Skip to playerSkip to main content
الحلقة 4 من مسلسل أمور عائلية كاملة بجودة HD.
درامي كويتي 2026.
شاهد جميع حلقات أمور عائلية مجاناً.

#مسلسل_عربي #دراما #أمور_عائلية #خليجي #kuwait

Category

📺
TV
Transcript
08:30بابا
09:00شفيك
09:30شنو فيه
10:30هذا الصح
12:27شنو في القناة
12:51شنو في القناة
13:22كاهي
13:24يلا راح
14:39قال لكم شي
14:42اوكي حبيبي الساعة سبع
14:44عندي سبع تردون اوكي
14:46الواي
14:50هاي امه
14:51شلونهم
14:53الحمد لله
14:56ابوهم موجود قطيعة
14:58اي امه
15:00بالبت
15:04شاي ربا
15:05صحيح انا ابوهم ما اداني
15:09بس احنا ربيناك على السنع والاصول
15:12والاصول تقول
15:14انك ما يصير تربينا عيالك
15:17على انه يكرهون ابوهم
15:19يبقى
15:20ما كرهتم ابوهم انا اوه ما شافق لشبعينهم
15:23تصرفاته وحركاته من اوه
15:25كرهوه
15:26ولو
15:27لازم تفهمينهم ان ابوهم يحبهم
15:30بس هو مريض
15:32لا والله
15:33واذا تعلقوا والعيال فيه
15:36وكسر فيهم
15:37واذا رد ياخذ السم الهاري
15:39اللي كان ياخذه وتعاطاه
15:40وسوى بعياله شي
15:41اش بنسوي
15:42لا يبقى
15:44خلي كرهونا من الحين احسن
15:45خلي يامنون شره
15:47لطيفة
15:47يا
15:48شهل حتش يلا يهداني وياتش
15:51مهما كان هذا ابوهم
15:52صحيح وغلط
15:55صحيح انه مشه في درب مبزين
15:57بس في النهاية يبقى اسمه ابوهم
16:00يخل اخوه يعرف انه هو ابوهم
16:03ونحن نعلمه
16:04انا ما ليشغل فيه
16:06انا عليه من اليهال
16:07باتر بيتعقدون اللي نكبروا
16:10وهما يكرهون ابوهم
16:11وابعاد عنا
16:12ما يجوز هالكلام
16:13ما يجوز
16:16استغفر الله العلي رضي
16:18يبولا تحاتي
16:19والله فهمتك
16:24سنوزمي
16:26أه
16:27سنوزمي
16:27اه
16:28ايوانت تندرلين ستيك
16:30ميديا مول
16:32وادماش بوتايتو
16:34ذات سوء
17:06هو هذا ما هو سامة
17:07هو سامة منه؟
17:08هو سامة، قلت عمها، رأي الماء ياخدها يا رحمان
17:12هي والله جنة هو
17:14ما ذكر أني شايفت مرة مرتين ويمة يومامو؟
17:19دقيقة
17:20وين؟
17:21يوم عمودة يجي
17:24أو سامة شونك؟
17:26لا
17:33عمان صح؟
17:34إيه عدل
17:36شونك شخبارك؟
17:38أنا الحمد لله، تمام، أنت شونك؟ شخبارك؟
17:41الحمد لله، بخير عساج بخير
17:43عظمه أجرك، سامحني أنا كنت مسافرة لما توفيت المرحومة
17:48عجرنا وجرت زادش الله خير، ما قصرتي
17:50ها، ناطراحت؟
17:52لا والله
17:53شنو بتغدى بروحك؟
17:54ايه والله، مليت من قاعدة البيت، كنت أطلع شوي
17:57ربع كلهم لاهين اليوم، يمعوا وسوارات وكشبيب
18:02علحياك، تعالي قاعد معنا
18:03لا لا، مشكورة ملا داعي، ما بزعشكم
18:05اه، اجدعوه تزعجنا ها
18:07لا عادي، أنا أقول لك، احنا نقعد وياك
18:10لميس، لميس تحالي حببتي
18:12ها، عادي ولا نضايقك؟
18:14لا لا، حياكم بالعكس
18:17مرحبا، شلونك؟
18:18حلا والله
18:19لميس، صديقتي ومديرة مكتبي، تذكرها صح؟
18:24ايه والنعمة كيب
18:25والنعمة من حالك، أشكرك
18:26الله يحب، اشتفضلوا
18:27رب العالمين طيب، им مره ف recom
18:32into the armytor
18:48وحق
18:50الحمد لله، اللهم ديمها نعمة وحفظها من الزوال
18:55آمين يا رب العالمين
18:58أبيك بكلمة راسعناك بالصالة الثانية
19:01إن شاء الله
19:02حتى أنت
19:03تبي لي؟
19:04أبيك بكلمة راسعنا
19:06تعال وثانا عطكم
19:06إن شاء الله يوم إن شاء الله
19:07يلا
19:08أطوناك للمسي صحب
19:10يلا
19:10أنا مش لدينا
19:11يلا
19:12أيوة
19:14حياتي أمه حياتي
19:20إش فيها خالتك ماشا خذت عدولة وحنظر غرفت الاجتماعات؟
19:23وانت شكوش هل قافة؟
19:25مش دراني عنهم؟
19:26يا ماما شفتيهم شون شلي قاموا فجأة
19:28الله يستر
19:29خالتك ماشا قصدي أمي هي
19:31ما تجتمع بعيالها لدى وراها شي
19:34شاذب عليكم إذا أقول لكم أنا زيت
19:38وأنا ما هي التعبان
19:41بايحي مقدر أستوعب اللي صار
19:42يعني ما عارف شا أقول لك بس الله يعينك
19:46إذا إحنا البعيدين ما مستوعبين إنت شلو؟
19:48ماما
19:54صار تقول لي حين أشوفها
19:56تسولف معاه أنت هاوة شو أنت غشمر؟
19:58شنو يعني تشوفها؟
20:00يعني تحلم فيها؟
20:02لا لا تخيلها قاعدة معاي
20:04الحمد لله والشكر يا تنيت
20:06إذا أنت ما فكرت تتراجع طبيب نفسي؟
20:09لا مولها الدرجة أكيد بتتعود مع الوقت
20:11يا أوكي صاح بتتعود بس
20:14أنت ضروري تشوفها اختص
20:16يساعدك تطلع من اللي أنت فيه
20:19كلام حلان كلش صح
20:21أكو ظروف بالحياة ومواقف يعني مستحيلنا عبرها بوحدنا
20:25لازم كل أحد يساعدنا
20:27ما تري والله أنا ما فكرت فيها كلش
20:30ما فكر
20:31ترى الصحة النفسية وايد مهمة
20:34إذا مو علشانك علشان تقدر تربي عيالك عدل
20:37تكون ضروري يعني؟
20:39أي طبعا
20:40أنا من بعد طلاقي من زوجي الأول
20:42راجعت فترة طبيب نفسي بس عشان أطلع من الصدمة
20:46مم، وسامة كلامها كلش مضبوط
20:49يعني أنت لازم تروح الطبيب
20:50على الأقل تحجويات، سولف، تففظ
20:53تطلع اللي بداخلك
20:54يعني مو بضرورة أكو شيء
20:56مو بضرورة أنه صحتك بيها مشكلة
20:58بس إنه بس تطمن مو أكثر
21:01ممكن يكون اللي فيني شيء خطير؟
21:03ممكن
21:05في وايض أشياء ممكن تسببها الصدمة مثل اللي مريت فيها
21:08يعني اكتئاب، آثار من بعد الصدمة
21:12ليش تنظر لم تطيح ويصير فيك شيء لا سمع الله؟
21:15قناتيني تصدكين؟
21:17نادر والك، ترى حناك كلش مقنعة
21:21عشانك ترى والله
21:22تعرفين طيب زين؟
21:23أي أكيد، لحظة
21:28أعطني نقمك؟
21:29شلو؟
21:30رقمك، عشان أدستك رقم العيادة على وتاب
21:35تسعة تسعة صفر
21:37تسعة تسعة صفر؟
21:39زين؟
21:40ها، ما قلته؟
21:43والله يما أنا أشوف أن الحل هذا
21:46يعني زين للكل ومنطقي بنفس الوقت
21:49وانت يا ناصر؟
21:51وأنا قلت شون زين وودي
21:53بس القرار مقراري
21:55قرار ما، وسانا
21:58اي أنا كلمت بك اليوم، حمق عليك
22:02بس أنا معلومة فقير
22:05حرت مرتة ليل حين بقلبة ما فردت
22:08هي طبيعي يا أمي، أنا متأكد بس يطوف وقت بيشوف أن هذا أفضل حل الوضع
22:15مو بس الوضع هو، الوضع عيالي، هالمساكين كاسرين خاطرية، هالب زور
22:23يقول لهم أم، اتراعيهم واداريهم
22:27والله يرحمك يا أمي، ويغمد روحة سجننا
22:32والله يرحمها، اقطعت فينا، واعصرت قلوبنا، بس شن سوي؟
22:39هذه كتبة رب العالمين، لا اعتراضة لحكمه
22:44ونعمة بالله، ونعمة بالله، يا أمي، هذا الطليج كل دماشين فيه، والدنيا ما توقف على حد
22:52وسامة، ما رده بيتسوج ويستقر، وما هي بتحمه، أولى من الغريبة اللي ما أنا أرف شون بتعامل عياله
23:00هذا كلامي معاديك اليوم، بس حمق، بس فهني، وراح داره
23:07وسامة، خلوه علي، أنا أكلمه، ناصر أبيك تكلم معه، شوفها موافقة ولا لأ؟
23:14سمعوا، قبل الله تكلمون معه، كلموا أمها، لأنه يمكن لها رأي ثاني
23:22تدرون ليش؟ لأنه إهي مات واطن الولد، ولا تحب تسمع اسمه
23:29سلوه خلوه علي، أنا أكلمه
23:35خطيئ أسامة، تدرين؟
23:37هل تكسر قلبي؟
23:40نكسر الخاطر، صح؟
23:41ايه، كلش، يعني حتى مدى عرفة تخيل إحساسه
23:47الله يساعدني، يعني صدق، الله لا يحطنا بيش موقف
23:51أتي حبيبتين، احنا بكلنا خسر لعزيز، وجربنا نفقه تأحد غالي، بس
23:56بني غد من أستغي قنزة
23:59أنا صدق، أنا قولتك
24:02الله يرينه، ويرينه
24:05بس شني ممكن حسيتكم ونسجمين؟
24:08هو شان كلش مختحة بقعدة
24:10صح، فلاندي بعد حسيتك؟
24:12ايه، كلش شان واضح
24:14بشنو عيني ستحنان، شكلنا عفنا فاد، دخلنا بموضوع سامع؟
24:18وإيه فاد، الله يزيد النعمة
24:21بس حات الشاب السيد الطيب، سامعني
24:25مزانة، وفقل، وسلوب، شملحة؟
24:30ترى شدات شاقة، أنا مدحة ش صدق
24:33وبعدين الولد هستو أطالع من مصيبة، أقوفي بحالة
24:35يعني أبداً مو وقتش
24:37وأنا شنو بيسوي فيه يعني باكلة؟
24:40لا خلاص حبيبتي بالعكس، برزة وبعزة وبحطة بعيون
24:44والله صراحة هنده أحس أنه فاهد كلش مناسبة لش يعني
24:48نعم، هو الخيار الصح
24:51صراحة اللي يحابني إن أكلام جاهدة
24:53يعني فاهد مناسبة أكدر، كشر جاهز
24:58وأسامع، ماتري حاثب الويل وعند عيال بس
25:01يا أبي بتعنم ساعت
25:04ما دي يدي ناولاد، ياريتني ما شفتها هيدا
25:07شو السالفة؟ الموضوع قلب حبلو شينو؟
25:12انت جاهد، أسام الله ينرى؟
25:14لا صراحة ينحب، بس أنت مش بتاعت الكلام ده
25:17يعني مماز عذب الويلات
25:19الشي يعني، فاهد حلالة عذبة معي وسامحها؟
25:25طبعاً
25:26لا، ما دري، ما دري، فاهد قلبي ناغذني منها في شي، في شي مموريح
25:32شنو أكوشي أنت تعرفة أنا ما عرفه؟
25:35لا، لا، بس قلبي يقولنك برا بلاوي ومصائب، لها أول ما لها تالي
25:41عامض، عامض الولد
25:43خلص حبيبتي لما أنتش قلقانة ولا لك علاقة
25:45طيني أسبوع أسبوعين وأنا سوي كل تحريات وأجيب لي تصافي
25:50يا بيتا
25:52تربيتك
25:55مرحض
25:56يا مدين منهم،؟
25:59مرحض
25:59نراحل
26:00تقries
26:00لا توقف،، تعالي، أنا به شي بارد
26:03انتظر إلى وقت punt齢ة أصباح
26:07يا انا، بس نعم، بنقعدنا وأنا نأكل
26:10ما أقوم بلاد الزوار، اللي، عافي، أنا برأ الذهب
26:14وأمي رحبها في الشلسة هاذ؟
26:15بحيبة، بحيبة
26:16أنا من هناك
26:17أنا عافي، أبداً نضعك بالفريزر
26:20لا يما أنا ضروسي تعورني ما أعبر على البرد
26:25ما تشوفي الشاب
26:26أنا أبي حليب عسيمة لأي واحدة
26:28مين يأطني هذا القيام؟
26:32فهل مها أمل يلا قوموا وبنروح البيت
26:35سلوى سلوى تعوضها من الشيطان قاعدة يموت شدي ترعلوا موت
26:39شصاير يما شفيكم؟
26:41امشوا وقوموا وبنروح البيت
26:42تعوضها من الشيطان وقاعدة يخللنا انتفاها مأكسر
26:45ولا دقيقة يقعد يلا قوموا
26:47يما تايي خلنا فهم شفيش صاير
26:49مالي خلقت عجة؟
26:51تمشون معاي ولا أخذ تكسير حين وديني البيت؟
26:54الله يهدعك يا سلوى بس الله يهدعك ويصلحك
26:58ترى ما صار شي حق كل هذا؟
27:01خالتي واللي عافيك
27:02انت يتدرين انه يعزك واحترمك
27:04أنا ماني قادرة لا أتكلم ولا أتفاهم بهالموضوع
27:08خليني الله يخليك
27:09سحول الله
27:11يباش فيكم انت شنو متحوشين؟
27:13ليس ساكت قلوهم
27:15قلوهم مش قاعدة تقول
27:16الله يهديتشون فهد ترى الأمور ما تنحل بالأصراخ والأعصاب
27:20قاعدة يخل تفاهم ونحل الأمور بالهداوة
27:23بسم الله عليك شي مش فيش تحدي شي
27:25ما بيقى تحدي شي برج بيتي بتودوني بيتي ولا لا؟
27:29يبقى تحدي على الأصراخ لا تكبر الموضوع
27:31لي خالف يبقى إيه ده الله يخليك
27:32ما تشوفينها؟
27:33وأعش مع أحد
27:35تقول لها دعب حين لأحد
27:36إيه دعب حين لأحد؟
27:38تبيت تفه الكلام اللي قلت لي؟
27:40يما
27:42يبقى
27:43واللي عافيكم تحكوا ترخبصت قلوبنا
27:45قل لها؟
27:46قل لهم؟
27:47ولا ما السهي تقول؟
27:49تبيني أنا أقول؟
27:50يما حاجيني أنا حبيبتي
27:52قولي لي أبوي قايلتش شي؟
27:53أبوك و أمك و يدتش يبوني زوجونك و سامة؟
28:26قل وتبيني لهم
28:30و بباس
28:36فأي قلوة
28:40cause
28:54ترجمة ترجمة نانسي قنقر
29:28ترجمة نانسي قنقر
30:08ترجمة نانسي قنقر
30:27ترجمة نانسي قنقر
31:02ترجمة نانسي قنقر
31:31ترجمة نانسي قنقر
31:47ترجمة نانسي قنقر
32:24ترجمة نانسي قنقر
32:43ترجمة نانسي قنقر
33:03ترجمة نانسي قنقر
33:30ترجمة نانسي قنقر
34:06ترجمة نانسي قنقر
34:37ترجمة نانسي قنقر
34:48ترجمة نانسي قنقر
35:08ترجمة نانسي قنقر
35:37ترجمة نانسي قنقر
35:54ترجمة نانسي قنقر
36:14ترجمة نانسي قنقر
37:27تاب بالك شيء؟
39:06ترجمة نانسي قنقر
39:37ترجمة نانسي قنقر
40:06نانسي قنقر
40:38أمي خلها علينا
41:06نانسي قنقر
41:37دبرت لك وضيفة
43:37سمعوني عدل
44:01نانسي قنقر
44:32جسوم
44:33نانسي قنقر
44:58نانسي قنقر
45:20نانسي قنقر
45:42نانسي قنقر
46:04نانسي قنقر
46:23نانسي قنقر
46:29نانسي قنقر
46:30نانسي قنقر
46:31نانسي قنقر
46:42نانسي قنقر
46:44نانسي قنقر
46:47نانسي قنقر
46:48نانسي قنقر
46:50نانسي قنقر
46:51نانسي قنقر
46:52نانسي قنقر
46:54نانسي قنقر
Comments

Recommended