Skip to playerSkip to main content
  • 7 hours ago
فرحان يسرق أموال المرتشين والأشخاص الذين أصبحوا أثرياء من خلال الصفقات غير المستحقة، ويستخدم هذه الأموال لمساعدة الشباب الفقراء في حيه. لكن موتًا غير متوقع يغيّر مجرى حياته بالكامل هذا الحدث سيضعه على محك الحب، وسيبحث عن طرق لتجاوز هذا الامتحان. وعندما يدرك أنه لا يستطيع محاربة الظلم بصفته فرحان، يتقمص هوية أورهان وهكذا، بينما يواجه فرهان والد "موجدة" التي يحبها ويجب عليه أن يبتعد عنها، يتقاطع طريق المحامي أورهان مع "إيباك"، وريثة العائلة التي تحاول السيطرة على الحي

الممثلون: كان يلدريم، بيرين داملا يلماز، سيراي كايا، مصطفى أجيلان، سارپ أككايا، إنجين آلقان، قادر جيرميك، ماليسا دوغو، أوفليا أياكان، صحرى شاش، مروة تشاغيران، أديب تيبيلي، جيم سوكوت، أوموت كايا، هاكان جيلبي، هاكان يوفكاجيل، جونيش حياة،

النوع: دراما شركة الإنتاج: ميديابيم المنتج: فاتح أكسوي المخرج: كوراي كريم أوغلو السيناريو: دنيز كارا أوغلو ، فؤاد ميتي، أزدان سليم قارادانا

Category

📺
TV
Transcript
00:00أمي، إيه بك؟
00:02نحنا ليش نتدخل بك موضوع؟
00:04الكل عم يعمل شغل هون
00:05ليش لحتى نمنعون؟
00:07عمي، برأيي عم بتصير شغلات تانية هونيك ورح تصير مشكلة لإلك
00:11حتى لو كان هيك الموضوع، شو دخلنا؟
00:14شو علاقتنا؟
00:15أنا، أنا رحت اليوم على الحي وحكيت مع ناجية خانم
00:19شو عملت إيه؟ مع ناجية؟
00:21بحيات الله هذا الشي غلط وما في داعي إله
00:24شو عم تعملي إنتي؟
00:27عمي، شوف
00:30أنا اليوم قاعدت مع مرة خسرت ابنة عن جديد وبكيت
00:38وهلأ عم بتوسلك وأنا عم بتطلع بعيونه لابني
00:42إيه بك؟
00:43كل الأعمال اللي عم تصير هنيك هي قانونية
00:47ما أحد عم يأخذ ملك حدا بالإجبار وبالزور
00:50تمام إيه؟ كل شيء قانوني وكل شيء صحة فهمنا
00:54بس ما بيصير
00:55عالقليلة مو اليوم
00:57لسه ما نشفى تدموع الناس يلي هنيك من الزعال
01:00وأنا
01:02أنا، أنا حاسة إني أنا السبب تحت أي صرف
01:05أنا حاسة إني أنا المزن به
01:07ها، هذا اللي عم قوله بالضبط
01:09شو السبب إنك تحسي إنك مزن به؟
01:12شو دخلنا نحنا؟
01:13هاي رصاصة طايشة بالنهاية
01:15عمي، أنا ما طلبت منك أي شيء لحد هاللحظة
01:20وما تجاوزت كلامك ابنه، لو سمحت لا تعمل هيك، أنت بس يلي بتفهمني بهذا الوضع، أنت أبي الثاني
01:30إيه بك؟
01:32يعني هي الأحاديث
01:35تماماً أنا ممكن أكون أبوكي الثاني، أنت بنتي الوحيدة
01:40لهذا السبب تحديداً بديت بعدي عن الموضوع
01:43عمي
01:45عمي لو سمحت
01:47لو سمحت سمعني اليوم
01:50اليوم بس وقف هالإجراء
01:54وقفوا على الأقل كرمعلي أنا لو سمحت بترجعك وقفوا
02:02ليه ماما عم تبكي؟
02:08لأنه واحد من رفقاتنا خسر بيته، بس؟
02:11بس أنت ما بكيت
02:14صح، لأني ما بعرف تفاصيل الموضوع كتير منيح
02:18خلاص يمكن إذا عرفت رح أبكي كمان
02:20نحنا عنا كتير بيوت
02:22يعني فينا نعطي واحد لرفيئكن؟
02:24وهيك ماما ما بتبكي وقتا
02:27فكرة حلوة منفكر فيها، تمام؟
02:34شو الوضع؟
02:35لو ضعت لخبطت هوني شوي
02:37الرجال بلش يطالوا لغراض لبرة
02:39وناطرين خبر منك، قل لي
02:41تمام، تحملوا شوي لسه كمان
02:43صعب كتير، سامع الأصوات
02:45كبري
02:46ما عم نعرف شو نعمل
02:48شو الصعب أردان فهمني
02:54صهري، رح يجي خبر بعد خمس دقائق
02:57برافو أخي برافو
03:04عن جد شكراً كتير لألك
03:07لا، عفو
03:09بدي خبر ماما ناجية شو عملتي أول ما أوصل
03:13وإنك إم رائعة بنفس الوقت
03:15وإنه ربيتي ابن رائع كمان مثلك
03:17عن جد
03:18قدرتوا تنقذوا باتر في أكون؟
03:21إيه، كمان اللي أنقذ أمك
03:24أنت خبرت أزاي مع أم؟
03:29يعني أنا مشجع الصدق مع الأطفال
03:32بس مع القليل من التفاصيل
03:34ما توأخذيني
03:35أنا هيك طبعي
03:42اتصل أخي
03:43وحل الموضوع
03:45لا تخاف
03:45عن جهة عم تحكي
03:48يلا يا أخي يلا
03:49ما رح يضل جو ولا أتعط وراء
03:51يلا طبعوا كل شيء
03:51يلا تماما تماما
03:54هلو نعم أستاذي
03:55ليك ليك طبعا
03:58أخلاق طبعا
03:59أشو؟
04:02ليش؟
04:03أه ليش؟
04:04أبك لك
04:09تمام
04:12تمام تمام
04:13أستاذي تمام خلاص
04:15صارش حضرة المحامي؟
04:18واقف الإخلاق
04:20يا الله
04:20شباب
04:22سمعونا زقفة بمناسبة
04:23هالخبر الحلو
04:24أعلى
04:25أعلى
04:26الله كبير
04:28الله مع الحدومة
04:29يلا مع السلامة أخي
04:30يلا
04:30باي باي
04:31تصل بفرحة
04:32تمام
04:34أراحاكي
04:34برافو ضيا برافو
04:36برافو عليك
04:37شو صاير سيدة سعد
04:38شو جنات
04:39جنات؟
04:40بفضلك جنات
04:41أنا عام لكم
04:42لاتفوتوا فرحان
04:43والباقي بهيك مواضية
04:44كأني ما قلت شي جايبين أبك
04:45على حي لك المعؤون
04:46وخليتوا تحكي مع أم الصبي
04:47اللي مات
04:48قسم بالله جنانتوني
04:50يا الله دخيلة
04:51حلعني ولا
04:52يلا
04:52امشوا يلا
04:55شو عم تعملوا أنتو
04:56شو عم تعملوا
04:57ما قلت لكم خلوا عيونكن
04:59على فرحان والباقي
05:00ما قلت ما رح يطير طير من هالحي
05:02بدون على المي
05:03لولي
05:03شو عم تعملوا
05:04شو عم تعملوا
05:05فهموني شو عم تعملوا
05:07معقولكم ضربتوا بشعة ببشعة
05:09الله يلعنكم
05:09الله يلعنكم كلكون
05:11الله يلعنكم
05:15يلا الله معك
05:16يلعوا يلا
05:17رجعون
05:18وعلا تاخد هين الغسالة
05:19بدي بيها لأنه
05:20يلا يلا شو
05:21حبيلو
05:21وين بدك تبيع غسالتي
05:22قل لي
05:26انتوا استنوني هون
05:30شايف بعينك أردال؟
05:32بيجي رجال لابس رسمي
05:34وبيقعد بيفضحني بالحي
05:35تبعي بين ناسي وأهلي
05:36أنا في عندي ولد واحد
05:39وهذاك حبسوه
05:40وضل بالبيت
05:42أردال
05:44أنت رح تقدر تعمل هالموضوع؟
05:47ليك ابني
05:48إذا بتقلي ما رح أقدر أعمل هيك
05:50فأقول وأنا بلاقي حدا غيرك
05:53رح أعمل
05:54رح أعمل يا بابا ضياء
05:55أنا رح أعمل
05:56بس قل لي أنا كيف بدي لائي لفرحان
05:58أبدا ما بعرف كيف
05:59لا تألى أبدا ابني
06:00منحكي ومنحل الموضوع كله
06:02تمام؟
06:02تعال
06:03يلا
06:25ولي بيك
06:35ماشي
06:40طبعاً لحق معك
06:43الحق معك
06:44الخطأ مني أنا ما توقعت إيبك تعمل هيك
06:46ومين حكينا بالمكتب مبارح
06:48قديش الوقت مهم
06:50مو هيك؟
06:50ايه طبعاً
06:52وهلا بدك تقول حولنا كل وقتنا لازبالة
06:55لحق معك
06:56ما قدرنا نركز على إيبك لأنه ركزنا عمشاكل الحي
07:01بس إيبك كانت هنيك بالحي
07:04قلتلك الموضوع من فترة
07:06أنا رايح لأحكي معه
07:08وأنت أحكي مع ضياء
07:09خليه استلم الأمور
07:11إذا كان فرحان اللي بتنسمع كلمته هنيك مو ضياء
07:15معناها ما في جدوى من الشغل مع ضياء
07:17اتسلطوا علينا هالمتشردين
07:20تمام
07:20بحكي معه طبعاً
07:22لو سمحت
07:24مين فرحان؟
07:26زعيم عصابة جديدة؟
07:28إذا هيك منيح
07:29كان في سائق تسلط علينا من كم سنة بتتذكري؟
07:33أي سائق
07:34سائق سيرقان
07:38بس هذا مات
07:39شو علقته بالموضوع؟
07:41إيه فرحان ابنه
07:43عن جد عم تحكي؟
07:46بس توقع ما في شي بيخوف مو هيك؟
07:49يعني قصة صارت من سنين وانتهت
07:51المفروض إنه أكيد هاد السبي ما بيعرف عن الموضوع
07:54حتى لو كان هيك ما بنقدر نخاطر
07:57مثلاً بتقدر تخاطري بموت بنتك
08:00أنا ما بقدر
08:01لو كنت بقدر أساساً ما كنت توقفت خلق بي
08:17خلينا ما نحكي عن فرحان
08:19ما نلفت انتباه لهنيك أكتر
08:22أكيد ما رح أحكي حبيبي سينا
08:23أنا ما بعرف بنتي
08:37عمي؟
08:39ماما؟
08:40يبكي أجينا فجأة بدون ما نخبرك لا تأخذينا
08:43فوتو فوتو
08:45فكرت إنه لازم نعمل اجتماع عائلي
08:47مريته أخذت أمك وأجينا
08:51آه
08:52شو صار؟
08:53حفيدي الصغير شو صاير معك؟
08:55صار ماهو حدث صغير بالمدرسة
08:57وجعت إيده شوي
08:59مرة تانية
08:59بصير يا روحي لساته صغير
09:01تعال يا أسد تعال معي تعال
09:05عمي؟
09:17مرحبا، كيفك؟
09:19أمي
09:20مرحبا
09:20شرفت ما عرفت
09:21وأنا كمان
09:22أرهان من مكتب الحقوق طبعنا
09:26عم نهتم بنفس القضية
09:28ها؟
09:29وشك مألوف كأن شايفك من قبل
09:32من وين يا ترى؟
09:34يعني ما قدرت أني أعرف
09:37أنا سمعان فيك بس ما قدرت أعرفك
09:39تذكرني باسمك
09:41أرهان
09:41أرهان إينان
09:44أرهان ساعدنا كتير اليوم
09:47لما اتصلوا من المدرسة كرمال أوزاي
09:49كنا مع بعض
09:54بدي أستأذن منكم
09:56خليني أترككم هلأ
09:58رح تجي مرة تانية أخي أرهان
10:00بيجي يا بطل بيجي
10:02شرفت كتير بمعرفتك
10:04شكراً
10:05خليني ودعك
10:13شكراً كتير
10:14كيف صار معك هيك؟
10:15تعال خبرني
10:16أوزاي حبك كتير
10:17لو بييده ما بيتركك
10:19وأنا حبيته كتير
10:20بالمناسبة
10:22إجي عمك
10:23برأيي إجي كرمال هي القصة
10:25شاء الله ما تصير مشكلة
10:26إذا كانت بدا تصير
10:28مطالع شي بالإيد أبداً
10:31شكراً كتير لألك
10:32التقيت مع ناجية بفضلك
10:34راح أبق كبير عني
10:36وأنا بتشكرك كمشان اليوم
10:40بشوفك
10:41بشوفك
10:41سلميلي على أزاي
10:43تمام
10:59تيكي تسكري
11:07إيبك
11:08إنتماش ببهد الشب
11:10أوزاي بغرفتو
11:12مات إلي
11:12عمي شفت شاب جنبي ودغري
11:15عم تسألني إذا معجبة فيه
11:17ليش عم تسأل؟
11:18ما في هيك شي أبداً
11:20كان معي وقت اتصلوا من المدرسة
11:21مو أكتر
11:23وين كنتي وقتها؟
11:25كنت مع أرهام
11:28ما فهمت ليش عم تسأل
11:30عم أسأل عن هالشي إبك
11:34هالشاب هو اللي أخدك
11:36على تار لباشي
11:38هذا الشاب اللي عم يفوت
11:40أشياء سخيفة على عقلك
11:43لا
11:44هذا تفكيري أنا وأنا
11:46رحت لحالي
11:48أرهان هو
11:48هو يلي جاب فيديو ناجية خانم للشركة
11:52ها؟
11:54ها؟
11:54هذا هو المحامي؟
11:58ايه؟
12:00ها؟
12:25ها؟
12:54ما قدرت أتصل ولا رد على رسائلك
12:56تشغلي بالك إيه؟
12:57كيف؟
12:58بحكي مع أردال ومنشوف الباقي
13:01تمام
13:09ألو؟
13:12مين كانت هاي البنة؟
13:15أي بنت؟
13:16البنتي اللي قدام بيت خالتي ناجية
13:18مين كانت؟
13:20كنتي هونيك أنت؟
13:28خلينا نحكي
13:30وش لوش ما نحكي هون شو رأييك؟
13:33معلش؟
13:33ليلي شو إمكانية أنك تطلعي من البيت؟
13:36كيف الجو؟
13:36ممكن
13:37ما بعرف
13:38أنت بعث لي برسالة وممكن نلتقي
13:40وأنا بكتب لك خلال نص عا إذا كنت رح أقدر إيجي
13:44كلمة ممكن كتير كلمة حلوة
13:45جواتها في أمل
13:46بس يعني لو قلت يا إيه كنت مبسطت أكتر
13:49برأيي تعامليها
13:57أنا بوقف وبوش كل العالم كرمى
13:59نقطة دمعة بدا تنزل من عينك
14:01كتير بحبك بتعرفي هالشي
14:03بعرف وأنا بحبك كتير
14:05بس عنا حياة الشغل كمان
14:07وطريقة شغلي ما بتطابق أبدا مع عاطفتك والله
14:11تمام؟
14:12أجلنا هالمرة وقفنا العملية
14:15شو رح يصير بعدين؟
14:18أمي ما خلص الحداد بيهداك الحي
14:20وجماعتنا عم يروحوا مشان إخلاء البيت
14:22هالشي بلا شفا
14:23شوفي
14:24هاي النقطة اللي بنختلف فيها على طول
14:26وأنا بصير عاطفي
14:28لما يتعلق الموضوع برفاتي أو محيطي المقرب وعيلتي
14:32بس ما في مجال العاطفي بالشغل
14:37ممكن ما تكوني الشخص من هالنوع ما في داعي
14:40تكوني أساساً لازم تاخدي قرارات
14:43طيب أخذ قرار بلا شفا
14:46وإنك تكون بلا شفا
14:47مو نفس الشي
14:48لا هاي هي النقطة اللي بنختلف فيها
14:51وأنا كمان بصير عاطفي
14:52لما يتعلق الموضوع برفاتي
14:55ورايبيني تمام
14:57بس بالشغل ما في مجال العاطفي
14:59ممكن تكوني هيك وممكن ما تكوني هيك
15:01خدية مني
15:03هذا القرار لازم يتنفذ بهذا الحي
15:05تمام بنتي؟
15:09برأيي منحكي بهالشي بعد الأكل المساء
15:11سربيل أجت رح ضبط الطاولة
15:13سربيل وينك؟
15:26ابني بكفي بقى تفتل فوق راسي
15:28عن جدة واختني من شان الله أقعد
15:30ها؟
15:32ها؟
15:32عادت
15:32نيح؟
15:33بتحتي؟
15:34ما عم تمشي الأمور لما بقعد بالبيت يا أمي
15:36ما بتفهمي؟
15:37ما بيقدروا ينجحوا
15:38شو صار؟
15:39صار شي سيء؟
15:40بابا عم بيحاول يشتغل مع ولد صغير
15:42بحيات الله
15:43أنا أقعد بالبيت وهو عم يشغل هالولد الصغير
15:46شو في أردال مثلا؟
15:49شو
15:50هلو
15:50لوين رايحة؟
15:51جعوا بيني يا بنت
15:52بنتي عن جد لوين بهاي الساعة؟
15:54اختي باري هان فيكي تيجي شوي
15:56أنا سألتك لوين رايحة جعوا بيني
15:58يا الله دخيلة
15:59هان تمام يلا عوض با عوض مكانك
16:03شو صار بنتي لوين؟
16:04أنا من يومين شفت سالون تجميل هون عنا
16:07عندي شوية تشغل هنيك
16:09فيني روح قبل ما يسكر وبرجع
16:11شو المناسبة هلأ؟
16:13كنا رحنا سوا بوقت تاني
16:15بستعجل عشي؟
16:17أنا ما رح أقدر أعمل شي لحالي بحياتي
16:20ليكوا هون أساساً بروحوا برجع فوراً؟
16:24طيب لكان تمام روحي يلا
16:26بس ما تتأخري
16:27تمام
16:29لك عن شا تراحت؟
16:30لك يا بنت لأوين رايحة؟
16:31أنت لا تتدخل
16:32أنا أعدوية عم تروح وتجي
16:33عم نقلب حم ليش عميت البنت؟
16:34ليش أنا أعد بالبيت؟
16:35خلاص
16:36هتنبي حالك وبس
16:39خلاص بتضل حقل البنت اعتقى بقى
16:41شبك عن جد تخنت كتير؟
16:43أنا علقت عليها بسبب أخوه تمام؟
16:45عم نزعج
16:46لكن أمي ما طولت هزيارة زيادة عن نزوم بحيات الله
16:49خلي بابا يفتح لهم بيت ببورصة
16:51لا تقل لي بورصة
16:54قوعك تقول بورصة
16:57كان قصدي
17:01نعم بابا
17:02تمام جاي
17:04وين رايح؟
17:06بابا تصال فيني
17:07أبي هاي أمي عم تسأل
17:10لا تتأخرها
17:12انتبه على حالك
Comments

Recommended