Skip to playerSkip to main content
  • 6 months ago
Transcript
00:00فهج أكيدا هو يطلع قصة أو محبوكة
00:04محبوكة حققصة
00:05أنا والله إني إلى اليوم ما أجل منه نلحبك القصة هذا
00:10أنا حاولت أتواصل معه ما قدرت
00:12حياة الفهد زعلان عليك يمكن تقيم عليك دعوة
00:15خير يعني ذكريات طفولة
00:18حياة الفهد صح؟
00:20حياة الفهد نعم
00:21نسعنا بالخير والله يعطيها طويلة العمر
00:23هي على قيد الحياة
00:25نعم
00:26الله يطول العمر على طاعته ومرضاته
00:28فيه خلاف
00:29حصل بينكم
00:31أنا ودي أعرف اليوم قصة الخلافة اللي حصلت محامده طبعان
00:34أنت ربما أنك في خط وهي في خط آخر
00:37وش اللي يجي معكم وش اللي يزعلكم
00:39أو ش اللي يزعالها
00:40شوف أيام المجلات
00:43اي
00:43أنا كنت أحب المجلات الشعرية
00:46فيه مجلة كانت تصدر من الكويت
00:51خذيتها العدد وأقرأ
00:53إلا فيه قصيدة
00:55للفنانة حياة الفهد
00:57يسعود وشبك ما تسير علينا
00:59تبخل علينا بخطوة من خطاويك
01:02جازت لي
01:03وخدته
01:06هذا الكلام متى يمكن
01:082003
01:10لا 2005 تقريبا
01:12أيام عز مجلات الشعرية
01:14دورت حاولت أبي من أصله المجلة ما رقام ثابتة ولا يردون
01:23حاولت ما لقيت
01:25انتهز من الألبومات والقصيدة موجودة عندي
01:27القصاصة موجودة عندي ولا زالت موجودة عندي
01:30يوم جاء عدو وقت القناة وأنا
01:35ألحن طال عمرك القصيدة
01:38لحنته قلت أقدمه
01:40حاولت
01:41ما أدني منه شون أعصر له
01:43فالكلام هذا يمكن قبل عشر سنوات
01:48إذا ما خبضني
01:49أو تسع سنوات بالحدود
01:51سجلتها طال عمرك ونزلتها
01:53بقراتي باليوتيوب
01:55اسمه
01:57كلمات الفنانة حياة الفهد
01:59طي
02:00إلى الآن الأمر عادية
02:02انتشرت
02:03انتشار العمل
02:05انتشار عادي
02:07يعني موكل انتشار القوي
02:08لأنه أنا زي ما قلتك جيت لليوتيوب بعد ما صار فيه ناس
02:12كلا والجو عليك
02:13وناس بدون من بداية اليوتيوب
02:15فجأة كده
02:19هو يطلع قصة
02:20والله
02:22اني ما أدري منه انتشرت
02:24انتشرت القصيدة مع قصته
02:26انه الفنانة حياة الفهد له ولد اسمه سعود
02:29وانه
02:31هاجره من سنوات
02:32بسبب انه معارض للفن
02:34انه ممثلة
02:35وانه حياة الفهد كتبت الأبيات
02:38وارسلتها الحامد
02:40لأنه ولده منتزم
02:42وكان يتابع حامد
02:45فارسلت الحامد وقالت يا حامد انشته
02:46عشان يشوفه يسمعه ويرق قلبه
02:50والله يا ابو عبدالله
02:52والله وانا الاخوان من يسمعه
02:53وتضرب القصيدة
02:55بكل مكان
02:57خاصة بالجوالات
02:59يعني بالواتس
03:01القصة مع القصيدة
03:03القصة حقي ولا مفبركة
03:05لا ما لها ولد أصلا
03:06ما لها ولد حياة الفهد
03:08عندها أربع بنات سوزان الكبيرة
03:10قصة خيالية أصمحت حقيقية
03:11لا ومحبوكة
03:12محبوكة حقيقصة
03:14أنا والله
03:15اني إلى اليوم ما أجل منهم نلحبك القصة
03:18أنا سكت
03:20لأنه أنا ما كتبتها بقناتي
03:22لا كتبت القصة ولا شيء
03:24قصيدة ونزلتها
03:24كلمتها لصحفية كويتية
03:28اسمها
03:28ميا العيدان
03:31تواصلت معي بتويتر
03:32طيب
03:32قالت
03:33حياة الفهد زعلان عليك
03:35يمكن تقيم عليك دعوة
03:37وانه
03:37ليش قالت انه
03:38الناس الآن
03:40انتشرت قصة
03:40القصة المكذوبة عننا
03:42وانت كذبت عننا
03:42قلت أبدا
03:43القصة
03:44هذه قناتي باليوتيوب
03:45موجودة
03:46وأبلغيها السلام
03:48وأنا ترى حاولت
03:49أتواصل معها
03:50ما قدرت
03:50وأنا قدمتها
03:53معجب بالقصيدة
03:54انت ما استعدت
03:56وبوصل للناس
03:57انه حياة الفهد شاعرة
03:58يعني
03:58احنا نعرف انه فنانة بس
Comments

Recommended