد اللي لازم ساعدك بهالموضوع، هذا شغلي، بس بالأول بدي أعرف شو هو المميز؟
18:23يعني اللي بيخلي هاليوم مميز، لا في عيد ولا في رحلة ولا في أي شي، شو المميز فيه؟
18:29خاص كتير
18:33كل شي بالماضي بيبقى ماضي دينيز، الأحلام، الأشواء، الطلبات، زتيت كل شي وراي
18:47خلينا نقول إنه هي رحلة رايح عليها بإرادتي على المجهول
18:51ما بدنا نقول هيك، ما رح نقول هيك أبداً، شو عم بصر لك بهالعمر؟ لوين رايح؟ أنت لازم تقلي صح
18:56صح
18:58يعني لازم تقلي وين موقعك لحتى بلكي صار شي وأنا بدي إياك
19:03أنا طالع لأعلى نقطة بإسطنبول
19:07يعني عالقليلة كانت مكان عالي بيوم من الأيام، بتعرفي روح إسطنبول؟
19:13روح إسطنبول؟
19:15روح إسطنبول؟
19:16روح؟
19:16إيه؟
19:17روح؟
19:19مرتفع؟
19:21عالي؟
19:23مطعم حلو بمكان عالي كتير، حتى بتعرفي بيقولوا عنه إنه اللي عنده رهاب ما لازم يروح لهنيك
19:30بس، يقيت بلجي ما بيخاف من المرتفعات، يلا بالتوفيق
19:35الله يوفقك لا تروح، لا تروح رجاءً، رجاءً، ما في داعي تروح أبداً، تمام؟ تمام لا تروح
19:41دينيز، تمام، روحي، روحي
19:47شو هالدموع أنت عم تبكي هلأ؟ خفتي علي شي؟
19:52مفكرة أني رح زبت حالي من مكان عالي؟
19:55إذا صر لي شي، أنت بتقدي محلي، هم؟ يلا مساعدتي الخاصة، موفقة، باي
20:06أنا ما بدي أقعد محل حدا
20:14روف؟ مكان عالي؟
20:21يقيت؟
20:23شو كاتب هون؟ شو يعني هالحكي؟
20:27ما دخلك أنت؟
20:30ما رح تعمل شي بحالك، ما هيك؟
20:33تركيني بحالي
20:34ما رح اتركك؟
20:36بدي أطلع لأعلى بناي وخلي اللي عم تنصخروا علي، انبسطوا
20:46يا جيت؟
20:53روف مرتفع
20:55هاالي
21:04دنس
21:19جمال
21:21جمال
21:39موسيقى
21:44غازي
21:45أنا ما بشرب شاي
21:47العالم صايرين مثل ماتريكس
21:50ها
21:59موسيقى
22:03يجيت
22:08يجيت
22:09أه
22:09يجيت
22:18يجيت واقف خليك
22:20واقف عندك ما تقربي
22:22تمام
22:23لك ما رح قرب
22:29لك يا جيت المكان كتير خطير
22:33انت ممكن تكسر رجلك بس
22:35لا طعم
22:36لماذا جيتي لهون انت
22:37ما رح اتركك الرفقات ما بيتركوا بعد ابدا
22:41تتركي وبتتمسخر علي متلون كمان
22:43الله يسامحك شايفني متلون يعني
22:46اصلا هنه ما بيعرفوا اي نوع بسكوت انت بتحب
22:50استنى شوي
22:59بس انا بعرف
23:07اه بسكوت بالقرفة
23:09يلا تعال ناقل سوا
23:25ما رح اتركك لو شو ما صار
23:31تاكسي
23:34تاكسي
23:40تاكسي
23:41ما في سيارة قدامنا
23:43مندور عليها منشوفها يعني ما في اي سيارة تاني
23:46يلا يا اخي خلصني لاشوف
23:48في عشرين الف تاكسي باسطنبول
23:50والله يمكن ثلاثين الف كمان
23:51هلا هيك طلع معاك
23:53خلصني مشان الله لحا على السيارة
23:55يلا يا اخي ما في غيرها قدامك
23:56انا بدلك عليها خلصني بس يلا
23:58شو ساير لك خلصني يا اخي بشان الله يلا
24:02الرسالة اللي كتبناها سوا
24:04كان عندي مئة سبب اعطيها اللي يجيت
24:06لقلله الحقيقة
24:12اولا كان بيحبك انتي
24:16نطر سنين لحتى يشوفك
24:21ما بيعرف اسمي حتى
24:25بس ما مشي الحال ما قدرت اعطي
24:30صوت قلبي طاعة صوت عقلي
24:36وما قدرت اقول لي يجيت
24:40بعرف انا غلطانة
24:42وخنتك وخنت رفقتنا
24:46والسقل اللي بيناتنا
24:51بعرف هالخيار رح يكون تمنو خسارتك
24:56ضحيت برفقتنا كرمال الحب دينيز
25:02ما قلي عين قلك سامحيني
25:07بس متأملة خير
25:09بهالفيديو
25:14انا كتير بحبك زوزو
25:18اتضلي بخير
25:29الجو هون معبق
25:38في رسالة
25:41مين بعثها؟
25:44هوهو كتبه كزانوفا
25:46يجيت ما؟
25:48هو نطرق بمكان اسمه روف باسطنبول
25:52عالي
25:58عم تفكري تروحي؟
26:02ما روح يعني؟
26:03عفواً بس
26:05يلي مريت فيه قبل شوي
26:07هو كان كذبشي؟
26:09هذا حبه الأول
26:10وحبي الأول
26:15فيك تسلمه لدينيز؟
26:17لحتى تقدري تلتقي بيجيت
26:19كم مرة بديقلك تونة؟
26:21ما بقدر حاكيه وش لوش
26:23شو بدك أعمل؟
26:24بدك أقعد وشوفه مع دينيز مثلا؟
26:33إن شاء الله يستاهل
26:41بدي أسألك سؤال
26:43انت شايفه شي ولا ضيعته؟
26:44قل لي يا أخي؟
26:45في زحمة سير
26:46أكيد على الآن
26:47أكيد ملف عن الطريق الأساسي يا أخي
26:50ما بتوقع
27:17إيه تونة؟
27:20ما في سوق تفاهم ولا شي
27:21قريت إيميله وسمعت اتصالاته
27:23يعني بعرف بعرف كل شي عنه صدقني
27:25هلا هو رايح على روف اسطنبول
27:27بدي زيت حاله من فوق صدقني
27:28شو؟
27:31روف اسطنبول؟
27:32مايكل لا تروحي لهنيك أبداً
27:33انطريني سمعيني
27:34ألو؟
27:35أخي ميشان الله يا أخي انتبه
27:37شو صاير لك؟
27:38مايكل ما تروحي أبداً على روف اسطنبول
27:41إختي ألو؟
27:42ألو تونة ألو؟
27:43ألو؟
27:45عم تسمعني شي؟
27:47قطع شو صار هلا؟
27:48أخي أسرع ميشان الله الله يخليك؟
27:51ألو؟
27:52اللعن كل شي
28:05دخلينا نشوف شمخة بيها دينيز
28:08دينيز؟
28:09أصلاً
28:16أنا قالت أكيد نيشا خانم عم تشتغل
28:18وقلت لأ عملها شاي بس
28:20ما شاء الله عم تعملي سيرش على السوشيل ميديا
28:23عم اشتغل غازي مو شايف؟
28:25لا والله مو شايف
28:26إذا كنتي حابة تفوتي بالناس كتير
28:29نحن هون وأنا موجود
28:32ورح أترك الشاي هون
28:35وموفقة
28:38شاي؟
28:39ولا كبوس إيدك لتعمل هيك
28:52نيشا خانم؟
28:57خطرت لي فكرة لهك إجيت وأزعجتك
28:59زاوية الموضة طبعنا عندي اقتراحات أسماء غير لإيلة شو رأيك؟
29:04عربت للترند
29:05شو رأيك؟
29:07أوف
29:07أوف
29:09أوف
29:10أوف شو؟
29:12أوف شو يعني؟
29:14أوف شو؟
29:16يا شباب
29:17أنا رايحة على غير غرفة
29:19يعني لو سمحتوا لا تزعجوني
29:21مفهوم؟
29:22مفهوم؟
29:23يعني بش على هالدرجة
29:25خلص عندي اقتراح تاني
29:27ألو؟
29:28نيشخانهم؟
29:29قطار الأسود
29:30شو رأيك؟
29:31يعني يمكن يتأخر ويمكن ما يجي
29:33يعني لهالدرجة
29:36بيرقي حلو أنا شو؟
29:38ما بعرف شو قصة طبعا
30:32فهمت هلأ دينيز أصلا؟
30:34فهمت هلأ دينيز أصلا؟
30:34كيف ترفعتي بهالسرعة؟
30:38من مرحلة التدريب؟
30:49ترجمة نانسي قنقر
30:49ترجمة نانسي قنقر
30:49ترجمة نانسي قنقر
30:50نوا احنا د milliseconds
31:13ترجمة نانسي قنقر
31:17يدي
31:18تقريب لكن
31:19احتيار مين باهل
31:23شو عم تعملي هون انتي؟
31:39ما رح يتركك ابداً
31:42الرفقات ما بيتركوا بعضاً
31:58مين ما بيترك مين يا دينيز؟
32:00شو عم تحكي وشو عم تعملي هون انتي؟
32:05روء
32:06تمام؟
32:06ما رح يصير شيء
32:08ما في داعي لهي الحركات ايه؟
32:12تمام؟
32:12لا مشاني لا لو سمحتك
32:15شو عم تحكي دينيز؟
32:16لكن ما عم أفهمك وانتي مصفرة كتير انتي مميحة؟
32:22ايه؟
32:23منيحة منيحة
32:24أعماليك
32:43تعرفي؟
32:47حاسس انه صار معي هيك من قبل؟
32:49وانا كمان
32:54تعي لهون
32:55المكان خطير
33:02يعني
33:07تراجعت عن قرار الانتحار؟
33:09الانتحار؟
33:14ما اجيت لهون كرمال انك تنتحر؟
33:18انت حار؟
33:20انا؟
33:23شو عم تحكي دينيز؟
33:26تعرفي شيء انتي كتير غريبة
33:28انت الغريبة هي اللحظة قاعد عم تضحك هيك يعني اجيت لزيت حالك بس ما انتحرت و عم تضحك ليش؟ ليش
33:36اجيت لهون؟ انا ما نفهماني انت شو قصتك يعني ما نفهماني عليك؟
33:40لالتي بدينيز
33:50دينيز
34:01ما تركتك يعني؟
34:04لا
34:09حتى هي قبلة عرض الزواج تبعي؟
34:13لا
34:14لا
34:18اه
34:19دقيقة
34:20انا ما عم افهم فيه رسالة
34:23وهيك يعني دقيقة ما عم افهم شي لا لا انا ما عد
34:33دينيز وصلت
34:35اهلين حبي
34:44حبي؟
34:45الي انها حبي
34:46نشенко
34:47قريبا
34:47نشك
35:10وام
35:11ان انا
35:11هل kafقي
35:14أصلاً كنت بدي ألتقي بدينيز هون بس أنت إجيت بكير وأخذتها طبعاً لهيك رح نتركه لحالكن ما هيك؟
35:20مايكل؟
35:21يلا
35:26يلا
35:27صبح على خير
35:47موسيقى
36:08حياتي أنت منيحة؟ فيك شي؟
36:11منيحة منيحة فات شي بعيوني رح مكيعجي شي؟
36:16لا يعني ما في شي
36:20رح ضبيت مكيعجي وأجي دغري
36:33لو سمعتيني شوية مايكل وما أجيتي لهون
36:37أنا غبية لأني أجيت لهون غبية أصلاً لأني أجيت لهون عن جد أنا غبية
36:43دينيز؟
36:44أنا مو دينيز أنت دينيز
36:48ما أعطيتها الكاميرا تونة؟
36:50ما رأيك أعطيتها؟
36:51لو سمحت أعطيها الكاميرا تشوفها
36:53بدي أعطيها الكاميرا وهي بهالحالة؟
36:57دينيز
36:58ليكي ما فيني أحكي هلأ بسألت كل شي بالفيديو
37:01لو سمحتي شوفي لو سمحتي
37:04أعطيني إياها أعطيني
37:07أعطيني إياها
37:14يطولد في العملية
37:19يطولد في عملية
37:20ليكي ما في العملية
37:28للمتحدث
37:29وترجم العصدق
37:32وضجم
37:33أعطيني
37:34أعطيني
37:34وأعطيني
37:35أعطيني
37:38أعطيني
37:38بعض الأسدق
Comments