00:01جود
00:12عيدة
00:14بعثت لي إيميل
00:16إيميل شو؟
00:17يعني
00:21عن سوق التفاهم اللي صار هديك الليلة وكل شي
00:29ايه؟
00:31من دماني كتير يعني؟
00:34هتكوني بدك ترجعي لي؟
00:36أنا ما قلت هيك شي
00:38ده كان شو بدك جيهان؟ شو المطلوب مني؟
00:52أنا بحرف شو بدك مني؟
00:57ندماني
00:59وبدك نرجع سواه
01:03بس أنت وردت حالك وانخطبت من هذا اللي اسمه عروع ما هيك
01:06لها السبب جيتي
01:09لأنه جود رح يتصرف
01:11بدك هو يطالعك من هاي الورطة فوراً
01:14وبدك شيل هالمحباز من أصبعك ما هيك؟
01:25بابا
01:26تعال
01:27شو عم تعمل؟ جود ما بيصير؟
01:30يا جود، جود
01:38تحسين، انت لا تحكي لي أي شي بنوب، كنت بتعرف إنه فتون خانون في عنده بنت، مم؟
01:43ما بتكلي قاطرك تخبرني؟
01:46مبين عنا إنها هادية، الله أعلم شو بده يطلع من هالعالة؟
01:51انت شو عرفك بالبنت؟
01:53شو اللي ساعة عم بيحكي، البنت بالبيت
01:55كيف يعني اجيت لحالة، وين هلأ؟
01:57جود جابة، وهلأ بالبيت
02:01تحسين؟
02:03جود، لك جود شو انت جنيت؟
02:06داك خالص، هلأ من فهمهم؟
02:10سيد تحسين، لك انت شو لسا إلك شغل مع بنتي؟
02:13ها؟
02:14مو خجلاني جيهان؟
02:17حلوة بحقك؟
02:18شو بصير لو شاتي خطيبك؟
02:22سيد تحسين، جيهان بده تقلكن شي؟
02:28تقولي جيهان
02:34خير إن شاء الله؟
02:39أحكي بقى يا بنت؟
02:41أولي الشي بابا، مو مهم أبداً
02:47سمعت؟ تركب حالة، وإذا في شي مهم، بنتي بتجي وبتحكي لي، أنت لا تدخل
02:55طيب، إذا هي خافت أنا أقول
02:59سيد تحسين، إذا بتريد؟
03:02تركنا نكون لبعض، جيهان ما بتحبه العروة ولا تجوزها يا بالقوة بترجعك؟
03:07شو هالحكي؟ شو رأيك ناخد رأيها للبنت؟
03:11سألك؟ نفكر ما بوسق ببنتي؟
03:15جيهان إليلون
03:25جود، ما فينا نكون مع بعض، روح وشوف حياتك
03:32موسيقى
03:37وهلا نقلع
03:39روح، ملك مين أنت اللي حتى تقلعني من هالبيت؟
03:43أنا رجعت بنت فتون خانم، وما حدا بيقرب علي
03:48بريضاك أو غصمن عن حضرتك، أنا موجود بهذا البيت
04:14ناجي، حسوب حسابي معاك، أمرك معلي
04:34موسيقى
04:36موسيقى
04:37تفضل
04:40وين السكينة؟
04:41تركنا من هالحركات هيهلأ وأعود لشوف
04:48ريحتها بتاخد العقل
04:52قول بسم الله
04:58معلمي؟
04:58موضوع الفحص ما غيره
05:03برأيي رح يتأخر كتير
05:05لأنه ما عم نعمله بشكل قانوني
05:10أنا بقول
05:12هذا مجرد حبر على وراء
05:15يعني كأنه هالولاد جود
05:18في صوت جواتي بإلي إنه هالولاد سادق
05:21أنا كمان مسدوه
05:23مع إنه بعصبني بس
05:25ما بيعرف بالكذب واللف والدوران وهالأصص
05:30ولد، ولد شهم وقوي
05:33يمبين، قلبه قوي
05:37بيذكرني بشبابي وأنا كنت مثله كمان
05:41صحيح، بعصبني كتير
05:44بس لما بيجي ببالي زي، إيدي بيتربطه
05:48معلم شو رأيك؟
05:50لو منجيب هذا جود لعنا
05:52منعلمه شوي عن شغلنا وهيك بيصير من رجالنا
05:55خلينا بالأول
05:59نستنى نتيجة الفحص
06:00إذا طلع كلامه مصبوط
06:04منحاول نجيبه لعنا
06:05معلمي، وإذا تأكد إحساسك
06:10شو بدك تعمل؟
06:12عروة
06:13إذا عن جد منه ابني
06:16فوتون رح تتعاقب على اللي عملته
06:18ورح أزبه
06:21لأنه
06:23ما خافت مني بنوب
06:24لا تحكي هيك يا معلمي
06:26أنت
06:28ما بتسخب فوتون أبدا
06:32بكرا منتواجأة
07:05مرحبا، انتي الخادمة الجديدة معي؟
07:11أنا عروة
07:12مو هيك، أنا يعني
07:15شو كان اسميك؟
07:22جيت ابني؟
07:24أمي، بعد ما تركت لقبي اليوم الصبح
07:27رحت عالشغل، وهلأ اللي خلصت
07:31تعرفت على حيات؟
07:33أي تعرفنا الخالي آسيا من زمان بدأ وحدة تساعدها
07:39حيات مانا خادمة
07:40آه آه آسف
07:44مين؟
07:49حيات أختك
07:51عفون؟
07:53أختك الصغيرة
07:54أمي، أنت شو عم تحكي؟
07:59فينا نروح نحكي؟
08:03حيات؟
08:37نور،،
08:38ليش ما عم تعقل ابني؟
08:41عملتلك أكتر أكلى بتحبه، لا تعمل هيك
08:45أمينة، نور معه حق
08:49يعني بده يتعرف على أبو
08:51وكتير طبيعي إنه يطلب يشوفه ويحكي معه كمان
08:56خايفة منه أسيل، رح يزعله لنور
09:03هذا جود رجع، أنا بفتح
09:14هذا أنت؟ أنا ما قلت لك ما بدي هدايا ابنه، امشي يلا
09:18أنا أجيب سلمك الأمانة وامشي، معلمي باعتها
09:24هدول مصاري لتديري بالك على ابنه
09:30قل له شي لأمان بك؟
09:33لا لا، روح
09:44أنت مستحيل تتغيري، ليش أخذتي هدول هلأ؟
09:48جود، أنا هدول للولد
09:51ولا صوت، أنت عن جد وحدة طمع عقسيل، دايماً بتختاري المصاري
09:56مو على أساس المهم عندك الولد يكبر مع أبو الحقيقي؟
09:59ها؟
10:03جود
10:04جود، واقف شوي صدقني أنت فهمتني غلاط
10:09جود، واقف بس دقيقة، خليني فهمك القصة بترجعك
10:13جود اسمعني لو سمحت
10:15ما بدي اسمعك أسيل، تعرفي عن شو تخليت بس كرمال هذا الولاد؟
10:19وما بتتخلي عن المصاري؟
10:21طالما ما فيك تعيشي فقيرة أمشي، يلا لعند يمان بسرعة
10:25أنا ما بدي لا مصاري ولا يمان، كل اللي بدي يكون جنبك إنتاجه
10:30ما بدي شوفوا الشيء
10:40أسيل
10:44أسيل
10:53أسيل
10:55أسيل
11:04أسيل، ردي علي، بترجعك
11:08أمني
11:21أنتي شو عم تعملي بعض هالأمر جايبها وحدة وبتقولي عنها أنها هي أختي الصغيرة؟
11:26عروه العصبية شو إلا داعي؟
11:28أنت هلا طول بتحبي يكون عندك أخت؟
11:30ليك أجت هلأ؟
11:32وأحلى أخذ بالدنيا كلها أروا صدقني؟
11:34لك حاجة تقولي هالهاكي
11:36مو معروف وين كانت دخلتي واحدة ما بنعرفها على حياتنا
11:40بل كي كانت وحدنا الصابة
11:42شش
11:43خلاص كوت
11:44غصب اللي عنك هي أختك فهمت
11:46من اليوم رايح حياة رح تعيش معنا بهذا البيت
11:50أمي
11:51أمبين هدول عم يلعبوا
11:53بالأول السيدي وهلق البنت
11:55وأنا متأكد عن النجود وراها القصة
11:58بالأخير أنت لح تزعلي فكري بالموضوع
12:00أنا ما بقى بدي فكر بعد اليوم
12:02أنا لقيت بنتي وفرحاني فيها كتير فهمت
12:05من اللي قالك أنه اللي جوا بتكون بنتك
12:07عملتي فحص؟
12:08لا
12:08لأنه جود جابة لازم نسده
12:10عم يضحكوا عليكي
12:12حل مشاكلك لحالك
12:13وعامل جود كتير منيح قدامي
12:16وليش بقى؟
12:17لأنه أعرف صديق لأختك هو جوده بس
12:20وما بدي تتأثر بهالحكي بنوب
12:22وجود كمان ما في منه
12:25حطها الحكي براسك بقى
12:28اي رح حطه
12:29أنا لعب من البيت يا نصابة
12:33كشفت لعبتكن
12:34انقلعي
12:35سمعني منيح
12:36يلي قلته ما رح اسمح لك تريده
12:38متل ما بديك
12:39على قريب رح اتزوج واخد مرتي واطلع من البيت
12:43وانتي بتعيشي مع بنتك ومع ابنك الغالي جود مرتاحين
12:46بس لا تستني مني يكون أخ أبدا
12:48لا لها البنت ولا لجود كمان
14:05حبيبي انت
14:06اخي لا تخاف
14:08لا تقول هيك
14:11كرمال الله اميني
14:12ما بدي ابن يموت
14:14ما تبكي خلصنا
14:17لا تبكي وادعي ما شي
14:19ادعي ما يموت ابنك
14:36وين شاردك لها القد يا بنتا؟
14:39عم تفكري إذا انكشفت لعبدكم
14:41شي بدك تعملي ما هيك؟
14:43افكروا
14:44بس ايامكم الحلوة ما رح اتطول كتير
14:48غمطوا عيون فتون واستوليتوا على البيت
14:50انتو اتنين لما بتنكشف لعبدكم
14:53عندي فضول كتير لشوف وجوهكم
14:56انا ما عم بفهم شو عم تحكي
14:59انا على مين مكسبة؟
15:01ممكن تشرح لي لو سمحت؟
15:04كل القصة
15:05حاولت قللك انه وجود شاب ما نومنيحة بدل
15:08ليش هيك عم بتقول؟
15:12حبيت انه حذرك وبس
15:14ديري بالك منه
15:19وقف لحظة
15:22حيات
15:26لكن شو خطر لي؟
15:28شو رأيك مطلعنا تسوى انا وياكي مع بعض؟
15:32انا بكم غير جو وانتي بتشتري تياب حلوة وجديدة وشو ما بدك؟ شو قلتي؟
15:36لا ما بدي شكراً لك
15:38لو سمحتي
15:39عن جد ما انا حابة روح
15:41لكي انا كل همي انه
15:43قلتلك انه ما بدي
15:44ليش مصرة كل هالأنت؟
15:46ليش لما بتشوفوا ياتين فوراً للتياب بتختر ببالكم؟
15:49لانه سهلة؟
15:50رح تخجلي فيني بهالتياب قدام رفقاتك وما رح اعجبه؟
15:55بس انا ما بدي عرفك على حد ابنوب يا روحي
15:58بتشتري لي فستان؟ ولونا رح يعجبني كتير؟
16:02انفكرة بعدين كل وجع الماضي رح ينتزم هيك؟
16:06فهماني لوين بدك توصلي؟
16:08بس لازم تعرفي انه ما رح ألبوس فساطينك؟
16:11وما رح تنحط على جسمي؟
16:14ما فيني انسى الماضي بكم فسطان؟
16:41او او اين بكم للباتار
16:51موسيقى
17:02كل سنة وأنتي بخير
17:04كل سنة وأنتي سالمة
17:09كل سنة وأنتي سالمة
17:12كل سنة وأنتي سالمة
17:15يا شاطرة
17:17رح لبسك بإيدي
17:19جبتلك تنورة
17:22أخذي
17:24أخذي
17:26أخذي
17:27أخذي
17:28أخذي
17:28جميل
17:36جميل
17:38جميل
18:06جميل
18:11جميل
18:12أخذي
18:12أخذي
18:12أخذي
18:13أخذي
18:13أخذي
18:37أخذي
18:38عالقليلة تغسلهم
18:40لكن كيف حالت البنت يا حرام؟
18:42بالعيد لبستت يا بسخة
Comments