- 2 months ago
معجب يقتحم حفلة عمرو، وماريتا كما لم تعرفوها.. أخبار المشاهير 5
Category
🛠️
LifestyleTranscript
00:00أخبار المشاهير بيطل عليكم بحلقة جديدة وضيفتنا حلوة مهضومة وزكية تابعونا
00:08فهرية أفجين حديث السوش الميديا والسبب وزنها
00:12ما حقيقة اعتزال إليسا؟
00:16بعد كاظم الساهر معجب يقتحم مسرح عمر دياب وهذا ما حدث
00:21سميرة سعيد تكشف عن سبب طلاقها
00:24شمس الكويتية تختبر الموت
00:28ميل عيدان تهاجم أصال نصري وعيسى المرزوق بعنف
00:33هذا الممثل هو أجمل رجل في العالم
00:36كر وفر بين وائل كفوري وطليقته
00:40وضيفة الحلقة النجمة المتألقة ماريتا الحلاني
00:44حلو حلو الواحد دايما يحس بالحب
00:46نافر هي مصدر الهام لألي
00:49قامت الدنيا وما أعدت من وراء صورة للممثلة التركية فهرية أفجين
00:54اللي كان زاد وزنها بشكل ملحوظ بعد الحمل الولادة والرضاعة واللي يعتبر شي كتير طبيعي
01:01نسقالوا الصورة فوتوشوب والناس انتقدوا وسخروا منها بشكل كتير كبير
01:07أما هي فردت على الحملة بروح رياضية
01:10وقالت إنه كل أم هي إمرأة جميلة
01:14حتى زوجة بوراك أسجوفيت خرج عن صمته
01:17وقال إنه فهرية حلوة بكل حالاتها
01:21لدرجة إنه عشق لائلة عم يزيد كل يوم
01:25حلو رد بوراك والأحلى كان الناس اللي وقفت حد فهرية وأثنت على تشجيعها للرضاعة وعدم الاكتراس بأحاديث الناس
01:34ألبومي الجديد رح يكون الأخير بمسيرتي
01:38هالجملة وبالتحديد تغريدي نشرتها ملكة الأحساس إليسة عبر تويتر
01:43كانت كفيلة بصدم متابعينا وجنهورة اللي ما عارف السبب وراها الموضوع
01:49بعد ما كتبت إنه بصدد تحضير الألبوم الجديد بكتير من الشغف والمحبة
01:55خاصة إنه رح يكون الأخير لإلى بمسيرتها
01:59مع إنه حذين جداً ولكن مقتنعة بقرارة
02:03لأنه مش قادرة تكمل تشتغل بوسط أشبه بعصابات المافيا
02:08تعليقات كتيرة تلقتها إليسة من قبل محبينة وحتى زملاء النجوم
02:14اللي طلبوها بالتراجع عن هالقرار المفاجئ
02:17أولكن شو صاير معه مش بكير عليها الاعتزال
02:20ومين أصدت بالمافيات أولكن رتانا غير معنية بالموضوع
02:25نحنا توصلنا مع أصدقاء إليسة المقربين
02:28ولكنن رفضوا الإدلق بأي تصريح
02:30والجواب كان موحد والعبارة كانت وحدة إنه الموضوع جداً حساس
02:36بكل الأحوال إذا أصرت إليسة على قرارة
02:39ما فينا إلا نحترمه
02:41ونعتبر إنه غيابة رح يكون خسارة كبيرة للوسط الفني
02:45ظاهرة اكتحام المسرح من قبل المعجبين
02:49عم يتعرض للنجوم بشكل كتير كبير هالفترة
02:52فبعد الفيديو الشهير للفتاة المهوسة
02:56اللي فيجأت القيصر قادم السهر وهجمت عليه
02:59الهضب عمرو دياب كانت تعرض لموقف مماثل
03:02ولكن أقل حدية من بعد ما اقتحام المسرح معجب
03:06وطلب صورة منه أثناء تقديم وصلته
03:09فتابع دياب الغناء من دون الالتفات لهالشاب
03:13ليقوم رجال الأمن ويصحبوا بسرعة
03:16ولكن دياب طلب منه نجبوه وتصور وحتى مزح معه على المسرح
03:21من دون تردد كشفت ديابة ساميرا سعيد عن عمره
03:33ضمن برنامج توقم روحي فقالت أن علاء أبوي بالواحدة وستين
03:37على عكس كثير من النجمات اللي بيخبوا هالموضوع
03:40سعيد كانت كثرة القاعدة وطلت من دون شريك بالبرنامج
03:55اللي بتقوم فكرته على استضافة ثناء متزوج
03:59فتحدثت عن زواجها مرتين وبعد أسرار طلقة
04:02خلينا نشوف
04:03حلوة صراحة ساميرا سعيد
04:25والأحلى سيأت بنفسها وتصالحها مع حالة
04:29فجأة حبت الفنين الشمس الكويتية أنها تختبر الموت
04:33من خلال صورة طلت فيها على البحر وغطت فيها جسمها بالرمل
04:37وكتبت تعليق عليها تحدثت فيها عن الموت
04:40ووجهت رسالة لكل الأشخاص اللي يجربوا الموت بالحياة
04:45معتبرة أن الكبرياء الزائف مستسيطر بقوة على نفوس البعض
04:50هلأكتار ما فهموا الفكرة من الموضوع
04:52ولكن على كل الحالات هيدا الشمس وهيدا التعليقاتا وأفكارا المثيرة للجدل
04:59من بعد ما انتقادته لأكتر من مرة
05:01عادت وهاجمت الأعلامية الكويتي ماي العيدان
05:04ابن بلدها الفنين عيسى المرزوق
05:06واعتبرت أنه ما عنده صوت خلال غنائه لأحدى الأغنيات على طريقته الخاصة
05:12ومش بس هيك
05:13كمان الفنين السورية أصالة نصري ما سلمت من تعليقاتها
05:17بعد ما انتقادت أغنيتها الجديدة نكتة بايخة
05:20وقالت له أصالة حبيبتي مون نكتة بايخة الأغنية بايخة
05:25فخليكي بنت أكادر
05:27أوكي؟
05:28هلأ مش غلط أي حدا منه يعطي رأيه أو ينتقد
05:31بس ما كان من الأفضل أنه تعطي رأيه بطريقة راقية أكتر
05:35وبعيد شوي عن التجريح اللي بتعتمده بمعظم تصريحاته
05:39هالخبر أكيد رح يفرح السبايا
05:42وبيتعلق بالنجم الهندي الشهير
05:44ريتي كروشان
05:45اللي كانت صدر المركز الأول
05:47وفيس بلقب أجمل رجل بالعالم
05:50بحسب وكالة أمريكية
05:52أصدرت قائمة بأجمل المشهير من الرجال
05:55وروشان اللي بيتمتع بجاذبية وواسامة كبيرة
05:58اتفوق على كريس إيفانز
06:00ديفيد بيكهام
06:01روبرت باتنسون
06:02والممثل والعارض العراق الإماراتي
06:05عمر مركان الغلق
06:07من دون شك قدر يتصدر ملك الرومانسي والكفوري
06:10عنوين المواقع الإلكترونية هالأسبوع
06:13وحتى نشرات الأخبار بقضية طلاقه اللي صارت على كل شفة والسين
06:19وخرجت للعلن بشكل كتير كبير
06:21بعد ما كان حريص على إبعاد حياته الشخصية
06:24عن الأضواء طيلة السنوات الماضية وفرض السرية عليها
06:28ولكن للظروف أحكام
06:30فوائل بعد الحاملة الويسعة لتعرض له من قبل طاليقته ومحامية
06:34رد من قلب زحلة واعتبر انو بناتو وكرمتن هن الأهم بالنسبق له
06:40أنا باي لبنتين وكرمتن تسوى عندي ديني كلها خليني ضامن يحكم
06:49ومن بعد هالبلبل اللي صارت نحنا سألنا الناس هنرأيهم بهالقضية
06:53وبالأخص بخروج مشاكل الفنين للعلن
07:26شكرا
07:56شكرا
07:58شكرا
08:00شكرا
08:02شكرا
08:04شكرا
08:06شكرا
08:08شكرا
08:10شكرا
08:12وضيفة الحلقة ماريتا الحلانة
08:20هاي
08:22تلعتني
08:23أنا كمانا
08:24بدل
08:26مياه
08:27مياه
08:28ها
08:29مياه
08:30مياه
08:31ناقعد على الأرض
08:32على الأرض
08:33تنزعجة
08:35لانو من كتر مرتاحة بالقعدة
08:36لكن انا كتر لانو مرتاحة بالقعدة
08:37ما عندي مشكل
08:38يلا
08:39عفكرة
08:41سلامتك كنت ماريتا صارلك جمع
08:43شو كان صار معك خبرينا
08:44ما بعرف
08:45لا الكل عم بيمرض
08:47يمكن من الطاقس
08:48بس انو مش الحال اليوم
08:50رحينا كرمالكن
08:52ماريتا شو بغى نجوك بالبيت اكتر شي
08:54ميتة أو ماري
08:56لا أعرف كل أحد يقول لي شيء
09:00لكن في هذه الفترة
09:01أنا أحب نكني ميتة
09:03لأنني أستعملوا كثيرا عندي
09:05على MSN و Hotmail
09:08لكن بعدين لا أعرف كيف أصحابي
09:11تظلعوا نكني مجديد هو ماري
09:13ممنوح له كثيرا
09:15ميتة أحلى
09:16أنا أحب ميتة أحلى
09:17ميتة أحلى
09:18لكن ماري يدحكنا
09:21كلهم يقولوني ماري ماري ماري
09:23فماري هاليوم
09:24كاميرا ما عم تفير إيدها لماريتة
09:26يسمى تبرم الكاميرا بإيد ماريتة
09:31يعني هلأ صار في الكاميرا والتليفون
09:34يعني هلأ صار بلنا جزدين أكبر
09:36ليتة
09:37هاي جوانا
09:38هاي ماريتة
09:39شو بديك تقولي على الفلوغ
09:41بدي أقول نطروا هيك حلقة مهضومة
09:44ونطروا كمين هيك كواليسا
09:46شو صار كيف حضرت حالة ماريتة
09:48وإن شاء الله تحبوه
09:50فجأة كنت ماريتة الحلانة على الإنستغرام
09:54والإناكة بس ماريتة حاف
09:56شلت العائلة
09:57ليه يكتر سألوا عن هذا الموضوع
09:59ايه
10:00أنا أكيد اسمي ماريتة الحلانة
10:03وبيفتخر بهذا الشيء
10:04ورح يضل اسمي كل حياتي
10:06وماريتة هو حبيت أنا على إنستغر
10:09إنه الاسم أظهر
10:11اسم مثل إذا بديك فيه كتير فلانين عندهم اسم فني
10:14أنا حبيت إنه يكون اسمي
10:16أكيد هاي دعاية رح تضل بس إنه
10:18إنه ما بعرف حبيت حسيت إنه بيقدير يفرجي أكتر إنه أنا عنده هوية الخاصة
10:22بعيدا عن حدا تاني
10:24صح
10:25بعديك بتخاف من الخيل؟
10:26ايه بعدي
10:27لا
10:28بعكس تبيك ووليد؟
10:30أنا صحي تخاف، أنا ما كنت خاف منه
10:32حتى إذا تتذكري فيه كليب لعبايا
10:35أول كليب أنا مثلت فيك
10:36إنه عمري سنتين يمكن
10:38اسمه عزبوني
10:40وفتت على البان الخيل يعني
10:43كنت بعدنا صغيرة ما كنت خاف
10:45وكبرت كتيركب أنا على الخيل
10:47وتعلمت كمان مع إخواتي
10:49هن بقيوا وكفوا
10:51أنا وبعدين بس كلمات يكبر الإنسان بصير بفكرة أكتر
10:54بحس حاله أوعى
10:55أنا صار تفكر إنه أنا ما بقدر أتحكم فيه للحصان
10:58يعني ما بعرف هو شو بيفكر
10:59هو يمكن يجان غلق مثلا كبنة أو شي فصرت خلص
11:04بدلني ببعت الهم
11:05وليدي بتمسخر عليك بقلك إنه جاباني وم بتخاف من الخيل ولا شو؟
11:09ايه ايه باية وخية
11:11بس خلص إنه بخاف بحبهم بحب تفرج عليهم بس مش إنه عن أريبيان
11:17ماريتا أنت عملت كليباتي كتير عملت أغاني عملت ألبوم السنة الماضية
11:23وهلأ قضيتها كتير بالستوديو عم تحضر الأغاني جديدة
11:27في عمل مع الفنين زياد بورجي منذ وقيعه
11:31في أكتر من عمل عم تشتغل عليه
11:33نخبرنا شو هيك عن هالطبخة الجديدة
11:35وأيما ترح يتم إطلاق الأغاني
11:37هلأ من أول ما نزلت أول ألبوم لإليه ماريتا
11:41نزلته هديك سنة بيقاب من سنة
11:43ونزلت فيه عشر أغاني
11:46بعدة لهجاز
11:48وكذا يمكن أن تبدأ
11:50أغاني رومانسية
11:52أغاني فيها أبيض أكتر
11:54حبيت أن يأخذوا حقهم
11:56لأن أغاني يمكن عشرة كتير شوي
12:00وهالفترة أنه كتير ينزل أغاني
12:02فحبيتك أشتغل على كل واحدة
12:04أعطيها وقتها
12:06لكي تصورت كليبات
12:08وكي بكل شهر نزل كليب
12:10من أول ما كانوا يعملوها
12:12لا أعرف صراحة
12:14ولكن أنا أحبت هذه الفكرة
12:16وأحبت أعملها
12:18وهلأ أعمل على أغاني جديدة
12:20أخذت وقت تلاقي
12:22ماذا يريد أن أعمل
12:24ماذا يريد أن يكون
12:26أي ستيل
12:27ماذا يلبق لي
12:28وماذا تحبه
12:30الناس القريبة لعمره
12:32ما قالك زياد
12:33كثير مهدوم زياد
12:35وكثير يحبه
12:36وكثير يحب شغله
12:38وعن شهاد قلبه طيب
12:40وكثير مبسطة بالشغل معه
12:42الغنية من ألحانه من كلمات أحمد ماضي
12:44ومن توزيع هذه الشرارة
12:46الغنية مهدومة كثير
12:48اسمها أولولو
12:50من العنوان بتلاقي
12:52أنه قولولو أنه مهدومة فيها فكرة
12:54وكثير متحمسة لقلة
12:56خلصت الغنية وصارت جاهزة
12:58وهلأ عم نشتغل على فكرة
13:00لأن نتصور لكلب
13:02ففي أشياء براسة
13:04وفي غنية تانية كمانا
13:06كثير مشاريع
13:08كمانا من عدة أسابيع
13:10كان عندك محطة خاصة
13:12بفيلم
13:14Angry Birds
13:16حتيت صوتك كمانا
13:18وعملت كاراكتر حلوة
13:20كيف كانت هذه التجربة؟
13:22تجربة كثير مهدومة وكثير مسلية
13:24ودحكنا كثير
13:26يعني اضحكت أنا عم سجل الصوت
13:28لأنه كان لازم غير صوتك شوية
13:30ليلبق للشخصية
13:32هده اضحكتوا أنتوا عم تسجل
13:34كثير يعني
13:36كثير مهدومة
13:38حتى أنه كثير عم بيقولوا
13:40كثير عم ملاحظ في تغيير بلوكات ماريتا
13:42في نضج أكثر
13:44عم تبرز ممكن قنصتها بشكل أحلى وأحلى
13:46خبريني قبل كني دايق هالموضوع
13:48ولا كيف كنت تتخطي الانتهاءات التي تطالب لك؟
13:50ولا مرة لك
13:52ولا مرة أنا لقيت حالة أنه في عندي مشكلة باللبس
13:56أنا بالنسبة إلي اللبس هو كل واحد
13:58اللي بحثه بيلبسه ولي بيناسبه
14:00بيناسب شخصيته وعمره
14:02ماذا يحب؟ فأنا كل شيء اللبسه بحبه
14:06مقتنعة فيه
14:08وكل مرة بلبس شيء
14:10يعني معقول شو فينا اليوم لابسة
14:12مثلا فستان الزهرة وعلى الكعب
14:14مع هذا تاني يوم تجديني كثير
14:16طنورة مع اسفادري
14:18يعني بحب دايما نغير
14:20وحسب أنا كيف واعي وكيف حاسي حالي
14:22ما بحضر قبل بوقت
14:24مثل اليوم عنا هاي المقابلة مثلا
14:26ما كنت محضرة تغيرت مرتين
14:28غيرت مرتين بس تخبركم ماريتا
14:30وعيد خلص انو شو حاسي
14:32ما بحب انا بالنسبة للتيب
14:34بحب يكونوا شيم رايحين
14:36يعني اذا شيم ديقني
14:38ما رح ارتهب القعدة وهي
14:40فوضي الله
14:42اليوم الفانس كلهم عم يسألوا ماريتا مغرومة
14:44مش مغرومة كيف بتردع
14:46وش بتقوله
14:48رينا كثير على الكومنت
14:50رينا على سوشيال ميديا
14:52لا انا مغرومة فيها
14:54جمهورة
14:56اذا اذا جواب الكليشي
14:58اللي كل الناس بتقوله
15:00انا دايما مغرومة
15:02بتعرف انت انو الحب
15:04يكون بعدة اشكال
15:06يعني حب العائلة
15:08حب الاصحاب
15:10حب الشغف اللي عندي اياه
15:12انا بحب كتير الموسيقى
15:14ومغرومة بجمهورة
15:16وبحبهم كتير كتير يعني من كل قلبي
15:18فاكيد حلو حلو الواحد
15:20دايما يحس بالحب
15:22بيكون عم بحب غيره
15:24ويحب الحياة ويعيش مبسوط ومرتاح
15:26يعني الحب احلى شي وما في احلى منه
15:28هيك تحفي حالك
15:30هيكل احساسك ضاير
15:32هلا قصيرة الحب رح
15:34نلعب لعبة كتير رح تحبيها
15:36وعبارة كتير تستعمليها
15:38اوكي
15:40هلا منشوفك
15:42بس قبل ما نروح
15:44ضايفك
15:46انا بحب اللوز
15:56بما انه اكتر عبارة بتقوليها
15:58بنهاراتك مع اصحابك مع اهلك
16:00هي صح ولا لا
16:02صح او لا
16:04صح ولا لا
16:06كرمل هيك رح نعمول معك هاد اللعبة
16:08ها اكتر شي بقوله انا عم شارع اذا بديك
16:10صح ولا لا
16:12مش ضرورة مع اصحابك
16:14انا بكون عم بعت انا ونظرت بشي موضوع رأي مثلا
16:16وعم شارع
16:18فبالاخر صح ولا لا
16:20صح ولا لا توافقوا معي
16:22موافقين معي او لا اوكي
16:24انا نشوف هلا شو اللعبة
16:26مزبوط
16:28ماريتا مزبوط انه بتروحي على السنا
16:30بس لا تاكل بوبكورن على كرامل
16:34شو القصة؟
16:36لكن لا تأكل وتأحضر
16:38كمان بس احضر شي
16:40انا عوقات بيكون ما فيه ملوعة
16:42بس بروح وبحضره
16:44بس انه بحب اكل بوبكورن على كرامل
16:46بحبه بالسنا
16:48مزبوط انه بتتأملي بصورتك اكتر من مئة مرة قبل ما تنزليه
16:50لأ
16:52مين قالك هيك؟
16:54صح ولا لأ
16:56مش بتأمن لانه شكل مش شركتك
16:58بس انه بيكي لا تنزلي السورة
17:00بيكي انه ما يكون فيه شي غلط حواليا
17:02ما يكون فيه
17:04يعني انا بنتبه شو عم نزله
17:06ما بنزله بالواعي
17:08بنتبه كيف السورة وكذا
17:10مرتب هيك
17:12مزبوط انه بتنطر اصحابك
17:14اكتر من عشر ساعات
17:16لتدهر من البيت
17:18يعني اختي اللي بتنطر اكتر شي ايام بتسائب انه لا بخلص بكير بسرع بس اكتريات الاوقات بتويل لانه
17:27ما بعرف ليه انا حدا بطيق شوي باردة يعني باخد راحته عروة بحب كل شي ما بحب عالسريع وهيك رايقة
17:36ماريتا مظبوط انه بتلقمش كتير وبتحب الاكل كتير
17:40اه صاح بحب الاكل كتير بلقمش كتير بس لك يعني حسب انه بحب بيكل كذا مرة بنهار بس مش انه بلقمش اشي مش مقذية للصحة كتير
17:53وهيك لا انه بيكل اشي بتنصح عادة بيكل من كل شي ما بحرم حالي بس انه بنتبع شوعة صحتة يعني مش انه بيكل مقل كل نهار ولا هيك لا مش انه هالقد
18:04كيش مرة عملتي ميك أب عند حدا وجيت شلتيه بالبيت لا يمكن اذا بديك زبطته بالبيت اذا كنت عاملي عند حدا يمكن هيدا بس انه بقلك ايه يمكن عاملي عند حدا ومعجبني ايه ايه بس انه اجي شيله كله انه لا بزبط شوين
18:21مظبوط انه مرة بكيتي على تعليق قاسي شيفتي على سوشال ميديا كومنت محبيتي هيك دمعت بكيتي تأثرت
18:30مفي تأثرة انا مش هينقبكي عرفت ايه ايه ا لو هيني شوفه كتير اذا خاص او لا بصد دمعت
18:38ايه بس اذا في موسيقه هيك حزينه يعني بركب ب SERك Tirتأثرة
18:42بس انه مش كوماند او تعليق او هاي اؤى informative
18:48مظبوط انه رح تترك الفان بس تتدوجه
18:51لا
18:51لكن لا
18:53أبدا
18:55لا أكيد لا
18:57مظبوط انه الحمرة الحمرة هي المفضلة عندك
19:00ايه
19:01ما بعرف لقى حالي
19:03أنا بحط أحمر وبحط نيود وبحط كل شي
19:06كتير بحب جرب ألوان واشياء ويك
19:08بس الحمرة خلص بحس حالي ما بعرف
19:12حس ما بضروري تحطي كتير ميكوب
19:14حتى آي لينور فيك ما تحطي
19:16ما تحطي شي وتحطي حمرة حمرة
19:18تحس بالفرق يعني قوة الحمرة الحمرة هيك قوية
19:21بتعطي يمكن ثقة قوة للبنت
19:23بتعطي الثقة وبتعطي جميل
19:25معرفة تحبه
19:26مظبوط انه من فترة عارض عليك
19:28مسلسل ورفضتي
19:30او كان في فكرة او مشروع معين
19:32ايه ساعح بس مش انه رفضته
19:34لانه هو مش منيح ولا هيك
19:36ومش انه مسلسل
19:38ما بعرف انت عن شو قصدك لانه في كمان فيه فيلم
19:41انعرض علي بس
19:42مش لانه هنه مش مش حلوين او مش منيح
19:46بس ما حسيت انه انا بقدر بعتي او شبهني
19:50ايه بحب انه
19:52يعني بس بدي انا فوت بهيك تجربة انه يكون عن جد يناسبني وكون حقيقية في شبهني عن جد الدور ويناسبني
20:00مش انه مثلا تكون هي بها تكون عمرها 35 انا عمر 22 انه سير بدي اكبر حالي اكتر ومنبين
20:08انت اصدي بحب يكون شي خلص هيك على الالف
20:10يلبقنك ومقتنع فيه
20:12ماريتا باخر فكرة رح فرجيك شوي على ابرز
20:15ابرز صور لقليك
20:17عمله ضجة على السوشو الميديا
20:19اول صورة ماريتا وقفة على البراد
20:21شا حستيتي هون
20:23كنت جعاني حديثة
20:25قاعدت ان اتفاجرني هالصورة
20:27كانت جعاني
20:29ما بارفت عم بتسلى بالبيت
20:31كانت ضاهرة
20:33ورفقة تساورت
20:35الزوجة
20:37تاني صورة ماريتا مع اليسا
20:41خبريني شباية عن هالصورة
20:43ولما غنيتي معا كمان على مسرح
20:45ايات زيروت
20:47وش ري سير اليوم اللي بتحب توجهي لياها
20:49من بعد ما كانت اعلنت اعتزالة
20:51اول شيء
20:52اليسا هي بتعرف انا قدي بحبه
20:53كتير بحبه
20:55وكتير مبسطت انه
20:57وقفت حده على المسرح
20:59وغنيت معا
21:01غنيه من احلى الاهانة عندي
21:03كانت اكسبرينس كتير حلوة لقلي
21:05وانا كتبتلي تويت
21:07على التويتر
21:09وقلتلي
21:11يعني انا صراحة
21:13مقدرت تشوف عم تاخد هيك قرار
21:15يعني اذا بديك مثل
21:17ديقت
21:19ايه لانه انا بالنسبة الي
21:21اليسا هي مصدر الهام لقلي
21:23وهي كيف انا بحب
21:25شوف حالي انه كيف
21:27يعني بشوف قدي هي قوية
21:29وقدي هي
21:31تعبت ع حالة
21:33وركضت ورا حلمة وصلت لهون
21:35ما فيه شوفه هلا انه
21:37تحلت عن كل شي
21:39ثالث صورة ماريتا بالستوديو
21:41وشالحة من اجرة
21:43هيدا العادة خبرينها عنا
21:45هيدا وقت تسجيل اول
21:47بام لقلي
21:49انا بحب سجل
21:51بحب اشلح الشوز
21:53وانت عم سجل اغاني بالستوديو
21:55لانه بحث حالي اقرب على الارض
21:57مرتاحة اكتر يمكن
21:59اريح دايما اريح
22:01رابع صورة ماريتا
22:03هيا اكتر شيء جعلنا التعليقات
22:05انه كيف
22:07كيف يجربوا العالم انه
22:09يوقفوا مثلك
22:11يوقفوا مثلك
22:13لا صعبة لان معونحا
22:15كثير صعبة الوقفة
22:17عدت كذا مرة بس
22:19وصاروا ركبة هيك حمر
22:21خامس صورة ماريتا
22:23بالبيجاما
22:25تتطور انت اكتر من المرة عندك صور بالبيجاما
22:28ما عندك مشكل
22:30حبهم اكتر بلايبار
22:32بحس حالي اكتر هيك يعني
22:34ما عندك مشكل
22:36شو الهدف الواحد اللي هو يتطور
22:38لايكي بتعرفي شو الهدف انه
22:40انه ليه نحنا دايما بغنفرج
22:42صورة اللي مرتبة
22:44بما انه انا
22:46عم بشارك حياتي معكن
22:48وعم فرجيكن كل شيء
22:50في قصص انه ليه ما بدي فرجيكن
22:52انا كيف
22:53ما اعرف ايج عبالي اتصور
22:55كان بعضها جديدة اول يوم بلبسة صراحة
22:57مشان هيك تصورت بيه
22:59صورة جديدة وماريتا هلا
23:01مصورة على الطريق
23:03نيح ما خبسك البوس هون
23:05ما هو عند شاد هون كان قاطع
23:07وسلم علينا ما اعرف شو قال
23:09هون تضحكت باستحاك
23:11انا باستحاك انه
23:13اقعد هيك انه اخد بوزو اتصور
23:15انا عادة على الطريق انا كنت كنا حايتحق علي
23:17بس هون اختي صورتنا
23:19فكنا عم نبروم هيك
23:21انا مستفرين بشانم الشيخ
23:23وبرمنا القتال كله عادنا نتصور
23:25وهذه الصورة اللي عجبتنا اكتر شي
23:27ونزلتها
23:29قبل اخر صورة
23:31جنينة على وجه ماريتا
23:33بكير بحب انا الورود
23:35بحب الورود والفراشات
23:37عزبونا شوي
23:39بس انجاد
23:41بكير مبساطة بهذا الفوتوشوت
23:43مع ميك اف ارتست زين ابراهيم
23:45و
23:47دايركت ستوديو الفوتو
23:49كتير حبيت
23:51لانه عملنا شي جديد
23:53اول مرة حتينا نمش
23:55عملنا شي كنه منستوحي اكتر انه شي
23:57ناتورال قريب للطبيعة
23:59والناس حبت الفكرة يعني
24:03اخر صورة هي
24:05صورة ماريتا مع عاصة
24:07بقودت النعم
24:09اخذت كتير دسجة هيدا الصورة
24:11خبريني ليه شو صار ما
24:13ما بعرفي يمكن لانه بتصير هيدا بكل
24:15بكل بيت باي بيلعب مع
24:17اولاده ونحنا هيك
24:19كانت نهاريتا بعضنا وعيين الصبح بكير
24:21وعم نلعب واما اخذت الصورة
24:23ونسلتها
24:25ناس حبيت ناس محبيت
24:27يمكن لانه اول مرة
24:29لا لايك كل شي يعني هاي ناس حبيت ناس محبيت
24:31هاي ناس حبيت ناس محبيت
24:33كل شي ناس بتحب وناس ما بتحب
24:35نحنا منحبك ونواعا بتحبك كمانا
24:37وكتير هيك اليوم منبسطنا
24:39بالليقاء معيكو بها الانتروفيو
24:41العفوة
24:43وان شاء الله كمانا قريبا
24:45انجاد كتير مبسطت وانتي بتعقدة كمانا
24:47وانتي كمانا تحبك كتير
24:49شكرا
24:51باي
24:53هاي دي كانت ابرز اخبارنا لها الاسبوع
24:57ما تنسوا اذا حبيتوا الفيديو
24:59لايك وشير واشتركوا بالقناة
Recommended
3:35
1:00
0:23
0:23
0:25
0:16
0:34
0:13
3:34
2:47
0:23
0:22
0:23
Be the first to comment