00:00أدهام، سمعني
00:02بترجعك لا تكبر الموضوع أكتر
00:04لا تتصرف بتهور
00:06لأنه ما بيل بقلك
00:08لساتك عم تدافع عنه لهذا القلب؟
00:11شبك، نسيه
00:14بسيطة يا ليال خانم
00:18مساء الخير سيدي
00:24كيف الوضع أمان؟
00:27طبعاً طبعاً لو لاك مي كان فيه نام وباله مرتاح
00:31لا أبداً
00:34بطمّن عليك
00:35بصراحة بديطلب منك طلب صغير كتير
00:38أستغفر الله
Comments