Skip to playerSkip to main content
  • 4 months ago

تبدأ القصة عند تلاقي الشابة الجميلة بهار مع صرب ويسمعها وهي تدندن في أحد النغمات التي اعتاد عليها منذ صغره فيلتفت إليها ليسألها عن نغمة تلك الأغنية واسمها، ومن هنا تبدأ جذوة الحب بينهما فيتزوجان وتلد له ولدان هما نيسان ودوروك فتاة وصبي كفلقة القمر وتربيهما على حبِّ هذا الأب. ولكن في ظروف غامضة يختفي هذا الأب وتعاني الأم من ويلات العذاب وهي تكفي أولادها سؤال الناس لمالهم وتحاول أن تعمل في أي شيء تجده في طرقها، الأم المسكينة تحاول أن لا تخفي ذكر الوالد من البيت فتحكي للطفلين كل يومٍ عن والدهما وكيف تعرَّفا وطريقة الزواج وغيرها، ومع أن حياتها في طفولتها كانت قاسية إذ إن والدتها قد تركتها وهي طفلة للزواج من صديق أبيها لكنها لا تحب أن يعيش طفلاها نفس المعاناة التي كابدتها في صغرها

الأبطال:
أوزغي أوزبيرينتشي - في دور بهار
جانير جيندورك - في دور صرب
بننو يلدرملار - في دور خديجة
سيراي كايا - في دور سرين
ايجا اوزديكيجي - في دور جالي
دفريم أوزدير اكين - في دور موسى

Category

📺
TV
Transcript
00:30لأنه عندهم يوم عطلة وكمان خبروا قليس واجدت وزارتني
00:33اه ما قالت لي انه هيك صار
00:36صحيح ذكرت شغلي
00:39انتي مو قالت لي انه تليفونها كان مكسور
00:42كيف قدروا يتصل
00:44بتعرفي انه هي بتقدر جيب تليفون وقت بالدمها
00:48المهم انك تحسنتي
01:00امي
01:04شو حبيبي
01:05حزيري شو عملت
01:07اليوم اركبت ع المرجوحة تبع المدرسة الحال
01:10وما حد ساعد
01:11برافو
01:12مثل المرجوحة يلي لعبت فيها مع اسير وجود
01:14وقت رحنا ع مدينة الملاهي مع قليس
01:16ايه نفسها بس هي اصغر شوي
01:18مرجوحة مرجوحة
01:20انا بحب المرجوحة
01:22مرجوحة مرجوحة
01:23انا بحب المرجوحة
01:25مرجوحة
01:26مو مشكلة انا رح جيبه
01:30امي
01:32امي
01:33امي
01:34امي
01:35امي
01:36امي
01:37امي
01:38امي
01:39امي
01:40امي
01:41امي
01:42امي
01:43امي
01:44يا على مهلك شوي مو شايف
01:45ليش ما بتتطلعي قدامي
01:46انت يلي لازم تطلعي قدامك
01:48بل كيف في حدا عم بيقطع الشارع
01:49كاني مرة فتحي عيونك وانت بهي احسن ما تموتي
01:56سام
01:57حبيبي وينك انت
01:58صلعت من الشغل منش هم اجي شوفك
02:00ما عمي صحة لنا نشوف بعض زيادة
02:02سام هلأ معنو
02:04ليلي مين انت
02:05منار حبيبتي شو صلعت
02:06بلك يا منار
02:07امي
02:08امي
02:09امي
02:10امي
02:11امي
02:12امي
02:13امي
02:14امي
02:15امي
02:16امي
02:17منار حبيبتي شو صلعت
02:18لك يا منار خير شو القصة بس فهميني ليش عم تبكي شو الموضوع
02:22حبيبتي منار
02:23سام
02:26اخيرا ارجعت عالبيت
02:28صار لي ثلاث ساعات ناطرتك هون
02:30انت شو عم بتساوي هون
02:32شو ممنوع اني اجي لقى بطمن على ابنك
02:47امي
02:48امي
02:49هيا المرة حقيرة وقال لي ليتزو
02:53كانت رح تدعسك بسيارتا
02:55امي
02:56صار لك شيء
02:57فوق كلها وضع الصبت عليكي
02:58امي
03:03امي
03:04هيا المرة حقيرة وقال لي ليتزو
03:06كانت رح تدعسك بسيارتا
03:08امي
03:09صار لك شيء
03:10فوق كلها وضع الصبت عليكي
03:15امشوا لا توقفوا بين السطر
03:28صار لك
03:44امي انا هون
04:05شو هم تساوي هون
04:10انا اليوم طلعت من الشغل بكير
04:12مشان اجي ورتب هالغرفة ونظفتها منيح
04:15وكب بيت كل شي بينكب
04:16مو حلوي
04:17انتي لا تاكلهم
04:19انا وابوكي رح نرتاح هون
04:21انتي ادرب هالشي
04:27يا روحي انا يلي حساسة
04:30وقلبة طيب
04:31يلي ما بترتاح اذا اهلا مو مرتاحين
04:34بس هي ما بهمها
04:37مبارحة عملت حالة ما بدها الغرفة
04:39وقالت انه مبسوطة هون
04:40وهي اخدت الغرفة تبعكن
04:44لا تقولي هيك
04:46اختك مريضة
04:48اقال مريضة
04:50عم قلك مريضة شو اعمل زدتن بالشارع يعني
04:56وانتي صدقتيا
04:58اكيدا عم تكذب للضلع النهية وولادة
05:00وسالي عم تساعدها
05:03شو هالحكي اللي عم تقولي
05:04انتي هنجد عنياتك
05:06سالي دكتورة ودرست كلها سنين عم تقولي انك كذابة
05:10اعكل حال
05:12وراح روح شوف كيف صارت هلأ الغرفة تبعون
05:15امي
05:42شو بك شوفي
05:45ما شالله قديشم زي انتي لن الغرفة
05:48شكلا رح يضلوا عنا عطول
05:50برافو
05:53تتعنوا بالغرفة تبعكو الجديدة
05:57لا تخافوا حبيباتي فوتوا
06:05فوتوا لجوا
06:13انا رتبت لغرفة
06:15يسلموا ايديكي
06:19يلا شلحوا مالجليكم
06:22شكرا كتير اليك ستي
06:29شكرا كتير اليك ستي
06:31شكرا للمشاهدة
06:55شكرا للمشاهدة
Be the first to comment
Add your comment

Recommended