00:01انت شو عم تحاولي تعملي؟
00:03هالشي ما بيخصك بنوب
00:10رح نشتغل هون وانت ما تدخل بنوب بابا
00:12ما بدي اي مشاكل هون يا أمير أبداً
00:15عم تسمعني؟
00:16ما بدي اي مشاكل مع سينام بنوب
00:20سينام؟
00:21شكلك رجعت لعادتك
00:23اتزم حدودك وما تعملي مشاكل
00:32هل نشتغل اذا خلصتوا حكيكم؟
00:47شو رأيك مبليش؟
00:49انت عم تتسلى أمير؟
00:51عم بتسلى؟
00:53بعرف شو عم تحاول تعمل
00:55انت عم تحاول تهضني بموقف صغب
00:57جبتك لهون لانك انت بتعرفي هالفندق منيح مثلي فريحة
01:04هاي حرب الاعصاب تبعك؟
01:07اذا حبي نشتغل لنبلش
01:09واذا ما بديك روحي وحاولي تقنعي لفاند
01:13هذا المحل محلي
01:16ومشروعنا هون بدي اشتغله
01:17عم تعمل هالشي مشان اترك ما؟
01:21بس ما رح اترك أمير
01:31لو ما شفت الصورة شو كان رح يصير أمير؟
01:34فريحة خلص لاتبلشي
01:35شو كان رح يصير؟
01:36انت عم تحاول تخليني عصي؟
01:40طيب انت ليش قررت تترك البيت؟
01:42شوفي احكي
02:03امير؟
02:07احكي انت ليشوف
02:08لو ما شفت الصورة شو كان صار فريحة؟
02:11كيف رح عارف انه اللي قلت لي عنه شو فريك كان خطيبك؟
02:14كنت رح خبرك لو سمعتني
02:19مو لانك صدقتني انت رح تنتقله من البيت امير؟
02:22قليلي شو بتفريق؟
02:24شو بتفريق هلا؟
02:25اصلا انا كل مرة بصدقك باكل يالي فين نصيب
02:28شو بتفريق؟
02:31ماشي انت انفكر اني بستاهل المعاملة بس انا ما بستاهل ابنوك؟
02:37يعني يا ريت
02:39يا ريت لو بتقعد معي عن جد وبتسمعني
02:41انا بستاهل هالكذب؟
02:44ما بدي احكي بهالشي فريحة
02:47ايه مظبوط انت ما بتستاهل الكذب
02:52وانا ما بستاهل اني اهرب منه
02:54بس وقتا كنت مقامنة بفكرة اني اهرب
02:56ليش هلا مالك مقامنة؟
02:58لانه هلا ما عد في شي اهرب منه
03:03نحن كشفنا وجوهنا لبعض امير
03:08بكيفنا او غصبا عنا عملنا شغلات كتير سيئة
03:14بكيفنا او غصب عنا؟
03:17الشي اللي قلته
03:18لما اجيت لعندك مشان الدين
03:21ما رح انسى ابدا
03:25بس انا موجودة معك لاني حاب انسى الماضي
03:29فريحة قلتلك ما بدنا نحكي بالشي اللي مستاهله
03:32حتى هداك اليوم
03:38امير انت عمتخبس
03:41طبعا ما انا كمقامة بهالشي
03:43بس انا بعرف
03:44شو اللي بتعرفي؟
03:46امير لا تحكي
03:48ليش انت خايفة؟
03:50امير لا تعمل انا بعرف ليش عملت هيك
03:52انت معصب
03:54قوعك تحكي عن الموضوع
03:56انا ماني ندمن على الشغلات ياللي عملتها
04:01انا ماني ندمن فريحة
04:04يا عزا
04:06يا خسارة
04:09تلكني
04:10انا ليش تصرف تهديك الليلة هاي؟
04:13مشان وجعلك قلبي؟
04:15ولا مشان زنبي؟
04:17ولا مشان جربك؟
04:21او لانه كان بدي اياكي؟
04:25بشو زو تصرفت هيك لانه كان بدي اياكي فريحة؟
04:28يعني ما بيصير هالشي؟
04:31ها؟
04:31يمكن السبب بسيط كتير
04:39باعد عني باعد عني امير با
04:42كل شي متل ما منستاهله فريحة
04:55هذا اليوم وهي الليل
04:59ما رح خليك تنساها انا
05:02ما رح تنساها ابدا
Comments