00:00أنا شاركت اليوم في منتدى ميسك، هذا المنتدى العالمي اللي جمع كثير من الطاقات الشبابية
00:11في كثير من التجارب، في كثير من الورشات اللي حضرناها واستفدنا منها بشكل كبير
00:18ويد ناس ويد مفكرين ودباء شاركونا تجاربهم وأفكارهم
00:24وجيت هنا بعد وشاركت في هذه البورد وتكلمنا عن الإبداع أكثر شيء
00:33وكيف ممكن الواحد يستفيد من كل هذه التجارب في حياته وكيف ممكن تخدمه في حياته
00:39هذه المنارة فايدتها إيش؟ أنه في ناس يسجلون وفي ناس يستفيدون من المعلومات المسجلة
00:46طبعا في أربع مواضيع يمديك تسجلين عنها بثلاثين ثانية
00:50تكون في فيديوهات ثلاثين ثانية تتكلم عن الاستدامة أو في عندك التعليم
00:56وفي عندك الإبداع وفي عندك التقنية
00:59تتكلمين عن أحد المواضيع هذه بثلاثين ثانية
01:02أيضا بترسل للداتابيس وإن شاء الله بعد الفيديو
01:06بعد ما ترسلين الفيديو بيختارون بعض الفيديوهات
01:10وبترسل على الداتابيس ويكونون يستخدمونها إن شاء الله في المعارضة القادمة
01:15وفي نفسه اليوم بإذن الله
01:21شكرا
Comments