Skip to playerSkip to main content
  • 4 months ago
في هذا الفيديو يكشف لنا بول قسطنطينيان عن أسرار مكياج النجمات قائلاً إنّ السرّ الذي يتبعه عادة مع النجمات هو اشتغاله كثيراً
Transcript
00:00موسيقى
00:24موسيقى
00:25السلح اللي بتتبعه جمالا بالماكياج بشتغل كتير على الفانديشن على الثام لأنا كتير بحب اعطيها طعم متل كأنني رح ارسم اللوحة رح شد اول شي الخامة تبع اللوحة فبحب صحيحها بكل شوائق الدافويات تشيل كل شي ومن بعد ما خلصها الفانديشن اللي هو بشتغله بطريقة كتير دقيقة بطريقة تصخحية لأن هلأ قصر داريج الثري دي والكوار
00:54كونتورينج وقصص تسميات يعني دايما عم بقول أنا رح عمل شي اسمه فايف دي
00:59بضحك لأن كونتورينج كان ولا تريدينج كان هولا كلهم موجودين بفن الماكياج
01:06الماكياج خدعة بصرية ديما معناها أنه لازم نصحيح كل شي دافويات ما المفروض نشيلهم كل شي عناياهم بالجلدة لازم نخفيهم
01:18فهون منقول دايما لازم ننتبه على شو عم نعمل أنا بلا بتتميز بلونة عيونة الزرق الحلوين اللي ما كانوا عم بيبينوا ابدا على الكاميرا من قبل
01:30فاستخدمت اللي الألوان اللي بيبرزوا لها لونة عيونة أولاً
01:35وتانياً كإضاءة كإضاءة البرنيميج والألوان اللي موجودين وراها دايما في عنا الأزرق فعكست الألوان اللي بيشتغل فيهم
01:47وشفت اللي البالات المناسبة لأقدر أعطيها هاللوك الخاص فيها وبرز لها جمالة أني انحطى بطريقة إبرز تكوين وجه الموجودين أردي بس ما كانوا عم بيبينوا على الهواء
02:04فحددت أكثر لخدود العالم فكروا أنه عملي تشيد وجه غيرنا كثير وهي كانت مصدومة أول فترة أنه شو عم بيصير معنا وقت الماكياج بس أنا كثير
02:17بدقي بتفاصيل وبتابع شغلي لدرجة أنه بشوف دايما بالرجيم كان الإضاءة والصورة كيف صارت اتفاق مع المخرج مع مدير الإضاءة بحب تتابع شغلي أنا بلا دايما بتنتبه على بشرتها وطول ما جاوزة كمانا دكتور نادر صعب بيهتم دايما بجلدتها بالفايتامينز بالقبر اللي بيعمل لياهم وهي بتحكي عنهم كمانا
02:46هولي كتير مهمين لأن الإضاءة كمان بتأثر جدا على الجلدة لما البشرة تكون مرتبة ونظرة ساعتها الماكياج رح يأثر على الماكياج لأنه رح تساعد أن يقدر استخدم الفاونداشن والباودر بطريقة مناسبة وما يصير في عندي أي خلل بالماكياج
03:06أنا بلا عندها الوجه الطويل شوي ونفس الوقت بيبي فيس فتكوينها صغار معظمين أنه لوحدهم بس لما تجمعيهم بصير عندك وجه طويل فدايما بصحح فورمة وجه بطريقة أني أعطيها قصر أكتر وإنفخ الوجه بطريقة معينة
03:36كونتورينج وثري دي ميكوب ها هي الطب سيليبراتيز اللي بحب أشتغل معهم أكيد أنا بلا بحب أشتغل معها سبق ما حكينا فحشيلي على جنب حعطيك ثلاثة تانيين اللي هني كتير بحب كارلا حد عد اشتغلها لأن كمان مع كارلا خلقت شكل جديد وطل جديدة لكارلا واتميزت فيها هالفترة وكمان بحب ندين نسيب نجام
04:06اللي كمان أعطت السقة لأن ندين جمينا طول وقتها هي كانت تعمل مكياجها وكتير شاطرة وحتى بالأفلام اللي بتمثل فيهم هي بتكون عم تعمل المكياج بس لما يكون عندها أطلالة خاصة أنا عم بكتام فيها وهالسقة اللي عطتني إيها كتير مبسطة وندين الراسي كمان يلي دايما بتقول إنه أنا تغيرت مع بول
04:36وما بتأثر أبدا ندين الراسي دايما على كل إطلال اللي لازم تشكرني وأنا بستحني
04:45بس العالم هالفترة لما يشوفوا شخص تغير دايما عم بيعملوا اللينك إنه بول هو مهتم فيها
04:54وعم بنبسط على هيدا الشي بفرحني وحتى الناس اللي بينتقدوا بفرحوني لأن ممكن ينتقدوا صح وممكن ينتقدوا بس لا ينتقدوا بس هالمناسبة أنا بشكرهم كمان أحلام أنا شفتها لايف
05:11والأكيب اللي معها كتير حب وشغلي على أنابيلا أحلام إنساني جدا طيبة بشوفها قديش هي قوية على الهوا قديش بحسها بايبي من جوا
05:25وكتير بتنعم الكاميرا يعني إمرأة بتعشاء الكاميرا بيلبقلة متل ما كانت عم تعمل أكيد الألوان الأيرثي كمان مفروض تنتبه على مكياج عيونها
05:40والرموش اللي عم تستخدمهم اللي عم في رموش بيقوهوا المكياج والمكياج بيكون خفيف بس على الإضاءة بيبينوا أنهم هن قوية
05:50وأنا إذا شبي حال أعمل فيها الميكوب بيبغير بالتعم بالفاونداشن أكيد بيعطيها الفاونداشن الكوركتب اللي بعملها التصحيح اللي بيعتبره صحرقية
06:03وكل العالم ممكن تقول عننا هذا الموضوع بس إيه بخفف شوي بعطيها أنعم ممكن تعطيها اللوك أصغر كمان على الكاميرا
06:14الأخطاء المشتركة بين الفنانات العرب
06:19كل واحدة تتعمل خطأ بركي بس الأهمة وحدة لما يكونوا شايفين حالهم على المريه الشيء
06:27أو بيتصوروا المكياج وبيشوفوها على النظر العادي لما يشوفوا حالهم بالمريه بس
06:35بس لما تكون عندها إطلالة تلفزيونية الكاميرا مكياج التلفزيوني بيختلف عن مكياج الصور
06:42والمكياج اللي نوضعها لكل يوم للمناسبات الاجتماعية فهون الفرق مفروض نعرف أنه ممكن
06:50إن عمل مكياج يكون جدا بشع بالعين المجردة بس خصوصا للكاميرا
06:56سلافة معمارة بحبها كثير لأن بتتميز بتكوين أوروبية وهي شرئية وسورية
07:06مسلة أديرة بحب التعامل معها على النفسيطة الطيبة جدا متواضعة مع أنه إيام ممكن يقولوا عن العالم أنا مغرورة
07:16أو شي من هيدا النوع بس سلافة بتتميز بكل الصفات الأوروبية وأنا دايما بقول إن شاء الله نوصل على هوليوود سوا لأن تستحق لأن عندها ممثلة من الدرجة الأولى أكيد
07:33وتتميز بتكوين غربية بإنسان شرئية
Comments

Recommended